منتديات خفوق الشوق
هلا والله..

حياج في منتديات خفوق الشوق اقربي..

اذا كنتي عضوة حياج احدري المنتدى و شاركي..

اذا كنتي زائرة انضمي إلى منتدانا و شاركي

تحياتي:مديرة منتديات خفوق الشوق
منتديات خفوق الشوق
هلا والله..

حياج في منتديات خفوق الشوق اقربي..

اذا كنتي عضوة حياج احدري المنتدى و شاركي..

اذا كنتي زائرة انضمي إلى منتدانا و شاركي

تحياتي:مديرة منتديات خفوق الشوق
منتديات خفوق الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يا مرحبا الساع بـ{زائر} اقربي

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 27 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ГŏŎ7~ΔLяōŏ7 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 736 مساهمة في هذا المنتدى في 231 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نآدرة الوجود - 285
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ - 268
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
كلي شمووخ - 68
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
!!دلع عيناويه !! - 32
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
Ŗō7y.Ǻ - 29
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
اهوى غروري - 26
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
ŝρŏỘятỷâ - 9
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
كـوكـآه.,~ - 8
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
مآيهزني درب الغرآم - 4
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
امونه الليمونه - 3
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» Gucci تشكيلة حقائب رآآئعة
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 5:57 am من طرف نآدرة الوجود

» تعالو نشوف البنات والاولاد وش يسوين اذا رن الجرس الفسحــه
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 5:51 am من طرف نآدرة الوجود

» ~ توبيكات 2010 ~
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 6:56 am من طرف نآدرة الوجود

» لعبة التصويت
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:45 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» قصه حقيقه في كليه بنات ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:40 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» شوفو نهايه شباب الي يدخلون بنكات بنات ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:37 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» ثلاث شباب وجدوه فتاه ضائعه ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:35 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» تحمل عن تنقع من ضحك ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:33 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» قصه رعب حقيقه ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:30 am من طرف !!دلع عيناويه !!

فالنجعل الدنمارك تركع وتبكي لله سبحانه..
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 3:06 am من طرف نآدرة الوجود
بـسم اللـه الـرحمن الـرحيم

هذه أقل مساهمة أقدمها لنصرة رسولنا صلى الله عليه وسلم ..

جمعتها بمجهود شخصي وأتمنى من يعرف منتج دانمركي أن يراسلني ..

لو أتحد المسلمون وقاطعنا هذه المنتجات لركعت الدانمرك ..

لنقاطع فنحن …

تعاليق: 2
أدخل و أكسب الأجر الآن ..
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 2:59 am من طرف نآدرة الوجود
بسم الله الرحمن الرحيم
تعالوا لنكتب 1000 حديث عن النبى صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلغو عنى ولو أيه

فكرة قراتها فى احد المنتديات الاسلاميه وهى كتابة 1000حديث للرسول عليه الصلاة والسلام , وبذلك …

تعاليق: 4

 

 :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 11:44 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
شحالكم؟شخباركم

حببيت احط لكم قصة قريتها في منتدى وعيبتني وقلت انزلها لكم



البارت الاول


في دبي

28-12-2007 ساعة 11يوم الجمعة كان مافيا حلى من هال جو جو مغيم وعلى وعلى برودة بس على الخفيف ونفاف على الخفيف ... كانو البنات 3 قاعدين في حديقة البيت تحت المظلة (( قعدة بس فوقوها نفس مظله)) وكل بنت شالة كتابها وقاعدة اتذاكر الي شال كتاب العربي ولي شال كتاب التاريخ ولي شال كتاب الرياضيات منو هال بنات؟؟ هاذيلا بنات ((جاسم بن سلطان ال******** ))
البنت الولى اسمها (( سارة وهي صف ثالث ثنوي عمرها 18 تحب امها وابوها وخواتها 2 واايد وهي جميلة لدرجة انها هي واحدة من خواتها شعرهم ياي على الاشقر لا غامج ولافاتح وهي صابغة 3 اخصل بالهايلات بلون الاشقر الفاتح وشعرها لين ظهرها وعيونها عسليات واحواجبها مرسومه على عينها وعيونها تلفت انظار الناس عليها وجسمها لا متين ولا ظعيف وزنها((59)) وهي بيظة البشرة وبياظها يناسبها ))
البنت الثانية السمها (( عواش وهي صف ثاني ثنوي اتحب اختها سارة وهي ماتخبي عنها شي اتحب شي اسمه سينما وعمرها 17 وهي ظعيفة زنها ((57)) وشعرها بني غامج لين الركب وعيونها بنيات ووهي بيظه البشرة نفس سارة وبايظها يناسبلها وفيها تحت عيونها حبة خال خفيفة ويوم تظحك حبة الخال ينبان عدل ويصير شكلها روعة ))
البنت الثالثة(( مريووم صف ثالث عدادي شعرها نفس شعر سارة اشقر ومسوية نفس سارة هايلايت بلون العسلي كمن خصلة على شعرها ومدرج وعيونها بنيات وهي بيظة (( كل العيلة بيظ)) وويها صغير وكيووت اتحب وايد تسمع اغاني وهي ظعيفة وزنها (( 42)) وطولها زين وهي دلوعت بابا ))

بعد ماتعرفتو على هال شخصيات خلنا نرجع للقصة وعقب بنتعرف على باقي الشخصيات

سارة : همممم بنات شورايكم انخلي ابوية يودينا لعزبة لان الجو عجيب وخاطري اسوق دراجة هع هع
عواش: هي والله انا خطري اروح العزبة من زمان هب سايريلها بس منو بيقولة ؟؟
سارة: الله يخلي دلوعة ابوها
مريوم: جني سمعت حد طراني ولا انا غلطانة ؟
سارة: هي طريناج يالدبة ... هممم مريوم قومي قولي حق ابوية يودينا العزبة
مريوم ل: ليش ماتروحين انتي ماتقوليله ؟؟
سارة: انا استحي
مريوم: انزين خلي عواش اتسير
عواش: انا بعد استحي
مريوم : عواش تستحي غريبة
عواش: مو استحي بس مادري كيف اقوله اخاف يكون مشغول وعقب اتقفط
مريوم : يعني انا عادي اتقفط
سارة وعواش: هي عادي .. لان ويهج لوح
مريوم مالت عليكم بس لاني ملانة بيسر اخبره بس انتو براويكم اهناك جان ماخيستكم بالتراب ماكون انا مريوم بنت جسوم
سارة وعواش: هههههههههههههههههه

مريوم: يلا بروح

سارة: انا متاكدة ان ابوي بيوافق
عواش: اممم شدراج
سارة: بس جي اقول بس مادري ليش جي متاكدة
عواش: يمكن ساحرة
سارة : جب جب يلا ذاكري
عواش: شو اتشوفيني قاعدة اسوي يالسة اذاكر
سارة: امبين
عواش:جب حيوانة
سارة: بنتج
عواش: اي بخبر عليج ريلي
سارة: منو ها ان شالله؟
عواش:فارس احلامي
سارة: واااي اقول ذاكري بلا فلسفة زايدة

عند مريوم
باباتي باباتي ..شافت امها اميه اميه ام فهد هلا مريوم شوبغيتي
مريوم: اميه وين ابوية
ام فهد: فالميلس ليش؟
مريوم : ماشي بس بغيتة بسالفة
ام فهد: انتي وسوالفج الي ماتخلص
مريوم: ههههه سالفة حلوة بقولة يودينا العزبة شورايج
ام فهد : مالي خص انا ورا اوبوج وين بيسير وياه
مريوم: اوكي اشوفج فالعزبة
وراحت مريوم الميلس
دق دق دق
بوفهد ادخل
مريوم : صباح الورد والياسمين والعنبر ......
بو فهد : فديت هال ويه ماحلاه ياربي كيف اصبحتي فديت خشمج؟
مريوم: بخير والحمد الله وانت ابوية
بو فهد : مادام شفتج صرت بخير
مريوم: يعلك ماتذوق الحزن ياربي
بوفهد: ها مريوم بغيتي شي محتاجة شي؟؟
مريوم : هي شي بسييييط وان شالله ماتردني
بوفهد : شوهو؟؟
مريوم: امم انا وخواتي قلنا مادام الجو جي حلو شورايك انسير العزبة
بو فهد: اممم خلاص بنشل الغدا ويانا وبنتغدا اهناك
مريوم: وااي فديت هال ويه يالبي
بوفهد: انا كم مريوم عندي؟
مريوم : وحدة ودلوعة ابوها
بو فهد: فديت دلوعة ابوها انا
مريوم : يلا باباتي بسير اتجهر تامرني بشي؟
بوفهد: لاسلامتج فديت خشمج
مريوم: الله يسلمك من كل شر
وراحت عنة
بعرفكم على بوفهد وام فهد

بو فهد اسمه: جاسم بن سلطان ال***** من عائلة معروفة في الايمارات عندهم 3 بيوت بيت في دبي وبيت في بوظبي وبيت فام القيوين يحب عيالة وايد واكثر شي دلوعتة مريوم لانها تشبة واااايد وهو عمره((48)) ويحب ابوة الي في بوظبي ساكن وامة وحرمتة فاطمة))
ام فهد(( اسمها : فاطمة بنت راشد ال***** تستوي بنت عم جاسم(( ريلها)) واتحب ريلها وعيالها وايد واتخاف عليهم وهي ذويقة علشان ج يعيلها ذويقين بيتهم احلى بيت من بيوت العيلة وهي كشيخة في لبسها ))

نرجع للقصة
جاسم: فطييم فطييم فطوووم
فطوم: هلا فديتك ؟؟ تامرني بشي
جاسم: مايامر عليج عدو بس بغيتج تجهزين لان بنسير العزبة
فطيم: ان شالله
وراحت فاطمة تجهز
وعند البنات
مريوم: يبتلكم البشارة
سارة: فديتج مريوم
عواش: احببج دبووة
مريوم يلا قومو نتجهز
اسارة وعواش: يلا
وراحو غرفهم كل وحدة اتنام فغرفة بس هم شلو لبسهم وسارة يتلبسون فغرفة سارو
مريم لبست : بنطلون جنز على اشيا بالوردي وعلى نفس سلاسل وقميص وفوقة جاكيت الي اي بس لين الصدر وكسسوارات جوتي السبورت لونة وردي
عواش: بنطلون ابيظ وقميق اسود ياي على وردي القميص طويل ها ينك ولبست علية اشيا وكسسوارات وجوتي لونة اسود ياي على الفظي سبوورت
سارة:بنطلون بيج وقميص هاي نك طوويل وفوق القميص قميص كت طويل ليت الركب (( مثل الكويتين)) لون وردي قاتح وكسسوارات وجوتي بيج
واتعدلو وحطو جحال وقلوز وردي
بوفهد: فطييم
فطيم: هلا ؟
بوفهد: الله يسلمج سير وعي عيالج (( الاولد)) خليهم يتلبسون عشان بنسير العزبة
فاطمة : اوكي
وراحت اتقومهم اول شي سارت اتقوم فهد


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:57 am

يوم الثاني
هنادي قامت واتسبحت ورااحت برع عند عمتها
ام شهاب:هلآ هنادي ها بشري شو صار .؟!
هنادي:حآآمل ,, وحظنت عمتها
ام شهاب:الحمد الله ,,
هنادي:ابي أتكاد !
ام شهاب:خلآص بنروح المستشفى وتأكدي
هنادي:اوكي انا أحين بروح اتلبس
ام شهاب:وانا بعد
وراح وتلبسو وركبو سيارة هنادي
هنادي:اروح مستشفى الوصل صح .؟
ام شهاب:هي
هنادي:اوكي
ورحو مستفشى وصل
وتأكدو انها حاامل وهنادي خذت صورة حق الجنيين يوم ردت البيت
كانو توهم دااخلين
شهاب كان يشوف تلفزيوون
شهااب:وين رحتو .؟!
هنادي:رحت ايب لك شي
شهاب:شو
هنادي طلعت الصور
شهاب مب عارف شو السالفه
هنادي: صورة ولد او بنتك
شهاب:حلفي
هنادي : والله
شهاب:فدييييتج والله هننود أحبج (( قام وباسها ))
هنادي:ههههه
......................
عند محسن
محسن كان ناايم
فجئة رن تلفوونه
محسن شاف رقم غريب رد
محسن وصووته كان تعبان : اللو
حصة:هلآ
محسن نقز : حصة
حصة:هي
محسن: حبيي شحاالج ؟
حصة :مب زيينه
محسن:افاا ليش.؟
حصة:محسن بلييز رد البييت !
محسن:حيااتي انا ماراح ارد ليين مايخلوني ارمسج
حصة: لين متى جي بتم !
محسن: تراني قلت لج لين مايخلوني ارمسج , تعالي ها فون منو .؟
حصه : فون خدامتنا
محسن:اها ,, اوكي اذا ابي ارمسج شو اسوي
حصة:دق وقول ابي حصة
محسن:مابتخبر .؟
حصة:لا
محسن:اوكي
حصة:انا أحين بسكر اوكي
محسن:اوكي حياتي بآآي
حصة:بااي
وسكرو الخط
بعد يوومين ابو محسن دق لمحسن
سلطان: اللو
محسن:هلآ يبى
سلطان :محسن لين متى بتم شاارد !!
محسن:لين ماتخلووني ارمس حصة !
سلطان : انزين اخوها مايرظى , شسوي انا .؟!
محسن:مااالي خص رمسووه
سلطان:محسن امك تصييح رد البيت !!
محسن:ما راح ارد , ابوي مافي رصييد
(( طبعاً محسن جذب ع أبووهـ عشان يسكر,, خلص ,, ))
سلطان:انا الي متصل كيف رصيدة خلص .؟! والله هال ولد بيذبحني
فبيت بو فهد فغرفة سآرة :
سارة كانت ترمس راشد عن موصوع حصة ومحسن
راشد:سارة عطيني رقم اخوها
سارة:ماعرفة
راشد:انزين رقم حصة .؟
سارة:ويت ,, 050-*******
راشد:اوكي احين بتصل
سارة:شو بتقول
راشد:والله لين الحين ماعرف بس يوف برمسه راح اعرف
سارة:اوكي بآي
راشد:بآي
وسكرو واتصل راشد ع فون حصة طبعاً فون حصة عند اخوها واخوها رد
حارب:الو
راشد:الو
حارب:منو معايه
راشد:انا راشد ريل سارة ربيعه حصة
حارب:هي راشد شحاالك .؟
راشد:تمام , ومن صوبك .؟
حارب:والله بخيير , خير متصل ع فون حصة في شي.؟
راشد:بغيت أرمسك
حارب:اوكي
راشد:ممكن اشوفك
حارب:هي أكيد متى تبغي
راشد:انت احين عندك شي.؟
حارب:لا والله فاظي
راشد:خلآص شورايك نروح فستفال ستي
حارب:اوكي
راشد:يلا مع سلامه
حارب:مع السلامه
وسكرو وراحو فستفال
ودخلو كوفي
حارب:خير ياراشد شوفي .؟
راشد: انا بغيت أرمسك عن سالفه محسن وحصة
حارب:ليش شو صاير .؟
راشد:يا حارب محسن شارد من البيت من أسبوع تقريباً وحاالف مايرد البيت لين مايخلونه يرمس حصة ,, وامه تصييح لييل ونهاار وابووهـ حلييله كل يوم يدوره
حارب:لاحول ولا قوة الآ بالله ,, بس يراشد ترظى حد من خواتك يرمسها ولد .؟
راشد:لا أكييد مارظى ,, وانا معاك بس لازم انطلع حل
حارب:همم اوكي شو رايك انا أرمس محسن
راشد:تسوي خيرر
حارب:احين بتصله
واتصل فمحسن
محسن شاف رقم حاربو على طوول رد
حارب:الو
محسن:هلآ
حارب:أهلين
محسن:انته حارب.؟
حارب:هي
محسن :شحالك ؟
حارب:تمام وانته
محسن :همم زين
حارب:صح كلام الي سمعته .؟
محسن:شو سمعت .؟
حارب:انك شارد من البيت .؟
محسن:هي صح
حارب:ليش جي يامحسن .؟!!
محسن:لأنكم حرمتوني من حصة
حارب:انزين ترظى اختك ترمس وااحد
محسن:اكييد مارظى بس اذا كاان يحبها شرات ما أنا احب حصة خلاص خله يرمسها
حارب:اذا انته جي انا غير
محسن:الله يخلييك حاارب خلني أرمس حصة على الأقل مرة وحدة فاليوووم بس خلني أرمسها الله يخليييك والله اني غير عن بااقي الأولاد
حارب :ماعرف شو اقولك يا محسن
محسن:بس قولي انك هي ومواافق ,, والله اختك خلتني غيير غيرتني !! تخيل انا كنت لازم فسنه اييب فووق 6 دورااوير اما هيي خلتين ايب بس دويييرة انا كنت ادووخ وابوويه زخني 2000 مرة ومااتبت بس هي فمرة وحدة انا وقفت انا كنت اشرد من المدرسة وهي مالختني اشرد كنت اتظاارب وهي ماخلتني اتظاارب !! هي غيرتني خلتني ولد غيييير وفجئة تبوني أودرها !!
حاارب:معقوولة كل هذا سوته حصة ,, وانته ماسويت شي .؟
محسن :مااعرف .. بس أسألها
حارب:خلآص محسن خلني افكر وباجر برد عليك خبر
محسن :اوكي بسرعه لو سمحت
حارب:هههه ان شالله
محسن :يالله مع سلامه
حارب: مع السلامه
وسكرو
راشد:ها شو صار
حارب:مادري بس تم يقولي اشياء مادري شو اثولك ,, لازم افكر
راشد:ان شالله تلقى الحل
حارب : ان شالله
وعقب تمو يسولفون وجي وبعدين ردو بيوتهم
فبتي بو حارب
حارب راح غرفة حصة وشافها طايحة ع السرير وحاطه سماعه mp3 وقاعدة تسمع اغاني
حارب: شو تسوين
حصة:ماشي أسمع اغاني
حارب:اي اغنية .؟
حصة: اغنية مصيبة
حارب:منو يغنيها .؟
حصة:وليد الشامي
حارب:اها ,, اليوم رمست محسن
حصة : شو قآآل .؟!
حارب: قالي عنج وانتي شو سويتيليه وغيرتيه وجي
حصة نزلت راسها ودمعت لأنها اتذكرت كل أشياء الحلوة الي صارت من بينهم !!
حارب: شو فيج .؟
حصة :ماشي !
حآرب:انزين قوليلي هو سوالج شي ؟
حصة:مثل شو .؟
حارب قالها شو قالم حسن
حصة تقول فخاطرها : فدييتك والله يامحسن
حارب:انيزين وهو شو سوالج .؟
حصة : همم ماعرف والله بس دوم مثلا يوم واحد يكون مغلط ومتصل ع فوني أحول رقمي ع رقه وهو يرمسه و هو خلاني أدخل قصتي واتحجب و يوم أكون متظايجة هو يفج ظيجتي ووماعرف والله
حارب:شكلكم تحبون بعض واايد
حصة:فوق ماتتخيل ,, بلييز حاارب خلني ارمسه حتى لو مرة فالأسبوع بس خلني أرمسه
حارب: خلآص حصة بخليج ترمسينه بس يوم هي ويوم لا ومرة فاليوم وماتخبرين ابوي وأمي
حصة :صج ...
حارب:هي صج .
حصة : فدييتك والله حرووب (( ورااحت وحظنته ))
حارب : راح أرمس أبوه أحين وهاج مبايلج
حصة:ثآآنكس حروووب
حارب:العفو
حارب طلع وحصة اتصلت ف محسن
محسن:الو
حصة:حبيبي
محسن:هلآ حياتي
حصة:عندي لك خبر حلو .!
محسن:شو .؟
حصة:حروووووووووووب قال عاادي رمسيي محسن !!!!!
محسن :صج .؟!
حصة :هييي
محسن :كيف .؟
حصة :شوف ,, وقالت له السااالفه
محسن:فدييتج والله حصووة
........
عند حارب اتصل فبو جاسم (( سلطان ))
سلطان :الو
حارب:هلآ عمي
سلطان :منو ؟
حارب:انا حارب
سلطان :هي حارب شحالك .؟
حارب:تماام
سلطان : خير ليكون محسن مسوي شي
حاارب:لاا مب مسوي شي بس بغيت اققولك شي
سلطان :تفظل .~!
حآرب :انا رمست محسن وحصة وشفت انهم واايد متعلقين فبعض ويحبوون بعض ,, ف ففكرت وقلت حتى لو بعدناهم عن بعض بعد بيتم متعلقين ف بعض ف أنا عادي عندي ان محين يرمس حصة اختي
سلطان : والله ماعرف شو اقولك يا ولدي يا حآرب ,, والله محسن ولدي شآرد من البيت وقال مارآح أرد ليم ماتخلوني أرمس حصة
حارب:هي عرفت ,, وحين روح بشرهـ عشان يرد البيت أكيد الوالده مشتاقتلهـ
سلطان : هي والله ,, يلأ حارب تمارني بشي .؟
حارب:لا سلامتك.
سلطان : الله يسلمك
حارب:مع سلامه
سلطان:مع سلامه
وسكرو الخط
وأول شي سلطان اتصل فمحسن
محسن:هلآ ابوي
سلطان: عندي لك خبر حلو
محسن:اعرف الخبر ^^
سلطان:منو قالك ؟
محسن:حاارب
سلطان:زين عيل يلآ رد البيت
محسن:برد باجر ربيعي احين مشغوول مايروم
سلطان:خلآص انا بمر عليك وينك .؟
محسن: تعال خالدية مول
سلطان :اوكي خلآص
وسكر الخط وققال حق سلطانة ان محسن بيرد وهي جهزت غرفته وجي
وسلطان راح عند محسن ومحسن ركب السيارة
سلطان : شحال العاشق .؟
محسن :ههه مستاااااااااااااااانس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:59 am

][®️][^][®️][28][®️][^][®️][

سلطان : شحال العاشق .؟
محسن :ههه مستاااااااااااااااانس
سلطان :ههه امبين
محسن:ابوي بنروح بيت ربيعي باخذ أغرراظي
سلطان :اوكي
وراحو بيت ربيع محسن وسلم ع أهل ربيعه وخذ اغراظة وطلع وركب السيارة
هم فسيارة حضة اتصلت فمحسن ومحسن شاف ابوه
سلطان :رد شبلاك .؟
محسن :لا ماشي
ومحسن رد
حصة:اللو
محسن:اللو
حصة:شحالك .؟
محسن:تمام انته شحالك .؟
حصة:انته .؟!!
محسن :والله ماشي انا احين ويا الواالد
حصة: بتتتترررد البيييييييييييييييت
سلطان سمع صوت بنت
سلطان شاف محسن بنص عينه
محسن:هي برد ,, اقولك بعدين برمسك
سلطان :سلم عليها
محسن قفط : ابوي يسلم عليج
حصة: الله يسلمه , سلم ع أمك
محسن:يوصل
حصة:يلآ باي
محسن:باي
وسكروو الخط
عند أحمد و حمدو
احمد:حمدو احين كم يوم انا مب شايفنج .؟!!
حمدو:همم ماعرف
احمد:شوفي باجر بطلع معاج يعني بطلع لأن بعد يومين انا مساافر
حمدو:خلآص اوكي بس متى بنطلع
احمد: بنطلع الصبح وبنروح نتريق وبنتم ليين العشى بنتعشى وعقب بردج البيت
حمدو:اوكي خلآص
احمد:مابتخبرين امج ولا ابوج .؟!
حمدو:هههه بخبرهم قبل لآ طلع
احمد :اها يمكن مايوافقون
حمدو:اويه انا بطلع ويا ريلي
احمد:زيين انج اتذكرتي ان عندج ريل
حمدو:لا والله
احمد:هي والله كل ماقولج شي بخبر امي بخبر ابوي !!
حمدو: انزين انا بعدني عايشة ويااهم
احمد: حمدو متى عرسنا !
حمدو: ماعرف
احمد:بنقرر أحين
حمدو:لا بعديين فصيف بنقرر
احمد:شوووو؟!
حمدو:شو ؟
احمد :شوفي شورايج فصيف ؟
حمدو:عرس سارة وراشد فصيف
احمد : خلآص نحن بنسويه فربيع اليااي
حمدو: لحظة يعني بعد كمن شهر .؟!
احمد :لا بعد هال ربيع
حمدو:هييي اوكي
احمد:خلاص اتجهزي من احين
حمدو:لا بعده شي وقت
احمد:اوكي براحتج
,,,,,,,,,,,
بعد مروور اسبوعين [ فـ جامعة الأمريكية ..!~
عند ميرآ واليآزية
اليآزية :حي الله البدو
ميرا: الله يحيج ,, همم تعالي يزوي ماقلتي لي انتي شو أصلج .؟
اليازية:ابدوية فدييتج ^^
ميرا:صج
اليازية:هي
ميرا:عيل شحاالج بنت عمي .؟
اليازية:هه والله تماام
ميرا:همم يزوي ابي أكلمج شوي بموضوع ,,
اليازية: تفضلي قولي ..!
ميرا:بسس مابيج تعصبين وتزعلين اذا حسيتي الموضوع ظايقج غيري السالفه اوكي
اليازية:خلاص اوكي بس بسرعه قولي تراج خوفتيني
ميرا:ههه اوكي ,, شوفي تعرفين الولد لازم يكمل نص دينه ويعرس ويكون أسرة
اليازية :هي اعرف ,, ميروو خوفتيني ترااج
ميرا:همم مايد اخو ريلي يبي يتقدم لج !!
اليازية ميت الف علامة تعجب وأستفهاام ع ويها
ميرا:شبلاج .؟
اليازية:ليش انا بذاات
ميرا: لأنهـ ..
جان اتي ربيعتهم
ميرا:لأنه الكلااس ملل
اليازية:هي والله
عفاف:بنات يلا احين الكلاس بيبداء
ميرا:اوكي يلا قومو نروح
وراحو الكلاس وهم داخل
عفاف كانت قاعد فنص وميرا ع اليمين واليازية ع اليسار
اليازية طرشت حق ميرا مسج :
المسج : ليش اختارني انا بذات .؟!
ميرا شافت اليازية وسوت بأيدها
اول شي سوت حرف الـ (L ) عقب ( o ) عقب ( v ) عقب (E)
اليازية بطلت عيونها
اليازية كتبت لميرا
المسج 2*: بلا عبط
ميرا طرشت لها : والله العظييم ,, ها شو قلتي
الياازية كتبت : مااعرف برمسج بعد الكلاس
ميرا:اوكي
بعد الكلاس ..~! }
اليازية:ميارة انا لين الحين مب مصدقة
ميرا:بلاج صدقي , احين شو موافقة ولا
اليازية:مااعرف خليني افكر
ميرا:باجر ردي عليه
اليازية:شو باجر عطيني اسبوع او اسبوعين
ميرا: اقولج الولد مستعيل اتقولين اسبوع او اسبوعين تبين تذبحين الولد ,,
اليازية:بسم الله عليه
ميرا: اووب اووب ماشالله قمنا مانرظى
اليازية:جب
ميرا:خلاص بعطيج يوومين تفكرين فيهم
اليازية:اوكي
وردو البيت
عند احمد وحمدوو ,, طبعاً حمدو اليوم ماداومت طلعت ويا أحمد
الساعه كانت 1 ونص الظهر فسيارة أحمد ..]
احمد: حبي يعتي ؟
حمدو: همم هي
احمد:اوكي وين تبين تتغدين .؟
حمدو:همم ماعرف
احمدو: همم شو رايج بمطعم باكستاني ..~[ طبعاً كان يمزح ..! ]
حمدو:شوو لا خلاص مب يووعانه
احمد:هههه امزح ويااج
حمدو:اتحسب بعد
احمد:همم وين في مطعم جريب .؟!
هم كانو جريبين الستي
حمدو:روح الستي شي مطعم فناان
احمد:اوكي اذا ماعيبني اكله شسوي ؟
حمدو:لا بيعيبك
احمد:اوكي بنشوف
راحو الستي و فالباركنات
احمد:حمدوه اتغشي
حمدو: لا احمد لاتقوول
احمد:شفيج ؟
حمدو:مابي اغتشى
احمد:يلا حيااتي
حمدو:احين شو بتستفيد يوم بتغشى .؟
احمد:النااس ماراح يشوفونج جي ماراح اغار وانا اذا غرت وييي ماتعرفين شو يصير فيني
حمدو:افف اوكي
وتغشت ونزلو وهم يمشوون
حمدو:احس شكلي غلط !
احمد:بالعكس عادي
وراحو المطعم ..!
احمد :همم شو بتطلبين ؟
حمدوو:همم بطلب هال أكله
احمد:انزين شو هي ؟
حمدو:همم عيش وديااي بس ع طرييقة الأسبانية
احمد:الله يستر ,, انزين طلبيلي مثلج
حمدو:من عنووني
احمد:فدييت عيوونج
وطلبو وعقب كلو بعد ماخصلو راحو يحوطون شوي وعقب ركبو السيارة وراحو ع البحر ووقفو السيارة ونزلو الجامات ويلسو يسولفون
احمد :يوم بتين قطر مافي مكاان مابوديج ياهـ
حمدو:هههه هي صح احمدو
احمد:آمري .؟
حمدو: مايآمر عليك عدو ,, همم انا يوم بي قطر ابي اكمل دراستي
احمد:اوكي خلاص بدخلج احسن جاامعه فقطر
حمدو:^^ , انته احي نوين تشتغل .؟
احمد:اشتغل فشركة بتروول ^^
حمدو:اها
احمد:شوفي شي دورة احين ياية لو انا دشيتها بصير مدير ^^ بس مب متفيج ارووح
حمدو:لييييش رووح
احمد:همم بفكر
حمدو:لا مابتفكر بترووح يعني بترووحي
احمد:هه جنج انتي الي بتصيري المدييرة م بانا
حمدو: ههه لا ريلي الي بيصير المدير ,, يلا حيااتي رووح
احمد:همم بشرط ؟!
احمدو:ابي 20 بوسة
حمدو:خييبة
احمد:لو عطيتيني ياهم برووح
حمدو:هممم اوكي
عطتيه 8 بوساات
حمدو:كم صار .؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 7:01 am

احمد :هممم ماعديت يلا بنبدأ من اول
حمدو:احمدووو سخييف
احمد:ههه مآعليه بنبدأ من اول
حمدو:افففف انزين
وباسته من اول 6 بوسات وهي عدت معااه
حمدو:صارو 6
احمد :لا 5
حمدو:والله انا عدييت
احمد:بس شي بووسة ماعيبتني
حمدو:لاو الله
احمد:هيي ترا بهون
حمدو:اففف انزين وبااسبته بعد وصلو 16
حمدو:باقي 4 بعدين اوكي
احمد:لاا احين
حمدو:عقب ترا ماافي
احمد:لا فيي بسسرعه بعد لين عشرة ماعطيتيني بهون
حمدو:انزييين كله ولا تهون
وعطته 4
احمد:لا الأخييرة ماعيبتني من اول
حمدو:آآآخ ..,, وعطته
احمد: آآخ لو تعرفين كم بوسه انتي معطتني .؟
حمدو:كم .؟
احمد 30 بوسة يااويلي انا
حمدو:يعني انته كنت تعد وتستعبط !!!!!!!
احمد:أجل
حمدو:سخيييييييف
احمد:اوكي انا سخييف ثاانكس حمدوو
حمدو:بلاك زعلت
احمد:مازعلت بس مشكوورة
حمدو:جب
احمد:من عيووني بنجب
وتمو خمس دقاايق سااكتين
حمدو:همم احين وين بنروح ؟
احمد طااف
حمدو:احمد انا ارمسك
احمد بعد طااف
حمدو:احمد بلا عبط
احمد:ماقلتي انجب خلاص انا بنجب
حمدو:خلااص سووري
احمد:بعد شو.؟
حمدو:حياتي أنا آسفه
احمد بعد طااف
حمدو:حبي يلآ عااد
احمد طااف
حمدو:اوكي شو تباني اسوي بسوي
احمد: بووسة
حمدو:بععد ؟!
احمد هي
حمدو:مافي غييرها .؟
احمد:لأا يا بووسه او بتم زعلاان
حمدو:لا خلاص ببووسك بس لاتزعل ,, اممممموووواااااح
احمد:آآآخ بدوووخ
حمدو:هههه خبلة
احمد :خبل فحبج
حمدو قفطت ..,><
,,,,,,,,
الفليل ساعه 11 فغرفة اليازية ,, كانت طايح ع الفراش تفكر
اليازية : همم معقولة ماايد يحبني ,, يااويلي انا !! همم ياربي اواافق ولا .,, بس لازم أسأل عنه , بخلي ميرا ترمسني عنه !!
وناامت يوم الثاني فالجاامعه
يزوي:ميرو كلميني شوي عن ماايد
ميرا:شوفي الله يسلمج مايد خووش ولد مب لانه اخو ريلي او ولد خالتي بس والله يا الياازية كل اخواانه يحبوونه تعرفين مايد ولا مرة فحيااته رمس بنت ولا فكر يرمس وخلوووق كل بنت تتمنااه وفووق كل هذا غرشووب ^.~ من اول مادخلت بيتهم لين يومج هذا ماشفت فيه عييب بس عيييبة يحب الرقااد اذا بتااخذيينه الله يعيينج عليه بيلعوزج
يزوي:ههه ليش.؟!
ميرا:يمووت فرقااد امه متلعوزة منه ههه اتقولي ميرا لعوزني روحي قوميه اروح عنده اقول ماايد اللحب يزوي واافقت يقووم شرات الأهبل
اليازية:هههههه انزين كلميني عنه فالبيت كيف وكيف شخصييته وجي وشو يحب !!
ميرا: هال انساان هو واخته عوااش قريظين العييلة يوم بتااخذينه يااويلج لازم تتعليمن كمن قرظة من احين مابيخليج فحاالج انا ماكملت اسبووع طلت رووحي صرت شوي اعرف اقرظ اقولج يطلع القرظآت من تحت الارض وو يحب يلعب بلياارد ,, تعرفين تلعبين بليارد ؟
اليازية:ههه لا
ميرا:انا اخوي احمد معلمني خلاص انا بعلمج
اليازية :كيف
ميرا:ترا بيت عمي شي تحت غرفة فيها بليارد وجي وحااله يوم يصير عنا عزييمة الشله كلها فهال غرفة ,, اقولج عنا شله نسافر ويا بعض ونلعب وجي
اليازية :كشخه انتو ^^ انزين كملي
ميرا:همم ميوود يحب يخرع امه يعني اذا اسبووع ماغرع امه مايرتااح ومسوولفجي العوود ويحب يطلع يروح السنااتر ويا خوااته وهو يقولهم شو يلبسون وجي هو يروح ويختار لهم ذوييق ماعليج ^.~ ,,
اليازية :هههه
ميرا: شرايج فيه .؟
اليازية :زين ,, بس باجر برد عليج
ميرا :اوكي
فبيت بو فهد الظهر ع الغدا
كانو قاعدين ع طااوله بعد ماخلصو ميرا نادت مايد وقعدو فصاله
ميرا:ابشرك باجر يزوي بترد علي خبر اذا موافقة ولا
مايد:اونه
ميرا:والله
مايد:شو تتوقعين
ميرا :همم ماعرف
مايد:ان شالله مواافقة ,, مافيني صبر لين باجر
ميرا:هههه
يوم الثاني فالجاامعه
ميرا:يلا يزووي قولي
يزوي :ميرا انا ,,
ميرا:انتي شو
يزوي:موافقه ع ماايد !^.^
ميرا:ياااي ونااااسه يوم بروح البيت بخبرة ابيه يتحرقص شوي
يزوي:حراام
ميرا:ههه جب
فالبيت كانو قاعدين فصاله يتريون عواش ومريوم يردون من المدرسة
ميرا وفهد راحو فوق يبدلون
ومايد لحقها
فهد:شبلاك تلحق مرتي .؟
مايد:عندي و ياها سر
فهد:لاوالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 7:02 am

مايد:بعدين خلها تخبرك بس خلها تقولي الجوااب
ميرا:هههه مببببروووك يالمعرس
ماايد:واافقت .؟!!!!!!!!!
ميرا:هيي
مايد ككلللللووووووش
فهد :كلووووووش ,, بس شو السالفه منو بيتزوج منو عرس .؟!
ميرا:تعال الغرفة وبخبرك
فهد:اوكي
ودخلو الغرفة وخبرت فهد فهد طلع من الغرفة وراح الصاله
فهد:اميي مبرووك
ام فهد:ع شو
فهد :بيتزوج
ام فهد:هههه مالقيت غير ماايد ,, صج انك ماتعرف تجذب
فهد:والله العظيييم
بو فهد: من صجك ؟!
فهد:هي والله وسألو ميرا بعد
وميرا كانت توها نازله من الدري
ميرا:هي بيتزوج رفيجتي اليازية
ام فهد: كككلووووشش
مايد نزل
مايد:احم احم يلا جهزو عمااركم ورا باجر بنروح لهم ,, ميرو خبيريها
ميرا:ههه اوكي
ام فهد : ماصدق ان ميوود بيتزوج
مايد:لا صدقي ,, امي لو اقوولج شوو حلوة !! تعق الطيير من السما !
ام فهد :هههه
فهد:بس مب احلى عن حرمتي
سارة:ههههه والله زين مايد مب تسوي عرسك فصيف ترة عرسي فصييف
مايد: لا بسويه شهر همم يا 3 او 4
سارة :اشووفك مستعيل
ماايد:واايد
ام فهد :والله العياال كبرو وكل حد بدى يتزوج ! ماصدق ان سارة بتروح عني (( عني ام فهد دمعت ))
سارة بعد دمعت ورااحت فحظن امها : فدييتج والله فطاامي منو قالي اني بروح انا كل يوم بطيييح عندج بلوع بجبدج
ام فهد:انا تلوع جبدي من عياالي .؟!
سارة :فدييتج والله ,, الله لايحرمني منج
مايد:اييي لاتخربون ونااستي ,, مسوين لنا عزا قاعدين يصيحون يلا بسرعه غنو وارتبشو ميود بيتزووج
كلهم :ههههههه
ميرا وسارة : ككككلللللوووووشش
ولا عواش ومريوم يدخلون
عواش:بلاكم حاشرين الدنيا ساره بعدها باقي شكثر ع عرسها !
مريوم:هههه لا بلاج يبون يفتكون منها
سارة:لا حبايبي احم اخوك بيتزوج
ميرا:ككككلوووش
عواش ومريوم تححسبو فهد مايه مايد ع بالهم
عواش:مييرو وانتي مستاانسه ان ريلج بيتزوج !!
مريوم:صج انج عدييمه احسااس .!
ميرو:لاا يخسي يتزوج تبون اذبحه
فهد:لا فديتتها عيني مااتشوف غير مياارة
مايد:انا الي بتزوج !=)
مريوم انصدمت مثل ماتعرفون مريووم واايد متعلقه فماايد
مريوم:انته !
مايد :هي ,, مريوم اخوج بيتزوج !
مريوم : الدموع فعيونها عقت الشنطه وركظت فوق
مايد : شبلاها تصيح .؟!
عواش:اشفييك ماتعرف مريوم واايد متعلقه فيك .؟!
مايد : بس اتحسبتها بتستاانس !!
عواش : ماعليك احين بترظى وبتستاانس ,, مبروووك اخوي منك الماال ومنها العيال
مايد :الله يبارك فيج
مايد قعد وتم يشوف الأرض وسرح فمريوم
مريوم : ميوود لو تحبني صج لاتزوج
ميود:من عيووني
مريوم:فدييت عيونك
ميود:وانتي بعد لاتزوجين حسن
مريوم: لا والله يعني اتم جي
ميود:وانا اتم جي .!
مريوم:انزين شوف بعد ما انا اتزوج انته اتزوج
ميود: هاذاك الوقت بكوون شيبت
مريوم:ماالي خص لاتزوج بلييز ميوود
ميوود:هههه انابعدني مافكر فالزوااج ابي اكمل درااستي واشوف مستقبلي بعديين بفكر اتزوج يمكن ماتزوج
مريوم:هي جي اوكي
ميود :ههههه
....
سارة :وين وصلت .؟!
مايد :ها وين مريوم .؟!
سارة :فووق ,, ويت سرحت ؟
مايد : ولا مكاان انا بروح عندها
وراح فوق عندها دق الباب ودش
شافها تصيح
مايد :بلآة القمر يصيح .؟!
مريوم :لا تغاازلني حرمتك تغاار
مايد:خلها تغاار يعني حراام الوااحد يغازل حبيبته
مرويم:لا انا مب حبيبتك
مايد:عيل منو حبيبتي .؟!
مريوم:حرمتك ,,
مايد : هي وانتي
مريوم:قلبك يعيشون فيه اثنين هيهاتي ترظى قلبي يسوي مثل اسوااتك ؟!
مايد:لا مارظى بس انتي بعد اثنين بقلبج .؟
مريوم:منو ؟
مايد:انا وحسن
مريوم سكتت
مايد:مريوم حبيبي انا لازم اتزوج يعني بتم طوول عمري جي عزووبي ها فهد تزوج واحمد وراشد احين بقييت انا ,, والحمد الله لقيت البنت ,, وهي واافقت ورا باجر بنروح نخطبها اباج اتكونين وياي اباج تيلسين وياها تشوفينها تتعرفين عليها لأنها عقب بتعيش ويانه
مريوم : لا والله انا هاي حرمتك مادري شو اسمها اكرها مابي اشوفها ومابي وياكم الخطبة ومابحظر عرسك وقولها اذا يت عاشت وياانه لاتكلمني ولا بكفر فيها !!!!!
مايد :بل بل بل بل خييبة حراام مايسوى عليها والله يزووي بنت طيبة وحبووبة
مريوم:لا بعد ادلعها هاذا الي نااقص !!
مايد:فدييت الي تغاار
مريوم:جب
مايد:ماتتمنيين اتشوفين عياالي .؟! ماتتمنين اتشليينهم ويوم يكبرون اتقولين لهم انا وانتي شو كنا نسوي وانا كنت اطلع ماتتمنيين ينادوونج عموو ماتتمنين اتشوفين عيال اعز اخو عندج .؟
مريوم :امبلا اتمنى
مايد:كيف تبين ها يصير يعني انا بيب عيال .؟! ,, لازم اتزوج وانتي بعد كم سنه بتروحين بووظبي كيف بتلعبينهم وجي مابيشوفونج واايد ,, انا اتحسبتج بتساانسين وكنت ابي اعرفج ع اليازية صدقيني بتحبينها حبوووبة وهي تدرس ويا ميرا ربيعت ميرا ,,
مريوم :ميود اوعدني ماتتغير علي .؟!
ميود :اويييه ليش اتغير عليج .؟!
مريوم:لأنه بتدخل وحدة يديدة فحياتج وبتنسييك اختك
ميود :مستحييل انسااج احين فهد اتزوج تغير .؟!
مريوم:فهد تزوج وحدة منا انته بتزوج غريبة
مايد:لا مب غرييبة هاي حرمة اخوج ان شالله
مريوم مسحت دمووعها وراحت فحظن ميوود
ميوود :فدييت دلووعتي انا ,, يلا قومي غيري لبسج عشان تتغدين ويا المعرس
مريوم:ههه اوكي
مايد قام وراح صوب الباس بس قبل لايبطل الباب
مريوم:هيييه صح ميوود عرفني ع حرمتك
مايد:من عيووني
وطلع ومريوم غيرت لبسها ونزلت
بعد يومين
راحو يخطبون الياازية
عند الريايل
عارف : انا بروح اشوف اليازية وبرجع
راح الصاله وناد اليازية
عارف:ها اليازية موافقة ولا تبين تفكرين ؟
اليازية : شو رايك
عارف:الصراحه الولد شكله ماعليه كلام وحبوب وطيب ورزيين
اليازية :وابووي .؟
عارف:اشوف حبهم وقاعد يسوولف ,, الولد يدش القلب
اليازية : عيل موافقة
عارف:مبروم فدييتج اخييراً صرتي عروس
اليازية :هههه
وراحت اليازية الصاله وخبرتهم
ام اليازية :ككككككلللوووش
مايد اول ماسمع هال صوت نقز وشق الحلج
بو اليازية : ان شالله متى تبغون المجله .؟
مايد :همم بعد اسبووع
عارف:هههه شكلك واايد مستعيل
مايد:ههه
عارف:خلاص خلهم اسبوعين عشان تجهز البنت
مايد:اوكي
.. !ًَ~ اتفقو ان الملجه بعد اسبووعين ,,
صارت الملجه ,, احمد رد قطر وهنادي صارت بشهر 3 فالحمل
بعد مروور 5 اشهوور
شهر 4 عرس مايد و اليازية والكل مستاانس
عدى العرس على خير وهنادي كانت فشهر 8 فالحمل هنادي فوقت الحمل كانت مااتحب تييلس ويا ريلها كل ماتيلس ويا شهااب تلوع جبدها ,, ها من الحمل ,, فصاارت تناام فغرفة بروحها وهو بروحه بعد ما عرس مايد خلص شهاب مر عليها ورجعو البيت فالحوي
هنادي كانت تمشي وقاعد تتويع شوي فقام شهاب ويود ايدها وهنادي مطت ايدها
شهاب:شبلاج .؟
هنادي:قووم عني مااطيق اشم رييحتك
شهاب:هنود حبيبي انا بس بغيت اسااعدج
هنادي :مشكوور بس انا مااابيك تلمسني! ولاتقرب مني لوسمحت
شهاب:بس انا ريلج
هنادي: اوكي اعرف مانسيت
شهاب:هنادي مايصير جي ,, قلتي بنام فغرفة بروحج قلت اوكي ماعليه بس ما ألمسج ,, عاد انتي مصختيها
هنادي :اووهو
شهاب:اتري انا ماخلصت كلامي
هنادي:مابي اسمع شي !!
وهي تمشي كان في جدامها انتر لوك ولا تخرطف وطيح ع بطنها
وتصرخ ..~
هنادي:شهاااب الحق عليي ,, بمووت
شهااب اتخبل ماعرف شو يسوي تم يصرخ
شهاب:اميي امييي
امه طلعت وعلى طول يابت عبايتها ودو هنادي المستشفى ودخلووها ع قسم الولاده ,, لأنها بتوولد
شهاب:امي موجنها بتوولد من وقت
ام شهاب :هي بس يالله انته ادعي لها
السستر طلعت : مستر شهاب
شهاب:خير .؟
السستر : مدام هنادي يبغي انته
شهاب :اوكي وينها
راح ويا السستر
وشاف هنادي طايحه ع الفرااش وشكلها يبين انها مييته من التعب
شهاب:هلا حياتي .؟
هنادي:حبيبي اباك تسامحني ع كل الي سوييته معااك ,, بس والله مب بأيدي
شهاب: حبيبي انا مساامحنج لو شو سويتي حتى لو ذبحتيني
هنادي :فديتك والله ,, شهاب انا أحبك !!~!
السستر يت : بلييز روح برع
شهاب :لييش بتم ويا حرمتي .؟!
السستر :مداام احين في يوولد
شهاب :احييين
السستر :يس
شهاب طلع وعيوونه ع هناادي
وتمو يمكن ساعتين برع يتريون وعقب طلعت الدكتوورة
الدكتورة : مبرووك حرمتك يابتك توومز بنت و ولد
شهاب :توومز ,, انزين شخباارها .؟
الدكتوورة نزلت راسها : الأعمار بأيد الله ,, البقية فحياتك
شهااب كأنه حد صفعه ع ويها !!
وام شهااب تمت اتصييح
شهاب : شو يعني حرمتي مااتت .؟!
الدكتوورة :خل أيمانك بالله قوي
شهااب :ونعم بالله ,, بس دكتورة شوو قااعده تقوولين ,, انا مب فااهم شي
الدكتورة راحت وراح عند امه قعد يهز امه
شهاب:امييه الله يخليج قولي لي ان الدكتوورة تمزح ويااي الله يخلييج
ام شهاب :بس شهااب بس
شهااب:شو بس هناادي رااحت ,, رااحت الغاالية !! انا لييش عاايش ليش .؟!!!
ام شهاب :وعيالك منو بيربيهم .؟
شهاب :الي مفرووظ تربييهم رااحت ,, ليش ودرتيني ياهناادي ,, انتي وعديتني اتميين معاايه طوول العمر !!
طلعو هنادي بس كانو ملحفين ويها وهو وقفهم وخوز اللحااف وتم يشوف ويها وباس راسها
وتم يصيح
شهااب:الله يخليج ردي عيشي عشااني بلييز هنادي والله بسوي الي تبينه بس ردي عيشي هناادي احبج والله احبج ,,
خوزو هنادي ودوها الثلاجة
وشهاب طاح ع الأرض ويلس يصيح
وصل الخبر للأهل وام اسعوود اتخبلت يلست اتصييح
وأجلو عرس سارة وحمدوو
خلو عرس سارة مب هال سنة سنه الي عقبها وحمدو بعد
بعد مرووم اسبووع فبيت بو سعود
البنت والولد كانو هناك
ام سعود:ها شهاب شو بتسمييهم
شهاب :هنادي كان فخاطرها بولد اسمه منصوور فبسمييه منصور والبنت بسمييها هنادي
ام سعود ابستمت له
بعد مرووم 9 شهوور
عند سارة وراشد
كانو رايحين السينما وحين رادين البيت فطريج !~!
راشد:حبيبي متى بي بنعرس .؟
سارة :همم باقي 6 شهور
راشد :وااايد
سارة :استحمل مابقى شي
راشد: ان شالله بس مايصير شي بعد
سارة:ان شالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 7:03 am

,,
فقطر عند مشااعل وعليا
مشاعل :عليا انا ابي اسألج سؤال بس جاوبيني بصرااحه
عليا :هلا .؟
مشاعل:انتي تحبين .؟!
عليا ويها تشكل !
مشاعل:شوفي انا شرات اختج فأباج تفتحين لي قلبج وانا بفتح لج قلبي
عليا: شعول انا احب مانع
مشاعل:صج .؟!
عليا:هي
مشاعل:وهو ؟
عليا:هي هو بعد
مشاعل:من متى ؟
من يوم رحنا ..( سكتت))
مشاعل:رحتو وين .؟!
عليا:عزا اختج هنادي هو صارحني وانا صارحته
مشاهل :لو تعرفين هنادي شو كانت بالنسبة لي ,, آآخ راحت وانا بعيييدة عنها (( هني مشاعل دمعت ))
عليا:لا شعوول لاتصيحين انا مب اختج .؟
شعول :اي
عليا:عيل خلااص بتم وياج وان شالله مابودرج ويالله سنه وبتي حمدووه عندنا وبنتم نحن الثلاثه مع بعض
مشاعل:عقب كمن سنه بتروحين بوظبي
عليا:مابهدكم لين ماتملوون مني
مشاعل:ههههه
عبدالله رجع من الدوام وراح الصاله عند مشاعل وعليا
عبدالله :سلام عليكم
علييا + مشاعل : وعليكم السلام
عبدالله:يووعان وين الغدى .؟
مشاعل:حبيبي اترية شوي احمد بعد ماارد
عبدالله :متى بيرد ؟
مشاعل:ماعرف , انته احين روح بدل وجي لين مايرد
عبدالله :مب متفيج
مشاعل:لا متفيج , يلا حيااتي روح
عبدالله : اوكي وقام بس قبل لا يروح صد
عبدالله:شعوله
شعوله :قلبها .؟
عبدالله :احبج.!
شعوله :انا بعد
وعبدالله راح
عليا:لا مااروم الصرااحة
وفجئة ولا يشوفون مييرا دشت عليهم
ميرا:مفاجئة
عبدالله توة بيركب دري ولا يشوف مييرو على طول راح عندها
عبدالله: متنتي يالبطه
ميرا:هههه ها كله من فهوود
عبدالله:والله لج وحشة
عليا:مييروو فدييتج اتولهت علييج
ميرا:انا بعد
وفهد دخل
عبدالله:هلا والله بالنسيب
فهد:اهلين
وقعدو كلهم فصاله
واحمد رد من الشغل وكاانو كلهم قاعدين
ميرا:انا وفهد نبي نخبركم شي
ام عبدالله:شو في .؟!
ميرا:همم انا حاااامل !!!!!
ام عبدالله :صج .؟!!
ميرا:هييي وفشهر الثااني
ام عبدالله:بالبركة
بو عبدالله :مبرووك فدييتج
(( مشااعل بعد حاامل بس فشهر الثالث ))
مشاعل:اووه عيل انا وانتي بنرربي ويا بعض
ميرا:شوفي لو ولد وانا بنت ولدج حق بنتي بس اذا العكس بعد حق بعض فاهما
مشاعل:ههه قولي حق ابووه او ابووها
ميرا:عبوود فااهم .؟!
عبدالله:هههه من عيووني
فهد:زيين خطبنا عيالنا قبل لانشوفهم
ميرا:ههههه
احمد : انا محد يحجز بنتي او ولدي
ميرا: منو قال ان نبييهم
احمد : هي صح تتمنوون تشوفونهم بس
ام عبدالله:انته عرس
احمد :اميييه باااقي سنه !!! تخيلي سنه ! الله يصبرني
عبدالله:انا عرست احم احم
فهد:وانا بعد
حمد: باقي انا بس مب احين بعدين
بو عبدالله:واانا عن جريب
ام عبدالله:وشو .؟!
بو عبدالله:لا ماشي
ام عبدالله:شو قلت .؟!
بو عبدالله:امزح شو فييج .؟!
ام عبدالله:هيي اتحسب
بو عبدالله : هههه
.......
عند محسن وحصة :
محسن :حصووة باقي سنتيين وبتزوج يااي
حصة:ههههه
محسن :مب مصدق
حصة :ههه محسن تخبلت
محسن :جي الظااهر
حصة :هههه
....
عند حسن ومريوم ..:
حسن : مريووم اول مااخذ شهاده ثنوية عاامه على طوول بتشوفيني صوب باب بيتكم اخبطج
مريوم:هههههه اشووفك واايد مستعيل
حسون : اقولج 17 سنه وانا اتريا !!!!
مريوم:ههه باجي سنتيين
حسون :يالله بصبر شو بسوي بعد
مريوم:انته انجح اول بعدين ارمس
حسون:لا انشالله بنجح
مريوم :اوكي ,, بنشوف
!!
......
عند عواش وصالح
صالح :عواااش انا ابي اخطبج !
عواش:حبيبي ماايصير ,, لازم على الأقل يمر سنه ع موت هنادي الله يرحمها
صالح :الله يرحمها ,, بس اوكي بخطبج بس مابنملج لين شهر 6 شو رايج .؟
عواش:همم الي تشووفه
صالح :انا اليوم برمس امي
عواش:اوكي
وصالح راااح ورمس امه وحددو بعد اسبوع يروحون يخطبون عوااش
شهر 5
عند سارة و راشد
كانو رايحين يختارون اثاث حق الغرفة
راشد:ها شو بتختاارين ؟
سارة :همم انا عيبني هذا
راشد:اوكي خلاص ,, انزين عقب وين بنسير
سارة :بنسير صوب محل الستااير بنشووف الريال خلص ولا ؟
راشد: اوكي
.............
بعد مروور شهر !
فقطر .,
عليآ كآنت قاعده اتذاكر ,, وفجئة حست بنغزة فقلبهآ ..~!<
عليآ:ان شالله خير ,, انشالله , خلني اروح عند شعول احسن شي
راحت الغرفة دقت الباب
دق دق دق
مشاعل فتحت الباب
مشاعل:هلا عليا
عليا:همم ناايمة .؟!
مشاعل:لا بس عبوود نايم
عليا:اها اوكي تعالي غرفتي
مشاعل:اوكي بلبس الشيلة وبي
عليا:اوكي بسرعه
مشاعل:اوكي
وسكرت الباب
مشاعل كانت تلبس الشيله
عبدالله:حبي وين رايحة .!؟
مشاعل:بروح اقعد عن عليا شوي
عبدالله:انزين لاطوليين بسرعه تعااالي
مشاعل:هه اوكي
وطلعت وراحت عند عليا
مشاعل:خير عليا شوفيج .؟
عليا: شعوول انا مرتاحه احس بنغزة فقلبي ,, خاايفه
مشاعل:من شو .؟
عليا:ماعرف شعوول خايفه ,, مادري احس السالفه فيها مانع
مشاعل:بسم الله ,,انزين علاية حبيبي قوليلي اليوم رمستي مانع
عليا:هي رمسته دشيت المسن شفته داش وكلمته
مشاعل:شو صار من بينكم .؟
عليا: قالي شحالج وشحال دراسه وجي وتمينا نسوولف بعدين قال انه يروح البر عندهم مسابقة دراجات ويوم بيرد بيرمسني
مشاعل:اوكي هو متى بيرد .؟!
عليا:جي 12 او 1
مشاعل:يعني بااقي تقريباً ثلاث ساعات
عليا:اي
مشاعل:اوكي انطري
عليا:مااروم ,, شعوول بليز دقي حق حسون
مشاعل:اوكي
ودقت حق حسون
حسون رد
حسون :هلا مشاعل
مشاعل:اهلين
حسون:غرييبة شعول داقه لي , اليوم من وين شارقة الشمس .؟!
مشاعل:هعههههه اقول حسوون
حسون:هلا؟
مشاعل:وين اخوك مانع
ححسون:همم عنده مسابقة دراجات
مشاعل:اوكي يوم بيرد خله يدق لي
حسون:اوكي
وسكرو
مشاعل:شفتي مافي شي لاتخافين
عليا:بلييز شعول تمي عندي خاايفه
مشاعل:اوكي بس مابطول اخوج حاشرني
عليا:ويا ويها ,, اوكي
مشاعل:اي مارظه عليه
عليا:ياحظج متزوجه
مشاعل:هههه انتي بعد بتزوجين لاتخافين
عليا:هههه باقي وااايد
مشاعل:لا مب واايد
فجئة حسن اتصل ف مشاعل
مشاعل:هلا حسون
حسون صووته كاان غيير كأنه يصيح : شعول لحقييييييي
مشاعل:شو فيك .؟!!
حسون:ماانع فالمستشفى
مشاعل:شوووووووو
حسون: يمكن يقصون رييله ,, او انه ماايمشي للأبد ,, شعوول لحقي ع اخووي !! (( تم يصيح ))
شعول:حسون فدييتك لاتصييح انشالله مانع مافيه الآ الخير !
حسون:اي خير يا شعوول اي خيير اخوي بيصير معااق !!! حلمه ظاع !!!!
شعول دمعت : حسن خلاص انا احين برمس عبدالله وبي لكم ع أجرب طيارة
حسون:مشكوورة
شعول:افا عليك ,, يالله باي سلم
حسون:يوصل
وسكرو
عليا:شوووفيه ماانع
مشاعل: تمت تدمع
عليا بعد دمعت : بلييز شعول قولي شووفيه .؟
مشاعل: علياا حبيبتي هالي استواله بأمر الله
عليا:شو استوااله
مشاعل تمت تصيح وحظنت عليا
عليا :بلييز قولي لي الله يخلييج !
مشاعل : مانع سوة حادث ,, عندهم احتمالني يا يقطعون رييله او مايمشي للأبد
عليا:لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مانع وعدني بيرد وبيرمسني انتي جذاابه جذاابه
وتمت تفر الدفااتر وتصييح وجلبت الغرفة فوق تحت ومشاعل تصيح وتهدييها
عقب مشاعل راحت وقومت عبدالله
مشاعل وهي تصيح
مشاعل:عبوود اللحق
عبود نقز :شوفيج .؟!
مشاعل:ابي ارووح بوووظبي اليوم قبل بااجر تكفى عبدالله
عبود:انزين قوليلي شو صاير .؟!
مشاعل:مانع مسوي حادث ويمكن يقصون ريل هاو مايمشي للابد
عبود:لاحول ولا قوة الله بالله ,, خلاص انا بتصل فيهم وبشوف اقرب حجز
مشاعل:بتي .؟
عبود :انا عندي دوام ,, همم عادي تروحين برووحج ؟
مشاعل:لا خله علياا اتي وياي
عبود:خلاص اوكي
وعبود راح واتصل فيهم ولقى حجز وبعد 5 ساعات الطيارة بتطيير
وحهزو شنطهم بسرعه بسرعه
وراحو المطاار وطارت الطياارة وصلو بوظبي ساعه 6 ونص الصبح
ودريول بيت يدهم وحسن ومحسن مرو عليهم
وعلى طوول راحو المستشفى
فالمستشفى وبالتحديد صوب غرفة مانع
هو كان فالعنااية مايورومون يدشون عليه بس يشوفونه من برع من الجاامه
عليا:خلووني ادش الله يخلييكم (( وهي ميتة من الصياح ))
الدكتور :طيب بس لاتطوين داخل
عليا دخلت داخل ويودت ايد مانع
عليا:مانع ليش جي سويت انته وعدتني انك بترووح وبترد !!لييش .؟!!
وطبعاً مانع ماايرد عليها لأنه مغمي عليه
عليا:تكفى ماانع رد عليه الله يخليك
هني ماانع شوي بطل عييونه شاف عليه كيف اتصييح
مانع قال فخااطرة : عليا سامحيني علي بقولج ياه بس حرام تعيشين ويا وااحد مشلوول او معاق !!
عليا:ماانع قمت
مانع:علليـ ـا انا ماحبببج كننت اقص علـييج سامحييني (( ول ويها ))
عليا يوم سمعت جي كأنه حد صفعها ع ويها
عليا:ليش ,, لييش قصيت عليه انا شو سويتلك .؟!
مانع غمض عيونه وناام لانه معطيينه مخدر
عليا:لا لاتناام قوم قووووووووووم فهمني كل شي ليش جي سوييت لييش .؟!!(( وتمت تصاارخ ))
ويه الدكتور وطلعها
وتمت ع الأرض تصييح وتصاارخ
مشاعل:عليا شووفيج .؟!!
عليا:قص عليه فكل كلمه قالي ياها ,, مشاعل انا ليش جي حظيي ليييييييييييييش .؟!
مشاعل مب فاهمه شي : عليا قومي اقعدي ع الكرسي وفهميني كل شي لأني مب فاهمه شي
عليا : شو تبين تفهييمن ان مااانع قص علي ان هو مااايحبني كان يلعب علي !!
مشااعل:شوو ,, انتي وش تقوولين .؟!
عليا : هي قص عليه !! (( وتمت تصييح ))
ومشاعل حظنت عليا
مانع قام وسمع صريخ عرفانها عليا دمع وغنآ :
كذبت وقلت ما أحبك عشان ابعدك عن دنياي ولاأبي اوقف بدربك ولاأبي أظلمك وياي
سمعت وقالوا إن الحب يعذب حيل ما يرحم وأنا والله مالي قلب أحب وبعدها أندم

عقب بو مانع وام مانع يو وكلمو الدكتور ومشاعل كانت معاهم ,, "عند الدكتوور "
بو مانع : انزين دكتور شو راح اتسون .؟!
الدكتور :راح نعمل عمليه فرجلهـ ,,
بو مانع: انزين بعد ماتسوله العملية راح يروم يمشي.؟
الدكتور :همم نحن راح نسوي العملية والباأي على الله
ام مانع صاحت : انزين دكتور في امل يمشي .!؟
الدكتور : بعد العملية كل حااقة راح تنباان
بو مانع : ومتى راح تسون له العملية .؟
الدكتور : الوأت الي بدكم فيه
بو مانع : اليووم
الدكتور : خلاص بعد ساعه ونص راح نعمل
بو مانع :مشكور دكتور
الدكتور:أهلا وسهلا
وطلعو
وام مانع كانت تصيح ومشاعل كانت تخفف عليها ,, عليا راحت ويا حسن بيت بو مانع
ويوم دخلت راحت غرفة مانع ..~![
اول مابطلت الغرفة شمت ريحتة وتمت تصييح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:09 pm

سكرت البااب وتمت تشووف صور ماانع وشافت صوب الأستوآليت صورتة وهو أيول فبروآز فخذت الصورة وراحت صوب فراشه ونسدحت وحظنت الصورة وناامت ..~]
مشاعل راحت بيت بو مانع وتمت ادور عليا ,, يوم بطلت غرفة مانع شافتها نايمة هنااك
مشاعل راحت ونسدحت صوبها وناامت
يوم الثاني وصل الخبر لأهل دبي وكلهم يو بوظبي
فالمستشفى ,, مانع سوله عملية وقالو بعد ثلاث تيام بيردون عليهم خبر اذا يروم يمشي أو لا
مانع كان نايم فالمستشفى وكان كل شي فيه اوكي ألآ ريوله مايروم يمشي عليها
مشاعل راحت له وشافت بروحه فالغرفة وفرصة انها ترمسه عن سالفته هو وعليا
مشاعل : صباح الخير
مانع : صباح النور
مشاعل: شحالك احين .؟!
مانع :يسرج الحال
مشاعل :دووم ,
مانع :عيل وين البقية
مشاعل:احين بيوون
مانع :اها ,, منو بي .!؟
مشاعل : عليا وحسن وامك وعلي
مانع : عليا ماعندها مدرسة ؟!
مشاعل:عندها بس يوم عرفت انك سويت حاادث على طوول انا وهي يينا
مانع قال فخاطره : فدييتها
مشاعل:همم مانع ابي ارمسك عن موضوع وياا..
مانع:عليا موصح ؟
مشاعل:هي
مانع:مشاعل هي شو قالت لج ؟
مشاعل:هي قالت ان انته قلت لها انك ماتحبها تقص عليها
مانع : مشااعل انا صجج احبب عليا وامووت فيها بس مابيها تعييش ويا واااحد مايروم يمشي !!
مشاعل:مانع يمكن انته بعد مدة تروم تمشي
مانع :مااظن
مشاعل:تفآألو بالخير تجدوه
مانع: ماعرف يامشاعل
مشاعل:انته فكرت قبل لاتقولها جي .؟!
مانع :هي
مشاعل:بس ماظن انك فكرت عدل
مانع : انزين شوي احين .؟!
مشاعل:شوف بعد كمن يوم راح تظهر النتييجة وبنشوف شو بيقول الدكتور !
مانع :اوكي
مشاعل:بس انته كون عادي وياها وانا ماراح اخبرها شي
مانع :انشالله ,, مشاعل تتوقعينها كرهتني .؟!
ودشو الأهل
مانع :افف مب وقته
مشاعل:بعدين بقولك
مانع:اوكي
حسن:شو قاعدين تقولون .؟!
مانع:هههه مالك خص
عليا: الحمدالله ع سلآمهـ
مانع شافها وابتسم : الله يسلمج
عقب قعدو يسولفون وجي !!
حسن :انا انساان يوعان
مشاعل:تصدق انا بعد
حسن:قومي نروح تحت اندور لنا شي ناكله
مشاعل: اوكي يلا قووم نرووح
ام مانع : عليا حبيبتي مابتروحين تاكلين ؟
عليا:لا خالتي مالي نفس
ام مانع : خلاص اوكي انتي تمي هني وانا بروح آآكل واذا احتجتو شي دقيلي
عليا : هاا انتو كلكم بتروحون
ام مانع : هي
عليا:وانا بتم بروحي هني !!
ام مانع :لا مانع عندج
عليا :اها اوكي (( فخاطرها تقول افففف ليني قلت هي يوعانه ))
وراحو وعليا قعدت ع الكرسي وكانو ساكتين خمس دقايق ومانع بدا فالكلام
مانع :شحالج بعد .؟
عليا: تمام
مانع :شخبار الدراسة ويااج .؟!
عليا:اوكي
مانع :يلا شدي حيييلج عشاان تخلصين وعقب بنفرج بيت ريلج
عليا شافته بنظرة وراحت الحماام وتمت تصيح
عليا اتقول فخاطرها : ولا يقول بنفرج بيت رييلج يققهههر
عقب مسحت دمووعها ورجعت دااخل ! مانع حس ان فيها شي قام وقاال
مانع : شو فيج .؟
عليا :مااشي
مانع : متأكدة
عليا:اووهو افف قلت هي
جان اتشل عمرها وطلعت ويلست ع الكرسي الي صوب الباب
وتمت تذكر كل الي يصير من بينهم
وبعد خمس دقاايق دخلت قالت يمكن يبغي شي
يوم دخلت شافت مانع يقرة قرآن
عليا اتقول فخاطرها : انشالله الله يهدييه ويبعدة عن هال سواالف البطالية
مانع سكر القرآن وقال لها
مانع : عليا ناوليني الرموت
عليا :هاك
ويوم كان يبدل فالقنوات حط ع قانه واكنو حاطين اغنية هزاع :
قلي الصراحهـ..عتاب الحب يعجبنيـ._.عينك بعينيـ..تحبني ولا ماتحبنيـ..اتداوي القلب..؟؟.. ولا اتزيد اجراحهـ..؟؟
عليا:خلها ,, لاتغير القناه
مانع:اوكي
فجئة رن جوال عليا ويوم ردت كان صوت واحد وهي طلعت برع و ماانع متحرقص فمكاانه الآ يعرف ها منو .. يوم دلخت سألها
مانع : منو كان ع الخط ؟
عليا شافته بنظرة : ليش منو انته عشان تسألني .؟!
مانع :بس انا سمعت صوت واحد
عليا :لا تخاف هذا اخوي عبوود
مانع :اها (( حس بقفطه ))
بعدين ردو قوم مشاعل وكانو يايبن حق عليا ومانع أكل
عليا كلت شويه وعقب ردت البيت مع الدرييول هي وحسن
فدبي :
سارة كانت فالغرفة تلبس عبايتها ودشت مريوم عليها
مريوم :يالله ساروة بنروح
سارة :روحو انا بي ويا رااشد
مريوم:والله حاله اتزوجتي واتغيرتي
سارة:هههه فشو تغيرت .؟!
مريوم:صرتي خقاقة
سارة:هههه من حقي عندي ريل غرشوووب فدييت قلبة
مريوم:من زيينة
سارة :على الأقل احسن عن حسوون
مريوم:ماالج خص فيه ,, ونااسه بروح اشوفه
سارة:انا بي بوظبي ويا ريلي طول الدرب بكون وياه
مريوم:لاتغايظيني
سارة:ههه روحي قبل لا فهد يااكلج !
مريوم:اوكي
وراحت مريوم
فسيارة:
فهد:وين اختج العنز .؟
مريوم :هههههههههههههه بتي ويا رشود
فهد:احسن وفرت مكاان
مريوم:هههههه
فهد:وجع ,, شبلاج .؟
مريوم:حلوة هاي العنز هههعاي
فهد:هههه خبلة
عند سارة ورااشد
كانو فالدرب
راشد:تعالي ماقلتي لي كيف مانع انجلب .؟
سارة :الله يسلمك كان رايح مسابقة دراجات انزين وكانو فالبرو كاان فليل و وبعد ماخلصو السبااق في واحد قال حق ماانع بتتسابق وياي مانع قال هي واتفقوا الي يوصل الشاارع قبل هو الفاايز وعااد ماانع دااق رييس وفجئة رااح مكاان مافيه نوور ظلااام وعاد هو مارام يشوف شي ودراجته مافيها لييت بس هو كمل وراح ولا كان فيه جدامه قص وهو مسرع طاح فالقص والقص كاان عووووووود
راشد:لا حول
سارة : حلييله ,, شووف رشوود من اليوم وسااير مافي درااجة
راشد:لا والله
سارة :هيي
راشد:اوكي بسوق فالنهار
سارة :لا فالنهار ولا فلييل مااتسوق يعني مااتسوق
راشد : همم بفكر
سارة:لا مااابي
راشد: اول شي بووسة !
سارة : طااع
راشد:يالله بسرعه ترة بهون
سارة :امممووواااح
راشد:آآخ
سارة :بتسووق
راشد:بعد بفكر
سارة :رااااشد !
راشد:عيوونه
سارة :فدييت عيوونه , بس ماراح تسووق
راشد:همم يصير خير
سارة :اووهو افف
راشد:ههههه علمتيني العنااد
سارة :هههه
فالمستشفى وبالتحديد فغرفة مانع ..!
كانو كلهم ياين ومانع مستاانس لأن كل هله صوبة
,,,
بعد ثلاث تيام
بومانع كان عند مانع ودخل الدكتور عليهم
الدكتور :السلام عليكم
مانع + بو مانع = وعليكم السلام
الدكتور :كيفك يا مانع .؟
مانع:والله الحمدالله
الدكتور : اليوم جبت لكم النتييجة
بو مانع :بشرر
الدكتور : في حل واحد علشآن يمشي
بو مانع : وشو هال حل .؟
الدكتور :يساافر برع ويتعاالج ,,
بو مانع:وين يعني .؟
الدكتور : امريكا او المانيا
مانع :انزين دكتور كم مدت العلاج ؟
الدكتور : ثلاث سنين او اربع
مانع :شوووو يعني بتم 4 سنين عااجز عن المشي !!
الدكتور : هاي حكمت ربنا
بومانع :ها يامانع متى ناوي تروح .؟
مانع :اروح هنااك بروحي .؟!!
بومانع :انا كل فترة بي عندك !
مانع :لا ماابي اروح
بومانع :ماتبي تمشي .؟
مانع :لا
وصل الخبر لأم مانع وتمت تصيح واتقول روح وانا بي وياك بس هو مارظى
مانع وعليا كانو بروحهم فالغرفة وعليا كانت سرحانه
مانع :ها وين وصلتي .؟!
عليا :ولا مكان
مانع:فشو سرحانه .؟
عليا :مانع ممكن طلب
مانع :آمري
عليا: روح برع واتعاالج !
مانع : آسف ياعليا بس انا مابي اروح
علي تجربت منها وتمت ادمع
عليا:الله يخلييك ماانع ,, والله مايهوون علي جي اشووفك صح انته ,, ماتحبني بس انا بعدني احبك وماراح انسى حبك بلييز مانع رووح
مانع سكت
عليا يودت ايدة ...
عليا:ماانع الله يخلييك رووح
مانع : كيف تبيني اروح واتعالج وانا قصيت عليج .؟!
عليا: صح انته قصيت عليه بس حبك بعدة فقلبي !!
مانع :بس بعد كم سنه راح يخطبج ولد الحلال وبتزوجين وبتنسيني
عليا:لا انا مابتزوج !!! بتم جي !
مانع :لا والله مايصير جي
عليا:امبلا يصير بس انته روح اتعاالج
مانع :لحظة كيف ماراح تزوجين .؟
عليأ: انته صح قصيت عليه بس انا مااروم اخوونك ماروم احب غييرك ماروم اعيش ويا واحد مااحبه
مانع يود ايدها وابتسم وقال
مانع : تزوجيني .؟!
عليا قلبها قاعد يدقدق اطبوول
مانع :اارد وأسألج تزوجيني .؟!
عليا: ككـ ـيف تـ ـبي تاخذني وأنــ ــته ماتحبني !
مانع :منو قال اني ماحبج انا امووووت فيج
عليا بطلت عيونها
عليا:بعد تقص علي .؟!
مانع :انا ما كنت اقص عليج انا احبج بس قلت جي عشان انا تحسبت ان انا ماراح ارووح امشي للأبد فمابغييتج تنظلميين وياي
عليا: بالعكس ماراح انظلم راح اكوون معااك وانا مستاانسة بس اهم شي انته اتكون وياي
مانع :فدييتج والله
عليا:متى بتروح تتعالج
مانع :بعد ماتزوجج
عليا:مافهمت
مانع : انتي شكثر باقيلج لين ماتخلصين دراسه .؟!
عليا: باجيلي شهر
مانع :خلاص بخطبج نن احين وبعد شهرين بنتزوج بس ماراح نسوي عرس بس اذا انتي تبين سوي انا مارح أي العرس وعقب على طول بنسافر المانيا وبتمين معايه هناك ,, وكملي الجاامعه هناك شرايج .؟!
عليا: همم اوكي
مانع :مبروك مقدماً
عليا:هههه الله يبارك فيك
بعد اسبوع مانع طلع من المستشفى
وعليا ومشاعل ردو قطر ,, فغرفة مانع ,,
دق دق دق
مانع :ادخل
ام مانع:يايبة لك الغدا
مانع:مشكوورة فديتج
ام مانع : ها يمى مانع ,, راح تسافر ولا بعدك ع رايك .؟
مانع :انا بسافر بس بشرط
ام مانع: الي تبيه حتى لو تبي رووحي
مانع :فدييت روحج بس انا ابي اتزوج عليا !
ام مانع: عليا بنت عمك حامد .؟!
مانع :هي
ام مانع :بس يمكن هي ما بتوافق
مانع :لا بتوافق انا وهي خططنا كل شي بعد مانتزوج بنسافر المانيا وانا بتعالج وهي بتكمل دراستها
ام مانع :انزين متى تبيني ارمس امها .؟!
مانع:اليووم
ام مانع : اوكي راح ارمسها بعد ساعه
مانع ابتسم
وعقب ام مانع راحت وخبرت بو مانع وبو مانع واافق وماكان عنده مشكله
وبعد ساعه راحت ام مانع واتصلت ف ام عبدالله ورمستها و ام عبدالله استانست وخبرت بو عبدالله بس شوي كان معارظ
بو عبدالله: بدرية الله يهدييج كيف نعطي بنتنا حق واحد استغفر الله معاق !!
بدرية : يا حاامد ترة عليا وهو راح يروحون المانيا وهو بيتعاالج
بو عبدالله:انزين تخيلي مارام يمشي
عليا هني يت وهي كانت تسمع
عليا:لا بيروم يمشي وحتى لو مارام اهم شي ان انا بكون مستاانسة ويااهـ !

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

شورآيكم فالبآآرت ,, وشو تتوقعون بيصير فالبارت اليآآي .؟!!!

وعليآ بتاخذ مانع ولا .؟ ومانع بيمشي ولا .؟!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:10 pm

§¤~¤§¤~¤§29§¤~¤§¤~¤§

بو عبدالله: بدرية الله يهدييج كيف نعطي بنتنا حق واحد استغفر الله معاق !!
بدرية : يا حاامد ترة عليا وهو راح يروحون المانيا وهو بيتعاالج
بو عبدالله:انزين تخيلي مارام يمشي
عليا هني يت وهي كانت تسمع
عليا:لا بيروم يمشي وحتى لو مارام اهم شي ان انا بكون مستاانسة ويااهـ !حامد : يعني انتي احين تبين مانع .؟
عليا:هي
حامد : وتحسين انج بتكونين مرتاحه ويآه ؟!
عليآ :اكييد
حآمد:انا اشوف ياعليآ انج تفكرين بعد
عليآ:ابوويه انا فكرت عدل وصليت صلاة استخاارة وانا راح ارتااح وايد مع مانع
حآمد:خليني افكر
عليآ:بلييز ابووية واافق الله يخلييك (( وتمت اتصييح ))
بدرية : تعالي عليآ يمهـ
(( وبدرية ودت عليآ فوق وراحو غرفة عليآ ))
عليا:يمهـ انا احب ماانع وابييهـ بلييز لاتحرموني منهـ الله يخليكم رمسي ابووي اترجااج يمهـ (( وتمت اتصييح شرات الياهال))
بدرية:خلاص يمة عليا انا برمس ابوج وإن شاء الله خير
وطلعت بدرية من غرفة عليا وشافت مشاعل بويها
مشاعل:هآ عمو عمي وافق .؟!
بدرية : مادري شو اقولج يمهـ
مشاعل : لاتقولين ماوافق !
بدرية:جي شكله
مشاعل:انا برمسه هو وينه .؟!
بدرية :بتشوفينه قاعد بمكتبة او فالميلس
مشاعل:اوكي احين بروح لهـ
وراحت مشاعل المكتب وماشافته وعقب راحت الميلس وماشافته ويوم طلت من الجامه شافته قاعد فالحديقة فراحت المطبخ وصبت عصير حقها وحقه وراحت الحديقة عنده
حامد: هلآ والله بمشاعل
مشاعل:هلا فيك عمي ,, همم فشو تفكر .؟! (( وعطته العصير ))
حامد :مشكورة
مشاعل :العفو ,,يلآ قولي فشو تفكر .؟!!
حامد : فعليا
مشاعل:عمي انته موافق ولا .؟!
حامد : يامشاعل مانع رجال سنع وكل بنت تتمناه وخلووق بس حاالته ماتسح لي اعطيه بنتي
مشاعل: يآ عمي مانع يحب عليا وعليا تحبة وهم الأثنين راح يسافرون برع للعلاج وإن شاء الله بيروم يمشي
حامد:وأذا مارام .؟!
مشاعل:تفآألو بالخير تجدوه ,, وإن شاء الله بيروم اذا مب عشانا عشان عليا وصدقني عليا راح ترتااح وياه واايد
حامد:ماعرف شو اقولج
مشاعل:لاتقول شي بس قول انك موافق
حامد:اتشوفين اني اوافق .؟!
مشاعل:هي عمي واافق
حامد:خلاص روحي نادي عليا
مشاعل:من عيوني بدق لها
ترن ترن ترن
عليا:الو
مشاعل:تعالي تحت فالحديقه
عليا:مشاعل انا مب متفيجة
مشاعل:قلت لج تعاالي بسسرعه
عليا :اوكي
ويت عليا تحت ويلست ع الكرسي
عليا:خير في شي .؟!
حامد :انتي متأكدة انج تبين مانع .؟!
عليا:هي متأكدة
حامد ابتسم وقال : عيل مبرووك
عليا شقت الحلج : انن نــته موو وو اافق ؟!!
حامد :هي
عليا نطت على ابووها وباسته
عليا:والله احبك يبهـ
حامد : انتي واختج رحتو بعيد عني
عليا :بس مكانه فقلبك ,, وصدقني دوم بيلك ,, وبعدين مشاعل عندك وحمدوة بتي ومرت اخوي حمد بتي بعد
حامد:حمد شكله مب ناوي يتزوج
عليا:ههه ماعليك بيتزوج
ويت بدرية
بدرية:طحت عليكم شو تسون هني .؟
مشآعل : مبرووك عمو عليا بتزوج
بدرية : حاامد واافق .؟!
حامد ابتسم : هي وافق
بدرية :ككللللووووووش مبرووك عيل باجر راح اخبر ام مانع
وتمو يسولفون لين ساعه 11 وعقب كل حد راح غرفتة يناام
عند عليا ..:
عليآ :آآخ مب مصدقة أخيراً بيتحقق حلمي وحلم مانع ,, وبكون لماانع ,, آآهـ يمانع لو تدري شكثر أحبك وأموووت فيك ,,
وقامت عليا وبطلت دفترها وكتبت فيه
هآي آخر صفحة بكتبها فهآل دفتر و بنسى الهم والحزن وببتدي حياة ثانية وريديه مب سودة ببتدي حياتي ويا مانع ويا ريلي وحبيبي وحياتي رآح اعيش وياهـ احلى ايام حياتي مآنع غير لي حياتي كلها خلاني انسانه ثانية انسانة تحب واتحس وكل شي خلاني احب الحياة مادري كيف حبيته بس مابنسى يوم قاليي ,, عليآ انا احبج احبج احبج احبج ,, كلمه احبج من لسانه ماتفارقني ,, يارب خل مانع يمشي ويرد شرات اول احب هال انسان لو شو كان فيه بتم احبه فدييتك يامانع وفديت عيوونك يوم اشوف عيوونك اشووف كل الحب الي احبك يآهـ وآآي يافدييتك وماراح ايأس لو شو صار بتم ومعااهـ لين مايمشي ويوقف ع رييلة ,, ماانع انا لك وانته لي !..]
صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونهـ وآآي يآفديتهـ
وسكرت عليا الكتآب وحطته فدرج وراح وبطلت شنطتها وطلعت كتااب وردي حلوو وايد عليه شرت الفرو وناعم وبطلته وكتبت
[ ببدي حياتي الوردية اليوم ,, ! ,,,,,
وانتهت عليا من هال حاله بمساعدة مانع !
,, فدبي [ دآآر الحي ]
سارة : ميرا متى بتربين .!؟
ميرا:شهر 8
سارة :اعرف بس تاريخ كم .؟!
ميرا:همم والله ماعرف
سارة:مب تربين قبل عرسي بذبحج
ميرا:ههههه ويا ويهج
سارة :شوفي قولي حق الدكتورة بعد 8-8 بربي
ميرا:شو عكيفي
سارة:هي , وتعاالي مشاعل متى بتربي .؟!
ميرا:شهر 7
سارة:اشو اخاف ولدها يخسس فينا ويطلع فأول 8
ميرا:ههههه كل شي جايز
سارة :عيل بنتج حق ذيآآب .؟
ميرا:هي تعالي شو اسمي بتتي
سارة :سارونه ^^
ميرا:انجلعي ابغي اسم حلو
سارة :انا بسمي بنتي ريم محد يقلدني
ودخلت اليازية عليهم
سارة :يزووي يتي فوقتج
يزوي :خير شوفي .؟!
سارة:شو اسمي ولدي ؟!
يزوي :مايد ^^
سارة:لا صج ابي اسم حلو
يزوي:انزين مايد حلو
سارة :انتي شو بتسمين ولدج
يزوي :بسميه خالد
سارة: اها حلو
ميرا:ياخي اختارو أسم لبنتي
يزوي:الهنوف حلو
سارة :وانا الريم ^^
يزوي :وانا همم ماعرف
سارة :حمدوو تبي اتسمي بنتها الجوود متخبله ع هآل أسم
يزوي:هي حلو اسم الجوود
ودخلت مريوم وعواش عليهم
سارة : ريلج راح .؟!
عواش:هي راح ينام باجر وراه سفر
سارة :الله يعينج يوم بتعرسين شكلج مابتمين وياة
عواش:ماابخليه يكمل بخليه يدورله شغله ثاانية
سارة :اذا ماوافق
عواش :بخليه يوافق غصباً عن شكله
يزوي:ههه الله يعين ريلج
مريوم:وانا باقيلي سنه وبفتك من الدرااسه
سارة :وعقب بتدرسين فبوظبي صح ؟!
مريوم : همم ماعرف بفكر لأنه الصراحة مابي اكمل دراستي ابي ايلس فالبيت
ميرا:بالعكس والله الدرااسه احلى
مريوم:أي احلى واي خراابيط
ميرا:بتشوفين ,, وعقب بتقولين ميرا قالت
سارة :اقول عرسي جرب ,, فآ عطوني أفكآآر !
يزوي : همم يتلي فكرة
ميرا:وانا بعد
سارة :يلآآ قولو
يزوي شوفو ........................
ميرا:وهي بعد سوي .........................
سارة :وااو كشخه عطووني بعد
يزوي:انزين سوي ................
ميرا :وهي اييبي ..................
مريوم:لاتنسون ...............
يزوي :صح كلام مريوم وهيي .....................
عواش : وهيييه صح ليش ماتيبين ...........
سارة :هي فكرة حلوة
ميرا: وحق دخلت المعرس سوي جي ...........
يزوي : وخلي ...............
سارة :لحظة شو هال أفكاار اقولكم بيب ورقة ابغي عرسي يكون احلى عرس
وراحت سارة ويابت ورقة وقلم وكتبت
سارة :انزين من وين ايب 3 ياهال .؟!
يزوي :بنت اختي اسمها نورة عمرها 9
سارة :أوكي ايبيها باجر
يزوي :اوكي
سارة :ابي بعد 2
ميرا:لطووف
سارة:هي صح لطووف انزين باجي وحدة !
مريوم:دقي حق حمدوو فعيلتهم شي واايد ياهال
سارة :اوكي
ترن ترن ترن
حمدو:الو
سارة :اقول حمدو
حمدو:خييبة سلمي أول شي
سارة:بعديين ,, اقولج عندج وحدة من أهلكم عمرها جي بين 8 و 11.؟
حمدو:عندي وحدة عمرها 10 بنت بنت خالتي
سارة:اوكي ابغيها حق عرسي
حمدو:شو تبين فيها .؟!
سارة :بقولج باجر بس ايبيها باجر بيتنه اوكي
حمدو:اوكي
سارة:باي
وسكرت
حمدو:بل شو فيها هاي الهبلة ؟!!
عند قوم سارة ..:
سارة :باجر العصر بنروح عند المصمم وبخلي يصمم لهم شراتي فستاني
ميرا:وخلي باقي الأشياء علي انا ويزوي
عواش:وانا بعد
مريوم:وانا بدور لج اشياء من النت ^.~
سارة :ثآآنكيوو ,, ماقصرتو والله
ميرا:افا عليج كم سارة عنا
سارة :وحدة وتكفيكم ^^
مريوم:انا بروح اذاكر ورا باجر عندي آخر أمتحاان وبفتك
سارة :يلا شدي حييلج
مريوم:إن شاء الله
وراحت مريوم غرفتها ودقت حق حسن ,,
حسن :هلا مريوم
مريوم:: شو قاعد تسوي ؟!
حسن :والله اذااكر باجر آخر يوم وبفتك
مريوم:حظك بتخلص قبلي
حسن:بس بيووم
مريوم :يلا شد حييلك
حسن : من عيووني
مريوم:فدييت عيوونك ,, يلا بسكر عشان اتذاكر
حسن:اونتي بعد ذاكري
مريوم:من عنووني
حسن:الله يخلييهم لي
مريوم:ولا يحرمني منك
حسن:فدييتج مريووم
مريوم:يلا حبي بآآي
حسن:بآآي
وسكرو ومريوم وحسن تمو يذاكرون
عند حصة ومحسن
حصة:محسنن يلا ذااكر
محسن :مابي ابي ارمسج
حصة:ترة والله بزعل
محسن:اليوم رمستج شوية
حصة:الله وكبر عليك مرمسني فووق 7 ساعات واتقول شويه ,, يلأآآ جدامي ذااكر
محسن:اوكي افف
حصة:حيااتي يلا ذااكر باجر آخر يوم
محسن :وبفتك
حصة:اوكي يلا ذاكر
محسن:اوكي بآآي
حصة:بآآي
وسكرو الخط
رآح اقول لكم شو صار فهال سنهـ ,,
[ عواش + صالح ملجو
شهاب تم يربي منصور + هنادي
ميرا حامل شهر 6
ومشاعل فشهر 7
وجواهر ربت ويابت ولد صغير سموهـ خليفة ]
بعد مروور شهر [ شهر 6 ]
مانع وامه وابوة يو قطر وبس كتبو الكتااب بدون حفلة لأنه عليا مابغت
فقطر ,, فصآلهـ ,,:
مانع :اليوم لازم تجهزين لأنه بنروح بوظبي
عليا:موجنى بنروح بسرعه
مانع: تراب نسافر المآنيا بعد يومين
عليا:اها اوكي
بدرية:بتوله علييج , لاتنسين دقيلي
عليا:اكييد
وراحت عليا فوق وجهزت اغراظها وهي تجهز اغراظها شافت الكتاب الأسود وحطته فالشنطة وشافت كتاب الوردي وحطته فالشنطه بعد ,, وبعد ماحطت كل اغراظها راحت واتسبحت ونزلت تحت
عليا:وين مانع .؟!
بدرية :راح ينام
عليا:اها اوكي انا بعد بروح انام
[ هم عندهم تحت غرفة لظيوف مانع ينام هناك ويوم هو وعليا اتزوجو عليا صارت تنام هناك بعد ]
دخلت شافته ع الفراش ينشف شعرة
عليا:حياتي ليش ماقلت لي انك تبي تسبح عشان اساعدك
مانع :حبي اتعودت وصرت اعرف اتسبح و كل شي اسويه بروحي
عليا:لا بس بعد اليوم انا بسوي لك كل شي مابي اتعبك
مانع :فدييتج علااية
عليا ابتسمت
مانع :يلآ انام
عليا:يلآ , بس ويت انا بنشف شعرك و بمشطلك ياه
مانع : خلآص نشفيه ومشطيه
عليا قامت ونشفت شعر مانع ومشطته
عليا:احين تروم اتنام
وقامت
مانع:تعاالي وين بتروحين ؟!
عليا:بروح ايبلي ماي انته نام
مانع:مابنام لين ماتين
عليا:اوكي دقايق
مانع :اتريااج
عليا:اوكي
وراحت عليا ويابت ماي لها ولـ مانع
وسكرت اليلت وطاحت ع الفراش وحطت راسها عجتف مانع
مانع :عليا انتي مستانسة لأنج وياي .؟
عليا:اكييد مستاانسة ألآ طاايرة من الفرح ,, مانع انته ماتردي انا اشكثر احبك
مانع :وانا اموووت فيج
وباسته ع خدة ونامت وهو نام
يوم الثاني قامو وتلبسو وراحو المطار ,,
فالمطآآر :.~!
مشاعل :علاية بشتااق لج
عليا:انا بعد
ومشاعل دمعت : احين بتم بروحي
عليا:يلآ ياية حمدووه
عبدالله :وانا وين رحت
مشاعل:فدييتك عبودي
احمد :يالله توصلون بالسلامهـ
مانع:الله يسلمك
بدرية: عليا يمهـ تحملي بعمرج وانته بعد مانع
مانع :لاتوصين
عليا:يلآ خلنا نسير
وراحو ,,
فطيارة :
عليا: مب مصدقة
مانع :من شو ؟ّ
عليا:بعيش فبوظبي .!
مانع:ههه مابتعيشين غير يوم ويوم الثاني بتعيشين فألمانيا
عليا:هي ماانع انا يوم بروح هناك على طول بدخل الجامعه ؟!
مانع :انا طرشت اوراقج وأوراقي بعد وافقو بس يوم بنروح هناك بنروح الجامعه وبنكمل باجي الأجرآأآت وبنبتدي ندرس
عليا:اوكي انته كم سنه باجيلك
مانع : سنه بس لأني بدرس برع ف مادري شو خربطو علي فراح اعيد هاي السنه وبدرس سنتين
عليا:حلو انا وانته بندرس ,, انزين بعد ماتخلص دراسه شو بتسوي ؟!
مانع :بدورلي شغل لين ماتعالج وانتي تخلصين دراستج ووعقب بنررد بوظبي
عليا:آآخ مادري كيف بعييش هناك
مانع :بتستانسين إن شاء الله
عليا:هي اكيد بستانس لأني معااك
مانع:فدييتج
وطارت الطيارة وصلو مطار بوظبي
وتمو يوم هناك ويوم الثاني سافرو المانيا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:11 pm

شهر [ 7 ]
فقطر :
عند مشاعل وعبدالله
مشاعل:حبيبي بعد اسبوع بربي
عبدالله:وذياب بيطلع
مشاعل: حبيبي مب مصدقة انه بيلي ولد
عبدالله:هههه صدقي فدييتج
مشاعل: حبيبي اذا صار فيني شي بليز لاتودر ولدي بروحه اهتم فيه
عبدالله:حياتي لاتقولين جي
مشاعل تمت اتصيح : اخاف يصير فيني مثل ماصار ف اختي هنادي الله يرحمها
عبدالله:الله يرحمها ,, إن شاء الله ماراح يصير فيج شي
مشاعل: إن شاء الله
ورن تلغون مشاعل
مشاعل :هاذي عليا
عبدالله:ردي بسرعه
وردت
مشاعل:الو
عليا: هلا مشااعل
مشاعل :تماام انتي شحالج وشحال مانع .؟!
عليا:تماام شعوول عندي لج خبر واايد حلو
مشاعل :شو هو ؟!
عليا:الدكتور قال ان علاج مانع بس سنتيين ولو تم مانع ع العلاج يمكن يكون اقل عن سنتين
مشاعل:الحمدالله يعني بعد سنتين بترودون .؟!
عليا:لا راح أكمل دراستي هني وهو بعد
مشاعل:شو مستانسة ولا ؟!
عليا:وااايد بس متولهآ عليكم
مشاعل:نحن بعد
عليا:سلمي على كل حد انا احين بسكر
مشاعل:يوصل
عليا:يلا بااي
مشاعل:بااي
وسكرو الخط
عبدالله :ها شو قالت
مشاعل:ان علاج مانع بس سنتين او اقل بعد
عبدالله:الحمد الله
,,
بعد اسبوع
مشاعل :كانت ادور ع البييت
واتقول فخاطرها : لا شكلي بربي اليوم بس موعدي ورا باجر ,, ياارب شو اسوي بمووت من العواار !! افف وينك يا عبدالله
حمد دخل الصاله :شفيج تحوسين فالبيت ؟!
مشاعل :حموود شكلي بربي
حمد :قومي بوديج المستشفى
مشاعل:بس موعدي ورا باجر والدكتورة قالت را تتألمين شوي ,, بس انا أتألم واايد
حمد قومي بوديج
مشاعل:لا مابي
حمد : ياخي بودييج شوفي شكلج كيف صااير
مشاعل:لو بعد ساعه ماصرت اوكي ودني ,, وعبدالله احي نبي
حمد : بس بتم يالس ويااج
مشاعل : لا روح ارتااح
حمد:ماابي !
مشاعل :مشكور
حمد:ع شو ؟!
مشاعل : انك بتيلس وياي ,, وآآآآآآآآخ حمد ماروم استحمل ,, الحق عليه
حمدو :أقولج قومي ,, وين دفتج .؟!
مشاعل :فالغرفة
وحمد على طول راح الغرفة وياب دفت مشاعل ولبسته وركبها السيارة وداها المستشفى
حمد كان واقف برع يتصل فعبدالله وعبدالله مايرد !
ومشاعل عند الدكتورة
وشوي وطلعت الدكتورة
الدكتورة : فين زوجها ؟!
حمد :مادري انا اخو زوجها ,, طمنيني فيها شي ؟!
الدكتورة راح تولد
حمد :اونه يعني ذياب بيطلع !
الدكتورة هي اتصل بزوجها خلى يجي
حمد:اوكي
واتصل فعبدالله ومايدر جان يتصل فأحمد و أحمد رد
حمد :احمدوو مشاعل بتربي هي فغرفة الولادة
احمد :اونه ,,
حمد:والله وعبدالله مايرد عليه !
احمد :خلاص انته تم وياها وااصل فأمي خلها اتي وانا بدورة
حمد:اوكي
وخذو مشاعل غرفة الولادة وراح احمد القهوى شاف عبدالله هناك
احمد : شو تسوي انته هني وليش ماترد عليها
عبدالله:اوييه سوري كنته حاطنه ع الصامت
احمد:الحق حرمتك قاعده تربي
عبدالله:شوو ,
احمد:بسرعه حمد وداها المستشفى
عبدالله على طول ركب سيارته وراح واحمد لحقه
وصلو المستشفى وام عبدالله وبو عبدالله كانو هناك
بو عبدالله:وين ك انته .؟!
عبدالله:سوري كنت فالقهوى وجوالي ع الصامت
حمد:لو مب انا جان ربت فالبيت !
عبدالله:مشكوور
حمد:لا عادي
وبعد ساعه ونص طلعت الدكتورة
الدكتورة :مبروك أجآك ولد زي الأمر
عبدالله:الحمدالله ,,انزين شحال زوجتي .؟!
الدكتورة :الحمدالله كويسة بس لازمنها شوية راحه
عبدالله:الحمدالله
وراح عبدالله وشاف ولده كان يشبه مشااعل
وخبرو ام مشاعل وعلى طول يت قطر
,,,
شهر [ 8 ]
يآهـ وقت عرس سآآرة و رآآشد !
وكل شي كان اوكي سارة كانت فوق ومعاها عواش وحمدوة
سارة :انا خاايفة !
حمدو:يلآ جب بلا مصاخه
سارة :امييه الله يستر
عواش: لاتحاتين
سارة :عطوني فوني ابي ارمس راشد
حمدو:ههه خبلة انتي ,,
سارة :هي خبلة عطوني
حمدو:هه هاج
ودقت حق راشد
راشد:الو
سارة :هلا حبي
راشد:شحالج .؟!
سارة :ميته من الخوف
راشد:ليش؟!
سارة :مادري خاايفة
راشد:لاتخافين
سارة :وينك ؟
راشد: فبيتنا
سارة :منو معاك ؟!
راشد:كل حد ,, احين بنروح نسوي مسييرة وعقب بني
سارة :لا بعدة
راشد:لا حبي ترة في شرات ميلس حذال القاعه بنقعد فيه لين مادخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:11 pm

سارة:اها ,, اوكي حبي بسكر
راشد:يلا حبي بآآي
سارة:باي
وسكرت الخط
حمدو:احي نشو
سارة :احين مب خايفة
حمدو:يلا بعد نص ساعه بنزلج
سارة :اوكي جهزتو الزفه؟
عواش:ميرا ويزوي مرتبين كل شي
وميرا يت فوق
ميرا:آآخ تعبت هال بنت لعوزتني
عواش:حليلها الهنووف بتطلع شيطانه
سارة:سوري تعبتج
ميرا:جب بلا هال كلام ,, اذا ماتعبت فعرسج بتعبت فعرس منو
حمدو:انا ,, من احين اقول لكم مابي حد فيكم يكون حامل فعرسي عشان ترقصون !
ميرا:ههه من عيوني
سارة :ههه بتشوفي نشو بسوي فعرسج !
وفجاهـ يشوفون وحدة جدامهم وكلهم بطلو عيونهم مب مصدقين انهم شافوها !
ميرا:لا ماصدق !!
سارة :شتت انتي هني !
حمدو:متى يتي .؟!
عواش: كيف جي !!
عليا: مبرووك
سارة :فدييتج علياا
ميرا دمعت الومكياج اخترب والحرمه عدلت المكياج
عواش:متى وصلتي؟
عليآ :توة
سارة :وين عبايتج ؟!
عليا:انا هناك بدون عباية بس شيلة
سارة:ياية عرس بقميص وينطلون !
عليا:شسوي توني واصله
سارة :اوكي يبتي فستان ؟!
عليا::اكييد من المانيا ^^
سارة :اوكي روحي البسيه وخلى الحرمه تجهزج !
عليا:بلحق .؟!!
سارة :هي مابطلع لين ماتجهزين
عليا:اوكي ,, بروح اتسبح
وراحت واتسبحت وطلعت ولبست الفستان والحرمه حطت لها مكياج وسوت شعرها كله فير
ميرا:فدييتج عليا تخبلين
عليا شاقه الحلج
حمدة:وين مانع .؟!
عليا:فالمانيا اليوم الفير برد
سارة:نعم .؟!
عليا:انا خليته هناك ف سكن الجامعه يوم بس ماروم اودرة
سارة:ليش مايبتيه ؟!
عليا:عنده امتحان !
سارة:ايوا ,, شو الحياه هناك ؟!
عليا:والله وناسه
سارة:بني شهر العسل عندكم
عليا:صج .؟!!
سارة :هي والله
عليا:عيل عيشو عنا
سارة:اوكي ,, بيتكم كبير .؟!
عليا:هيي كبير وفي حووظ
سارة:كم طابق ؟!
عليا:3
سارة :حلوو شحال مانع
عليا:والله قاعد يتعالج
عواش: قاعد يتحسن ؟!
عليا:هي والله بس يباله وقت
ويت مشاعل فوق عشان اتقول ان سارة لازم تنزل
مشاعل : يالله سآآاا ااا ر ه ,,, عليآآ
عليآ :شعوولة
مشاعل:حيااتي شحاالج .؟!!
وراحت وحظنتها
عليا:تمام شحال ذياب
مشاعل:منييح
عليا:وينه
مشاعل:فالبيت
عليا:تولهت عليج
مشاعل:انا بعد
سارة :مشاعل انا احين بنزل ؟!
مشاعل:هيي يالله
سارة يالله
وهم نازلين
سارة يلا غنو وانا برقص
عليا:اوكي
وتمو يغنون ويصفقو وسارة ترقص ومستانسة
و احين هي وقفت صوب الوابه بس البنات كلهم دلخو ودخلو لطيفه معاهم وقعدوها ع الكوشه وخلو باقه سارة عندها
بقولكم كيف كانت دخلت سارة
نورة و اسمهآن كانو ورة سارة ولابسين نفس فستانها بس شويه غير ولطيفة بعد وشالين فأيدهم شرات فراشة وكانو يمشوف وراها ودخلت سارة ع زفة راشد الماجد احلى ليله العمر ..
أول شي بدا الشعر وأول ما الشعر خلص طلع صوت وزغروطة وبلطو البااب
وأول مادخلت سارة كل حد بدآ يدمع ,, سارة كاان حلوة ملآآك قمر ودخلت وهي مبتسمة
واتشوف كل الي حواليها واتشوفهم يوم يدمعون وقلبها كان يدق ,, وشافت امها كيف اتصيح وابتسمت لأمها وتمت مبتسمة وكانت مستاانسة النااس كانو يشوفونها ويقولون يابخته ريلها حصل وحدة شراتها كانت احلى من الحلآ وسلمى كأنها اول مرة تشوف سارة جي اتقول حق ربيعاتها
سلمى :اقول متأكدين هاي مرت اخووي .؟!
العنود : هي يعني منو بتكون .؟! بس تصدقين وااايد حلوة قمر ماشالله عليها
سلمى الله يعييين اخوي بيغمى عليه
وسارة وقفت واسمهان ونورة اتجدمو كان شي صوب الكوشه صندوق راحو وبطلوه وطلعو خلقة بيظة وكان طوييل ودووة لين ريل سارة وعقب ردو ورة وصارت تمشي عليه سارة ويوم بدت تمشي لطيفه قامن من كرسي الي بتيلس عليه سارة وتمت تمشي وصلت سارة صوب الدري عشان تركب بس وقفت ولطيفه يت عندها وعطتها الباقة ويوم عطتها راحت لطيفة وره مع نورة واسمهان وتمو يمشون ورا سارة ويوم وصلت سارة نص الكوشه وقفت ولفت وطلع دخااان حتى انهم ماشافوها وكل حد ركب فوق وتم يفر عليها فلووس وعقب لفت ورجعت تمشي ويوم وصلت صوب الكرسي لفت من أول وطلع دخاان وتم يطيح عليها وروود من آلهـ جي اطلع ورود وعقب لفت وقعدت
وبطلو الليتات وكل حد يه عندها يسلم عليها وكانت واايد مستاانسة وستاانسو بعد لأنه عليا عندهم
وطلعت سلمى برع ودقت لـ راشد
راشد:هلا
سلمى:رشوود يوم بتي امسك عمرك
راشد:ليش .؟!
سلمى:رشوود حرمتك قمر أي قمر احلى من القمر تتخخببل !! ماقدر اوصفلك ياها أخاف يغمى عليك يوم بتشوفها
راشد:أي حمستيني ابي اشوفها
سلمى:بتشوفها ,, يلآ باي
راشد:باي بعد ساعه ونص بدخل
سلمى:شويه
راشد:يعني شكثر تبين ؟!
سلمى :ساعتين ونص
راشد:لا ساعه ونص
سلمى:اوكي
وراحت سلمى وخبرت امها ان راشد بيدش بعد ساعه ونص وتمت تتحرطم ودقت له وقالت لا بس هو عااند
بعد ساعه ونص يا راشد يدش كانو مسكرين الباب
بقول لكم كيف راشد دش
محسن وحسن كانو جدامه ومعاهم مسجبة وجدامهم طارق كان معاه سيف بيرزف ( احمد علمه ))
وورا محسن وحسن راشد وابوة وعمه والبقية ورا
وأول مافتحو الباب محسن وحسن بدو ايولون وطارق يرزف
ورااشد كان مسكت كل الأولاد غرشوووب وكل البنات عينهم عليه
مريوم : عواش شوفي حسون ماقالي انه بيوول !
عواش:حسون طالع قمر !! مب من الله عشان البنات
مريوم:لافديتج واثقة فيه !
عواش:هههه
حسن شاف مريوم وغمز لها
ويوم ركبو الكوشه سالم كان مخلي المسجبة عند امه وراح وخذ المسجبة وبدا ايوم هو ومحسن وحسن والبنات متخبلين
بعد ماخلصو طلعو
واحين بيخوزون عن السارة المظله وراشد قلبة يدق وسارة بعد وأول ماخوزو
راشد تم يشوف سارة مب مصدق كان مستاانس ألا متخبل وسارة يلست تشووفه وهي طايرة من الفرح
راشد:سارة انتي طالعه قمر
سارة :وانته بعد
راشد:ماتوقعت انج جي بتكونين
سارة ابتسمت
حمدو راحت برع عند احمد
حمدو:حياتي لا تروح بنتصور
احمد:متى .؟!
حمدو:هممم ببعد نص ساعه
احمد:اوكي انا برح اخذلي لفه وبرجع
حمدو:اوكي
احمد:ابغي اشوف شو لابسة
حمدو:مابراويك لين مانتصور
احمد:يالله عاد
حمدو:ماشي
احمد:ويا ويهج
حمدو:ههههه
احمد:يلآ مابتين معايه ؟!
حمدو:نعم .؟! والعرس ؟!
احمد:خلى يولي !
حمدو:ههه لا مابي
احمد: انزين عيل يلا جدامي دخلي داخل
حمدو:اوكي
ودخلت حمدو داخل واحمد حرك وراح يحووط ودق حق حمدو
حمدو :هلا احمد
احمد:مااسمع شي
حمدو:شو تبي
احمد:شوووو
حمدو:لحظة بطلع برع
وطلعت برع
حمدو:احين اوكي ؟!
احمد:هي ,,اقولج لاتتعشين
حمدو:ليش؟!
احمد:عازمنج ^^
حمدو: فديييت ريلي انا
احمد:هههه يلا بخليج
حمدو:اوكي بعد نص ساعه تعال
احمد:اوكي
وسكرو الخط
عند سارة وراشد :,,~!]
راشد: احبج
سارة : ...
راشد:تستحين .؟!
سارة:لآآ
راشد:أمبلآ تستحيين
سارة :لاا ماستحي
راشد:عيل اموت فيج
سارة محمرة :رشوود بس خلااص
راشد:قلب رشوود ,, شو بس خلاص .؟
سارة سوت له طاف
بعدين قام ومسك ايدها
سارة حست برجفة ,,
سارة :خوفتني
راشد:هههه لهل درجة انا اخووف .؟!
سارة : مب جي قصدي قصدي ان ..(( كانت تبي اتكمل بس قاطعها ))
راشد:قصدج ان انا اموت فيج .؟!
سارة:رشوود بس مب وقته
راشد:عيل متى وقته ؟!
سارة :مااعليه انا اليوم برااويك
راشد:شو بتسوين ؟!
سارة:انا فغرفة وانته فغرفة
راشد:لااا دخييلج انا ماصدقت على الله ان هال يوم اييه وانتي اتيين وتخربين كل شي خلاص بسكت ما برمس
سارة : هي جي زين صير خوش ريال
راشد:ليش قبل ماكنت خوش ريال .؟!
سارة :رآآآآآشد !!
راشد:اووه خلاص سوري
وتم ساكت وساارة تشوفه وتظحك عليه
راشد يقول بصوت واطي : حشى هي الريال وانا الحرمة
سارة :نعم شو قلت ؟!!
راشد:ماقلت شي
سارة:رااشد (( وشافته بنظرة )) عقب ظحكت
راشد:مافهمت لج انتي احين معصبة ولا مستانسة .؟!
سارة :في وحدة فيوم عرسها اتكون معصبة .؟!
راشد: لا
سارة : عيل خلاص
راشد:فدييتج ساروة
سارة :راشد شوف الناس كيف يشوفونا
ولآ جان اتي حمدوا تسلم عليهم وتصور وياهم
سارة :أخييراً حد يهـ
حمدوه:ليش.؟!
سارة:اخوج طلع لي قروون
حمدو: شو سوة .؟!
سارة : مالج خص !
حمدو:رشود اعطيك تصريح لعوزها
راشد:ههههه
سارة:ماالت عليج !
ويو 4 بنات اعمارهم مابين 16 و 25 وسارة أول مرة تشوفهم بس أشكالهم اتبين انهم مب مواطنات بس وحدة لابسة عباية وشيلة وثلاثة لا ,, وصلو فوق وحمدو راحت وسلمت عليهم
حمدو: ماااصدق !!OMG
راشد:للآ عذوووب وخوااتها .؟!!
عذوب :هلا والله بالمعرس ~!
راشد:هلا فيج من متى انتو هني .؟!
عذوب :من امس
راشد:شحال امج ؟!
عذوب :تماام حمدووه سمعت انج تزوجتي .؟!
حمدو:بس ملجت وعرسي فربيع بتين صح .؟!
عذوب :اكييد , ويي ماخليتوني أسلم ع العروس ,, شحالج .؟!
سارة ابتسمت :تمام
عذوب :رشوود طلعت مب هين
رشود:ههه ليش.؟!
عذوب: ماشالله ع حرمتك قمر
رشود:فدييتها لازم بتطلع قمر مب حرمتي .؟!
عذوب:انته لين يومك خقاق
سارة قاعده تفكر منو هااذيل .؟!
رشود:تعالي قولي لي منو موزة ومنو ديما ومنو دانا .؟!
موزة :انا موزة
رشود:انتي موزة .؟!
موزة :هي شفيك .؟!
رشود:ليش انتي جيكرة عيل .؟! أحيد عمي طويل
موزة :حمار
رشود:ههه امزح وياج اعرف طالعه ع الوالدة
موزة : انته ليه صاير كذا .؟
رشود:وييي عذوب اختج جلبت علينا سعوودي ,, شو انتو عايشين فأمريكا ولا فسعودية ؟!
عذوب:ماشفت ديما ماتعرف ترمس عربي ,
رشود:ليش جي .؟!
عذوب: لأنهم عايشين فأمريكا وأحين اللهجة صاارت صعبة علييهم
رشود:أيوآ
حمدو:hi dima
ديما:hi hamda
حمدو:how r u >?
ديما :fine
حمدو:عذوب دانا تعرف عربي ولآ .؟!
دانا : لا بعرف بس شويه
حمدو:ههه انتي ترمسين لبناني .؟!
دانا:اي لأنه لهتجكم صعبة
راشد:زين والله وحدة سعودي والثانية لبناني والثاله انجليزي ,, لكم مستقبل
عذوب :ههههه
راشد:ديما تعرفين انا شو قاعد اقول .؟!
ديما :what?
راشد:ههه والله انتي رايحة فيها يعني لو حد سبج مابتفهمين شي
دينا : what do you say ?
راشد : عنااد فيج مابجاوبج بالأنجليزي
عذوب قول انك ماتعرف انجليزي وفك عمرك
راشد:عيل كيف داخل الجامعه ؟
عذوب:يمدحون الواسطة
راشد:لا فديتج اعرف انجليزي
عذوب :امبين ,, المهم نحن بنروح
راشد:وين ؟!
عذوب:بنقعد تحت طولنا عليكم
راشد:لآ افا عليج
عذوب:يالله هالله هالله فالعرووس
راشد:افا عليج ساارونه بعيوني
عذوب:وانتي سارة هالله هالله فـ راشد
سارة:لاتوصين
وسلمت عليهم ونزلو
حمدو: تعرفين سارة من كم سنة مب شايفينهم .؟!
سارة :كم ؟!
راشد:قولي 8 او 7 سنوات
سارة :أأأأوووف واايد ,, ليش هم عايشين فأمريكا .؟!
راشد:هي شوفي عذوب وموزة منولدين هني بس ديما ودانا هناك
سارة:ليش هم عايشين هناك ؟!
راشد:لأنه امهم امريكية وكانت عايشة هني وكانت وايد مشاكل اتصير بينها وبين يدوتي ف بعد مايابت موزة ,, سافرت امريكا هي وعمي وعاشو هناك ويابو دانا وديما
سارة:اها وليش ماقلت لي عنهم .؟!
راشد:نسييتهم
حمدو:انا بعد نسيت ان عندي عيال عم فأمريكا
راشد:وهيي ترا جوازاتهم أمريكية مب اماراتية ع أمهم
حمدو:امهم حلووة
سارة:اها عشان جي حلوات
راشد:بس مب احلى عنج
سارة غيرت السالفه: احين ساعه كم .؟!
حمدو:طااعوو ساروة اونها تستحي
سارة:جب حمدوو
وتمو الناس ايون ويسلمون عليهم
بعد نص ساعه احمد وصل وحمدو راحت عنده برع
احمد:ها وين بنروح احين .؟!
حمدو:فووق فغرفة قوم سارة
احمد:شون سوي عندهم .؟
حمدو:يا غبي هم فالقاعه بس هناك المصورة
احمد:اها عيل انا غبي ماعليه حمدو
حمدو:حيااتي سوري
احمد:مابي
حمدو:شو تبي .؟!
احمد غمز لها
حمدو:شو ؟!
احمد:فوق بقولج
حمدو:قول هني
احمد:لاتستعيلين
وراحو فووق
والمصورة كانت تعدل الأشياء احمد وحمدو دخلو الغرفة وحمدو عقت العبااية والشيلة واحمد بطل عيونها
حمدو:شفيك؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:12 pm

احمد:ياويلي انا ,, آآآخ بذووب
حمدو:احمدو جب
احمد:فدييتج تخبلين
حمدو:توك زعلان ومادري شو فيك
احمد:كيف تبيني ازعل عن حبيبتي .؟!
حمدو:هههه شارب شي اخوي ؟!
احمد:ماعرف
حمدو:ههه اويه اونه ماعرف
احمد:حمدو عطيني بوسة
حمدو:جب
احمد:بليز
حمدو:لا مافي
احمد:عشآآآآني
حمدو:هممم
احمد:يلا حبي بس بووسة وحدة
حمدو:اوكي
وقامت وعطتهـ بووسة واحمد سوة عمرة داايخ
حمدو:ههه حياتي يلا نروح نتصور
احمد:ماروم اقوم شليني
حمدو:طااع يلا احمد
احمد:اوكي
وقامو وتمو يتصورون
وكل مايتصورون صورة احمد يغمز لحمدو وحمدو تظحك
فنص التصويير
حمدو:بس احمد لاتغمز لي
احمد:ههههههه اوكي
وتمو يتصورون وبعد ماخلصو الحرمة طلعت
احمد:أخييراً تمينا بروحنا
حمدو:يلا بننزل
احمد:لا ويت انا ماصدقت عالله انتم بروحنا اتقولين بنطلع
حمدو:سارة وراشد بيون
احمد:خله ايوون
حمدو:طااع يلا حبي خله ننزل
احمد:ماابي
حمدو:انته تم هني
احمد:يعني بتخليني بروحي .؟!
حمدو:حيااتي نص ساعهـ وبكون وياك
احمد:واايد
حمدو:أستحمل
احمد:عشاانج
ونزلو تحت احمد راح السيارة تم داخل السيارة وحمدو راحت القاعه شافت ان راشد وسارة احين بيقومون وزفو راشد وسارة ودوهم فوق واتصورو وبعد ماخلصو حطولهم العشآ وكل حد طلع من الغرفة ومابقى حد غير راشد وسارة وحمدوة
راشد:احممم
حمدو:شفيك .؟!
راشد :مو جنى كلهم طلعو ؟!
حمدو:مابطلع بتم هني
راشد:لا والله مب ع كيفج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:13 pm

سارة:يا ذكي بتطلع بس بتساعدني
راشد:فشو ؟!
سارة: رشود شوف الفستاان شكبرة وشثجلة والطرحة بعد
راشد:اها اوكي انا بساعدج
سارة:الي يقول احين انته تعرف
راشد:بتعلم
سارة:فااظية انا اعلمك
راشد:انزين بس بسرعه
سارة:انته ادخل اتسبح نحن بنكون مخلصات
راشد:والعشا
سارة:اوكي اتعشى وعقب روح اسبح
راشد:مابي اتعشي وياية
سارة:اوكي
وقعدت ع الكرسي
سارة:اخاف اخيس الفستان
راشد:انا بأكلج
سارة:لا انا باكل
راشد:جب
حمدو:انزين انا بدخل الغرفة يوم بتخلصوون خبروني
راشد:زين والله طلعت اختي تعرف السنع
حمدو:نذااله فيك بتم
سارة:هههه حرام عليك
راشد:امزح وياها
حمدو::كلو بسرعه خلصوني ريلي يتريالي برع
سارة:انزين تعالي كلي
حمدو:لا معزوومة انا ^^
راشد:وييي مال اول ريل يعزم حرمته
سارة:نعم .؟!
راشد:هي خلاص مابعزمج مب انتي احين حرمة لازم انتي تطبخين
سارة:يلآآآ ماشي شغل أطبخ
راشد:هههه امزح وياج
سارة:تحسبت
وبعد ماخلصو عشا قام راشد ودخل الحمام يتسبح و حمدو ساعدت سارة
حمدو:شعييلج عرستي واحين بتميين مع ريلج مب انا باجيلي كم شهر
سارة:ههههه ماعليج بتعرسين وبتفتكين
حمدو:متى !!؟
سارة:جرييب
وبعد ربع ساعه سارة خلصت
حمدو:يالله انا بروح
سارة:لاا تمي ليين مادخل الحمام
حمدو:هههه طاع هاي ,, يلا برووح ريلي يترياني تحت خيستة تحت
سارة:ويا هال ويه مااحبج
حمدو:ههههه انا بعد ماحبج
سارة:يعني بتروحين ؟!
حمدو:هيه يلا تمي ويا ريلج ,,باي تصبحين على خير
سارة:وانتي من أهلهـ
وطلعت حمدو وسارة يلست ع الفراش تمت يالسه وشوي وراشد يططلع
سارة:نعيماً
راشد:الله ينعم عليج ,, حمدو هني ولا راحت .؟!
سارة قصت عليه: هي هني
راشد:اها
سارة:بروح اتسبح
وأول مادخلت الحمام قبل لاتسكرة
سارة:ترا اقص عليك حمدو محد
راشد:طآآآآع
وسكرت الباب
راشد:حماارة جذبت عليه ويا ويها انا براويها خله تطلع
عند سارة
سارة:هههه حرام جذبت عليه ,, بس أدريبة لوتي اذا ماجذبت بي سوي شي
وقامت واتسبحت وبعد ماخلصت مشطت شعرها وهي تمشط شعرها
راشد:شكلج بتنامين فالحمام .؟!
سارة:ههه شوي وبطلع
راشد:المسلسل طلع وخلص واحين طلع واحد ثاني شوي وبيخلص وانتي بعدج !
سارة:دقييقة وبطلع
راشد:اوكي بنشوف الدقيقة
بعد ماخلصت سارة بطلت الباب
كانت لابسة قميص احمر شفاف فيه شويه اسود وكان واايد قصيير وكاان واايد نعومي وطالع حلو عليهآ و فوقهـ رووب بس لين الركب لونه أحمر من حرير ولابسة نعال بس من قطن لونه احمر ومن فوق عليه ريش ولون الريش احمر وكانت فاجة شعرها ولابسة تاج لونه احمر وشاله فأيدها فودة بعد حمرة
راشد:شو يصير لج بالخير .؟!
سارة:سخييف
راشد:شو زعلتي .؟!
سارة:لا
راشد:حلفي
سارة:والله
راشد:شو والله .؟!
وقام وراح عندها
سارة:واللهـ (( بغت تكمل بس قاطعها ))
راشد:اني احبج
سارة احمرت
راشد:فديت الي يستحون
سارة:جب رشود
راشد: عيون رشود قلب رشود روح رشود
سارة:فدييتك رشوودي
راشد :آآآخ احبج
سارة:اموت فيك
راشد قام وحظن سارة ,,,~..~..~..~..~!]
فبيت بو فهد
عليا كانت هناك ,,
تمت قاعده وياهم سعتين
عليا:يلآ لازم اروح
ام عبدالله ايلسي شوي متولهآ عليج
عليا:انا بعد بس الطياارة بتطيير
عبدالله:يالله قومي بوديج
عليا:يالله
وسلمت عليهم ورااحت
عبدالله نزل عليآ المطاار ورد البيت وعليآ ركبت الطيآرة وردت المآنيآ ,,
فمطآر المانيا عليا كانت ادور على حد وفجأهـ شافت ربيعتها زينهـ من سوريآ بس ربيعتها عايشة هنااك وبيتهم حذال بيت عليا ومانع ,, زينه كانت ياية تستقبل عليا
زينه:الحمد ع سلآمتك
عليآ:الله يسلمج
زينة:شو الأمارات .؟!
عليا: والله بخير
زينة:حضرتي العرس .؟!
عليا:هيييه اقولج صورت عمري فالكيمرا وخليت حرمة تصورني بس الصور بيظهرون بعد يومين
زينة:بدي يشوفك
عليا:اوكي وهيييه العروس والمعرس بيون شهر العسل المانيا
زينة:عن جد ؟!
عليا:هي والله بيتمون عنا عاد انتي تعالي زورينا وتعرفي عليهم
زينة: اوكي
عليا:يلآ قومي نسير متولهـآ ع ريلي
زينة:ههه الله يخليكم لبعض
عليآ:آآمين
وراحو البيت ومانع كان هناك عليا دشت البيت وشافت مانع يالس يشوف تلفزيون
عليا:حبيبتك ردت ^^
مانع:علآآيه الحمد الله ع سلآمهـ
عليا:الله يسلمك
مانع:تولهت عليج
عليا:انا بعد
مانع:ها شو العرس.؟!
عليا:خبآآآل صورت لك كل شي
مانع :يلآ راويني ,,
عليا:اوكي ويت بيب الكيمرا ,, هي دخلت الريايل صورتلك ياها بس الباقي لا
مانع:هي اكيد شو ابي فالباجي
عليا:و صورتلك عمري ^^
مانع:أهم شي ^^
عليا:ههه شوف
وعليا بطلت الكام ع التلفزيون وشغلت الشريط
مانع:يلآآ متى بيفتحون الباب
عليا:احين اترية
مانع : شوي سون ؟!
عليا:ميرا واليازية عندها قاعدين يرتبونهم
مانع:حق شو .؟!
عليا:احين بتشووف
وتبطل البااب
ماانع: حسوون فدييتهـ والله
عليا:شرايك ؟!
مانع :خبآآل ,, كبر الهرم ,, وطاارق منو معلمنه يرزف .؟!
عليا:أحمد
مانع:اها ,, والله ونااسه
عليا:صبر احين بتشوف كيف سلووم بيوول
مانع: اكيد البنات تخبلو .؟!
عليا:ههههه شووف
وتمو يشوفون
مانع:انزين احين راويني صورج
عليا:كم تدفع .؟!
مانع :همم مالي تبينه
عليا:امممم ابآآك انته
مانع :انا كلي لج
عليا:فدييتك منووع
وراوته صورها
مانع :ياويلي انا ,, فدييتج علااية طاالعهـ قمر
عليا: انزين ,, انته متريق .؟!
مانع:هي وانتي
عليا:هي فالطيارة ,, عيل انا بقوم اسبح وعقب بسوي لك غدآ ,,
مانع:اوكي شو بتأكليني اليوم .؟
عليا:شو فخاطرك ؟!
مانع .: همم سوي لي استيك
عليا:من عيووني بس تبي لحم ولا سمك؟!
مانع:ابي سمج سلمون
عليا:خلاص اوكي بسوي سمك سلمون و مشروم
مانع:شو سمك ,, يقولون سمج
عليا:نحن فقطر نقول سمك
مانع: بس احمد يقول سمج
عليا:احمد كل يوم شي مرة يرمس اقطري ومرة اماراتي ومرة سعودي كل يوم لهجة
مانع:اها عيل قومي تسبحي وعقب سويلي سمك على قولتج
عليا:حماار
مانع :فحبج
عليا:هههه ويا هال ويه
,,,,,,,,,,,,,,,,
عند العروسين راشد وسارة كانو رقود وكانت الساعهـ 10 ونص الصبح راشد قام شاف سارة نايمة وحط راسة بس مايالهـ رقآد تم طايح ع الفرآش يشوف ساارة لين ماغفت عينهـ ونآم ,,
صارت الساعه 11 ونص وقامت سارة وشافت راشد نايم , , قامت راحت الحمام وتسبحت ولبست ملابسها وستشورت شعرها وراحت عن راشد عشان توعيهـ
سارة : رشووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:14 pm


راشد :..... (( ناايم ))
سارة:رشووودي
راشد .....( نايم ))
سارة:رشووودي حيااتي يلآآ نش فدييتك !
راشد : امممم (( بطل عين وسكر عين الثانية )) ساعه كم ؟!
سارة:احين ساعه وحدة ألآ ربع ,, يلآ تأخرنا
راشد :اوكي احين بقووم
وقاام ووراح الحمام وسارة راحت واتمكيجت ولبست نظارة شمسية ولبست عبايتها وشيلتها وراشد لبس كندورته ولبس غترة وعقآل ونظارة شمسية وساعته وطلعو وراحو بيت بو فهد كانو كلهم هناك متيمعين ,,
يوم وصلو كلهم تيمعو فالصااله الأولاد والبناات ,, يوم سارة بطلت الباب البنات تمو ينثرون عليها ورود وهي تبتسم ودخل راشد معاها ومسك ايدها وراحت سارة اول شي وسلمت ع يدها ويدتها وباستهم فوق راسهم وعقب سلمت ع أمها وابوها وبعدين سلمت ع البقية
ام سارة تمت تصيح وسارة صاحت بعد وتمت سارة حاظنه امها وراشد راح صوب سارة وحظنها ومسح دموعها وراحت سارة فوق تعدل مكياجها وتلم باجي اغراظها ويوم خلصت طاحت ع فرآشها ودمعت وتذكرت كل شي صار فهال غرفة ودخل راشد عليها
راشد:سارو حياتي شوفيج ؟!
سارة :بتولهـ ع غرفتي
راشد:بتزورينها دووم لاتخاافين
سارة :ههه اعرف بس قاعده اتذكر كل شي صار فهال غرفة
راشد :شكلج تحبينها اكثر عني
سارة:لا انا احبك انته وبس
راشد:علينا
سارة :حياااتي
راشد:هآ ؟
سارة:حيااتي عمري قلبي حبي روحي والله احبك انته وبس
راشد:سآآآروهـ لاتفآجئيني ! جي زين دوخت !
سارة:فدييتك رشودي
راشد:الله لايحرمني منج غنااتي
وقام وحظنها وألآ جان ادش عليهم مريوم !
مريوم : يؤيؤيؤيؤ شو قاعد يصير هني ؟!
سارة: ههه انتي شو يخصج ؟!
مريوم: يعني فالفندق ماشبعتو .؟ ولا ماكفاكم الوقت ويتو اتكملون هني ؟!
سارة:جلبي ويهج وطلعي
مريوم:انزين بطلع بس ماماتي اتقول تعالو تغدو وبسكم سواالف مرااهقين (( وتمغمز لها ))
وطلعت
سارة : ههههه خبلة هااي !!
راشد:هههههه
سارة:قوم انروح نتغدا
راشد:اول شي بووسة عقب
سارة:اخاف حد يدش علينا
راشد:بسرعه محد بيدش
سارة:انزيين
واول ماعطته بووسة اتشوف الباب تبطل
مريوم: شكلكم مابتخلصون سوالفكم !!
سارة احمممرررت
راشد:شو تبين ؟!
مريوم:اقولكم غداا انا مت من اليووع يلآآ
راشد:عفان الله ماتخلون الريال والحرمة ياخذون راحتهم
مريوم:فبيتكم خذو راحتكم مب هني جدام خلق الله
سارة:انزين هاي غرفتي
مريوم:لا حبيبتي انا وعواش قررنا نخلي هال غرفة ,, غرفة مكياجنا وبنحطي ملابسنا هني و غرفنا بس بنام فيها
سارة :لاوالله يلآآ منااك
مريوم:شو انتي عندج غرفة احين شو تبين بعد ؟
سارة:جآآآب محدب يشل غرفتي
مريوم:مب ع كيفج باباتي قال هي
ولا اتي ام فهد
فاطمه:سارة اميه يلا تعالو الغدا بررد
سارة:اميه شوفي مريوم شو تقول
مريوم:اسكتتي امزح ويااج
سارة:يااويلج يا مريوم لو سويتي شي
مريوم:لا تخاافين مابسوي شي
سارة:زيين
ونزلو تحت واتغدوو
عقب تمو يسولفون وجي
وسارة تسوولف ويا البناات وجي
و ع سااعه 6 راشد دق حق سارة
سارة:هلا حبيبي
راشد:اهلين ,, اقول حياتي يلآ بنروح
سارة:توة النااس
راشد:لا بنروح نتمشى وع العشآ بنرد
سارة:اوكي دقايق وبنزل
راشد:اوكي انا بترياج فالسيارة
سارة:اوكي حبيبي
راشد:يلآ حبي بآي
سارة:بآي
وسكرو الخط
وراحت سارة وعدلت المكياج وعقب لبست شيلتها وعبايتها ونزلت راحت صوب سيارة راشد وركبت السيارة
راشد :هآ حيآتي وين تبين تروحين ؟!
سارة:أي مكاان حبيبي
راشد:همم في شي ناقصنج حق السفر ؟!
سارة:هييييه جااكيت طوييل وو كم قميص وجي
راشد:خلاص بنروح نشتريهم
سارة:اوكي روح فستفال
راشد:من عيووني
سارة:فدييت عيوونك
وهم فالطرييج
راشد:بسمعج اغنية اهدااء مني لج
سارة اوكي :
راشد حط اغنية يوسف العماني يشتاقلي ويوم وصل مقطع الثالث راشد غنآ ويآهـ

في كل سنة أنا وانت ياحبيبي عالعهد
تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه
شاللي تباه وهذا قلبي هدية لك بعد
وماعاد لي شي يذكرني بحزني للأبد
واللي أحبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
أشتاقله واهو جنبي واهو بعد يشتاقلي
وانجبر قلبي بحبه للأبد
سااارة تخبلت قامت وباست راشد
رااشد:حيااتي كم مرة قلت لج لا تفاجئيني مااروم استحمل بسسرعه ادووخ !
سارة :ههه فديتك والله
ووصلو فستفال ونزلو وقامو وتشرو وراشد اشترة له كمن قميص ,, وبعدين ردو البيت
سارة راحت فوق وشلت كل اغرااظها وحطتهم فسيارة راشد وراحو بيت بو راشد ونزلو الأغراظ ووحطوهم غرفه راشد وسارة ^^
وبعدين ردو بيت بو فهد من اول وتعشو وتمو عقب ردو بيت بو راشد وسارة راحت فوق وبدلت لبست جلابية كويتية ولبست شيلة سودة ونزلت
سارة:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلآم
حمدو:يآآي سااروة ماصدق انج بتعيشين هني
راشد:لاتصدقين عمرج وايد مابتعطيج وايد ويهـ
حمدو:صح هال كلام سارة ؟!
سارة تمت تشوف راشد وتظحك : ههه لا يمزح وياج
راشد:لا ارمس صج
حمدو:لا والله مب ع كيفك
سارة:هههه حرام رشود عقب بتوله ع حمدوو بتروح عني
حمدو:هيي الا هي خمس شهور وبروح عنكم
راشد:فكة البيت بينور ,, بخلي غرفتج حق ولدنا ^^
سارة قامت وقرصت راشد
راشد:آآي شو قلت انا احين ؟؟!
ام راشد:متى بتسافرون ؟!
راشد:بعد يومين
حمدو:سارووة شو رايج باجر نطلع
راشد:طااعو هاي من احين بتخرب حرمتي ,,
حمدو:لا والله ليش بخربها شو تشوفني جداامك ؟!
راشد: حرمتي ماتطلع الا وياااي
حمدو:اوكي بنطلع باجر وانته تعاال ويانهـ
راشد:سوري انا وساروة بنطلع بروحنا مانبي نودي معانه حشرآت
حمدو:احين انا حشرة يا ريل البقرة !!
راشد :ايييييييييي !! حدج كلا ولا حرمتي !!
سارة:ماعليه حمدو احين انا بقرة !!
حمدو:هي
سارة:مااعليه الشرها مب عليج عليه انا كنت بقول حق رشود يخليج اتين ويانه بس احين تحلمين بنشل سلمى
حمدو:عاادي بطلع ويا ريلي ^^
راشد:طلعي وياهـ انا وسارة وسلمى بنروح نتمشى من الصبح لين الفليل ,, وين تبون تروحون ؟!
سارة:اي مكان حبيبي
راشد: همم اوكي بنسوي جولة اول شي الصبح بنروح بن بطوطة عقب بنتمشى وبعدين بنروح امارات مول وعقب بفكر بس بشوف جي مكاان حلو نروحه
حمدوه: عااادي انا بلطع ويا ريلي
راشد:هي حبيبي في شي ناقصنج ؟
سارة:هممم لا خلصت أغراظي وانته ؟!
راشد:خلصت ^^
سارة:حلو
ام راشد :انا بروح انام
راشد:ونحن بعد ,, يلأآ ساروة قومي
سارة قامت
حمدو:انزين خلها اتم عنا اشويه
راشد:حرمتي تعاابنه وتبي تناام
حمدو:ساروة انتي تعبانهـ
سارة:همم يعني
حمدو:انزين تمي نص ساعه عقب روحي
راشد:لآ لآ بتي احين يلآ ساروة
حمدوه:اففف شوها عفان الله جنى أول وااحد يتزوج !!
سارة:أعصآآبج (( قالت الكلمه بدلع ))
سلمى:خخخ سارة كشخه يبتيها
سارة:ههههه
راشد:يلآ ساروة
وراشد وساروة راحو فوق
فـ غرفة راشد + سارة
سارة :ههه حرام عليك لي شجي سويت فيها ؟!
راشد:اوييهـ ابي اتم ويا حرمتي شو حراام ؟!
سارة:انزين بس نص ساعه
راشد:بعدني ماتهنييت فيج وهااذذيل ايون ياخذونج مني ..
سارة:هههه انزين حراام بروح عندهم بس نص ساعه وبي
راشد:لاا مافي
سارة:حيااتي بلييز
راشد:لآآ
سارة:حبيي يلآ عاادي
راشد:بشرط
سارة:عيووني لك
راشد:فدييت عيوونج ,, همم ابي بووسهـ
سارة: همم مافي مساعده جمهور ؟!
راشد:لا والله يلآآ بسسرعه بعد لين خمسه ماعطيتيني بغير راايـ !!
سارة:انزيين ,, (( وراحت وعطته بوسه))
راشد:بعد وحدة
سارة:رشوود جب ,, يلآ بروح
راشد:اوكي ماعليه احين انا انجب ها !!
سارة:رشود انته وااااايد دلووع انا مادلع جي
راشد: انا دلووعج !
سارة:يلآ عاد بروح اوكي
راشد:انزييين راظيني
سارة :اوكي حيااتو ليش زعلان ؟!
راشد:عشان ماما سارة قالت لي جب (( ويبها شرات الياهال ))
سارة:ماما سارة حماارة
راشد:طااع احين انا صج صج زعلت
سارة:ليييش ؟!
راشد:شو ماما سارة حماارة ,, ماما سارة قمر فدييتها
سارة:ههه يلا حياتي بروح
راشد:اوكي بآي
سارة:اوكي
راشد:ترا انا مابناام بترياج لين ماتين
سارة:اوكي
وطلعت وراحت غرفة حمدو ماشافتهم وعقب راحت غرفة سلمى وماشافتهم وتمت ادوهم فصاله والميلس والصاله الثانية ودورتهم فكل المكاان ,, آخر شي يلست فصاله وخذت تلفون البيت قالت بدق فحمدو واتشوفها وينها وهي يآآيهـ ادق واتشوف حد بطل باب الصاله هني ساارة قلبها طآآآح فبطنهآ وبغت تصرخ بس جان اتشوف حمدو وسلمى داخلين
سارة:اففف خوفتوني بغيت اصرخ
حمدو:ههههه شو خلاج تنزلين
سارة:هيي تعلاو وين رحتو ؟!
حمدو:وين بنرووح واحين لابسين بجاايم ؟!
سارة:همم الحوش ولا المطبخ ؟!
حمدو:ههه لا الحوش
سارة:شو تسون فالحوش ؟!
سلمى: كل يوم فهآل وقت نكون فالحوش
سارة:ههه ليش ؟!
سلمى:الأخت ترمس الحب و انا مرافقهـ وهي ادور البيت وانا وياها !
سارة:هههه خباايل انزين عندج غرفة
سلمى:فيها دوودة للازم بررع
وفون حمدو رن وحمدو ردت
حمدو:هلا ,, ماشي قاعده ,, انزين حياتي شوي وبدق ,, اوكي بآي
سلمى:لاتقولين نروح برع ؟!
حمدو:أجل !
سلمى:حمدوو فيآ رقاد
حمدو:يلا عاد سلامي
سلمى:والله تعبت , ساروة روحي معاها
سارة:اممم اوكي خلاص
سلمى:ثانكيو مرت اخوي ,,
سارة:ولكموو
وسلمى راحت فوق تنام وحمدو وساروة طلعو وحمدو دقت حق احمد ويلست ترمسه وساروة ملت !
سارة:حمدوو سكري ملييت ترة بروح !
حمدو: شويه انزين افف
سارة:همم بدق حق راشد وبستعبط عليه
حمدو:هههه لا عقب بي تحت
سارة:خله اي
حمدو:عقب بيشلج يا غبية
سارة:انزين انا ابي جي يسوي
حمدو:افففف ساروة سخيفه
وسارة طلعت لسانها ودقت حق راشد
راشد:هلا حبي متى بتيين ؟!
سارة:هههه اترية حمدوو تخلص
راشد:شو تخلص ؟!
سارة قالت حق راشد عن حمدوو
راشد:ههه هبلة
سارة:اففف ملييت
راشد:تعالو فوق ماعليج منها
سارة:بتزعل حراام
راشد:اوهو يعني شو بتسوين احين ؟
سارة:بتم ارمسك لين مااتلخص الاخت حمده
راشد :ههههه لا والله
سارة:هيييه
حمدوة سكرت الفون :خلصت
سارة:ماابغيتي
حمدو:يلآ نروح فوق
سارة:عيل بترياج ؟!
حمدو: ويآ هال ويه
وراحو فوق وسارة راحت غرفتها وحمدو راحت غرفتها
كلهم ناامو ويوم الثاني ساعه 12 راشد وسارة وسلمى طلعو قالو حق حمدو تعالي بس مارظت وحمدو طلعت ويآ احمد
..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:15 pm

وبعد يوم فمطآر دبي الدولي ..~!]
سارة وراشد كانو يتمشون فسوق الحرة ,,
سارة:حياتي شم ريحة هال عطر ,,~!
راشد: حلوة ريحتهـ
سارة: عيبني بشتريهـ
راشد:اوكي
وتمو يحوطون وسارة خذت عطرين وعقب توجوهو صوب البوابة ويلسو يتريون
سارة :متى بندخل الطيارة ؟
راشد:مادري والله
سارة:يآلي رقاد
راشد:هههه نامي
سارة:لا والله
في ثلاث بنات كانو يالسين ويأشرون ع راشد وسارة لاحظت
البنت1: وآآآي يخبل
البنت2: وحتى البنت حلوة
البنت1:بس انا أحلى ,, تتوقعون هاي ربيعته ولا اخته ولا شو ؟
البنت3:شكلها حرمته شوفو ماسك ايدها
البنت1: لا من اليوم وسااير هذا ريلي انا فدييته يخببل شوفوه كيف
البنت3:تؤتؤتؤ انتي مابتيوزين عن حركاتج ؟!
البنت2: شفيج الولد عيبها وهي حلوة ويليقون على بعض
البنت3:انا ماقلت شي هي حلوة بس يمكن حرمته ,, رييمو لاتسوين مشااكل حقهم
ريمو: يااربي شمووس خليني فحاالي
شموس:الله يهدييج
ريمو:اقولكم منو أحلى انا ولا هااي السبااله ؟!
حنون:انتي فدييتج
ريمو:وانتي شموس؟
شموس:الصرااحة انتي حلوة بس هي احلى
ريمو:ماالت علييج شفتي ويها انتي ,, ها ويه اتسمينه
ريمو قامت
حنون:وين ؟
ريمو:بروح عنده ماروم استحمل اشوف هاي عيوزة الناار تاخذ حبيبي مني
وراحت صوب راشد وسارة وهي تمشي يوم وصلت صوب راشد سوت عمرها بتتخرطف وطاحت ع راشد وهو يالس ع الكرسي وهي فوقه وراشد بطل عيونهـ
سارة : بسم الله عليج اختي تعورتي ؟!
ريمو :شوي
سارة:وين يعورج ؟!
ريمو:رييلي مااروم اقوم
راشد يقول فخااطرة :شوهال ورطة ها وقته
سارة:اوكي قومي بساعدج
ريمو:لآآ مايحتااج ((وشافت راشد وابتسمت له)) ليكوون تعورت ؟!
راشد:لا
ريمو:سوري بس مادري شو فيني
راشد:لا ماعليج
ريمو:وريم وقفت
سارة:حيااج ايلسي
ريمو ماصدقت من الله ويلست على طول
ريمو:ثانكيو ,, تشاابهون واايد كأنكم توأم كشخه يوم الأخواان يتشابهون وبذات البنات والأولاد
سارة تشوف راشد وراشد يشوف سارة
سارة: اختي,,(( بغت تكمل بس ريم قاطعتها))
ريم :انتو حجزتو مكان فألمانيا ولا؟
سارة: لا بنسكن عند بنت خالتي
ريم:اها ,, هي عايشة هناك ؟
سارة:هي تدرس وريلها يتعالج
ريم:الله يقومه بالسلامه ,, وانتي اكيد راحين تزورونهم شي حلو ^^
راشد:اوكي انا بخليكم بروح
ريم:ويين ؟
راشد:بخليكم تاخذون راحتكم
ريم:لا عادي تم
راشد:لا ماعليه بروح ,, ها سارونه تبين شي ؟!
سارة:ايبلي ماي
راشد:من عيوني
سارة ابتسمت
وقام راشد وراح ايب ماي لسارة
سارة:تدرسين ؟!
ريم:هي فالتقنية
سارة:اها
ريم:وانتي
سارة:جامعه الأمريكية
ريم :أيوآ
وتمو يسولفون وعقب راشد يهـ عندهم
راشد:هآج يبتلج دافي
سارة:لييش أبي بآآرد
راشد:حيآتي انتي بروحج فيج كحة وبعد باارد يعني تبين تخلين شهر عسلنا مرض ؟!
ريم ميت ألف علامه تعجب وأستفهآم ع ويها !
ريم:ليش انتو مب أخواان ؟!
راشد:ههه لا هاي حرمتي ونحن رايحين شهر عسل
ريم:عيل كيف قلتي بتزورين حد من هلج
سارة:هي ونحن فشهر العسل بنزورهم ^^
ريم اها يعني انتو متزوجين ..!
سارة:هي ليش.؟!
ريم كلمتهم بطرييقه خايسة : مااشي عن أذنكم !
ورااحت
راشد:بلاها
سارة:ماادري
وقام راشد ويلس جنب سارة وسارة حطت راسها ع جتف سارة وراشد حط ايدة ع جتف سارة
راشد:حياتي تعبانهـ ؟!
سارة:هييه
راشد:خلاص يوم بنركب الطيارة نامي
سارة:اوكي
عند قوم ريم ..
ريم:افففف شو فو كيف قاعدين افف يقهروون
شموس: قلت لج ان هاي حرمته
ريم :جب انتي الثانية ,, افف مااروم جي اشوفهم !
حنون : يتلي فكرة
ريم : شوهي ؟!
حنون : أسمعي .....,,
ريم : فدييت رووحج انا ثانكيو
حنون:افا علييج كم ريوومة عنا
ريم:وحدة وتكفييج
شموس:الله يهدييكم
ريمو:نحن ليش يبناها ؟!
شموس :اقولج اذا ماتبيني اتم بروح
ريووم:اييلسي امزح وياج ,, افا والله كله ولا شمييس
بعدين فتحو البوابة وركبو الطياارة
سارة وراشد ع اليمين صوب الجامه وحنان وريم وشموس كانو فنص بس ورآآ آخر شي يعني بعد أربع سطور !
ريم :شوفي حنون بعد ماطير الطيارة سوي الي قلت لج عليه
حنون:مب جنى انا قلت لج
ريم:ههه يلا مشيها
بعد ماطارت الطيارة سارة حطت راسها وناامت بدون ماتحس وحنان راحت صوب راشد
حنان:أخوي ممكن تساعدنا ؟!
راشد:خير شوفي ؟!
حنان :ربيعتي فونها طاح من بين الكراسي وبغت اتيبه بس ايدها تعلقت ونبي حد يساعدنا
راشد:همم اوكي احين ياي
وراشد شاف سارة وباسها ع راسها و قف
حنان تقول فخاطرها : ماالت مادري ع شو يبوسها من زيينها احين !
وراحو صوب ريم ,,
ريم:انته
راشد:هي انا
ريم : صدفة
راشد:ههه انزين اشوف ايدج
ريم:ماتطلع حاولت بس مارمت
راشد يلس ع كرسي حنان وحنان تمت واقفة بس يت المظيفة قالت لازم تيلس
راشد:خلاص انتي روحي ايلسي مكاني وانا بع ماخلص بي
حنان:اوكي
وراحت حنان ويلست صوب سارة
وراشد بس سحب ايد ريم طلعت
راشد:ها طلعتها
ريم:ثاانكيو والله هاي ثاني مرة تنقظني
راشد:العفو ,,
ريم: مب جنى صدفة ان انا وانته فكل مرة انكون ويا بعض
راشد:شو ؟!
ريم : همم ماتلاحظ ان انا وانته القدر يبينا انكون ويا بعض
راشد يقول فخاطره : هااي خرفت !!
ريم:وين سرحت
راشد:اقو لانا بروح عند حرمتي !
ريم:اففف
راشد:شوو ؟
ريم:حس فيني
راشد:شو فيج ؟!
ريم:ياخي أفهم انا ابي قربك وانته تقولي بروح عند هااي العنز !
راشد:احترمي نفسج وهاي العنز انتي !! وانا ريال متزوج وأحب حرمتي ! وبلا قلة الأدب
ريم : اوكي ليش ماتعطيني فرصة يمكن انا وانته انكون لايقين ع بعض
راشد:اوهو سيري لا !
وقام عنها وهي يودت ايده
ريم:بلييز لاتروح انا احبك احبببك !
راشد : بطل عيونه وبغى يصفعها بس قام وراح عند حنان وسارة
راشد:انجلعي عن ويهي انتي الثانية
حنان:شفييك
راشد:قلت لج انجلعي
وقامت حنان وردت وشافت ريم تصيح
عند راشد يوم كان يصرخ سارة قامت
سارة:شوفيه ؟!
راشد:ماشي ,, حبيبي نامي سوري لني صرخت
سارة:لا عادي ,, حياتي شو فيك ؟!
راشد:ماشي
سارة:حبي قولي شو فيك
راشد:آآخ يآ سارة شو تبيني اقولج ؟!
سارة:قولي الي فخاطرك !
راشد قالها كل السالفه
سارة:صج جليلة الحيآ !!!! وينها الحقييرة
راشد:خلاص حياتي هدي
سارة:شو اهدي وهاي الجلبة اتقولك احبك !! كيفت باني اهدي
راشد:بس انا ماعطيتها ويه
سارة:راشد لو واحد يهـ وقالي احبج وانا ماعطيته ويه شو بتسوي
راشد:بذبحه !
سارة:وانا بذبح هااي الكلبه
راشد:حياتي مانبي مشاكل
سارة:رااشد جب !
وقامت وراحت صوبهم
سارة:انتي ماتستحين ع ويهج يا خرابت البيووت !!
ريم:احترمي نفسج !
سارة:انتي الي احترمي نفسج ياية تقولين حق وااحد متزوج احبك !!
ريم :هي احبه واموت فيه امووت فيه تعرفين شو يعني امووت فيه !! هذا لي انا وبس !
سارة قامت وصفعت ريم صفعه ولا صفعة الريايل !
ريم ويها أحمممر وتصيح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:16 pm

سارة:والله لو شفتج مقربة من ريلي يا وييلج !
وراحت وهي ادمع يوم وصلت صوب راشد يلست ع الكرسي وتمت تصييح !
راشد:حيآآآآآآآآتي !! ليش هآل دموع ؟!
سارة:ماتشوفها شو تقول
راشد:خلاص حبيبي لاتصيحين خلها تولي
وقام راشد ومسح دموعها وخله راس سارة ع جتفه
راشد:ساروة احبج
سارة ابتسمت : وانا اموت فيك
راشد : بتم وياج طوول العمر محد بياخذني منج !
سارة: وانا ماراح اخليهم ياخذونك مني
راشد:آآآخ لو تدرين انا شكثر احبج
سارة:فدييتك رشوودي والله احبك
راشد عطى سارة بوسة وسارة قفطت
سارة:رشوود مب فطيارة عااد
راشد:حرمتي انزين
سارة:حتى ولو مب جدام النااس
راشد:تستحين ؟!
سارة:ههه شو رايك ؟!
راشد:فدييت الي يستحون انا
سارة:فدييت روحك
,,,,,,,,,,,
بعد مرور خمس أشهر ,,~!]
شهر 1 ,, بعد يومين عرس حمدوه ,, وميرآ ربت ويآ بنت الهوف وعمرها 5 اشهور و قررو الهوف حق ذياب ولد مشاعل,, واليازية حامل وفشهر الثاني ,, وحددو عرس عواش + صالح ف شهر 3 ]
فبيت بو راشد << غرفة سارة وراشد ,,
سارة:حمدوو بلاج جي متخرعه .!
حمدو:خآآيفهـ !!
سارة:انا ماخفت جي
حمدو:انزين ساروة قوليلي شو كان شعورج ؟!
سارة:اول شي خفت بس شويه وعقب عادي كان
حمدو:اميييه مالي ويه اشوف أحمد او ارمسه
سارة:هههه انا عكسج كنت ابي ارمس رشود وحتى دقيت له فالعرس
حمدو:انتي جرييئة انا لا
سارة:ههههه
ودخل راشد الغرفة
راشد:ماشالله مسوين الغرفة يلسة ؟!
سارة:هههه شفيك ؟!
راشد:ماشي سوعان
سارة:سويت لك بيتزا ومعكرونا وفتوش و عصير مانجو
راشد:فديييتج والله
حمدو:نحنآ هنآآ
راشد:افف انتي متى بتزوجين وبتروحين عند ريلج ؟!
حمدو:استحملني يومين
راشد:اليومين عندي قرنين !
حمدو:خييبة !
سارة:ههه حمدو بتوله عليج
حمدو:انا بعد
راشد:انا هني ترا
سارة:اعرف انك هني
راشد:انزين شو بتوله عليج ! وجدامي بعد
سارة:انزين صج بتوله عليها
راشد:لآآ مآآفي بس تتولهين عليه انا ! ..
سارة:ههه ان شالله بابا
راشد:بابا فعيينج
ساروة:انزين انا بروح احطيلك العشآ وانته بدل وتعال تحت
راشد:انزين ماشي بوسة قبل ماتروحين
سارة:رشوود ييوووز عن حركاتك ,,
حمدو:هههه
سارة:وانتي ثانية انطمي وتعالي وياي
حمدو:إن شاء الله ماما
سارة:ماما فخشمج
ونزلو وحطو العشآ وراشد يهـ
راشد:الأكل يشهي !!=p
سارة:بالعافية حبيبي
راشد:الله يعافيج ,,
سارة:تعالي حمدو كلي
حمدو:ماببي اخاف امتن والفسات مايصير قدي
سارة:جب لا ,, كلي ترا هال طباخ من أيدي عقب بتشتاقين حق طباخي !
حمدو:هي والله ,, بس زين خذت منج كورس
سارة:روحي نادي سلموو
حمدو:اوكيك
وراحت حمدو نادت سلمى وتعشو
وهم يتعشون
راشد:عيل وين امي وابوي ؟!
سارة:امك وابوك طالعين رايحين الجمعية
راشد:اها حطيتيلهم أكل على صوب ؟!
سارة:هيي حطيت لهم
راشد:فديتج والله
سارة:أحممم !!
سلمى:ههه عادي عادي خذو راحتكم
سارة:ههه حمارة
,,, بعد يومين فالعرس حمدة
دخلت حمدة أول شي وهي خايفة بس بعدين تمت عادية وكانت قمر كل حد تخيل عليها وبعد ساعه دخل أحمد وكانت الدخلهـ عجيبة عبدالله وحمد يرزفون وربشهـ وحالهـ ! وأحمد تخبل ع حمدووهـ وآيد ^.^

بعد مروور سنتين ..~!
سارة كانت طالعه ويا راشد عشان تروح وتشتري حق الريوومة ملابس (( ريومة بعدها ماطلعت من بطن أمهآ ))
راشد:حبيبي ايلسي شويه
سارة:لا فدييتك ابي اخلص كل شي .. عشان ارتااح
راشد:حياتي انتي فشهر التاسع وفأي وقت بتربين علينا
سارة:لا موعدي بعد اسبوع
راشد:ياخوفي تربين اليوم
سارة:لا بعدة
راشد:والله انا قلبي ناغزني
سارة: حياتي انا ماحس بعوار لو كنت احس كنت بقول مثلا راح اربي بس انا عاديه
راشد :أخافج تقصين عليه
سارة:انا اقص على روحي؟!
راشد:فديت روحج انا
سارة:قوم ندخل مذر كير
راشد:يلآ
ودخلو وتمو يشرون اغراظ وعقب راحو بيبي شوب وعقب حاطو ودخلو كمن محل
فـ محل من المحلات
سارة حست بعواار فظيع ياها
سارة تقول فخاطرها : آآخ شوهال عواار اففف مب وقته
سارة:رشود خلصنا قوم نرد
راشد:اوكي يلآ
وأول ماركبو السيآرة ..!
سارة:أخييراً مابغينا آآخ
راشد:شو فيج ؟!!
سارة:تعباانهـ
راشد:قلت لج بتربين
سارة:لا مابربي ,, بس قبل شوي يااني عوار فظييع
راشد:اوكي بوديج المستشفى
سارة:لا مايحتآي
راشد:لا ساروة بوديج
سارة:حياتي لو يحتآي بقولك
راشد:براحتج
وهم فطريج سارة حست انها بتربي
سارة:آآآآآآآآآهـ راااشد ألحقني بربي
راشد:شوو !
سارة:ودني المستشفى بسرعه بليييييييييييييز
راشد:اوكي نص ساعه أتريي
سارة:لييش ؟!!
راشد:مستشفى الوصل بعيد عن هني
سارة:آآآآآخ رااشد بربي والله بربي الحق عليه
راشد:اوكي أوديج اي مستشفى
سارة:هييييه
راشد:همم ولكير جريبة من هني
سارة:ودني يآهآ بسسسرعه !!
راشد: إن شاء الله حياتي 5 دقايق وبنوصل
سارة:بمووووووت
راشد:بسم الله عليج سارووة لاتوخفيني
أول ماوصلو يابو لها كرسي متحرك وركبوها وعلى طوول غرفة الولادة !
وعقب طلعت الدكتورة
راشد:ها دكتورة شو في ؟!
دكتورة:المدام راح تربي أحين
راشد: انزين هي عندها مو عد بعد اسبوع
دكتورة : بس هي احين راح تربي
راشد:أوكي
دكتورة:لازم تروح لصندوق الحسابات وتسوي الأجرائآت
راشد:اوكي
وراح راشد وسوهـ الأجرآئآت واتصل حق امه وحق سلمى وقالهم ان سارة احين بتربي
وسلمى دقت حق عواش وعلى طوول يو
عند مريوم
[ هي مريوم وحسن ملجو ]
مريوم وحسن كانو طالعين وتلفون مريوم رين وكانت عواش
مريوم:عواش تتصل فيني
حسن:اوكي ردي
مريوم:هلا عواش
عواش:مريوووم تعالي مستشفى ولكيير بسسسرعه !
مريوم:لييش منو فالمستشفى !
عواش:سااروة تربي
مريوم:حلفيييي
عواش:والله بسرعه
مريوم:اوكي احين ياية
وسكرو
حسن:منو فالمستشفى ؟ ؟
مريوم:سارة اختي تربي
حسن:صج اي مستشفى؟
مريوم:ولكير
حسن:اوكي احين بنروح
وراحو المستشفى
وراشد رايح ورااد كان واايد خاايف
سلمى:رشود ايلس
راشد:ماروم خاايف ع ساارة واايد انتو مااشفتو ويها كييف كان !
ام راشد:هذا طبيعي
راشد:اي طبيعي الله يهدااج
وفأجأهـ شآفو سستر تطلع وترمس الباجيات تقولهم :
السستر1:محتاااقين دم المرييضة بين الحيآ والموت !
سستر2: اوكي أيهـ الفصيلة ؟!
سستر1:A+
سستر2:اوكي راح أحآول
سستر1:ماتحاوليش أولي أكيد لين المرييضة راح تمووت علينآ
راشد هني قلبهـ وقف خااف واايد واتذكر ان هنادي مااتت فالولادة وخااف واايد وراح عندهم
راشد:شو اسم المريضة ؟!
سستر1:مابعرش والله
راشد:اوكي انا ابي ادخل !
سستر1:ماينفعش
راشد:حرمتيي بتموووت خلوني ادشش (( وهو يدمع ))
سستر1: هي مراتك ؟!
راشد:هيييه
سستر2:اوكي أيه فصيلتك ؟!
راشد +
سستر1: اوكي محتاقين دم منك
راشد:اوكي متى بتاخذون
سستر1:دلوأتي (( احين ))
راشد:اوكي
سستر2:تفضل معايه
راشد راح معاها وسحبو منه دم
وعقب راح صوب قوم أمهـ
ام راشد:ها راشد شو صار
راشد:خذو مني دم ,, امييه سارة ببين الحيآ والمووت !!
ام راشد:استهدى بالله إن شاء الله بتقوم بالسلامه
وراشد شاف السستر تدخل الغرفهـ وهي تركظ
راشد:اكيييد صار شي !
فغرفة العمليآت .:
الدكتورة : لازم تخبرون ريل المدام ان الحرمة ماتت
السستر1: الصراحة حالت الزوجها غير طبيعية
الدكتورة :او خلووه يهدى عقب خبروة
السستر2:حاضر دكتورة
الدكتورة:نحن سوينا الي علينا !
وبعد ساعه طلعت السستر1 عشان تخبرهم بالوفآهـ
السستر1:فين الأستاذ .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:23 pm

بآآآرت الأخييييير



:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 08:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 08:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 08




وبعد ساعه طلعت السستر1 عشان تخبرهم بالوفآهـ
السستر1:فين الأستاذ طارق سالم
راشد:ماعرف
السستر1:هو بيصير لكم ؟
راشد:لا
السستر1: طيب متشكر
راشد:امييه خايف ع سارة واايد
وطلعت دكتورة الي طلعت حق سارة قبل وقالت ان سارة بتربي
الدكتورة : مرااتك جابت بنت زي الأمر
راشد:انزين هي شحالها ,. طافت مرحله الخطر ؟!
الدكتورة : خطر أيه يابني ؟
راشد:توة سحبو عني دم قالو ان حرمتي بين الحيآ والموت
الدكتورة :آآآهـ لا يبني المرة الي بين الحيآ والموت ماتت وهي مش مراتك
راشد:يعني حرمتي مافيها شي ؟
الدكتورة :لا الحمدالله
راشد :آآآخ الحمد الله ,,, انزين اروم اشوفها
الدكتورة :دلوأتي راح ينألونها للغرفة وتأدر اتشوفها (( احين راح ينقلونها الغرفة وتروم اتشوفها ))
راشد:اوكي مشكورة دكتورة ^^
الدكتورة:العفو
وراحت الدكتورة وراشد طمنهم وعقب راحو الحظانه وشافو ريموو
عواش:تااخذ واايد مب سااروة
مريوم:هيييه بس عيونها شراات رشوود
راشد: وبعد تاخذ من حمدو اختي
مريوم:هي صوب خدودها
وريم هني ظحكت
راشد:فدييتها وفديت غمازاتها
سلامي:شرات غمازات حمدو
راشد:افتكينا من حمدو ويت هاذي لنا
سلامي:حراام عليك
راشد:انزح وياج فدييت ريوومه انا
وعقب راحو الغرفة عند سارة
راشد:الحمد الله على السلآمه
سارة:الله يسلمك
ام فهد: الحمدالله على سلامه
سارة:الله يسلمج
عواش:سااروة بنتج تشبهج انتي ورشود وحمدوة
سارة:ههه فديتها ابي اشوفها
مريوم:بخليهم ايبونها
وطلعت مريوم وشافت حسن فويها
حسن:على وين؟
مريوم:بخليهم ايبون ريمو
حسن:انزين بي وياج
مريوم:يلآ
ورحاو صوب الحظانه وقالولهم ايبون مريوم
حسن:فدييتها كيووت
مريوم:تخبل
حسن: هي مريوم اذا يبنا بنت شو بتسمينها
مريوم : مادري
حسن:شرايج بأسم العنود
مريوم:حلوو بس ابي اسم غريب
حسن:همم شو رايج بـ أسمآ
مريوم:هي حلو اروم ادلعها اسامي
حسن:ونروم بعد اسوم
مريوم:ههههه
وعقب ودو الريم عند سارة وساره تخبلت عليها
سارة:فدييت بنتي انا
وتمت تعطي ريم كمن بووسه
راشد:بس بس حشى انا ماعطيتيني جي !
سارة:هههه هاي غيير
راشد:ليش وانا شو ؟!
سارة:انته حبيبي بس هاي بنتي
عواش:رشود طآح سوقك
راشد:الظاهر جي
سارة:فدييتها بنتي والله انها قمر يآلبي قلبها انا فدييت روحج ماما ريوومه حبيبتي (( وعطتها بوسه))
راشد:اوهوو ساروة بس
سارة: شو بس هاي بنتي لازم أعطيها من حنآني
راشد:انا ماعطيتيني جي
سارة:ههههه رشود متى قالو بيطلعوني
راشد:بعد يومين
سارة:اها
(( يوم الثاني كلهم يو عند ساارة ))
محسن:سمعوو اسبوع اليآي ملجتي !! سااروة بتين مب أطوفين
راشد: لا مابتي ماتشوفها كيف تعبانه
سارة:لا بروح
راشد:مافي
سارة:يلآآ عاد
راشد:بفكر
حسن:هييه شوفو بنتكم بخليها حق ولدي
مايد:لآآ ريمو حق خآلد
سارة:اشوفكم توزعون بنتي ؟
مايد:شوفي ساروة ريمو حق خلود
سارة:هههه يصير خير
اليازية:لا الريم حق خآلد
راشد:خلآص اوكي
مايد: عيل عطوني اشل مرت ولدي
سارة:بس شوي شوي عليها
مايد:ياختي عندي خبرة
سارة:ههه
وسارة عطته الريم وشلاها
مايد:ريوومة ,, حيااتي
راشد:اي لاتتغزل فبنتي
مايد:اويه انا خالها وابو ريلها بعد
راشد:حليلها ماكملت يووم وزوجتوها
مايد:ويلا ايبو لنا ولد عشان ازوجه بنتي
سارة:لا سلطوون هو بيختاار الي يباها
راشد:منو سلطون !؟
سارة:ولدنا
راشد:ليش انتي اخترتي اسمه ؟!
سارة:هي بسميه ع أسم يدي ^^
راشد :اها ( قال الكلمه بظييجة ))
سارة حست ان راشد فيه شي وقالت بترمسه يوم كلهم بيطلعون
وتمو عند سارة وعقب كل وااحد رد بيته ومحد بقى عند سارة غير راشد
سارة:همم رشود احس فيك شي ؟!
راشد:لا مافيا شي
سارة:حياتي قول شو فيك
راشد:مافيني شي حبيبي
سارة:لاو الله اتقول
راشد:شو اقول .؟ حياتي مافيني شي
سارة:همم اتظايجت لأني بسمي الولد سلطان ؟!
راشد:لا ماتظايجت بس يعني على الأقل قوليلي
سارة:سووري حبيي والله ان اليوم يا الأسم ع باالي ,, واذا مب عايبنك الأسم خلاص بنغيرة بس لاتظاايج
راشد ابتسم :لا فدييتج عايبني ,, لأنج انتي اخترتيه ^^
سارة:فدييتك رشوودي
,,,,

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:25 pm

بعد مرووور 4 سنيين
كان عرس محسن وحصة ,, وأخييراً بيتحقق حلهم ,, دشت حصة وهي مبتسمة ومرتااحة لأنه خلااص بتكون يوام حسن ومحد راح يفرقهم عن بعض وتمت تمشي وهي مستانسة ويوم وصلت الكوشة تمت قاعده وكل حد يه وسلم عليها وكاان طاالعه قمر ,, وبعد ساعتيين دخل محسن وكان يبي يركظ بس عشاان يووصل عند حصة ويوم وصل عندها على طول مسك ايدها مااصدق ,, ويوم الريايل طلعو
سارة يودت ايد بنتها ولحقت رااشد ويووم وصلت عنده سحبته دااخل المطبخ
راشد:ههه شفيج حبي
سارة: اول مرة ارووح عرس وبطني جي منفووخ ها كله من ولدك !
راشد:ههه فدييت روحه انا
سارة:جب ,,
راشد:فديت الي يغارون انا
سارة سوت عمرها زعلانه
راشد:حيااتي شو فيج ؟!
سارة:مااشي
راشد قام وعطى سارة بوسة
الرييم حطت ايدها ع عينها : عييييييييييب .><
راشد:ههه جب انتي
الريم : ههه انا ابي بعد
سارة:لا بس حقي انا
الريم:لييش بس انتي؟!
سارة:لأنه انا دلووعه بابا
الرييم:لا بابا مالي انا
سارة:لا مالي انا وبس
الريم :بابا شووف ماما
راشد:ههه فدييتكم والله
الريم:بابا قول حق ماما ان انا مالتك انته وبس
راشد: حراام وماما وين تروح !؟
الريم: مع البيبي مالها
راشد:حراام هاي حبيبتي
الريم:انزين انا بصير حبيبتك
راشد: ههههه ويا ويهج ,, تعرفين ريوومة انا تعذبت واايد بسبت امج تعرفين شكثر احبها ؟
الريم:شكثر ؟
راشد يبطل ايييددة ويمدها : هااال كثر واكثر بعد
الريم: انا بعد احب ماما
سارة:اذا تحبيني عطيني بوسه
الريم :اممموااح
سارة:فدييت بنتي انا
الريم:ماما احين عمي محسن بيعيش ويا خالو حصة ؟!
سارة:ههه هيي
الريم:انزين ماما انتي وبابا سويت وجي عرس ؟
راشداتجدم صوب سارة وقال :هي بابا كان احلى يوم فحيااتي ومستحييل انسااه وكان احلى عرس وتتجدم اكثر وباس سارة ع راسها ,, الله لا يحرمني منج غناتي
سارة:ولا يحرمني منك حبيبي
الريم :اوووف انتو واايد تبوسون بعض انا بروح عند خالو حصة
ورااحت دااخل
سارة:ههه خبلة
راشد:هه اخيرا تمينا بروحنا
سارة:جب رشوود
راشد:حيااتي
....
عند حصة ومحسن شافو الرييم تركظ وياية صوبهم ..
[ هي صح ماقلت قلكم مواصفات الريم ,, : بنت بييظة طالعه ع أمها شعرها كستنائي ونااعم ولين جتفها وعيونها وساااع وقمر تشبة رااشد وسارة وشوي تاخذ من حمدوو وعندها غمازات شرات حمدوو وكل يتخبل علييها لأنها كييوت ومسولفجية ويووم تسحتي تخبببل ]
الحصة:ريوم حبيبي تعالي ايلسي عندي
الريم:انزين خالو
محسن:وين كنتي ؟!
الريم:مع ماما وبابا
محسن:وين امج احين ؟!
الريم:ويا بابا ,, اقولك عمي كل ساعه يبوسون بعض مصااخه صح ؟!
حصة :ههههه عييب ,, ريومه حبيبتي اي شي يصير بين ماما وبابا لازم ماتخبرين حد موول
الريم:لييش ؟!
الريم:بسس عييييب
الريم:انزين عمي انته بتبوس خالو حصة ولا ؟!
محسن:اكييد ببووسها
الريم:ماااصخ
محسن:هههه بنشووفج يوم بتكبرين شو بتسوين
حصة :انزين حبيبتي مرة ثانية اي شي بابا وماما يصير من بينهم لاتخبرين حد موول
الريم:بس اخبرج انتي صح ؟!
حصة:لاا حتى انا لاا
الريم:انزين عيل بخبر خاالد
حصة:طااع اي انتي لاتخبرين حد ولا بخلي عمي محسن يظربج
الريم:مااحبك اففف (( وقامت من عندهم ورااحت تحت ))
حصة:هااي ملسوونه !
محسن:طاالعه ع أمها
حصة:فهآي صدقت
وشوي الا سارة يت وراحت عند حصة ومحسن
سارة:مبروووك
محسن:الله يبارك فيج ,, سمعتي آخر خبر ؟!
سارة:شو
محسن:رييوم قاعده تنشر خبر ان راشد يبووسج
سارة:ويي حسبي الله علييها ! وينها الحمارة !
محسن:هههه مافي حد مخبرتة
سارة:واافظييحتااه
حصة:هههه يمزح وياج بس خبرتنه نحن وانا قلت لها عيب لاتخبرين حد
سارة:ههه حماارة ,, زين سويتي وانا فالبيت بأدبها
حصة:حرام لاتظربينها
سارة:ههه انا ماظرب بنتي فدييتها
حصة:هههه
فالبيت ..: فغرفة سارة وراشد ,, سارة كانت تلبس الريم البجاامه ودخل راشد
راشد: ها شوت سون
سارة:مانسوي شي ,, رشوود بنتك فظييحة اي شي تشوفه نحن انسوي او تسمعه على طوول تخبر النااس
راشد:ول هااي طاالعه فتانه ع منو
سارة:شدرااني ![ وخبرت راشد السالفه ]
راشد:رييمو شو ها
الريم كانت ساكته
راشد:رييومة حياتي عييب جي مايصير تخبرين كل حد اي شي تشوفينه او تسمعيينه
الريم:خلاص آثفة مابعيدها بس لاتصرخ عليه
راشد:هههه فديتج والله انا ماصرخت عليج قاعد افهمج
الريم:انزين انا احين ابي اناام
راشد:اوكي روحي غرفتج
الريم:لااا بنام عندكم
راشد:يلا ماافي !
سارة:ههه حرام خلها
راشد:لأا ماافي
سارة:رشوودي عشااني
راشد:افف انزين
وقامت الريم وانسدحت ع الفراش
راشد:لاا مابتنامين فووق !
سارة:عيل وين بتناام؟!
راشد:روحي ايبيلها فراش وخلها تنام تحت
سارة:لا رشوود مايهون عليه اشوف بنتي تناام تحت وعنا فراش شكبرة
راشد:انتو اليوم بطلعوون لي قرووووون
الريم: لا انته ولد مب ثور
راشد:انا ثوور لأني يالس وياكم بروح انام فغرفتج
الريم:احسن اليوم البنات بينامون هني
راشد:لاوالله
الريم:هي ,,صح ماما
سارة:ههه هي صح فديتج
راشد:افف تقهرون
سارة:حبيبي نمزح ويااك
راشد:انزين خلي ريمو تنام تحت
سارة:لا بتنام فوق ,,
راشد:لا سااروة مافي
سارة:عشااني !
راشد:افف انزين
ورااحت سارة ونسدحت وراشد بعد والريم كانت فنص
راشد: ها ياشيخه الريم ان شالله تكونين مستانسة ؟!
الرييم:وااايد
سارة:دووم فدييتج
الريم:بابا
راشد:عيوون بابا
الريم:انا كل يوم ابي انام هني فراشكم واايد حلو
راشد:لا لا خلااص بعطييج فراشنا حقج ولا اقول الغرفة بكبرها بس لاتناامين عنا
الريم:لييش؟!
راشد:انتي احين صرتي حرمة عوودة عيب تنامين ويا بابا وماما
الريم:انزين انا اخاف انام بروحي اخاف يطلع لي يني
راشد:هيي ريمو ماتعرفين انا يوم انام اصير يني
الريم : يني طيب ولا شرير ؟!
راشد:شريير ياكل النااس (( وقام وحط حلجة ع بطن ريم اونه يعظها وهي تظحك))
الريم قامت وباست ابوها وامها
سارة:فدييت قلبج انا
راشد:انزين مافي شي حقي انا
سارة:فدييت روحك
راشد: فدييتج حياتي
الريم:ههههه
راشد:شوفيج ؟!
الريم:تظحكون
راشد:لا والله ,, انزين رييمو موجنى احين وقت الرقاد
الريم:هييه
راشد:عيل يلا ناامي
الريم:انزين بس لاتسون حشرة
راشد:افف طرار ويتشرط
سارة:هههه
راشد: الله يعيني انا عندي بنت وحدة ومطلعه لي قرووون لو يا ها الي فبطنج شو بيسون فيني هم الأثنين ؟!
سارة:هههه بالعكس بتسناانس عليهم
راشد:ع شو استاانس ,, ياخذونج مني
سارة:انزين انا عندك
راشد:لا في حاجز من بينا !
سارة:هههههه حليلها ( وباست الريم ع خدها )
راشد: زين زين
سارة:ههه فديت الي يغاارون انا
راشد :ويا ويهج
الريم:سكتووو ابي اناام !
راشد: انزين نامي ناامي ,,
وحط راسه ونام وسارة نامت بعد !
يوم الثاني نشت الريم وشافت امها وابوها رقود وقامت وتمت تنقز ع الفراش
الرييم:هيييه يلا نشوووو
راشد + سارة :,,, ( رقود)
الريم:بابا ماما تربييي قووووم
راشد:ها اشو ! ( شاف سارة نايمة )
الريم:هيهيهيهي قصيت عليك
راشد:سبااله طلعي برع
سارة:تؤتؤتؤ شوها خلوني انام
الريم:ماما بقولج شو سويت فبابا
سارة:ريمو خليني انام
الريم:انزين بقولج شو سويت
سارة:بعديين قولي
الريم:ماابي احين بقول
سارة:رشود شل بنتك
راشد:تبريت منها
سارة:اوهوووو خلووني انام حرام علييكم كفااية هالي فبطني واتوون انتو بعد !
الريم: بابا ماما عصبت !
راشد:اعرف بابا قومي ننزل تحت
الريم:انزين بابا تعال اغسل اسناني
راشد:لاو الله يبتج ونسيتج !
الريم:مابتغسل اسناني ؟!
راشد:لا
الريم:عيل بروح اقوم ماما
راشد:لاااا تعالي يالسبالة انا بغسل اسنانج
الريم:هيهيهي انزين
راشد : دبة
وقام راشد وغسل ويها عقب قام وغسل ويه الريم
الريم تشوف عمرها فالمنظرة : بابا انا حلوة
راشد:اكيييد حلوة
الريم: انا اشبة منو ؟!
راشد:تبشهيني انا وماما وعمو حمدة
الريم: بابا ابي اقص شعري
راشد:لا بابا خلييه حلو يوم البنت يكون شعرها طويييل
الريم: صج !
راشد:هيييه
الريم:بابا ابي اكون احلى بنت
راشد:ليش؟!
الريم:عشان اكون حلوة
راشد:انتي حلوة كيف تبين تصيرين بعد حلوة ؟!
الريم : منوا حلى انا ولا ماما
راشد:همم هاي صعبة شوي
الريم:قوول
راشد:انتو الأثنين
الريم: لا انا احلى صح
راشد:وماما بعد
الريم:اعرف ان ماما حلوة
راشد: تحبيين ماماتج ؟!
الريم:هيي احبها وااايد
راشد:انزين باباتج ؟!
الريم:احبة هااال كثر ( وتبطل ايدها ))
راشد:فدييتج والله ,, تعالي برااويج صور ماما يوم تزوجنا
الريم:مثل عمي محسن وخالو حصة
راشد:هييي
وقام وبطل لها البوم عرسهم
الريم شهقت
راشد:شفييج ؟!
الريم: هااي ماما ؟
راشد:هي ليش؟!
الريم:حلوة وااايد احلى عني
راشد :هاي امج يوم كانت صغيرة
الريم: امي واايد حلوة
راشد :وهذا انا
الريم:حتى انته حلوو
راشد:احم احم لازم
الريم:هههه
وبعد ماخلص وراواها
نزلو تحت فصاله
تحت فصاله بو راشد وام راشد كانو يالسين
وراشد والريم نزلو
ليلى:صبااح الخير
راشد:صباح النور
الريم:يدووو
ليلى:عيوون يدوو
الريم:ابي اشوف صور عرسج
راشد:هههههههههه
ليلى:ماعندي صور وليش تبين تشوفين ؟!
الريم:بابا راواني صور عرسه هو وماما ,, ماما كانت واايد حلوة حتى بابا
ليلى: ليش احين امج مب حلوة ؟!
الريم:لا حلوة بس احين صارت دبة
ليلى:هههه لازم عشان فبطنها شي بيبي
الريم :يديي
سعيد:ها يدي !
الريم:انته تحب يدو ؟!
ليلى:بنية شووها ؟!
الريم:شو ؟
ليلى:عييب
الريم:شوها كله عييييب
ليلى:رشوود شل بنتك صايرة طفسه
راشد:هههه فديتها والله ,, تعالي بابا
وبعد مرووور 3 أشهر فغرفة سارة وراشد
كانو منسدحين ع الفراش والريم فنص
راشد: اففف هااي شكلها بتعسكر هني
سارة:حراام عليك
راشد:ريمو انتي احين صرتي حرمة شو مرقدنج عنا ؟!
الريم : انزين ليش انتو الأثنين فغرفة وانا وحدة بروحي فغرفة يوم ب يسلطون انا وهو بنكون فغرفة
راشد:ساااروة ربي احين عشان انفر هال دب عندها ونفتك
سارة:ههه لاوالله اترية مابقى غير كم يوم
راشد:هي يوم بتنامين فالمستشفى هاي وين بتنام ؟!
سارة:أكييد عندك
الريم:باخذ مكان ماما
راشد: لا ماصدق ان انا وهي بنكون فغرفة وحدة !
الريم: بابا بنلعب وبنصرخ وبنسوي حشرة ماما بتكون محد مابتصرخ علينا
سارة:هههه ويا ويهج
راشد: سارونة حياتي ,, اترومين فالمسشتفى اترقدين هاي عندج ؟!
سارة:لا اكيد
راشد:عيل فريها عند ميوود
سارة:خييبة انزين هاي بنتك ليشم اترقدها عندك
راشد:لا انا بنام عندج فالمستشفى مايصير اخليج بروحج
سارة: حياتي انا احين صرت كبيرة اروم اعتمد ع نفسي
راشد:حتى ولو
سارة:مايصير نخلي بنتنا عند الناس يمكن مشغولين او شي
راشد:هال ناس هو اخوج
سارة:حتى ولو راشد حبيبي هاي بني آدم مسؤلية مب فلوس او سيارة او شي نحطيها عندهم اماانه
راشد:اوكي بحطيها عند امي
سارة:امك حليلها يالله يالله تيود نفسها وايود ابوك بعد اتيب ريمو عليها وريمو شيطاانه امك مابتقدر عليها
راشد:اووهو كيفج
( واتجلب صوب الثاني عشان ينام )
سارة:شفيك ؟!
راشد:بناام
الريم:ماما عادي انا بناام بروحي خله بابا ينام عندج
سارة:لا حبيبتي مايصير مب توج اتقولين اتخافين تنامين بروحج
الريم:لا ماخاف بس كنت اقول جي عشان انا احبكم وااايد وابي انام عندكم
سارة :فدييتج والله ,, انزين حياتي يلا نامي
الريم:ماما ليش بابا مايحبني ؟!
سارة :للاااا يحبج منو قالج جي !!
الريم : عشان هو مايبا ينام معاية
سارة:حبيبتي بابا يحبج ويمووت فيج بس هو يخاف عليه
الريم:لا هو مايحبني
راشد كان يسمعهم طووول الوقت ولف ويها
الريم: بابا انته مانمت ؟!
راشد:لا
سارة:ليش مانمت ؟!
راشد:قاعد افكر
سارة:فشو ؟
راشد:فوحدة ماخذة كل تفكيري
سارة: همم منو هاي
راشد:وحدة احبها اموت فيها اعشقها اهواها
سارة قامت وباست راشد
سارة:فدييتك والله رشودي انا بعد احبك
راشد:همم بس هاي مب انتي
سارة:نعم !! منو هاي ؟!
راشد:وحدة اسمها الريم ونايمه عندي بعد
سارة ابتسمت حق راشد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:31 pm

وبعد مرووور 3 أشهر فغرفة سارة وراشد
كانو منسدحين ع الفراش والريم فنص
راشد: اففف هااي شكلها بتعسكر هني
سارة:حراام عليك
راشد:ريمو انتي احين صرتي حرمة شو مرقدنج عنا ؟!
الريم : انزين ليش انتو الأثنين فغرفة وانا وحدة بروحي فغرفة يوم ب يسلطون انا وهو بنكون فغرفة
راشد:ساااروة ربي احين عشان انفر هال دب عندها ونفتك
سارة:ههه لاوالله اترية مابقى غير كم يوم
راشد:هي يوم بتنامين فالمستشفى هاي وين بتنام ؟!
سارة:أكييد عندك
الريم:باخذ مكان ماما
راشد: لا ماصدق ان انا وهي بنكون فغرفة وحدة !
الريم: بابا بنلعب وبنصرخ وبنسوي حشرة ماما بتكون محد مابتصرخ علينا
سارة:هههه ويا ويهج
راشد: سارونة حياتي ,, اترومين فالمسشتفى اترقدين هاي عندج ؟!
سارة:لا اكيد
راشد:عيل فريها عند ميوود
سارة:خييبة انزين هاي بنتك ليشم اترقدها عندك
راشد:لا انا بنام عندج فالمستشفى مايصير اخليج بروحج
سارة: حياتي انا احين صرت كبيرة اروم اعتمد ع نفسي
راشد:حتى ولو
سارة:مايصير نخلي بنتنا عند الناس يمكن مشغولين او شي
راشد:هال ناس هو اخوج
سارة:حتى ولو راشد حبيبي هاي بني آدم مسؤلية مب فلوس او سيارة او شي نحطيها عندهم اماانه
راشد:اوكي بحطيها عند امي
سارة:امك حليلها يالله يالله تيود نفسها وايود ابوك بعد اتيب ريمو عليها وريمو شيطاانه امك مابتقدر عليها
راشد:اووهو كيفج
( واتجلب صوب الثاني عشان ينام )
سارة:شفيك ؟!
راشد:بناام
الريم:ماما عادي انا بناام بروحي خله بابا ينام عندج
سارة:لا حبيبتي مايصير مب توج اتقولين اتخافين تنامين بروحج
الريم:لا ماخاف بس كنت اقول جي عشان انا احبكم وااايد وابي انام عندكم
سارة :فدييتج والله ,, انزين حياتي يلا نامي
الريم:ماما ليش بابا مايحبني ؟!
سارة :للاااا يحبج منو قالج جي !!
الريم : عشان هو مايبا ينام معاية
سارة:حبيبتي بابا يحبج ويمووت فيج بس هو يخاف عليه
الريم:لا هو مايحبني
راشد كان يسمعهم طووول الوقت ولف ويها
الريم: بابا انته مانمت ؟!
راشد:لا
سارة:ليش مانمت ؟!
راشد:قاعد افكر
سارة:فشو ؟
راشد:فوحدة ماخذة كل تفكيري
سارة: همم منو هاي
راشد:وحدة احبها اموت فيها اعشقها اهواها
سارة قامت وباست راشد
سارة:فدييتك والله رشودي انا بعد احبك
راشد:همم بس هاي مب انتي
سارة:نعم !! منو هاي ؟!
راشد:وحدة اسمها الريم ونايمه عندي بعد
سارة ابتسمت حق راشد
الريم : بابا تحبني ؟
رااشد:اكييييد احبج ,,
الريم:يوم ماما بتروح بتربي بتنام عندي
راشد:اكييد منو هال غبي الي يودر هال قمر ؟!
الريم قامت وباست ابوها
الريم:بابا انا وايد احبك
راشد:انا بعد احبج
ونامو وراشد كان لاوي ع الريم وساره بعد لاويه ع ريموو
الصبح الريم قامت شافت امها وابوها رقود قامت وباستهم وراحت تحت
وهي تنزل من الدري ,, شافت خالها مايد وحرمته ولدهم خاالد وبنتهم مريووم
الرييم : خاللي
ميود: عيون خاالج
الريم : شحالك
ميود : تمام , عيل وين امج وابوج
الريم:رقود , ,اروح اوعيهم؟
يزوي: لا خليهم
الريم:لا بروح اوعييهم بسهم رقاااد
وراحت فووق
ميود:ابي اعرف هااي طالعه ع منو شيطانه ؟!
يزوي: اكييد ع أمها
ميود:هههه
,,,,,,,
وبعد مروور 15 سنه
سارة كانت قاعده ويا الريم ,,
الريم :اميه انا يوعانه متى ابويه بيب العشى
سارة:صبري شوي احين بيب
الريم:تعاالي وين سلطون ؟!
سارة:كالعاده برع
الريم : ها شو حياته يطلع من الصبح ويرد نص الليل يناام ويقوم ويطلع من اول شو يتحرى عمرة ف فندق
سارة: انزين هو احين مب ياهال صار ريال
الريم: بعده ياهال عمرة 15 اذا 18 او 20 بنقول اوكي عادي ,, امي جيلنا غير عن جيلكم الله يعلم هو احين شو يسوي
سارة : انا بروح ادق له
الريم:لا انا بدق له
ودقت الريم حق سلطون
سلطان:هلا
الريم:وينك؟
سلطان:وين بكون يعني ,,طاالع
الريم:اعرف انك طاالع بس ويين ؟
سلطان:همم انا فمحل النت
الريم:سلطون رد البيت
سلطان:ليش ؟!
الريم:بس بسرعه رد
سلطان :انزين لييش ؟!
الريم : سلطوون اسمع الكلاام ورد
سلطان :لحظة هذا موجنى خالد ولد خالي مايد
الريم هني قلبها تم يدق
سلطان : خلووود شحالك
خالد:والله تمام انته شحالك ؟!
سلطان :يسرك الحال
خالد: شحا خالتي وريلها ؟!
سلطان :والله تمام
خالد:شحال اخوانك وخواتك ؟!
سلطان : والله بخيير
خالد:زين سلم عليهم
سلطان :يووصل
وراح خالد
سلطان:الوو
الريم ,,, ( سرحانه)
سلطان :ريممموو
الريم:هلا هلا
سلطان:وين رحتي
الريم:ايب لي ماي
سلطان:اها انزين ليش ارد
الريم:سلطون بترد ولا ؟!
سلطان:ولا شو
الريم : افف سلطوني لا عااد انا ملانه
سلطان:قولي جي ,, انزين احين برد
الريم:اوكي اترياك باي
سلطان:ريووم لحظة
الريم:ها شتبي ؟!
سلطان:بسمعج صوت قطاار ريلج
طووط طووط طووط (( سكر فويها ))
الريم :سخييف
سارة:ههه شفيج
الريم:سكر فويهي
سارة:بي ؟
الريم:هيه
سارة:زيين
الريم: اميه دقي حق ابوية انا مت يووع مب بيتزا هاي راح ايبها
سارة:حلييله ابووج
ودخل راشد
راشد:هي والله حليله
سارة:ها حياتي يبت الأكل
راشد:هييه
سارة:اوكي بروح اجهز الأكل
وسارة وقفت وراشد تجرب منها
سارة:شفيك ؟
راشد: عيوونج لين الحين ماتغيرت
سارة:جب رشوود
راشد:سارووه ( وهمس لها ) احبج
سارة:رشود مب جداام الياهال
راشد:عادي حلال
سارة:رشود عن المصاخه
الريم:هههههه بسكم !
راشد:جب انتي
الريم:افا اتقول حق دلوعتك جب
راشد:لا امج لوعتي
الريم : زين يا روميو انا بروح اجهز الأكل وانتو خذو راحتكم
راشد:تسوين خير يا مرت خالد
الريم : ابووية !
راشد: شو ؟
الريم:شو مرت خاالد !
راشد:هي بعد شو بعد سنتيين بنشوفج فبيتهم !
الريم قفطت وراحت عنهم
سارة:ههه حرام قفطتها
راشد:لا قفطتها ولا شي بس بنتج دلووعه
سارة:طالعه ع امها
راشد:فديت امها
ودخل سلطاان
سلطان :اوب اوب الواالد رد لأيام مراهقته
راشد: لا والله
سلطان : هههه شكلكم يظحك
سارة:جب
سلطان : ههه استحت
سارة:سلطوون جب ,
سلطان:وين ريموو
راشد: يمكم فالمطبخ
سلطان : الله يعيين خالد عليها شكلها بتخلص اكل بيتهم ,,
سارة:فدييتها بنتي مب بالوعه
سلطان :كله دفييت الرييم ماشي سلطان مااشي حمدوون وماشي ميثو وماشي عبوود
سارة :ههههه ويا ويهك
خلوني اقول لكم عيال سارة :
[ الريم : فأول سنه جامعه وهي فجامعه زايد دلووعه تمووت ع خاالد ولد خالها مايد ودلووعه وحلووة واايد احلى وحدة فالعييلة
سلطان : اول ثنوي كله يطلع من البيت يحب اخته الريم ويسمع كلامها وهم وايد ويا بعظ يااخذ من خالته مريم واااايد ويشبة امه
حميد : يدلعونه حمدون صف ثاني عدادي كله ع النت او فالنادي [ نادي فروسيه] هذا ساارة رقم 2 يشبة امه فكل شي
ميثة : صف خاامس دلووعه تشبه ابووها واايد بس عيونها شراات سارة
عبدالله: هذا فصف ثاني دلووع امه وابوة يشبة سلمى وسارة ]

ويت الريم
الريم:يلا جهزت الاكل
وراحو واتعشو وعقب سلطان راح غرفة الريم وحمدون وميثاني وعبود راحو ويلسو فصاله مع امهم وأبوهم
عند الريم وسلطان
الريم:سلطوون انته لين متى بتم جي
سلطان :ليش شفييني ؟!
الريم :تطلع من صباح الله خير وترد نص الليل البيت كأنه فندق ! مب بيت
سلطان:انزين فالبيت ملل
الريم:انا ماقلت لا تطلع
بس رد من وقت
سلطان :ارد من وقت شسوي
الريم:ذااكر
سلطان:ااوكي انا ايب درجاات عاليه
الريم:لأنه انا اذاكر لك بس انا احين فالجامعه مب كل ساع هبي بذاكر لك
سلطان:افا ريوومه ماتبذاكرين حق اخوج ؟!
الريم :ويا ويهك بذاكر لك بس لازم انته بعد تهتم فنفسك شوف حميد ليش مايظهر من البيت ؟!
سلطان :كله فناادي
الريم:اوكي ليش انته ماتروح الناادي
سلطان:همم فكرة بروح معاه من بااجر
الريم:فدييت اخوية الشطور انا
سلطان :هههههه غبية
الريم:حرمتك
سلطان:تولي انا مابتزوج
الريم:صدقتك
سلطان: هي شفت القلب اليوم
الريم:جب سلطون
سلطان:كاااك استحت
الريم:سخييف ,,
يوم الثاني سلطان راح ويا حميد النادي
وسجل وجي وسلطان كان صوب الأحصنه
كان يشوف الأحصنة ويغني :
ودي اكون اي شخص ثاني اي شخص عابر واتقاك وبسألك وش منك جاني وبالمقابل شلي جااك انته ماتذكر حناني وكيف كنت اشتري رظااك .؟ كنت اشوف العمر ثاني والي يبقالي هوااك ,, <<صووت سلطان خباااال
ومرو حذاله 3 بناات
البنت1 : صووتك خباال
سلطان:ثانكيو
البنت2: انته أول مرة اتي هني صح ؟!
سلطان :هي
البنت1: شكلك مب غريب عليه همم عندك حد هني ؟!
سلطان :هي اخوية الصغير
البنت1: همم ويت شكلي اعرفه
البنت2: هيييه حمدون صح ولا ؟!
البنت:1: هيي تشبة حمدون
سلطان:ههه هي هذا اخوي بس انا ماشبة
البنت1:لا فيك شبة منه
البنت3:يلا بنات قومو نسير
البنت1: صبري شويه
البنت3:انا بروح باي ,,( وراحت )
البنت2: اويه هاي راحت
البنت1:يلا نحن بروح بااي
سلطان:باي
وراحوو
سلطان طول الوقت كان يشوف بنت3 كاان وايد حلوة شعرها لين ظهرها ونااعم وكستنائي وكانت رابطتنه وحاطته ع الينب ولابسه كاب وقميص ابيض وبنطلون الأسترج الي يلبسونه حق الخيل ,, وكاانت بييظة وكيووت
ووشويه ويا حميد عند سلطان
حميد : يلا احين بنتدرب
سلطان :بخبرك في بنات معانه؟
حميد : ههههه عيل انته ياي حق البنات هاا ^.~
سلطان :سير لا بس أسأل
حميد:هييييه شي
سلطان:اها اوكي يلا نسير
حميد: طلعت مغازلجي
سلطان:جب حمدوون
وصلو صوب المكان الي بيدربون فيه وسلطان شاف البنات 3 هناك
البنت1 : حمدوون شحالك
حميد:تماام
وحميد وسلطان راحو شوي جداام ,,
سلطان:منو هاذيلا ؟
حميد اتشوف هالي قالت حمدوون شحالك ؟
سلطان:هي
حميد:هاي أمل ,, هاي مسولفجية مافي واحد ماتسولف وياه
سلطان:هي سولفت وياية
حميد:هههه انزين شوف والثانية الي وقافه عندها ( بنت 2)
سلطان:هيه
حميد :هاي نوف هاي بعد مسولفجية بس امل اكثر
سلطان :اها انزين والبنت الثالثه
حميد :آآخ هااي مافي ولد مايحبها
سلطان :ليش ؟
حميد : ماتشوفها كيف حلوة !
سلطان :هي اعرف انها حلوة بس ريمو احلى
حميد:اسكت ويا ريمو ماالتك !
سلطان :والله ريمو اختي احلى عنها
حميد:آآخ اوكي عرفنا حلوة بس بعد هااي حلوة
سلطان:هي اعرف انها حلوة
حمييد : هااي خجوولة يالله يالله تسمع حسها
سلطان :هههه شسمها ؟
حميد : همم كم تدفع
سلطان : حمدون بتقول ولا
حميد:شو بتسوي
سلطان :بتشووف
حميد:انزين بقول اسمها روظة
سلطان :هييييه
حميد : تعاال برااويك غيوونه
سلطان :هييه هالي ذالنه عليها
حميد:ههه هيه بس حراام ماتتدرب معانه
سلطان :ليش
حميد: مادري
وداه صوب غاية ( غاية حبيبت حميد )
حميد :شوفها هاي
سلطان :حلوة بس روظة احلى
حميد: توك اقول ريمو احين روظة شو سالفه اخوي ؟
سلطان:جب حمدون قوم نرد
حميد:انزين
وردوو وتمو يدربون وجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:32 pm

المدرب:سلطاان انته شاااطر واايد فالخييل فاذا تميت جي لمدة شهر راح انقلك لمستوى ثاني
سلطان :ان شالله راح تم ع هال مستوى
امل:انزين استااذ نحن اوكي ولا
المدرب:هههه انتي اوكي بس سلطان احسن
امل:انزين انا ابي اتحدااه وابنشوف منو احسن
سلطان :اليوم لا يوم ثاني احسن
امل :ليش تخااف ؟
سلطان: انا سلطان ولد رااشد الـ ..... ماخاف من من تحدي ياهال
امل : بنشوف
سلطان :اوكي استاذ اانا مواافق
المدرب :اوكي
وخلو التحدي ان الحصان الي ينقز من اعلى حديدة هو الفاايز
نوف: استااذ انا ابي اتحدى وياهم
الأستاذ : اوكي الي حاب يتحدى ينظم لهم
> سلطان + حميد + ولد! + روظة + امل + نوف <
نووف مارامت حمييد بعد مارام والولد1 مارام
وكان احين دوور امل
سلطاان :يلا بنشووف شو بتسوين
امل :اوكي
وامل راامت ع كل الحداايد
امل : هاا شفت
سلطان :وانتي احين بتشوفيني عدل
سلطان رام ع كلهم وعقب قال خله يرفعون اكثر
المدرب:لا سلطان راح اطيح وبتتعور
سلطان :ما بطييح استاذ رفعووه
المدرب:لا يسلطان
امل :رفعووه بن شوف شو بيسوي
روظة:حرام بيتعور
امل:جب انتي
روظة:سخييفة
حميد:ماعليك استااذ اخوي قدها
المدرب:اوكي خلاص
ورفعو واايد عالي
واول ما سلطان راح كل حد خاف عليه ويوم نقز كل حد بطل عيوونه وخاصته رووظة
سلطان : ها بتجربين؟
امل:لا انا ابغي عمري
المدرب:سلطان راح انقلك مستوى ثاني
سلطان شاف روظة وقال:لا انا ابي هني
المدرب:بس انته مستوااك اعلى عن هال مستوى
سلطان:انا ابغي اتم هني
المدرب:براحتك
وبعدين ردو بيوتهم
فبيت راشد كانو كلهم يالسين فصاله
حميد: لو تشوف سلطان كيف نقزر سكت املو الخاايسة
سلطان :ههههه ويا ويها
الريم : وشو سويتو بعد ؟
سلطان : هيييه امييه شفت وخدة خبلتبي !
سارة : لا والله
الريم:منو ؟1
حميد:اكييد روظة
سلطان:الا هي كم عمرها ؟!
حميد: هي صف تااسع
سلطان : حلو يعني اصغر عني بسنة
راشد: سلطوون هي حلوة
سلطان :الا قممر
راشد:عرفني عليها
سارة:جب يلاا
راشد:فديتج والله ,, عيني ماتشوف غيرج
سارة:راشد جب
سلطان :وي وي استحت الواالدة
ويوم الثاني كلهم راحو بيت يدهم بو سارة
كانو الحريم قاعدات فصااله والريال فالميلس ,,
سارة: ريم ودي اخوج فوق
ريم : ان شالله ,, عبوود ,عبوووود
عبود : ( نايم )
ريم:ماما مايقوم !
سارة:شليه
ريم:لا مابي
سارة:حراام شوفي رقبته كيف
ريم:انزين انزين,, عبوود يلا قووم ,, اففف
وشلت الريم عبود ودته فوق ,,
عند الريايل
كانو قاعدين يسولفون ويسموعن صوت
فهد: شوهال صووت ؟!
خالد :هذا تليفوني مافيه جارج
فهد:ياخي اذيتني اغلقه
خالد:لا ربيعي بيتصلي بعد شوي
فهد: تؤتؤتؤ لو حول ياخي حشرني هذا !

مايد:خاالد رووح فوق وحطة فالجاارج
خالد:انزين
وراح خالد فوق .. وهو كان يصعد الدري فشاف الريم شاله عبود ومتبهدله ,, تم يشوفها وسرح [ يشوف القلب لازم يسرح ]
خالد : عطيني بشله عنج
الريم وهي مستحية : لا عادي
خالد:عطيني ياه
والريم يت تعطي خالد عبود باغلط دقت ايده وحست بشي فجسمها وخاالد بعد ,, وتمو يشوفون بعض دقاايق بعدين انتبهو لعماارهم والريم عطت خالد عبود وراحو فووق وحطوه فالغرفة
والريم وهي طالعه من الغرفة خالد زقرها
خالد:ريمموو
ريم : هلا؟
خالد:ايلسي شوي ابي ارمسج
ريم:خير شوفي ؟!
خالد:ايلي وبقولج
ريم :اوكي
ويلست الريم
خالد:ريمو ابي اقولج شي بس جاوبيني بهي او لا ,, واذا لا قولي ليش
الريم:اوكي اسأل
خالد: ريم ( خذا نفس وعقب رد وكمل ) تتزوجيني ؟!
ريم هني ويها تشكل وحست بشي فجسمها وقفطت من الخااطر حسيت ببروودة ,, ماعرفت شو تسوي ! غير انها تقول الي فقلبها
الريم نزلت راسها وقالت : هيه
,,,,,
> عقب بنرجع <
تحت سارة نادت ميرا ودخلو فغرفة بروحهم
ميرا:شفيج ؟!
سارة دمعت : ميرو بقولج شي بسس هال شي اباهـ يكون بيني وبينج
ميرا:شوو في ؟
سارة: امي رحت سويت تحااليل وطلع فيآ سرطان فالمخ !!
ميرا شهقت : شوووو ,, انتي شو قاعده تقولين ؟!
سارة : ميرا انا اياامي معدوودة لو صار فيه شي ديري باالج ع عياالي !
ميرا تمت تصيح : ساارة انتي متأكدة
سارة:هييييه متأكدة
ميرا:راشد يعرف؟
سارة:لا لاتخبريينه بس انا وصييتح ع عياالي ! ,
ميرا:فعيوني
سارة:فدييتج ميرا
وراحت سارة فوق وهي راحية فوق سمعت خالد وسارة شوك انو يقولون
فقالت فخاطرها : احيين أروم امووت وانا مرتااحه ,, بنتي راح تااخذ خالد وخالد خوش ولد واكيد راح يسعد بنتي ! آآخ هاذي نهايتح يا سارة خذتي الي تحبينه وعيالج راح ياخذون الي يحبونهم ! الله يهنييج يا بنتي ويسعدج وعقبال سلطان وحميد وميثة وعبدالله آآخ لازم اخبر كل حد لأنه مابقى شي ع حياتي ! ]
ونزلت تحت وناادت كلهم اولاد وبنات فصاله
ميرا:سارة انتي متأكدة انج راح ترومين تقولين لهم
سارة ابتسمت: هي اروم لأنه هاذي الحياهـ ياليوم او باجر راح نمووت
راشد:سارة شفيج ؟!
سارة : شوفو خلوني ارمس ولا تقاطعوني موول
كلهم :اوكي
سارة : انا كنت وحدة صغييرة طمووحة ماكنت افكر فشي غير فدراستي و ف طموحي كبرت شويه وشفت راشد حبيته ووتزوجتة وبنييت معااه اجمل قصة حب وبنيت عييلة مافي مثلها الله رزقني بعياال واحين كل وحدة منهم بتزوج والثاني جرييب هاي الوحدة يمكن احظ عرسها بس البقية للأسف لا
راشد:ليييش!؟!
سارة:راشد خلني اكمل ,, كنت اتمنى احظ عرس كل اعياالي اشوف بناتي وهم يدخلون القااعه وراولادي يووم يزفونهم كنت اتمنى واايد اشياء بس الله عوظني بهال امنياات ريل وعيياال واهل مافي مثلهم ,, انا عشت فهال حياة مستانسة وكل الي حولي كان مستانس مني وابغي امووت وانا مستانسة وكل حد مستاانس مابيكم تظاايجون مول
راشد:ساارة شوهال كلام ؟!
سارة:خلني اكمل ,, انا جمعتكم عشان اقو لان انا فيآ ,, فيآ سرطان فالمخ
الريم :شوووووووووووووووو.؟
وكلهم بدو يصيحون
راشد:انتي شو تقولين
سارة: لاتصيحون بالعكس استاانسو لأني كنت يوم فحياتكم والأنسان لازم يمووت اذا مامات االيوم بيموت باجر ,, راشد حط بالك ع عياالي خالد ديير بالك ع بنتي ميرا مثل ماوصييتج انتي امهم الثانية
ويلست سارة ع الكرسي وخذت نفس وغمظت عيونها !ورااااحت سارة للأبد !
يوم الثاني ساعه 8 الصبح عواش كانت قاعده تسمع اغاني ومسويه حشرة والجوو كاان طرر
فجأه عواش سمعت صووت صرااخ نقزت وصدت وشافت سارة قايمه من الرقاد !
عواش:شفيج ؟
سارة:حلمت حلم اقصد كاابوس هذا مب حلم
عواش:هههه هبلة شو حلمتي انزين ؟
سارة : حلمت انـ ,, ولا اقولج مب لازم تعرفين ذاكرتي ؟
عواش :هييه افف متى بخلص باجي سنتيين وبخلص وبفتك من المدرسة
سارة:انا باجي حقي سنه نانانا
عواش:اقولج منزلين اغنية يديدة خباال
سارة هالي تسمعيينها
عواش:هييه
سارة:علي الصوت شويه
عواش :اوكي
وسارة غنت ويا الأغنية :


صدفة لقيته الي هويته محلى عيونه واي يافديته


وانتهت قصتي واتمنى انها عجبتكم =)

ترقبوني فقصة يديدة ^^

قريباً

[.+.صدفهـ لقيتهـ.الي هويتهـ محلى عيونهـ.واااي فديتهـ.+.]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نآدرة الوجود
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
نآدرة الوجود


انثى عدد المساهمات : 285
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/09/2009

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 12:47 pm

مشكورة ع الرواية اللي تينن

تستاهل سارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 27, 2009 10:59 am

العفوو غلايه ..

=]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!دلع عيناويه !!

!!دلع عيناويه !!


انثى عدد المساهمات : 32
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/11/2009
العمر : 28

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 4 Icon_minitimeالسبت يناير 09, 2010 10:16 am

نأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأإأيـــــــــــــــــــس قصه


ثأإأإأنكس حبوبه ع القصه روعه


ماقصرتي ونترقب يديدج ^_^


عساج بقوه يارب

ونتريا الزود منج اكثر واكثر ^_^

تحياتي اختكم !!دلع عيناويه!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
 مواضيع مماثلة
-
» اللي تبي تكون مشرفة قسم تدش
» اللي يحبني يدخل واللي ما يحبني عن اللجافه ولا يدخل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خفوق الشوق :: ¬°•| :: المنتديات الـعـامـة :: |•°¬ :: • منتدى قصص و روايات •-
انتقل الى: