منتديات خفوق الشوق
هلا والله..

حياج في منتديات خفوق الشوق اقربي..

اذا كنتي عضوة حياج احدري المنتدى و شاركي..

اذا كنتي زائرة انضمي إلى منتدانا و شاركي

تحياتي:مديرة منتديات خفوق الشوق
منتديات خفوق الشوق
هلا والله..

حياج في منتديات خفوق الشوق اقربي..

اذا كنتي عضوة حياج احدري المنتدى و شاركي..

اذا كنتي زائرة انضمي إلى منتدانا و شاركي

تحياتي:مديرة منتديات خفوق الشوق
منتديات خفوق الشوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


يا مرحبا الساع بـ{زائر} اقربي

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 27 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو ГŏŎ7~ΔLяōŏ7 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 736 مساهمة في هذا المنتدى في 231 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
نآدرة الوجود - 285
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ - 268
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
كلي شمووخ - 68
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
!!دلع عيناويه !! - 32
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
Ŗō7y.Ǻ - 29
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
اهوى غروري - 26
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
ŝρŏỘятỷâ - 9
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
كـوكـآه.,~ - 8
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
مآيهزني درب الغرآم - 4
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
امونه الليمونه - 3
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_rcap:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Voting_bar:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» Gucci تشكيلة حقائب رآآئعة
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 5:57 am من طرف نآدرة الوجود

» تعالو نشوف البنات والاولاد وش يسوين اذا رن الجرس الفسحــه
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت يناير 16, 2010 5:51 am من طرف نآدرة الوجود

» ~ توبيكات 2010 ~
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة يناير 15, 2010 6:56 am من طرف نآدرة الوجود

» لعبة التصويت
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:45 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» قصه حقيقه في كليه بنات ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:40 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» شوفو نهايه شباب الي يدخلون بنكات بنات ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:37 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» ثلاث شباب وجدوه فتاه ضائعه ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:35 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» تحمل عن تنقع من ضحك ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:33 am من طرف !!دلع عيناويه !!

» قصه رعب حقيقه ^_^
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس يناير 14, 2010 4:30 am من طرف !!دلع عيناويه !!

فالنجعل الدنمارك تركع وتبكي لله سبحانه..
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 3:06 am من طرف نآدرة الوجود
بـسم اللـه الـرحمن الـرحيم

هذه أقل مساهمة أقدمها لنصرة رسولنا صلى الله عليه وسلم ..

جمعتها بمجهود شخصي وأتمنى من يعرف منتج دانمركي أن يراسلني ..

لو أتحد المسلمون وقاطعنا هذه المنتجات لركعت الدانمرك ..

لنقاطع فنحن …

تعاليق: 2
أدخل و أكسب الأجر الآن ..
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس سبتمبر 10, 2009 2:59 am من طرف نآدرة الوجود
بسم الله الرحمن الرحيم
تعالوا لنكتب 1000 حديث عن النبى صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلغو عنى ولو أيه

فكرة قراتها فى احد المنتديات الاسلاميه وهى كتابة 1000حديث للرسول عليه الصلاة والسلام , وبذلك …

تعاليق: 4

 

 :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 11:44 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السلام عليكم
شحالكم؟شخباركم

حببيت احط لكم قصة قريتها في منتدى وعيبتني وقلت انزلها لكم



البارت الاول


في دبي

28-12-2007 ساعة 11يوم الجمعة كان مافيا حلى من هال جو جو مغيم وعلى وعلى برودة بس على الخفيف ونفاف على الخفيف ... كانو البنات 3 قاعدين في حديقة البيت تحت المظلة (( قعدة بس فوقوها نفس مظله)) وكل بنت شالة كتابها وقاعدة اتذاكر الي شال كتاب العربي ولي شال كتاب التاريخ ولي شال كتاب الرياضيات منو هال بنات؟؟ هاذيلا بنات ((جاسم بن سلطان ال******** ))
البنت الولى اسمها (( سارة وهي صف ثالث ثنوي عمرها 18 تحب امها وابوها وخواتها 2 واايد وهي جميلة لدرجة انها هي واحدة من خواتها شعرهم ياي على الاشقر لا غامج ولافاتح وهي صابغة 3 اخصل بالهايلات بلون الاشقر الفاتح وشعرها لين ظهرها وعيونها عسليات واحواجبها مرسومه على عينها وعيونها تلفت انظار الناس عليها وجسمها لا متين ولا ظعيف وزنها((59)) وهي بيظة البشرة وبياظها يناسبها ))
البنت الثانية السمها (( عواش وهي صف ثاني ثنوي اتحب اختها سارة وهي ماتخبي عنها شي اتحب شي اسمه سينما وعمرها 17 وهي ظعيفة زنها ((57)) وشعرها بني غامج لين الركب وعيونها بنيات ووهي بيظه البشرة نفس سارة وبايظها يناسبلها وفيها تحت عيونها حبة خال خفيفة ويوم تظحك حبة الخال ينبان عدل ويصير شكلها روعة ))
البنت الثالثة(( مريووم صف ثالث عدادي شعرها نفس شعر سارة اشقر ومسوية نفس سارة هايلايت بلون العسلي كمن خصلة على شعرها ومدرج وعيونها بنيات وهي بيظة (( كل العيلة بيظ)) وويها صغير وكيووت اتحب وايد تسمع اغاني وهي ظعيفة وزنها (( 42)) وطولها زين وهي دلوعت بابا ))

بعد ماتعرفتو على هال شخصيات خلنا نرجع للقصة وعقب بنتعرف على باقي الشخصيات

سارة : همممم بنات شورايكم انخلي ابوية يودينا لعزبة لان الجو عجيب وخاطري اسوق دراجة هع هع
عواش: هي والله انا خطري اروح العزبة من زمان هب سايريلها بس منو بيقولة ؟؟
سارة: الله يخلي دلوعة ابوها
مريوم: جني سمعت حد طراني ولا انا غلطانة ؟
سارة: هي طريناج يالدبة ... هممم مريوم قومي قولي حق ابوية يودينا العزبة
مريوم ل: ليش ماتروحين انتي ماتقوليله ؟؟
سارة: انا استحي
مريوم: انزين خلي عواش اتسير
عواش: انا بعد استحي
مريوم : عواش تستحي غريبة
عواش: مو استحي بس مادري كيف اقوله اخاف يكون مشغول وعقب اتقفط
مريوم : يعني انا عادي اتقفط
سارة وعواش: هي عادي .. لان ويهج لوح
مريوم مالت عليكم بس لاني ملانة بيسر اخبره بس انتو براويكم اهناك جان ماخيستكم بالتراب ماكون انا مريوم بنت جسوم
سارة وعواش: هههههههههههههههههه

مريوم: يلا بروح

سارة: انا متاكدة ان ابوي بيوافق
عواش: اممم شدراج
سارة: بس جي اقول بس مادري ليش جي متاكدة
عواش: يمكن ساحرة
سارة : جب جب يلا ذاكري
عواش: شو اتشوفيني قاعدة اسوي يالسة اذاكر
سارة: امبين
عواش:جب حيوانة
سارة: بنتج
عواش: اي بخبر عليج ريلي
سارة: منو ها ان شالله؟
عواش:فارس احلامي
سارة: واااي اقول ذاكري بلا فلسفة زايدة

عند مريوم
باباتي باباتي ..شافت امها اميه اميه ام فهد هلا مريوم شوبغيتي
مريوم: اميه وين ابوية
ام فهد: فالميلس ليش؟
مريوم : ماشي بس بغيتة بسالفة
ام فهد: انتي وسوالفج الي ماتخلص
مريوم: ههههه سالفة حلوة بقولة يودينا العزبة شورايج
ام فهد : مالي خص انا ورا اوبوج وين بيسير وياه
مريوم: اوكي اشوفج فالعزبة
وراحت مريوم الميلس
دق دق دق
بوفهد ادخل
مريوم : صباح الورد والياسمين والعنبر ......
بو فهد : فديت هال ويه ماحلاه ياربي كيف اصبحتي فديت خشمج؟
مريوم: بخير والحمد الله وانت ابوية
بو فهد : مادام شفتج صرت بخير
مريوم: يعلك ماتذوق الحزن ياربي
بوفهد: ها مريوم بغيتي شي محتاجة شي؟؟
مريوم : هي شي بسييييط وان شالله ماتردني
بوفهد : شوهو؟؟
مريوم: امم انا وخواتي قلنا مادام الجو جي حلو شورايك انسير العزبة
بو فهد: اممم خلاص بنشل الغدا ويانا وبنتغدا اهناك
مريوم: وااي فديت هال ويه يالبي
بوفهد: انا كم مريوم عندي؟
مريوم : وحدة ودلوعة ابوها
بو فهد: فديت دلوعة ابوها انا
مريوم : يلا باباتي بسير اتجهر تامرني بشي؟
بوفهد: لاسلامتج فديت خشمج
مريوم: الله يسلمك من كل شر
وراحت عنة
بعرفكم على بوفهد وام فهد

بو فهد اسمه: جاسم بن سلطان ال***** من عائلة معروفة في الايمارات عندهم 3 بيوت بيت في دبي وبيت في بوظبي وبيت فام القيوين يحب عيالة وايد واكثر شي دلوعتة مريوم لانها تشبة واااايد وهو عمره((48)) ويحب ابوة الي في بوظبي ساكن وامة وحرمتة فاطمة))
ام فهد(( اسمها : فاطمة بنت راشد ال***** تستوي بنت عم جاسم(( ريلها)) واتحب ريلها وعيالها وايد واتخاف عليهم وهي ذويقة علشان ج يعيلها ذويقين بيتهم احلى بيت من بيوت العيلة وهي كشيخة في لبسها ))

نرجع للقصة
جاسم: فطييم فطييم فطوووم
فطوم: هلا فديتك ؟؟ تامرني بشي
جاسم: مايامر عليج عدو بس بغيتج تجهزين لان بنسير العزبة
فطيم: ان شالله
وراحت فاطمة تجهز
وعند البنات
مريوم: يبتلكم البشارة
سارة: فديتج مريوم
عواش: احببج دبووة
مريوم يلا قومو نتجهز
اسارة وعواش: يلا
وراحو غرفهم كل وحدة اتنام فغرفة بس هم شلو لبسهم وسارة يتلبسون فغرفة سارو
مريم لبست : بنطلون جنز على اشيا بالوردي وعلى نفس سلاسل وقميص وفوقة جاكيت الي اي بس لين الصدر وكسسوارات جوتي السبورت لونة وردي
عواش: بنطلون ابيظ وقميق اسود ياي على وردي القميص طويل ها ينك ولبست علية اشيا وكسسوارات وجوتي لونة اسود ياي على الفظي سبوورت
سارة:بنطلون بيج وقميص هاي نك طوويل وفوق القميص قميص كت طويل ليت الركب (( مثل الكويتين)) لون وردي قاتح وكسسوارات وجوتي بيج
واتعدلو وحطو جحال وقلوز وردي
بوفهد: فطييم
فطيم: هلا ؟
بوفهد: الله يسلمج سير وعي عيالج (( الاولد)) خليهم يتلبسون عشان بنسير العزبة
فاطمة : اوكي
وراحت اتقومهم اول شي سارت اتقوم فهد


يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:00 am

فبيت بو فهد:
فالميلس:
بو فهد:شو قالو الحريم .؟
ام فهد:ماقالو شي بس رمسنا عن الخطبة وجي وانتوشو صار عندكم .؟
احمد:يقول ابوها ان مابتزوج احين
ام عبدالله:عيل متى .؟
احمد:بعد سنتين او ثلاث
ام عبدالله:انزين انتو شوقلتو.؟
فهد:ههه خالو اول مرة اشوف ولدج جي مؤدب قال الي تشوفوونة
عبود:ههه شكلة يظحك كان
احمد:جب جب ,,مادري شو بتسوي اذا رحت تخطب
عبود:جب مالك خص
فهد:ههه بقولكم احمد شو سوى اهناك
عواش:شو سوى .؟
فهد:هههه احمدوا قول
محسن:قول يلا
((على فكرة الثلاثي المرح ماراحو وياهم راحو صحارى خخخ ))
احمد:جب جب بس شغال حق الفظايح
فهد:بقول ابيهم يظحكون عليك ,,شوفو يوم رحنا اهناك كلهم دخلوا لا انا وهو تتوقعون ليش .؟
عواش:لييش.؟
فهد:يقولي فهد انا استحي ((اونه يقلدة ))
كلهم :هههههههههههههههه
احمد:لاو الله شو اتشوفوني نكتة
حمد:هي عيل شو ,اونه استحي
احمد:جب يلا جب
ميرا:اقول سارو قومي نسير فروق
سارة:يلا
وراحو فوق وعقب بوفهد غمز حق ام فهد ((عشان اتروح عند سارة)) فهي فهمتها وراحت
فوق فغرفة سارة:
دق دق دق
سارة:ادخل
ام فهد:شو تسون .؟
سارة:ماشي يالسين
ام فهد:ها امي سارة شرايج .؟
سارة:فشو .؟
ام فهد:بعد فشو .؟ فراشد
سارة :ها ماعرف
ام فهد:شو ماعرف انتي موافقة ولا
سارة:امي عطيني كم(ن) يوم افكر
ام فهد:انزين متى بتردين على خبر ؟.؟
سارة:إن شاء الله جريب
ام فهد:انزين انا بخليكم
وطلعت من الغرفة
ميرا:شو بتوافقين.؟
سارة:خالو سهية قالت لي صلي اسبوع كامل صلاة الستسخار
ميرا:انزين انتي احين كم يوم باجيلج .؟
سارة:تقريباً اربعة ايام
ميرا:انزين فهال ايام شو كنتي تحسين .؟
سارة:مادريو الله
ميرا:شو ماتدرين .؟
سارة:احس اني بوافق
ميرا:وانا ابصم على العشرة انج بتوافقين
سارة:هههه بعد يومين ملجتج شو مستعدة .؟
ميرا:يس باجر بنسير نتحنى
سارة:وع
ميرا:انا امووت فالحنى
سارة:اخ لا لاتلوعين بجبدي
ميرا:عداال جب جب
سارة:اقول نامي باجر بتنشين من الصبح
ميرا:صدقج يلا بونوي
سارة:بونوي
ونامو
يوم الاثنين
الصبح ساعة 9 ونص
فصالهـ:
ام عبدالله:يالله انروح .؟
ام فهد:انا جاهزة
ام عبدالله:انزين احين منو بي
ميرا:همم انا وعليا و مريوم
مريوم:وخالو نادية ((ام مانع)) .. وخالو سهيلة((ام سالم)) وو خالو خولة((ام سعود))
وو منو بعد بي همم هي صح وعمو نوال وروظة ويدتي
ام عبدالله:هم بيون بروحهم صح
مريوم:هي
ام عبدالله:عيل يلا مشينا
وركبو ويا دريول وراحو الصالون ومناك تلاقوا واتحنو ووبعد ماتحنو كلهم راحو بيت بو فهد
فبيت بو فهد كانو البنات يالسات فغرفة عواش والاولاد بعضهم فغرفة التلفزيون وبعضهم فغرفة
مايد والحريم فصاله الي فوق والريايل فالميلس
فغرفة عواش:
سارة:ميرا شو شعورج .؟
ميرا:مستااانسهـ
سارة:انا الي بعدي بس خطوبة ميت خووف
رن تلفون مشاعل
ترن ترن ترن
مشاعل:هذا سعود
وجان اترد
مشاعل:الو
سعود:هلا
مشاعل:اهلين
سعود:اقولج شعول تعالي تحت
مشاعل:وين.؟
سعود:تعالي فسيارتي بسرعة
مشاعل:اوكي
وسكرو الخط
هنادي:بلاه سعود.؟
مشاعل:يباني فسيارته..اكيد بنطلع يلا باي
وجان تلبس عبايتها وشيلتها وراحت تحت يوم مرت تحت فصاله
صالح:عفين .؟
مشاعل:ع حمر عين
صالح:هههه صج وين بتسيرين لابسه عايبتج ومتكشخة
مشاعل:اي متكشخة بس سعود يباني برع
صالح:انا اقول ليش يوم رن تلفونه طلع
مشاعل رفعت حياتها:اكدي في شي خلني اسير اطالعه
وعقب طلعت وراحت صوب سيارة سعود وركبتها
مشاعل:ها شوفي .؟
سعود:همم اقول مبرووك ولا اسكت .؟
مشاعل:ليش.؟
سعود:اخاف هال شي الي اقوللج اياه تظايقين بس نحن كلنا بنفر حاما انتي ماعرف
مشاعل:اذا بيفرحكم اكيد بيفرحني
سعود قام وباس مشاعل على خدها
مشاعل:هههه بلاك سعود.؟
سعود:عطاها ظرف
مشاعل:شو ها
سعود:ورقة افتحيها وشوفي .؟
مشاعل كان قلبها يدق بسرعه
يوم بطلع الورقة وقرتها صرخت
مشاعل:وااااااااااااي مااصدق تطلقت
سعود:بلاج
مشاعل:تمت اتصيح
سعود خاف:بلاج انتي ماقلتي ابي الطلاق منه ..ها هو سو الي تبينه وطلقج
مشاعل:م وجي ياسعود انا خايفة من كلام الناس احين شو بيقولون عني
سعود:اقولج انتي مو اول وحدة ولا اخر وحدة تتطلق
مشاعل:ادري بس الله يستر على الياي شكلي بكون علج فحلوج الناس
سعود:مشاعل ليش اتقولين جي انتي بعدج صغيرة وفي اميت واحد يتمناج
مشاعل:يتمنون وحدة مطلقة
سعود:لاتيلسين اتقولين كل ساعة مطلقة ومطلقه اشفيها المطلقة وانتي بس ملجتي عليه يعني ماصار بينكم شي
مشاعل:انزين قلت حق ابوي
سعود:لا بغيتج اول وحدة تعرف
مشاعل:منو عطاك هال ورقة
سعود:اتصل فيا هالي مايتسمى عمر وقلت له اي اهني وعطاني الظرف وراح
مشاعل: بعد له اعين ايه هني مالت عليه
سعود:خليه يولي
مشاعل:انزين انا بروح داخل
سعود:انزين وامسحي دموعج ولاتبين لهم انج تصيحين
مشاعل:بتغشى
سعود:اوكي ويوم بتروحين فوق نادي اماية وقوليلها وانا بقول حق ابويه
مشاعل:ان شالله (( وكانت ادمع))
واتغشت ونزلت من السيارة
يوم دخلت داخل
كنت تمشي بسرعة عشان محد يرمسها بس صالح رمسها
صالح:بلاج متغشية ..؟
مشاعل:ماشي ماشي ((وكان صوتها متغير ))
وعلى طول راحت فوق
صالح:بلاها
عبود حس ان السالفة تخص عمر قال : لايكون مارظا يطلقها والله بروح اجتله هاا
مانع:وين سرحت؟
عبود:ماشي
وتم ساكت يفكر فالسالفة
فوق:
او ماصعدت مشاعل فوق قالت حق امها
مشاعل:امي تعالي غرفة مريوم بسرعة
وراحت على طول غرفة مريوم
وامها لحقتها
فغرفة مريوم:
خولة دخلت شافت مشاعل ادمع
خولة:مشاعل فديتج اشفيج ..؟
مشاعل على طول راحت فحظنا مها
خولة خاافت وايد عليها
خولة:بس امي اتعوذي من الشيطان ..شفيج شعوله.؟
شعول:امي ع ع ممرر طلققننني
خولة:صج ..؟!
شعول:هي وفهال ظرف ورقة طلاقي
خولة:الحمد الله افتكينا منة ومن مشاكلة وانتي ليش احين امعورة قلبج واتصيحين.؟
مشاعل:امي صرت مطلقة .. احين كيف بروح الجامعة وبشوف ربيعاتي او هلي والله ماروم احط عيني فعينهم
خولة:ليش المطلقة اشفيها ..؟
مشاعل:فيها كل شي
خولة :ليش فيها كل شي .؟
مشاعل:الناس احين بيقولون اكيد طلقها لان سمع عنها شي مب زين او لان فيها شي او ايشي اتوقعي اي شي
خوله:الله يهداج انتي وين يروح تفكيرج
ونفس الوقت

فالميلس:
سعود دخل
سعود:سلام عليك
كلهم:وعليكم السلام
سعود:بغيت اخبركم بشي
سلطان:خير سعود شوفي ..؟
سعود:كل خير بس بغيت اقولكم ان عمر طلق مشاعل
خالد:صج ومتى .؟
سعود:هي وتوة يه وعاطني الورقة
خالد:انزين وين الورقة.؟
سعود:عند مشاعل.؟
جاسم:خبرتها ..؟
سعود:هي
خالد:اكيد فرحت
سعود:اي فرحت سوت لي فلم هندي
خالد:اعرفها مشاعل اكيد احين يالسة فوق واتصيح حساسة بنتي
سلطان:انزين سير لها
خالد:ان شالله
وطلع من الميلس وناد بأعلى بصوته: مشاااعل مشاااااعل
مشاعل سمعت فنزلت هي وامها تحت والبقية يراقبون الوضع من فوق الدري
مشاعل اول ماشافت ابوها راحت فحظنة وبتمت اتصيح
خالد:ليش هال دموع.؟
مشاعل تمت اتصيح
خالد:بس يبى باجر بيلج واحد احسن عنه
صالح تجدم وقال
صالح:يبى اشفيها .؟
خالد:ماعرفت.؟
صالح:ليش شوفي.؟
مشاعل قالت بصوت عالي:تطلقت يصالح تطلقت اختك صارت امطلقة
الكل بطل عيونه واستانسو لان اتفكو من هالي مايتسمى عمر
صالح:انزين انتي ليش احين اتصيحين لازم تستانسين لان اتفكيتي من هال بلوة و ثاني شي اشفيها المطلقة انتي مب اول وحدة ولا اخر وحدة تطلق
سعود:قلت لها ..وميت بنيه اتطلقت وعقب يا نصيبها واتزوجت وتعالي شوفيها يايبة درزن عيال
مشاعل قالت بألم:بس ..((تمت ساكتةشوي عقب كملت)) منو بيرظة ياخذني .؟؟
هني عبود مارام يستحمل فقام وقال
عبود:انا باخذج
((ههههه فلم هندي .؟))
مشاعل:تطنز حظرتك
عبود:والله ارمس جد انا اباج
كلهم امبطلين عيونهم
ومشاعل محمرة من الخاطر
فهال موقف محد قدر ينطق أ لانهم مايعرفون شو يقولون بس اليد رمس
سلطان: عيل اذا انت تباها انا انا موافق وهي من وين بتلقى واحد مثلك
مشاعل هني امطله عيونها
بو عبدالله:ها عبود .؟
عبود:شو ها .؟
بو عبدالله:انا الي توة سمعته صح . انك تبا مشاعل
عبود:هي اذا ماعندك مانع
بو عبدالله:اكيد ماعندي مانع من ويت بتلقة حرمة مثل مشاعل
بو سعود:اوانا عن نفسي موافق
مشاعل ترمس فداخلها واتقول :معقوله اتفقو بدون مايشاوروني لهلدرجة صرت لهم عاار>>فهمت الموضوع خطأ
صالح:بلاج ساكتة رمسي قولي شي
مشاعل:شو تباني اقول ..لهل درجة تبون الفكة مني
سعود:نبي الفكة منج ليش .؟
مشاعل:عشاني مطلقة وخفتو اكون عاار عليك
سعود من كثر ماهو مفول صفع مشاعل صفعه خلتها تطير صوب الثاني وعبود خلوه صوب صارخ وقال:مشآآآآآآآآآآآآآآعل
وعقب شاف سعود بنظرة وعقب طلع برع البيت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:03 am

|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|بارت 16|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

بو سعود تم واقف مكانه لين احين مو مصدق اللي استوة وام سعود على طول راحت عند مشاعل
واترمس مشاعل بس مشاعل ساكته لاحياهـ لمن تنادي وسعود واقف مكانه يوم شاف فوق شاف بنته اتشوفه وهي متخشة فحظنا امها واتصيح خلاص سعود راسه دار ماعرف شو يسوي تم واقف مكانه ...اما الاولاد كل واحد يطالع الثاني مب عارين شو يسون والبنات كل وحد متمسكة بالثانيه يويتريون حد يرمس الكل ساكت بس صوت صياح لطيفة وصوت ام سعود وهي ترمس مشاعل ..بس بعدين بو سالم ((محمد )) رمس

بو سالم :خلولة ودي مشاعل فوق
ام سعود:يلا مشاعل تعالي
وقامت مشاعل وهي راكبة ادري تكلم سعود
...(( عقب بقولكم شو قال سعود بنروح احين عند عبود وبنشوفهـ وين راح وشو سوى ..؟))...
عبود طلع من البيت وركب سيارتهـ وراح بحر ممزر تم يتمشى بالسيارة على بحر ممزر وكان بالة مشغول بمشاعل شو استوى لها وشو صار ولين احين محد اتصل فيه طمنه او قال شي وكان يمشي على 20 بعدين وقف فباركنات بحر ممزر ونزل الجامه وتم يفكر
عبود:يمكن مشاعل ماتباني عشان جي قالت هال كلام ...بس ...بس انا ابيها ..آآآه يآآآرب ساعدني ..اتصل فميرا ولا ..؟ ولا اروح البيت ...لا لا شو اروح البيت ...اففف ماعرف شو اسوي ..همم ارد قطر ...بس ورا باجر ملجة اختي ..اففف ياربي ماعرف شسوي ..همم انزين اروح العزبة ..همم لا افففف ..وجان يرن مبايلة
ترن ترن ترن
عبود:الو ..........هلا ...........على بحر ممزر ليش .؟..........ماعرف ...هممم انزين وين بتروحون احين ........لا لا .....انزين منو هناك .؟......لا يابوي مالي ويه اي ...........افففف انزين خلاص بس على طول بسير الغرفة ............افففف انزين انزين جلبي ويهج ....دبهـ ..
وسكر الخط
وحرك عبود سيارته وراح ...

فبيت بو فهد بنكمل شوصار ...
مشاعل اللتفت لسعود
سعود:مشاعل انا آسف
مشاعل سكاته بس دمعت
سعود:ليش ساكتة رمسي
مشاعل: شو تباني اقول .؟
سعود:والله ماكنت اقصد بس..
مشاعل:لا بس ولا شياتهـ خلاص انسى السالفهـ
سعود:يعني مب زعلانهـ.؟
مشاعل:ليشي همك .؟
سعود عرف ان مشاعل بعدها حاطه فخاطرها..
سعود:والله ماكان قصدي بس انتي على كل شي اتقولين امطلقة وامطلقة ..ليش اشفيها المطلقة شو ناقصلها ..؟..واحمدي رب جان هال كلب طلقج ولا كنتي بتكونين لين احين على ذمته وعادي يشلج عنه ...
مشاعل عرفت انها غلطانه فتمت مكانها ساكته
سعود تجدم منها ويوم صار خلاص حذالها
سعود: اسف
وراحت مشاعل فحظنهـ
مشاعل:انا بعج اسفهـ
سعود كان يبي يغير جو فقال:شوفي احين بنتي شكلها كرهتني بسبتج
مشاعل:ههه
وعفب راحت وشلت لطوف ودتها عند ابوها
سعود:تعالي لطوف
لطوف راحت عنده وشلاها ويوم شلاها قامت وصفعته كف وكلهم ظحكو
سعود:جواهر تعالي شلي بنتج ..
جواهر:وموجنها بنتك
سعود:خلاص اتبريت منها
فهد:عطني ياها انا اباها ((ترة فهد يمووت فلطيفة))
سعود:لا ابوي انا ماستغنى عن بنتي
جواهر :توك اتقول اتبريت منها
سعود:حد يتبرى من هال قمر
قام وراح وحظن لطيفة
البنات راحو فوق
عند البنات:
ميرا:بتصل فعبود بشوفه وينهـ.؟
سارهـ:هي اتصلي فيه شوفي وين ذلف
ميرا:شو وين ذلف
ساره:خخخ
واتصلت ميرا فعبود :
ترن ترن ترن
ميرا:الو ...اهلين ....وينك ..؟ لاماشي بس متى ببتي البيت .؟...........اها ...مانبروح مكان تعال البيت ....شو لالا يعني بتبات برع ..؟ ...كلهم ..ليش انت شو سويت .؟ .ماسويت شي غلط عن الحركات وتعال ...لا والله عن الحركات تعال ترة كل شي انحل ..على اي صفحهـ .؟...حرمتك دبهـ ...
وسكرو الخط
سارة:ها بي
ميرا:اكيد
وعقب اندق الباب وكانت مشاعل :
سارة:هلا والله
مشاعل :اهلين
سارة:بلاج شاقهـ الحلج.؟
مشاعل:سارو طلبتج قولي تم..
سارة:تم ..بس شو .؟
مشاعل:اباج تتصلين فعمر وتقوليله ان مشاعل انخطبت وجي ..
ميرا:تبين اتغايظينه؟
مشاعل:هي
سارة:انزين عطيني رقمه
مشاعل:050-*******
سارة:يلا سكتو
رن:ترن ترن ترن
عمر:الو
سارة:الو
عمر:هلا والله
سارة:اهلين ..انت عمر .؟
عمر:هي
سارة:همم بغيت اعزمك على مجله مشاعل ..طليقتك
عمر:خيبة اليوم امطلقنها ...مسرع مانخطبت
سارة:ولد عمها خذها
عمر:انزين مبروك شو اسوي يعني ؟
سارة:مابتي .؟
عمر سكر الخط من القهر
سارة:هههههههههههاااي
مشاعل:شو قال؟
سارة:سكر الخط
ميرا:ههه اكيد احين هو ميت من القهر
مشاعل:احين
ميرا:عيل وافقتي على اخوي
مشاعل:سيري لا
ميرا:يالمارة انا اسير ها ..ماعليه
وجان اتنط فوقها وتمت تظربها بس بالخفيف
مشاعل:سارو لحقي علي بمووت.هاي الفقة خنقتني
ميرا:انا فقة ها ..بوريج
وجان اتي مشاعل وقرصت ميرا وعقب ميرا طاحت ومشاعل عفدت على ميرا وميرا تصارخ
ميرا:اميييييي...ابووووي ....ريلييي..اللحق عليه
سارة:هههه اتشوفين ريلج نايم
ميرا:فهوووووووووووووووووود
كانو قوم فهد يالسين فصاله وهم يسمعون حشرة وصريخ يوم فهد سمع فهوود لى طول نط راح صوب غرفة سارة
او مابطل الباب
شاف ميرا طايحة تحت وتصارح بس محد كان وياها فالحجرة
فهد:بلاج ؟.
ميرا:اهى اهى مشاعل وسارة تمو يظربوني ههههه
فهد:ههه اتخبلتي
ميرا:والله يعور
فهد:انزين وينهم.؟
ميرا:فالحمام
فهد:دق باب الحمام
سارة:اتسبح
فهد:وليش مشاعل وياج
مشاعل:احرسها
فهد:لا والله
ميرا:ساسرت فهد ان يتم ساكت
ميرا:راح فهد ..مالت عليكم
وبطلوا البب وشافو فهد واقف جادمهم
سارة:اعوذ بالله..شعول شفت يني جادمي
مشاعل:بسم الله استغفر الله..حسبي الله عليج ماخليتينا انقول دعاء الخروج
سارة:ههههه
فهد:ليش تظربون حرمتي .؟
سارة رفعت حياتها.:من متى كانت حرمتك ؟
فهد:من ورا باجر
سارة:ورا باجر بس اليوم بس خطيبتك ومالك خص فيها
فهد:وانتي اختي ولي خص فيج
سارة:انزين
فهد:قام وسحب سارة وحطاها على الفراش
سارة:هههه شو بتسوي ؟
فهد:احين بتشوفن
سارة:همم بتظربني
فهد:لا..ميرا نقزي عليها
ميرا :هههه ,,خلاص شفقت عليها
فهد:شفتي حرمتي كيف طيبة ..
سارة:هي صح انت بس اطلع شوف شو بتسوي فينا هاي بي جي اتسوي جادمك
ميرا:سيري لا
مشاعل:هاي لوتيه
فهد:انا مادري بلايه احس عمري غبي ..يالس وياكم
سارة:هههه توك تعرف
فهد:هههه جب يلا
وطلع برع الغرفة وميرا نطت على سارة
سارة:آآآي يالدفشة
ميرا:هههه
مشاعل:يبالكم صورة
سارة:ههه
ميرا:بتصل حق مرت اخوي اشوف اخبارها
سارة":لا
ميرا:ليش.؟
سارة:انا بس اتصل فيها محد يتصل فيها بعد
ميرا:جب جب
سارة:صراقته نعوول
ميرا:هههه
مشاعل:خليهم ايون هني
سارة:هي ..قوليلها
ميرا:اوكيك|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|بارت 16|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

بو سعود تم واقف مكانه لين احين مو مصدق اللي استوة وام سعود على طول راحت عند مشاعل
واترمس مشاعل بس مشاعل ساكته لاحياهـ لمن تنادي وسعود واقف مكانه يوم شاف فوق شاف بنته اتشوفه وهي متخشة فحظنا امها واتصيح خلاص سعود راسه دار ماعرف شو يسوي تم واقف مكانه ...اما الاولاد كل واحد يطالع الثاني مب عارين شو يسون والبنات كل وحد متمسكة بالثانيه يويتريون حد يرمس الكل ساكت بس صوت صياح لطيفة وصوت ام سعود وهي ترمس مشاعل ..بس بعدين بو سالم ((محمد )) رمس

بو سالم :خلولة ودي مشاعل فوق
ام سعود:يلا مشاعل تعالي
وقامت مشاعل وهي راكبة ادري تكلم سعود
...(( عقب بقولكم شو قال سعود بنروح احين عند عبود وبنشوفهـ وين راح وشو سوى ..؟))...
عبود طلع من البيت وركب سيارتهـ وراح بحر ممزر تم يتمشى بالسيارة على بحر ممزر وكان بالة مشغول بمشاعل شو استوى لها وشو صار ولين احين محد اتصل فيه طمنه او قال شي وكان يمشي على 20 بعدين وقف فباركنات بحر ممزر ونزل الجامه وتم يفكر
عبود:يمكن مشاعل ماتباني عشان جي قالت هال كلام ...بس ...بس انا ابيها ..آآآه يآآآرب ساعدني ..اتصل فميرا ولا ..؟ ولا اروح البيت ...لا لا شو اروح البيت ...اففف ماعرف شو اسوي ..همم ارد قطر ...بس ورا باجر ملجة اختي ..اففف ياربي ماعرف شسوي ..همم انزين اروح العزبة ..همم لا افففف ..وجان يرن مبايلة
ترن ترن ترن
عبود:الو ..........هلا ...........على بحر ممزر ليش .؟..........ماعرف ...هممم انزين وين بتروحون احين ........لا لا .....انزين منو هناك .؟......لا يابوي مالي ويه اي ...........افففف انزين خلاص بس على طول بسير الغرفة ............افففف انزين انزين جلبي ويهج ....دبهـ ..
وسكر الخط
وحرك عبود سيارته وراح ...

فبيت بو فهد بنكمل شوصار ...
مشاعل اللتفت لسعود
سعود:مشاعل انا آسف
مشاعل سكاته بس دمعت
سعود:ليش ساكتة رمسي
مشاعل: شو تباني اقول .؟
سعود:والله ماكنت اقصد بس..
مشاعل:لا بس ولا شياتهـ خلاص انسى السالفهـ
سعود:يعني مب زعلانهـ.؟
مشاعل:ليشي همك .؟
سعود عرف ان مشاعل بعدها حاطه فخاطرها..
سعود:والله ماكان قصدي بس انتي على كل شي اتقولين امطلقة وامطلقة ..ليش اشفيها المطلقة شو ناقصلها ..؟..واحمدي رب جان هال كلب طلقج ولا كنتي بتكونين لين احين على ذمته وعادي يشلج عنه ...
مشاعل عرفت انها غلطانه فتمت مكانها ساكته
سعود تجدم منها ويوم صار خلاص حذالها
سعود: اسف
وراحت مشاعل فحظنهـ
مشاعل:انا بعج اسفهـ
سعود كان يبي يغير جو فقال:شوفي احين بنتي شكلها كرهتني بسبتج
مشاعل:ههه
وعفب راحت وشلت لطوف ودتها عند ابوها
سعود:تعالي لطوف
لطوف راحت عنده وشلاها ويوم شلاها قامت وصفعته كف وكلهم ظحكو
سعود:جواهر تعالي شلي بنتج ..
جواهر:وموجنها بنتك
سعود:خلاص اتبريت منها
فهد:عطني ياها انا اباها ((ترة فهد يمووت فلطيفة))
سعود:لا ابوي انا ماستغنى عن بنتي
جواهر :توك اتقول اتبريت منها
سعود:حد يتبرى من هال قمر
قام وراح وحظن لطيفة
البنات راحو فوق
عند البنات:
ميرا:بتصل فعبود بشوفه وينهـ.؟
سارهـ:هي اتصلي فيه شوفي وين ذلف
ميرا:شو وين ذلف
ساره:خخخ
واتصلت ميرا فعبود :
ترن ترن ترن
ميرا:الو ...اهلين ....وينك ..؟ لاماشي بس متى ببتي البيت .؟...........اها ...مانبروح مكان تعال البيت ....شو لالا يعني بتبات برع ..؟ ...كلهم ..ليش انت شو سويت .؟ .ماسويت شي غلط عن الحركات وتعال ...لا والله عن الحركات تعال ترة كل شي انحل ..على اي صفحهـ .؟...حرمتك دبهـ ...
وسكرو الخط
سارة:ها بي
ميرا:اكيد
وعقب اندق الباب وكانت مشاعل :
سارة:هلا والله
مشاعل :اهلين
سارة:بلاج شاقهـ الحلج.؟
مشاعل:سارو طلبتج قولي تم..
سارة:تم ..بس شو .؟
مشاعل:اباج تتصلين فعمر وتقوليله ان مشاعل انخطبت وجي ..
ميرا:تبين اتغايظينه؟
مشاعل:هي
سارة:انزين عطيني رقمه
مشاعل:050-*******
سارة:يلا سكتو
رن:ترن ترن ترن
عمر:الو
سارة:الو
عمر:هلا والله
سارة:اهلين ..انت عمر .؟
عمر:هي
سارة:همم بغيت اعزمك على مجله مشاعل ..طليقتك
عمر:خيبة اليوم امطلقنها ...مسرع مانخطبت
سارة:ولد عمها خذها
عمر:انزين مبروك شو اسوي يعني ؟
سارة:مابتي .؟
عمر سكر الخط من القهر
سارة:هههههههههههاااي
مشاعل:شو قال؟
سارة:سكر الخط
ميرا:ههه اكيد احين هو ميت من القهر
مشاعل:احين
ميرا:عيل وافقتي على اخوي
مشاعل:سيري لا
ميرا:يالمارة انا اسير ها ..ماعليه
وجان اتنط فوقها وتمت تظربها بس بالخفيف
مشاعل:سارو لحقي علي بمووت.هاي الفقة خنقتني
ميرا:انا فقة ها ..بوريج
وجان اتي مشاعل وقرصت ميرا وعقب ميرا طاحت ومشاعل عفدت على ميرا وميرا تصارخ
ميرا:اميييييي...ابووووي ....ريلييي..اللحق عليه
سارة:هههه اتشوفين ريلج نايم
ميرا:فهوووووووووووووووووود
كانو قوم فهد يالسين فصاله وهم يسمعون حشرة وصريخ يوم فهد سمع فهوود لى طول نط راح صوب غرفة سارة
او مابطل الباب
شاف ميرا طايحة تحت وتصارح بس محد كان وياها فالحجرة
فهد:بلاج ؟.
ميرا:اهى اهى مشاعل وسارة تمو يظربوني ههههه
فهد:ههه اتخبلتي
ميرا:والله يعور
فهد:انزين وينهم.؟
ميرا:فالحمام
فهد:دق باب الحمام
سارة:اتسبح
فهد:وليش مشاعل وياج
مشاعل:احرسها
فهد:لا والله
ميرا:ساسرت فهد ان يتم ساكت
ميرا:راح فهد ..مالت عليكم
وبطلوا البب وشافو فهد واقف جادمهم
سارة:اعوذ بالله..شعول شفت يني جادمي
مشاعل:بسم الله استغفر الله..حسبي الله عليج ماخليتينا انقول دعاء الخروج
سارة:ههههه
فهد:ليش تظربون حرمتي .؟
سارة رفعت حياتها.:من متى كانت حرمتك ؟
فهد:من ورا باجر
سارة:ورا باجر بس اليوم بس خطيبتك ومالك خص فيها
فهد:وانتي اختي ولي خص فيج
سارة:انزين
فهد:قام وسحب سارة وحطاها على الفراش
سارة:هههه شو بتسوي ؟
فهد:احين بتشوفن
سارة:همم بتظربني
فهد:لا..ميرا نقزي عليها
ميرا :هههه ,,خلاص شفقت عليها
فهد:شفتي حرمتي كيف طيبة ..
سارة:هي صح انت بس اطلع شوف شو بتسوي فينا هاي بي جي اتسوي جادمك
ميرا:سيري لا
مشاعل:هاي لوتيه
فهد:انا مادري بلايه احس عمري غبي ..يالس وياكم
سارة:هههه توك تعرف
فهد:هههه جب يلا
وطلع برع الغرفة وميرا نطت على سارة
سارة:آآآي يالدفشة
ميرا:هههه
مشاعل:يبالكم صورة
سارة:ههه
ميرا:بتصل حق مرت اخوي اشوف اخبارها
سارة":لا
ميرا:ليش.؟
سارة:انا بس اتصل فيها محد يتصل فيها بعد
ميرا:جب جب
سارة:صراقته نعوول
ميرا:هههه
مشاعل:خليهم ايون هني
سارة:هي ..قوليلها
ميرا:اوكيك|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|بارت 16|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|

بو سعود تم واقف مكانه لين احين مو مصدق اللي استوة وام سعود على طول راحت عند مشاعل
واترمس مشاعل بس مشاعل ساكته لاحياهـ لمن تنادي وسعود واقف مكانه يوم شاف فوق شاف بنته اتشوفه وهي متخشة فحظنا امها واتصيح خلاص سعود راسه دار ماعرف شو يسوي تم واقف مكانه ...اما الاولاد كل واحد يطالع الثاني مب عارين شو يسون والبنات كل وحد متمسكة بالثانيه يويتريون حد يرمس الكل ساكت بس صوت صياح لطيفة وصوت ام سعود وهي ترمس مشاعل ..بس بعدين بو سالم ((محمد )) رمس

بو سالم :خلولة ودي مشاعل فوق
ام سعود:يلا مشاعل تعالي
وقامت مشاعل وهي راكبة ادري تكلم سعود
...(( عقب بقولكم شو قال سعود بنروح احين عند عبود وبنشوفهـ وين راح وشو سوى ..؟))...
عبود طلع من البيت وركب سيارتهـ وراح بحر ممزر تم يتمشى بالسيارة على بحر ممزر وكان بالة مشغول بمشاعل شو استوى لها وشو صار ولين احين محد اتصل فيه طمنه او قال شي وكان يمشي على 20 بعدين وقف فباركنات بحر ممزر ونزل الجامه وتم يفكر
عبود:يمكن مشاعل ماتباني عشان جي قالت هال كلام ...بس ...بس انا ابيها ..آآآه يآآآرب ساعدني ..اتصل فميرا ولا ..؟ ولا اروح البيت ...لا لا شو اروح البيت ...اففف ماعرف شو اسوي ..همم ارد قطر ...بس ورا باجر ملجة اختي ..اففف ياربي ماعرف شسوي ..همم انزين اروح العزبة ..همم لا افففف ..وجان يرن مبايلة
ترن ترن ترن
عبود:الو ..........هلا ...........على بحر ممزر ليش .؟..........ماعرف ...هممم انزين وين بتروحون احين ........لا لا .....انزين منو هناك .؟......لا يابوي مالي ويه اي ...........افففف انزين خلاص بس على طول بسير الغرفة ............افففف انزين انزين جلبي ويهج ....دبهـ ..
وسكر الخط
وحرك عبود سيارته وراح ...

فبيت بو فهد بنكمل شوصار ...
مشاعل اللتفت لسعود
سعود:مشاعل انا آسف
مشاعل سكاته بس دمعت
سعود:ليش ساكتة رمسي
مشاعل: شو تباني اقول .؟
سعود:والله ماكنت اقصد بس..
مشاعل:لا بس ولا شياتهـ خلاص انسى السالفهـ
سعود:يعني مب زعلانهـ.؟
مشاعل:ليشي همك .؟
سعود عرف ان مشاعل بعدها حاطه فخاطرها..
سعود:والله ماكان قصدي بس انتي على كل شي اتقولين امطلقة وامطلقة ..ليش اشفيها المطلقة شو ناقصلها ..؟..واحمدي رب جان هال كلب طلقج ولا كنتي بتكونين لين احين على ذمته وعادي يشلج عنه ...
مشاعل عرفت انها غلطانه فتمت مكانها ساكته
سعود تجدم منها ويوم صار خلاص حذالها
سعود: اسف
وراحت مشاعل فحظنهـ
مشاعل:انا بعج اسفهـ
سعود كان يبي يغير جو فقال:شوفي احين بنتي شكلها كرهتني بسبتج
مشاعل:ههه
وعفب راحت وشلت لطوف ودتها عند ابوها
سعود:تعالي لطوف
لطوف راحت عنده وشلاها ويوم شلاها قامت وصفعته كف وكلهم ظحكو
سعود:جواهر تعالي شلي بنتج ..
جواهر:وموجنها بنتك
سعود:خلاص اتبريت منها
فهد:عطني ياها انا اباها ((ترة فهد يمووت فلطيفة))
سعود:لا ابوي انا ماستغنى عن بنتي
جواهر :توك اتقول اتبريت منها
سعود:حد يتبرى من هال قمر
قام وراح وحظن لطيفة
البنات راحو فوق
عند البنات:
ميرا:بتصل فعبود بشوفه وينهـ.؟
سارهـ:هي اتصلي فيه شوفي وين ذلف
ميرا:شو وين ذلف
ساره:خخخ
واتصلت ميرا فعبود :
ترن ترن ترن
ميرا:الو ...اهلين ....وينك ..؟ لاماشي بس متى ببتي البيت .؟...........اها ...مانبروح مكان تعال البيت ....شو لالا يعني بتبات برع ..؟ ...كلهم ..ليش انت شو سويت .؟ .ماسويت شي غلط عن الحركات وتعال ...لا والله عن الحركات تعال ترة كل شي انحل ..على اي صفحهـ .؟...حرمتك دبهـ ...
وسكرو الخط
سارة:ها بي
ميرا:اكيد
وعقب اندق الباب وكانت مشاعل :
سارة:هلا والله
مشاعل :اهلين
سارة:بلاج شاقهـ الحلج.؟
مشاعل:سارو طلبتج قولي تم..
سارة:تم ..بس شو .؟
مشاعل:اباج تتصلين فعمر وتقوليله ان مشاعل انخطبت وجي ..
ميرا:تبين اتغايظينه؟
مشاعل:هي
سارة:انزين عطيني رقمه
مشاعل:050-*******
سارة:يلا سكتو
رن:ترن ترن ترن
عمر:الو
سارة:الو
عمر:هلا والله
سارة:اهلين ..انت عمر .؟
عمر:هي
سارة:همم بغيت اعزمك على مجله مشاعل ..طليقتك
عمر:خيبة اليوم امطلقنها ...مسرع مانخطبت
سارة:ولد عمها خذها
عمر:انزين مبروك شو اسوي يعني ؟
سارة:مابتي .؟
عمر سكر الخط من القهر
سارة:هههههههههههاااي
مشاعل:شو قال؟
سارة:سكر الخط
ميرا:ههه اكيد احين هو ميت من القهر
مشاعل:احين
ميرا:عيل وافقتي على اخوي
مشاعل:سيري لا
ميرا:يالمارة انا اسير ها ..ماعليه
وجان اتنط فوقها وتمت تظربها بس بالخفيف
مشاعل:سارو لحقي علي بمووت.هاي الفقة خنقتني
ميرا:انا فقة ها ..بوريج
وجان اتي مشاعل وقرصت ميرا وعقب ميرا طاحت ومشاعل عفدت على ميرا وميرا تصارخ
ميرا:اميييييي...ابووووي ....ريلييي..اللحق عليه
سارة:هههه اتشوفين ريلج نايم
ميرا:فهوووووووووووووووووود
كانو قوم فهد يالسين فصاله وهم يسمعون حشرة وصريخ يوم فهد سمع فهوود لى طول نط راح صوب غرفة سارة
او مابطل الباب
شاف ميرا طايحة تحت وتصارح بس محد كان وياها فالحجرة
فهد:بلاج ؟.
ميرا:اهى اهى مشاعل وسارة تمو يظربوني ههههه
فهد:ههه اتخبلتي
ميرا:والله يعور
فهد:انزين وينهم.؟
ميرا:فالحمام
فهد:دق باب الحمام
سارة:اتسبح
فهد:وليش مشاعل وياج
مشاعل:احرسها
فهد:لا والله
ميرا:ساسرت فهد ان يتم ساكت
ميرا:راح فهد ..مالت عليكم
وبطلوا البب وشافو فهد واقف جادمهم
سارة:اعوذ بالله..شعول شفت يني جادمي
مشاعل:بسم الله استغفر الله..حسبي الله عليج ماخليتينا انقول دعاء الخروج
سارة:ههههه
فهد:ليش تظربون حرمتي .؟
سارة رفعت حياتها.:من متى كانت حرمتك ؟
فهد:من ورا باجر
سارة:ورا باجر بس اليوم بس خطيبتك ومالك خص فيها
فهد:وانتي اختي ولي خص فيج
سارة:انزين
فهد:قام وسحب سارة وحطاها على الفراش
سارة:هههه شو بتسوي ؟
فهد:احين بتشوفن
سارة:همم بتظربني
فهد:لا..ميرا نقزي عليها
ميرا :هههه ,,خلاص شفقت عليها
فهد:شفتي حرمتي كيف طيبة ..
سارة:هي صح انت بس اطلع شوف شو بتسوي فينا هاي بي جي اتسوي جادمك
ميرا:سيري لا
مشاعل:هاي لوتيه
فهد:انا مادري بلايه احس عمري غبي ..يالس وياكم
سارة:هههه توك تعرف
فهد:هههه جب يلا
وطلع برع الغرفة وميرا نطت على سارة
سارة:آآآي يالدفشة
ميرا:هههه
مشاعل:يبالكم صورة
سارة:ههه
ميرا:بتصل حق مرت اخوي اشوف اخبارها
سارة":لا
ميرا:ليش.؟
سارة:انا بس اتصل فيها محد يتصل فيها بعد
ميرا:جب جب
سارة:صراقته نعوول
ميرا:هههه
مشاعل:خليهم ايون هني
سارة:هي ..قوليلها
ميرا:اوكيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:04 am

واتصلت ميرا فحمدو
ترن ترن ترن
حمدو:الو
ميرا:مرحبا
حمدو:مرحبتين
ميرا:شو اخبارك ..؟>>نط العرج خخ
حمدو:امنيحة .يو ؟
ميرا:كتر خير الله
حمدو:دووم
ميرا:همم شو عم تعملي ..؟
حمدوه:همم ماشي يالسة اسمع اغاني
ميرا:واااي مانرووم على العاشقهـ
حمدو:ههه والله عاشقة ريلي
ميرا:هههه اصبري بخبرهـ
حمدوه:بيكون اخر يوم فحياتج
ميرا:شو تبين ريلي يذبحج
حمدو:ههه جب جب
ميرا:ها ها ها ورا باجر بتزوج ..وانتي تمي احلمي فخطيبج ..انا بيكون عندي ريل احبه ويحبني واايد فديته
حمدو:ميرا بس عاد لاتغايظيني
ميرا:ههه..اقول حموده تعالي عندنا
حمدو:لا استحي
ميرا:من شنو .؟
حمدو:اخاف اشوف احمد وعقب بتقفط اوو اشوف امج استحي والله
ميرا:انزين فالملجة بتشوفينهم
حمدو:همم مادري مادري
ميرا:شو مادري يالله عن المصاخة عندج 5 دقايق اذا ماشفتج جدامي بخلي ريلج يلطقج
حمدو:ليش انا لحقت اتزوجة عشان يطلقني
ميرا:"هههههه انزين يالله عااد تعالي
حمدو:همم كم تدفعين؟؟
ميرا:الله يخس ولدج
حمدو:خلاص مابخليه يزقرج عمووه
ميرا:ويا ويهج ..يالله عاد لاتذليني
حمدو:انزين انزين برمس ماماتي اول شي
ميرا:اوكي رمسي ماماتج وعقب رديلي خبر
حمدو:اوكي
وسكرو الخط
وحمدو راحت اتقول حق امها
حمدو:ماما
ام راشد:ها.؟
حمدو:همم عادي اسير بي عمي جاسم
ام راشد:ليش .؟
حمدو:توة اتصلو فيا البنات وقالو تعالي عندنا وجي
ام راشد:انزين منو بيوديج ؟
حمدو:وين ابويه؟
ام راشد:طلع
حمدو:اف همم انزين رشوود؟
ام راشد:نايم فووق
حمدو:خلاص رشوود بيوديني
ام راشد:بيعصب عليج
حمدو:هيهيهي اذا بيت خطيبته بيقوم وهو مصحصح
ام راشد:ههه اذا عصب علي جانا مالي خص
حمدو:لا لا مابيعصب
وراحت فوق فغرفة راشد
دق دق
دقت الباب مارد جان اتبطلهـ وراحت صوبهـ
حمدو:رشووود
رشود:...........
حمدو:رشووووووووووووووود
رشود:ا ياي شو ها حد جي يقوم
حمدو:انزين يلا قوم وصلني
رشود:دريول ريلج انا ..خلى حد ثاني يوديج ماتشوفيني نااايم
حمدو:انا ابي اسير بيت قوم سارة
راشد بطل عيونه:منووو ساارة
حمدو:هي
راشد:همم تعرفين ان انا اخوج والوحيد فبوديج خلاص
حمدو:آآه منكم انتو يا ريايل منكر
راشد:ههه جب عندج ربع ساعة
حمدو:اوكي
ورحت غرفتها واتصلت حق ميرا
ترن ترن ترن
ميرا:الو
حمدو:الو
ميرا:ها شو
حمدو:بي
ميرا:انزين ابي سلمو
حمدو:اوكي
وسكرو الخط وحمدو راحت اتشوف سلمو بتي ولا
حمدو:سلامي انا بروح بيت عمي جاسم بتين
سلمى:هي بس منو بيودينا
حمدو:راشد
سلمى:انزين متى بنسير ؟
حمدو:احين
سلمى:نص ساعة وبكون جاهزة
حمدة:اوكي
وطلعت برع وراحت غرفتها تتلبس
بعد ماخلصو راحو عند راشد
راشد:يلا خلصتو
حمدو:هي ..شو اشوفك متكشخ حق شو .؟
سلمو:بلاج رايح يشوف الحب ..ماتبينهـ يتكشخ.؟
حمدو:هههه واااي ماروم الصراحهـ
راشد:جب يلا خلونا انسير
حمدو:يلا
وطلعو من البيت وراحو بيت بو فهد
يوم وصلو نزلو ودقو جرس
تين تون ..تين تون..تين تون >>>خخخخ
محسن فتح الباب لان الاولاد كانو يلعبونا كرة فالحوي خخخ
راشد:هلا والله
محسن:اهلين ..حياكم دخلو
ودخلو داخل والبنات سارو داخل واحمد عينه على حمدو
داخل فصالهـ
حمدو وسلمو:سلام عليكم
كلهم:وعليكم سلام
ميرا:حمدووو مرت اخوي شحااالج..؟
حمدو استحت:تمام
سارة:شخبارج تيمون
سلمو:ههه بخير
ميرا:ورا باجر ملجتي ..عطوني افكآر
سلمو:افكار حق شو
ميرا:همم اي شي جي يكون حلو
حمدو:همم شوفو انا من الحين اقولكم محد يقلدني ..انا يوم بنزل بنزل ويا ريلي
سارو:شو ...؟!
حمدو:بنزل مع ريلي شو ماسمعتي ؟
سارة:مو حلوه الفكرة
حمدو:لا حلوة الفكرة
سارة:همم ماعرف والله
ميرا:انزين عطوني افكار حق ملجتي شو انتو ماتفهمون عربي تبوني ارمس عندي
عواش:هي شوفي يوم بتنزلين خلينا نحن الكبار ننزل وياج شو في بقولج كيف ..؟..نحن بنلبس شي خفيف وبيكون فوق لبسنا المهم وبنكون اميودين نفس سله او شي المهم وبيكون فيه ورود وبنفره عليج لووول
ميرا:حلوه الفكرة بس ..مابنلحق انفصل اللبس
عواش:هو خفيف وفيوم بيخلص
ميرا:انزين اي خياط بيخلصه بسرعة
مريوم:امي تعرف واحد يسو بسرعة عميلنا
سارة:محبوب .؟
مريوم:هي
ميرا:انزين احين بنروح
عواش:شوفي بنشل خالو خوله ويانه لان هي تعرف حق هال سوالف ..وبنشتري قطعة
ميرا:عزالله مابنخلص
عواش:5 دقايق بنشتري القطع وعقب بنروح عند الخياط وبس
ميرا:اوكي احين منو بيشمي وياي
عواش:انا وسارو ومشاعل وهنادي
ميرا:اوكي يلا نروح احين
عواش:انزين انا وانتي وخالو خوله بنروح نشتري قطع وعقب بني البيت بنشل عبيهم وبنروح انفصل لهم
ميرا:انزين يلا نسير انخبر خالو
عواش:يلا
وعقب راحو عند خولهـ
وقالت اوكي وطلعو ويا دريول وراحو محل يبيع قطع حلوهـ واختاروا لقطعه اليبونها وعقب ردو البيت خذو عبي هنود وسارو وشعول وراحو الخياط وقال بيخلصة باجر الساعهـ 9ونص الفليل وقالوا وكي وعقب ردو البيت من اول ....

كانو البنات فغرفة التلفزيون فيهـ حين فوق ودق الباب
دق دق دق
سارة:منو
حسن:انا حسوون
سارو:انزين ادخل
حسن دخل وعقب يلس حذال مريوم وقآل
حسن:حمدو وسلم ويلا نزلو
حمدو:بنروح
حسن:يس
حمدو:انزين يلا سلمو
سلمو:يلا
ونزلو تحت ...
وعقب سلمو على البقية ..
وبعدين راحوا لحوي شافو الاولاد يسلمون على راشد واحمد على طول عينه على حمدو وحمدو نزلت راسها وعقب ركبو السيارة ويا راشد وبعدين ردو البيت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:05 am

يوم الثآني ..

كانو البنآآت واايد من شغلين ..~

فصالهـ :
ميرا:اف تعبت شو باقي بعد .؟
ام عبد الله:همم هي متى بتيبون الحلويات .؟
ميرا:احين ساعهـ كم ؟
سارة:6 ونص
ميرا:ساعة 7 بروح ايب الحلويات وعقب بمر الخياط يبيب اللبس وعقب بروح ايب الورود
ام فهد:الله يعينج تحملي
ميرا:شو بسوي بعد بتحمل
ام عبداللهـ.:والكيك منو بيبهـ؟
ميرا:باجر فهد بيبهـ
ام عبدالله:خلاص يعني كل شي جاهز
ميرا:لحظة بتصل حق فهد بسألهـ عن البوفي ..عواشي عطيني التلفون
عواش:هاج
ميرا:مشكوورة ..واتصلت حق فهد
فهد:الو
ميرا:الو
فهد:هلا والله
ميرا:اهلين اقولك فهد؟
فهد:هلا آمري.؟
ميرا:احين انت رمست مال بوفي .؟
فهد:هي طال عمرج رمستهم وقالو باجر ساعهـ 5 ونص بيون وبيرتبون الاشياء بس الله يخليج ميرا من احين رتبو المكان الي بتحطون فيه بوفي عشان ماتتلعوزون
ميرا:خلاص اوكي
فهد:خلاص تآمريني بشي ثاني
ميرا:سلامتك ..مع سلامهـ
فهد:مع سلامهـ
وسكرو الخط
ميرا:آآه احين بروح ايب الحلويات
عواش:بي وياج
ميرا:يلا
وعواش وميرا وسارة راحو ايبون الحلويات
وصلو المحل:
ميرا:لو سمحتي في طلبيهـ بأسم فهد الـ ****
الحرمهـ:ايهـ خلص لحظة راح اجيبو
ميرا:اوكي
وعقب الحرمة يت ويابت الطلب
عواش:اقول فديت جابي جي كيلو ونص حلويات
حرمهـ:من اي نوع .؟
عواش:همم ابي كل شي
الحرمه:اوكي
سارة:حق شو ؟
عواش:عقب بتعرفون
والحرمه يابت حق عواش ودفعو وطلعو وراحو الخياط
سارة:ها محبوب خلصت .؟
محبوب :هي في خلاص ..
سارة:انزين اشوفهـ
ومحبوب راح وياب لهم البس وشافوهـ
سارة:هي حلو
ميرا: خلاص مشكووور محبووب (( وبتسمت لهـ))
محبوب :العفو
عواش:لاتعطينهـ ويهـ عقب بيصدق عمره
ميرا:حراام
محبوب:هذا عواش كله في جنجال
عواش:جنجال فعينك
محبوب:شوها .كلام
عواش:جب جب
محبوب:والله انتي فيي حركات
عواش:هههه طاعو ها اقولكم يلا نروح
وردو البيت
ميرا وسارة كانو يالسين فغرفة سارة ..
ترن ترن ترن …..<<<تلفون ميرا
ميرا:رقم غريب
سارة:انزين ردي
ميرا:اوكي
وردت
ميرا:الو
...:الو
ميرا:لحظة انتي ..((بغت تكمل بس المتصله قاطعتها))
لما:هي لموووي
ميرا:واااااي فديتج والله
لما:حنيت على اخوي عشان ايبني ملجتج
ميرا:انتي فدبي
لما:نو بوظبي
ميرا:بوظبي !!!! .بس نحن ساكنين فدبي
لما:اعرف اعرف ..بس بيت هلي فبوظبي وباجر بي دبي
ميرا:اها ..شحالج وشخبارج ؟
لما:والله تمام
ميرا:رقم منو ها .؟
لما.:رقم بنت خالت امي
ميرا:اها سلمي عليها
لما:يوصل وبتي وياي باجر
ميرا:زين ..فديتج والله اتولهت عليج
لما:مي تو ..اقول دبوو بتسوين عرسج اهني ؟
ميرا:اكيد لا بسويه فقطر
لما:هي احسن عشان ترظين الطرفين خخخ
ميرا:ههههه .. عقب مابتشوفيني الا فصيف
لما:ادري قهر ..
ميرا:خلاص خذي واحد من دبي
لما:شكلي جي بسوي
ميرا:خخخخ
لما:انزين ميرو انا احين بسكر وعقب برمسج اوكي
ميرا:اوكي يلا بااي
لما:بااي
وسكرو الخط
سارة: هاي لمووي
ميرا:هي فديتها بتي باجر الملجهـ
سارة:انزين هي عندها اهل اهني .؟
ميرا:هي بنت خالتا مها عايشهـ اهني متزوجة واحد من بوظبي
سارة:اها يعني هي احين فبوظبي
ميرا:هي ..ّ ّ ّ
سارة:انزين اقولج نامي باجر ورانه قعده من الصبح
ميرا:هي والله
سارة:نوم العوافي
ميرا:يو تو
ونامو ..
يوم الاربعاء ..تاريخ 12-1 2008
يوم ملجهـ فهد و ميرآ

هـنـيـت نـفـسـي وهـنـيـتـك
وااهـديـتـك
ورد الـغـلا يـاا رفـيـع الـشـاان
غـالـي ومـن فـرحـتـي يـيـتـك
هـنـيـتـك

فغرفهـ عوآش ..
كانو يايبين الحرمهـ حق ميرا وسارة والبقيهـ راحو الصالون ...
ساعهـ سبعهـ ونص الناس تجمعو فبيت بوفهد
مشاعل وهنادي كانو ويا ميرا اما البيقة كانو تحت
سارة ومريوم كانو واقفين صوب باب الصالهـ وجان يشوفون وحدهـ مب غريبهـ عليهم بس ماعرفوها ويت البنت عندهم
البنت :انتي سارة .؟
سارة:هي
البنت:شحالج .؟
سارة:تمآم
البنت:هاي اختج .؟
سارة:هي مريم
البنت:شحالج ..مريوم عرفتج دلووعهـ بابا
مريوم رفعت حياتها :بس منو انتي .؟
البنت :ماعرفتوني .؟
سارة:لاو الله
البنت:وين ميرو هي بتقولكم منو انا
سارة:فوق
البنت:انزين ممكن اتودوني فوق عندها
سارة:هي اكيد حياج
ودوها البنت فوق واول مافتحت البنت الباب
ميرا:لموووووي حيآآآتي
لما:مييرو فديتج والله صاايرة قمر
ميرا:هههه فديتج والله شحالج .؟
لما:تمام
مريوم:اها عيل انتي لما
لما:ايهـ انا لما
سارة:سوري والله ماعرفتج
لما:لا عادي ..بس سارة ماتوقعتج جي حلوهـ انتي فالحقيقهـ غير
سارة :ثآآنكس
لما:صج والله انتي وميرا تشابهون
ميرا:ههه هاي توأمتي
لما:اويهـ نسيت اسلم على بقيه البنات مالت عليهـ مخديهـ
ميرا:هههه
لما :شحالج ..؟ ((اتسلم على مشاعل))
مشاعل:تمام
وعقب سلمت على هنادي
لما:عيل انا بنزل تحت
ميرا:لا تمي وياي
لما:اشدعوهـ عاد البنات حذالج
ميرا: لما اتولهت عليج تمي وياي
لما:اوكي
سارة:مريوم يلا نسير تحت
مشاعل:ويت بي وياكم
وهم طالعين جان يشوفون فويهم حسن
حسن صفر بعدين قال:شوهالزين شوهالزين ((ويشوفهم من فوق لتحت))
مريوم:جب جب شوتبي ليش ياي فوق .؟
حسن :جب جب اونه طاعو هاي ..اقول سارة ودي هذا حق الاخت ميرا خلها توقع عشان تزوج ونفتك منها
مشاعل:ههه حرام عليك
وفاطمه وبدرية يو فوق
ودخلو داخل وسارة شلت عن حسن الكتاب وراحت داخل ويوم مريوم بغت تدخل داخل قم حسن ومط ايدها
مريوم:شو تبي .؟
حسن غمز لها:محلوهـ ..معقولهـ كل هذا حقي
مريوم:هههه طاعو ها لا مب حقك
حسن :عيل حق منو .؟
مريوم:ريلي
حسن:فديت حرمتهـ
مريوم:انت مينون
حسن:مينون بحبج
مريوم استحت :همم انزين انا بروح داخل
حسن:لا تمي ويايه
مريوم:اوكي
داخل:
ام عبدالله:شحالج لما
لما:تمام
ام فهد:يلا ميرا وقعي فديتج
ميرا:انزين بوقع بس بشرط؟.
كلهم:شو .؟
ميرا:كم تدفعون .؟
سارة:سخيييفه يلا وقعي احين مب وقت سخافتج
ميرا:انزين ماعرف اوقع اعرف ابصم
ام عبدالله:يلا ميرا
ميرا:امييه انزين خلوني اتمتع بطفوولتي احين بتزوج
سارة:ههههه
ميرا:حراام
ام عبدالله:لييش؟
ميرا:بتزوج
مشاعل:يلا بسرعه وقعي اف
ميرا:اف انزين بل لهل درجه تبون تفتكون مني
مشاعل:ياعمي
ميرا:انزين انزين كلتوني
وعقب وقعت وام عبدالله وام فهد :ككككككللللوووووشش
سارة ردت الكتاب حق حسن
حسن:خيبه مابغيتو شو انتو ترسمون ولا توقعون
سارة:ههه والله هاي الهبله يالسه اتنكت
حسن:متفيجه ..اف متى بتزوج لاعت جبدي
سارة:انزين اتزوج
حسن:بايلي 4 سنوااات
سارة:خخخخخ
حسن:يلا جاااو
سارة:جاااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:06 am

ونزل حسن ووده الكتاب
وعقب نص ساعه زفو ميرا
وكاااانت الزفه خباال اول شي نزلو سارة وعواش معاهم نفس سلهـ فيها ورود وعواش حطت فيهم الحلويات الي اشترتهم وكانو لابسين البس وكان خفيف هو فوق الفستان
وبعد مانزلو وقفو صوب الدري وبعدين نزلت ميرا وراها مشاعل وهنادي وكانو لنفس الاشي وبعدين يوم وصلو صوب سارة وعواش تمو يفرون على ميرا والورود والزفهـ كانت موسيقى هاديهـ اتليق على الزفهـ والحركهـ
وميرا كانت طول الوقت مبتسمهـ
وهم كانو مسوين مكان نفس كوشه صغيرة وكانت كيووت وحلوهـ وبعد ماوصلت ميرا على الكوشهـ سارة ومشاعل وعواش وهنادي راحو فوق وعقو ونزلو تحت وتمو يسلمون على الناس وسارة على طول سارت صوب حمدو

سارة:حمدوو فديتج والله
حمدو:تعالي امي يالسهـ اتجوفج من اول مانزلتي لين مارحتي فوق تتحسبج العرووس
سارة:ههه وينها ابي اسلم عليها
حمدو:تعالي
وراحت عند ام راشد ((ليلى))
سارة:هلا خالو شحالج
ليلى:الحمد الله بخير ..شحالج انتي .؟
سارة:تمام
وعقب سارة وحمدو راحو عند ميرا واتصورو معاها
وبعدين راحو مع البنات برع صوب الكراسي ويو الثلاثي المرح
حمدو:هههه خلاص انا بعرفكم على ولد خالوتي اسمه عبوود شرااتكم
محسن:زين عيل عطي رقمي
حمدو:ههه اوكي
طارق:اقول شي بنات حلوات داخل ؟؟
عواش:هي رووح اشكثر بنات
حسن:انزين مريوم طلبتج
مريوم:هلا ؟
حسن:دوريلي بت جي حلوه على قدي
مريوم اتشوفه بنص عينها :اوكي
حسن:افا زعلتي .؟
مريوم:ليش ازعل .؟
حسن:عيل لي شجي اتطاعيني
مريوم:حسن اجلب ويهك
حسن:مرييومهـ ..
مريوم طااف
حسن:حبي
مريوم احمرت:أي انته وين تتحسب عمرك فامريكا شو ها ..؟
حسن:خيبهـ كلتيني بقشوري
حمدو:مايسوى عليهـ بس قالج حبي
مريوم:لاوالله احين اذا يا احمد وقالج حبي شو بتسوين .؟
حمدو:ياربي على كل دقه يدخلون هال فقير احين هو شو يخصهـ فسالفهـ
مريوم:اقولج مثآل
حمدو:اقو لانا بروح داخل
سارة:هههه تعالي يلسي
حمدو:بيطلعوبي قرون
سارة:ههه اقولج طاف طاف
حمدو:هههه هههه
وهم يالسين معو صوت صريخ سالم ..((على فكرة ترة البنات لابسات شيلهـ وعبايهـ ))
ويهـ سالم عندهم
سالم:شو ماتسمعون يالس ازعج من الصبح
وكلهم ساكتين ويطالعونهـ .. لأنهم ماعرفو هو قصدهـ منو .؟
سالم:شو فيهـ شي غلط
سارة:لام افيك شي غلط بس انت تقصد منو .؟
سالم:اقصد الثلاثي المرح
محسن:همم شوتبي ؟
سالم :تعالو بنيول
عوآش:اللهـ انا بي
سالم:انتي ولد ؟
عواش:والله اعرف ايول
سالم:خخخ شو اتيولين بالمخمهـ
عواش:لا ..ايول بالسلاح طال عمرك
سالم:ههه اقص ايدي لوتعرفين اتيودين السلاح
عواش شافتهـ بنظرة:اتراهن ؟
سالم:بشو ؟
عواش:اذ يلت تعطيني 500 واذا ماعرفت انا اعطيك 500
سالم:اوكي
عواش:ها انتو كلكم شهوود
سارة:انا ببصم على العشرة ..بس نص بنص
عواش:ههه يلا يلا
حسن:انزين شباب يلا نروح
سارة:بني انشوكم
محسن:جب يلا انثبرو هني عيب كلهـ ريايل
سلمى:عدآل ..يا صغنن
محسن:خخخ شو قلتي ياصغنن
سملى:ماشي ماشي سلامتك
محسن:والله انتي هبلهـ
سلمى:طالعهـ عليك فديت امك
محسن:فديتها والله
حمدو:اقول سارو انا بروح شوي داخل عند امي وبي
سارة:اوكي

حمدو راحت داخل عند امها بس هي نست مبايلها على طاولهـ
سارة:طاعو الغبية نست مبايلها
سلمى:هاي هبلهـ ..خلي المبايل عندج
سارة:اوكي
وتمو يسولفون وعقب كل حد راح بس سارة وعواش بقو على الطاولهـ ياخذون اغاني من تلفون حمدو خخخ

وفجئهـ رن مبايل حمدو وكان مكتوب " رشوود "
سارة قلبها يدق ..خايفهـ ماتعرف شو تسوي
عواش:منو.؟
سارة:رر رااشد
عواش:ردي
سارة:لا شو فظيحهـ
عواش:يمكن يباها بشي ظروري
سارة:اف اوكي
وجان ترد
سارة:الو
راشد استغرب :الو منو .؟
سارة:انا سارة حمدهـ نست مبايلها عندي هي داخل تباني اناديها .؟
راشد شق الحلج: لا لا ..شحالج .؟

اثلجت صدري بتصآلك ..وأطفيت نآر شوق يآشوق ..
كلمهـ حبيبي كيف حالك ؟....
بي حلقت يا سيدي فوق ..~
رديت لي روحي بسؤالك ..
كلك دلال ورقهـ وذوق واسعتني بلحظهـ وصآلك ..

سارة:تمآم
راشد:دام نبض قلبج
سارة: حمدو يت
راشد يقول فخاطرهـ:اف بعدني ماشبعت اف هاوقتهـ اتين :اها اوكي عطيني اياها
سارة ترمس حمدو:خذي اخوج يباج
حمدو:اخوي انا.؟
سارة:لا اخوي انا ..احين اخوي شو يبا فيج
حمدو:خخخ عطيني تلفون
سارة:هاج
وحمدو خذت التلفون
حمدو:هلاو الله
راشد:اهلين ..شو رقصتي ؟؟
حمدو:لا ليش خطيبتك اتخلي حد يرقص يالسهـ برع مثل المينونهـ
سارة اتشوفها بنظرة
راشد:فديتها والله ..رمسيتها
حمدو:شو قلت لها .؟
راشد:ماشي سلمت عليها
حمدو:زين والله
راشد:حمدو احبها
حمدو:انا بعد
راشد:أي شو تحبينها بعد هاي مالتني انا وبس
حمدو:انزين شو تبي متصل ..؟
راشد:.اتصدقين نسيت
حمدو:نسيت ولا تناسيت
راشد:الصراحهـ كنت بقولج وين سارة ابغي اشوفها
حمدو:جب جب ..والله انك متفيج
راشد:اف يعني حرام الواحد يشووف خطيبتهـ .؟
حمدو:سير لا
راشد:انتي سيري ويا ريلج
حمدو:جب جب
راشد:خخخ احمدو يالس داخل شفته متكشخ اتقولين هو المعرس
حمدو:لازم ملجهـ اختهـ ..
راشد:ياحظج بتشوفينه وبيشوفج م بانا
حمدو:خلاص بخليك اتشوفها
راشد:قولي والله
حمدو:والله
راشد:فديتج والله اممممموااااح
حمدو:هه اخوي استخف
راشد:يلا بااي
ورسكر الخط
حمدو:ههه شوقالج راشد ؟
سارة:ها لا ماشي سلم وببس
حمدو:هههه شكلج متوترة
عواش:ههه لازم رمست الحب
سارة:لاو الله جب جب
حمدو:هي صح يبي يشوفج
سارة:لا مابي
حمدو:عن المنكر
سارة:مابي حمدو استحي
حمدو:مالي خص بيشوفج يعني بيشوفج
سارة:لا والله لا مابي
حمدو:اقولكم قومو نسير داخل
عواش+سارة:يلا
وراحو داخل وبعد نص ساعهـ دخل فهد لوول ^_^
الدخلو وياهـ هم :
فهد+ احمد +عبدالله+حمد + ثلاثي المرح >> كله يرزون ويوهم لول
فهد قرب عند ميرا وهم لها :مبروك حياتي
ميرا مستحيهـ:الله يبارك فيك
واتصورو معاهم وعقب سلمو عليهم
احمد وعبود :مبروك
ميرا وفهد:الله يبارك فيكم
وبعدني سلمو عليهم وطلعو وبعدني يو ثلاثي المرح
محسن:مبروك منها المل ومنك العيال العكس صحيح ههه
فهد:ههههه الله يبارك فيك
ميرا:وعقبالك
حسن:مبرووك:وعقبالي ياربي متى بتزوج
فهد:روح خذها
حسن:صج .؟!
فهد:لا طبعاً
حسن:افا
ميرا:لا إن شاء الله تكبر وتاخذ مريوم
حسن:آآمين الله يسمع منج
فهد:ههههه ..ما اتوقع ان هذا يصير نسيبي
حسن:ليش.؟
فهد:ماشي
طارق:مبروووك
ميرا:الله يباكر فيك
وبعدين سلمو عليهم وطلعو
وتمو يسلمون عليهم ناس ويتصورون وياهم
وبعد ماسلمو عليهم يابو الكيك وقصوها وبعدين يا بو العصاير عشان يشربون بعظ وبعد ماخلصو راحو الميلس الصغير
عاد البنات هجوم على العصير ..هه يقولون الي يشرب من الكوب عصير او ماي شربو اثنين توهم متزوجين ..بيلهم ريل ههه تفكير غبي

عند العروسين ..~

فهد:أخيراً مابغيت
ميرا:ههههه
فهد:فديت هال ظحكهـ
ميرا محمرة
فهد:ميرا
ميرا:هلا.؟
فهد:تحبيني .؟
ميرا:هممم شو رايك ؟
فهد:همم ماعرف والله
ميرا:امبلا تعرف
فهد:انزين انتي قولي عشان اتأكد
ميرا:هي
فهد:شو هي .؟
ميرا:ياربي افهمها
فهد:انا غبي ما افهم
ميرا:يعني لازم اقول
فهد:هي لازم
ميرا:هي احبك ((وجلت ويها ))
فهد:فديتج والله ..اونا اموووت فيج
ميرا:فديتك
فهد:شو ماسمعت .؟
ميرا:هه ماشي
فهد:انزين متى تبين العرس.؟
ميرا:همم ماعرف
فهد:شورايج فالصيف
ميرا:بس بيكون عندنا عرس هنادي ..ويمكن عبود وشعوول
فهد:مابي انا ابي فالصيف
ميرا:انزين خلاص
فهد:شهر كم عرس هنادي
ميرا:سبعهـ
فهد:نحن بنسوي شهر 6
ميرا:اوكي خلاص ..بس بنسوي العرس فقطر
فهد:اكيييد
ميرا:هي ووو بس..
فهد:همم انزين حبي
الحريم كانو يتعشون برع فالبوفي والريايل فالميلس العود
امسوين داخل بوفي

البنات:كانو متيمعين على طاولهـ وحدهـ
مشاعل:هههه تتوقعون ميرا شو تسوي احين
مريوم:عيب عيب
مشاعل:هههه
سلمى:قومو نروح انراقبهم
عواش:بتاكلج ميرو
سملى:ههه انا ابي عمري خلني اتم مكاني
عليا:احين ميرا بتعرس وعقب بتم بروحي
سلمى:لاتخافين اختي يايتنج انا الي بتم بروحي
عواش:لا فديتج اختي بتي عندج
سلمى:هي صح
مشاعل:انا بتم بروحي فالصيف
سارة:ههه انتي بعد بتزوجين ؟
مشعال:منو قال .؟
عليا:هي صح بيتنا بينترس بتي مشاعل بعد
مشاعل:لي شانا باخد حمود .؟؟
عليا:لا عبود
مشاعل قفطت:جب جب
عليا:زين عيل بتروح وحده بيون ثنتين زين والله
حمدو:ههه مشاعل عقب نحن الثلاثهـ بنسوي شلهـ
سارة:لا بفتقدكم
عليا:هههه انا باخذ واحد من قطر
عواش:لا تذالهـ بتاخذين ماانع
عليا:خسي ماشي شغل
عواش:ليش خسي حليو وشعرة طويلو يعرف ايول وشو تبين بعد ؟
حمدوا تذكرت مانع وسرحت
سارة:وين رحتي ياحلو ..؟ وصلتي عند فتون ولا بعدج ؟؟
حمدو:هههه جلبهـ
سلمى:احين كل وحده عندها خطيب زين والله بس باقي انا وعواش وعليو
عليا:انا بعدني صغيرة فديتني
ويت عندهم روظهـ
((على فكرة روضهـ بنت عمتهم نوال ))

روضهـ:هلا شحالكم ؟
سارة:تمام ,شفتي ريلج شو سوة داخل ؟
روضهـ:شو سوه ؟
سارة:تم يطالع البنات لين ما عيونهـ طلعت
روضهـ:وينه هال هرم بجتله والله
حمدو:ههه منور يلها ؟
سارة:ههه طرووق
حمدو:زين والله تليقون على بعض
عواش:هبلهـ واهبل
ويو الثلاثي المرح بس هال مرة كان معاهم عزوز
طارق:روضهـ حبيبي
روضهـ:قوم عني
طارق:افا ليش .؟
روضه:تتحسبني ماشفت شي
طارق:بلاج ؟
روضه:لش اطالع البنات
طارق:عواش شو قايله لها انتي .؟
عواش:هه والله ماقايلهـ شي
طارق:عيل مريووم ..حسون شل حرمتك قبل لا اكفخك
حسون:أي أي عن الغلط لو سمحت
مريوم:والله ماقلت شي انزين
طارق:عيل منوا مطلع عني رمسهـ .؟
كلهم شافو سارة .؟
طارق:اشوف طلعلج لسان يا ام لسانين
سارة:أي أي بلاك ؟
طارق:ماعليهـ ماعليه سارو شوفي شوبسوي فملجتج
سارة:شو بتسوي
طارق:بس عندج وبنقع شلق
ساارة:خسي
عليا:شو شلق ؟
مشاعل:يعني جرآخيهـ
عليا:اها
حمدو:يبالي اتعلم اقطري عشان ماأتوهق اهناك وماعرف افسر لكم المعانى
عليا:يبالج. بس لاتخافين اخوي احمد يعرف ايماراتي بيفسر لج المعنى
حمدو:عيل اوكي
سارة:اقول انا متحمسهـ ابي اغني
محسن:غني حد ميودنج
سارة:شوفو انا بغني ولاولاد يدقون على طاولهـ والبقيهـ يردون ورايهـ ويصفقون عشان اتحمس
كلهم:اوكي
سارة:حايرة وشوق بين عيونج ..خآيفهـ تحبين ويلومونج ..
ظالهـ بنص درب محتارهـ .. ماتعرفين هذا العشق واسراره..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:07 am

حسن:أي بسج مصختيها
سارة:خخ كلب
وهم يالسين يهـ صوبهم صالح
صالح:ها اشوفكم ميمعين اهني
مشاعل:شو نسوي سوالف
صالح:هييه المهم انا مسافر
عواش انصدمت :متى
صالح ابستم:احين
عواش خلاص شوي وبدمع
مشاعل:بلا عبط
صالح:والله يالله تامروني بشي
عواش خلاص ماتروم تستحمل جان تشل بعمرها
حسن:بلاها ؟
محسن:اروح عندها ؟
صالح:لا خلاص انا بروح
وراح ولحقها صالح
وهي كانت فالمزرعهـ الي وره بيتهم كانت يالسه على المرحانهـ ودمع
صالح:بلاج عواشي ؟
عواش:ها لا ماشي
صالح:لا فيج شي عيل ليش رحتي عنهم
عواش:ماشي اتذكرت شي
صالح:عواش
عواش:هلا .؟
صالح:ليش هال دموع ؟
عواش:ها .. في شي دخل فعيني..!
صالح:صج ؟
عواش:هي هي صدق
صالح:اوكي بحاول اصدقج بس السالفهـ هب داخلهـ راسي
عواش:بلاك والله مافيا شي
وعقب صالح يلس حذالها على المريحانهـ
صالح:بتولهـ عليج
عواش فخاطرها اتقول :وانا اكثر
صالح:بلاج ساكته؟
عواش:ماشي ..ساعهـ كم طيارتك؟
صالح:احين ساعه كم؟
عواش:10 ونص
صالح:ساعهـ 4 الفير بتطير الطيارة وبروح المطار ساعه 1 او 2
عواش:اها .,توصل بسلامهـ
صالح:تبين شي من هناك ؟
عواش:لا بس سلامتك
صالح:عويش ابي اقولج شي بس ماعرف كيف ادخل فالموضوع
عواش:قوول
صالح:بس ما بيج تفهميني غلط
عواش:شو في ؟
صالح:كم سنه فرق بيني وبينج
عواش:همم يمكن اربع سنوات
صالح:اعرف اني كبير وايد بالنسبهـ لج بس العمر مو مهم عندي اهم شي القلب
عواش:مافهمت شي .؟!
صالح:اعرف ..ماعرف شو اقول والله
عواش:انزين قول بلا لف والدوران ادخل فالموضوع
صالح:اوكي شوفي عوا شانا بقولج بس ابيج تسمعيني لين ماخلص وعقب قولي اللي تبين اتقولينه
عواش:اوكي..
صالح:عواش انتي بعد سنتين بتخلصين دراسه وعقب بتدلخين فسن زواج المهم ماعلينا من هذا ..شوفي عواش انتي بصراحهـ دخلتي فخاطري
عواش :كيف يعني ؟
صالح:يعني الله يسلم جاني ..اني
عواش:انك شو ؟
صالح قرب منها وهمس لها :احــبــج
عواش قفطت ماكنت تتوقع ان صالح يبادلها نفس الشعور
صالح:عواش ادري انج بتزعلين وبتظايقين بس والله ماروم اصبر اكثر عن جي تعرفين من كم سنه ونا احبج
عواش سكتت
صالح:انا بقولج من اربع سنوات
عواش:كم..؟!
صالح:بلاج ؟
عواش:اربع سنوات
صالح:هي ..
عواش سكتت
صالح:انتي خلصي دراستج واوعدج اول ماتخلصين دراستج بي اخطبج ولا اقول اول ماخذ شهادتي بخطبج ويوم بتخلصين دراسه بنتزوج
عواش قافطهـ ومستحيهـ ماتعرف شو اتقول
صالح:عواش بسألج سوال وقولي لي هي او لا وشوي او وايد
عواش:اوكي
صالح:تحبيني ؟
عواش قفطت ماعرفت ش واتقول فسكتت
صالح:لا؟
عواش:لا
صالح:عيل ؟
عواش:ماعرف
صالح:كيف ماتعرفين ؟
عواش:مادري
صالح:بس قولي هي او لا
عواش تمت اتفكر استحت وااايد :هي ((ولفت ويها ))
صالح:وايد ولا ؟
عواش:ماعرف
صالح :امبلا ترفين
عواش:ماعرف
صالح:مابهدج لين ماتقولين اشكثر
عواش:وايد اخلاص ارتحت
صالح:فديتج والله
عواش ابتسمت:انزين انا بسير داخل
صالح:اوكي ..وساعه 12 بس اسلم عليكم
عواش:اوكي
وهي رايح صالح زقرها
صالح:عواش
عواش:هلا
صالح:امممموووااح
عواش قفطت وعلى طول دخلت داخل وراحت غرفتها ويوم ساره شافتها لحقتها هي وحمدو
وشعوول
سارة:بلاج عواش.؟
عواش:وااااي بتخبل
مشاعل:اشفيج شوقالج صالح ؟
عواش:قالي الي كنت ابي اقوله
حمدو:مينونهـ ؟
عواش :هليولسهـ هليولسهـ طير عقلي ب بوسهـ ..سلب عقلي وسلب روحي وصرت منه مجنون وقالو عني مجنون
سارة:لا عز الله اختي اتخبلت
مشاعل:قوولي شو في
عواش:ماشي سر بيني وبين حبيبي
مشاعل:حبيبي..؟!!
عواش:هي حبيبي
سارة:هيييه قالج احبج صح ؟
عواش:يب .وآند ..اقول ولا
حمدو:قولي قولي
عواش:طير عقلي ب بوسه
مشاعل:عطاج بوسه؟
عواش:يب يب
مشاعل:الله يخسه مايستحي على ويها
عواش:شو يسوي متعذب من اربع سنوات وهو يحبج
مشاعل:ايوا انا اقولمنو حرف a و يقولي هاي الحب طلعتي انتي
عواش:فديته والله
سارة:وشو قلتي له ؟
عواش:قلت له انا بعد
سارة:قلتيله كاش فالويهـ ؟
عواش:ههه شو فالويهـ ...
سارة:انتي كيف قلتيله انج اتحبينهـ ؟
عواش:قالوا تحبينني ؟ قلت هي قال اشكثر قلت وايد وبس
حمدو:زين والله
مشاعل:اقول تعالو نروح تحت الاولاد احين بيرزفون وبيولون
سارة:واااي بشوف راشد قومو ننزل
حمدو:خخخ اقولكم .؟ احمدو يعرف ايول؟
عواش:هي بس يعرف يرزف عدل
حمدو:ابي اشوفه قومو نسير تحت بسرعهـ
مشاعل:ههه متعذبات
سارة:لاتنسين عمرج تراج ويانه
مشاعل:دبه ..
وعقب نزلو وراحو تحت شافو الاولاد يالسين ايولون ويرزفون
مشاعل:وين هنود بخليها اتصورهم
سارة:يا ذكذك يايبين مصورة
مشاعل:اعرف بس ابيها هي اتصور
عواش:ههه مشاعل شوفيها يالسهـ اتصور
مشاعل:ههه شفتي نفس الاحساس
سارة:ماشاللهـ على هنوود فنانهـ فتصوير
حمدو:عواش انتي بعد صوري
عواش:اوكي .. وبحطي الصور فالمنتدى
حمدو:لا تحطين صور احمدوو بلييز
عواش:هه يا غبغب انا بصور الصور من ورهـ يعني ويهم مابيبن
حمدو:هي جي اوكي
سارة:اقولج عواش طلبتج
عواش:هلا؟
سارة:صوريلي رشوود ^.^ بليييز
عواش:كم تدفعين ؟
سارة:يلا عاد لاتذليني
عواش:اوكي
مشاعل:وانا بعد صوريلي عبود
حمدو:اونا بعد صوريلي احمدو
عواش:اي انا ابي اصور صلووح مب متفيجهـ لكم
كلهم :بلييييز ^.^
عواش:خلاص كسرتو خاطري
وراحت عواش صوبهم وتمت اتصورهم

صوب الاولاد
راشد:احمدوو شوف اختك اتخبل
احمد:هههه روح خذها
راشد:صج ..؟!
احمد:لا يحبيبي يوم بتعطيني اختي عقب بعطيك اختي ععع
راشد:انزين انت اتريه سنهـ عقب بتاخذها
احمد:صج .؟!
راشد:هي
احمد:بس ابوك قال بعد سنتين
راشد:لا يغبي قصدي بتملج عليها بعد سنه وبتزوحوني بعد سنتين
احمد:خلاص عيل شورايك انسوي ملجتي وملجتك فيوم واحد عشان كل واحد يظمن انب اخذ اخت الثاني
راشد:اوكي انا موافق ..بس يمكن البنات مب موافقين ..!
احمد:ماعليك سارة وحمده يحبون بعض وايد وبيستانسون بعد
راشد:اوكي عيل انا موافق
احمد:خلاص انت اليوم قول حق حمده وانا بقول حق سارة
راشد:خلاص تم
ساعهـ 12 فبيت بو فهد البيت صار هادي الناس رجعو بيوتهم الا الاهل تمو
فصالهـ كانو كلهم يالسين الا ميرا وفهد ^.^
صالح:يالله انا احين بروح
مايد:تو الناس شو تبي تفتك منا بسرعهـ ؟
صالح:لا والله بس تعرف زحمهـ وبمر على ربيعي

مايد:انزين في حد بيوديك ؟
صالح:هي اخوي سعود
سعود:اقول محسن تعال ويانهـ
حسن :ليش يعني محسن ماقلت حسن
محسن:لاني عمهـ يا غبي
سعود:سير لا اقول طارق تعال
حسن :اويه ليش ؟
سعود:لان انتو الاثنين مو ويه طلعهـ .!
محسن :افا
وقام صالح وسلم عليهم وطبعاً لحقو لين ماركب السيارهـ ..
وعواش شوي ودموع بتنزل
صالح:قبل لا يرفع الجامهـ شاف عواش وعقب غمز لها وجان عواش تبتسم وعقب رعف الجامهـ وراحو وخدذو ربيع صالح عشان هو بيسافر وياهـ وبعدين راحو المطار
فصالهـ :
بو سعود: يالله نحن بنسير
بو فهد:وين تم
بو سعود:مرة ثانيهـ ان شالله والعيال تعبانين
بو فهد:على خير ان شالله
بو سعود:يالله انسير
بو سعود وبو مانع و وبو جاسم ((اليد )) وام جاسم ردوا البيت وبو محمد ووعيلته ردو بوظبي وبو عبدالله ومحسن وحسن تمو فدبي
وطارق كان ويا سعود وبعدين راح وياسعود بيت بو سعود
فبيت بو فهد:
سارة اول مادلخت غرفتها شافت الخدامات يالسات ينظفون الغرفهـ واكانت الغرفهـ متعفسهـ
فطلعت برع وراحت غرفهـ التلفزيون
وتمت اتشوف تلفزيوون لين مالقت اغنيه صدفهـ لقيتهـ الي هويتهـ محلى عيونه وااي فديتهـ.
وجان تدخل عواش
عواش:خخ الله الله عل عاشقهـ..
سارة:هههه عاشقهـ رووري
عواش:منو ها بعد رووري.؟
سارة:هه رشوود
عواش:هههه عيل انا صووصي
سارة:شوو صووص ؟
عواش:ههه اشدراني عنج
سارة:آآخ تعبآآنهـ..
عواش:ساروا حين انتي قلتي حق امي انج اموافقهـ على راشد ؟
سارة:اويهـ تدرين اني نسيت السالفهـ
عواش:الله يخسج ..ونسيتي اتصلين صلاة استخارة صح ؟
سارة:لا كل يوم اصليها
عواش:شو تحسين ؟
سارة:اكون مرتاحه عاديهـ يعني ما احس بشي يخوفني
عواش:يعني اقول مبرووك؟
سارة:باجر بقولج
عواش:ان شالله تزوجين راشد وتترسين البيت كله عيال
سارة:ههههه شو اتشوفيني قطوة ايب درزن
عواش:هههه
وجان ادش ميرا
سارة:هلاو الله بالعرووس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:09 am

*•~-.¸¸,.-~*بارت 19*•~-.¸¸,.-~*

وجان ادش ميرا
سارة:هلاو الله بالعرووس
ميرا:اهلين
سارة:ها شو استوى؟
ميرا:عيب عيب مالكم خص سوالف كبار (( وجان تغمز لهم))
عواش:يالله عاد قوولي
ميرا:نو نو
سارة:اييي حرااام قولي يلا اممم
ميرا:اوكي اوكي اف ... قررنا ان انسوي العر شهر 6
سارة:اونهـ.؟
ميرا:والله
سارة:الله يعينا والله
ميرا:ع شو ؟
سارة:فالصيف بيكون عندنا عرسين
عواش:لا ثلاث
سارة:منو بعد؟
عواش:مشاعل وعبدالله
سارة:هي صح .. بس تعالي هم بعدهم ماملجو
ميرا:انا الباجر برمس مشاعل وبشوف
وسمعو حد يدق الباب
\دق .. دق ..دق \
ميرا:منو ؟
احمد:انا احمد
عواش:لحظة لحظة انا مني
احمد:انزين سارة عندكم ؟
سارة:هي انا موجودة
احمد:انزين تاعالي برع اباج
سارة :اوكي
وطلعت ساارة برع
احمد:عرفنا انج حلوة خلاص
سارة:ههه ليش .بلاية ؟
احمد:روحي غيري ملابسج
سارة:ههه ياغبي ترة الخدامات يالسات ينظفون غرفتي
احمد:ايوا انزين دوريلنا مكان نيلس فيه ابي ارمسج
سارة:تعالي هني
وراحو ويلسو صوب الزاويهـ (( ترة هم عندهم صوب غرفة مريوم و عواش زاويه حلوهـ وحاطين صوب الزاويه طاولهـ من زجاج وكرسين وعلى طاولهـ عطورات وهال سوالف ))
سارة:ها شعندك ؟
احمد:شوفي انا وراشد قررنا ان انسوي ملجتنا مع بعض
سارة رفعت حياتها :انزين انتو فكرتو وفررتو بدون ماتشاورونا انا وحمدو .؟
احمد:يا هبله تراني انا احين يالس اشاورج موافقه ولا
سارة:انزين انا موافقة بس يمكن حمدو ماتبا .؟!
احمد: بنشوف اليوم راشد بيرمسها
سارة:انزين ومتى المجلة ؟
احمد:بعدنا ماقررنا
سارة:لا بعدكم ماقررتو ..اقولك انا وحمدو بنحدد الملجة
احمد:اوكي كلتيني
سارة:ههههه
احمد:احم شرايج فية اليوم ؟
سارة:نفس السبال
احمد:سيري لا اصلا البنات كلهم كانو يطالعوني
سارة:هي امبين
احمد:صج والله بس انا كنت ماشوف الا حرمتي فديتها والله
سارة:يا خي قوم عني .. احين بينقلب علينا بيصير لنا عنتر بن شداد
احمد:ويا هال ويهـ ..
وعقب سارة قامت وراحت غرفتها بدلت ملابسها واتسبحت وعقب يلست شوي على النت ودشت المسن وشافت حمدو داشهـ جان ترمسها ..
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:..سارهـ
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:...حمدوهـ

سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
هآي
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
هلا والله
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
اهلين شحالج ؟
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
تمام يو ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
دام نبض قلبج .. \ .. يسرج الحال
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
اقول دبو سمعتي اخر خبر ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
همم عن الملجتنا

كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
هي منو قالج ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
احمد
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
اها .. انزين شو قلتي انتي ؟
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
همم انا موافقة وانتي ؟
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
مي تو
سكت وتحملت ... وعلًشآنك {.. تعذبت ...!..:
Smile اوكي انا احين بطلع يلا باي
كل ح ــ ـــلوهـ م غ ــرورهـ ألا انا:
Smile اوكي باااي
وعقب سارة طلعت من المسن
وطاحت ع الفراش وحطت فأذنها mp3 وتمت تسمع اغاني ..
وعقب ميرا دشت الغرفه وبدلت ملابسها واتسبحت
ويوم كانت ميرا تسبح ام فهد دخلت الغرفة
سارة:هلا امي
ام فهد:لين احين مانمتي
سارة:مافيا رقاد
ام فهد:انزين وين ميرا؟
سارة:تسبح
ام فهد:انزين سارونهـ احين انتي شوقلتي عن راشد ؟
(( وجان تيلس على الفراش حذال سارة))
سارة:همم ماعرف
ام فهد:شو ماعرف
سارة:همم امي انتي شو اتقولين ؟
ام فهد:شوفي سارة راشد ولد ماعليهـ كلام ومنعايلة محترة وفوق كل هذا هو ويا اخوج روح بروح .. و اذا تبين تعرفين شي عنه روحي وسألي اخوج .. ترعرفين قبل انا كنت اقول حق اخوج شو ها راشد حرمتك
سارة:هه ليش؟
ام فهد:شوفي اول ماينش الصبح على طول يتصل فيه ومرات يقولي راشد بيوعيني الصبح لاتوعيني وقبل لاينام لازم يرمسه ومرات يتمون على الخط حتى يوم اي اوعيه من النوم اشوف التلفون حذال اذنه ويوم اشل التفون اشوف راشد على الخط ونايم واوعيهم هم الاثنين
سارة:ههههه صدقج حرمته مب ربيعه
ام فهد:انزين واذا تبين تعرفين شي عن راشد روحي وسألي اخوج ترة هو مابيقصر وياج
سارة:انزين امي تكفين روحي ناديه
ام فهد:انزين تعالي نروح غرفتة
سارة:اوكي
وراحو غرفة فهد
دق دق دق
فهد كان توة طالع من الحمام ولابس فانيله ووزار والفوطهـ ع راسهـ يالس ينشف شعرهـ
وقام فهد وبطل الباب
فهد رفع حياتهـ:في شي ؟
سارة:لا ماشي بس بغيناك فموضع ..!
فهد:انزين دخلو
ودخلو داخل ويلسو على الغنفهـ ..
فهد:خير شوفي .؟
ام فهد:احين نحن افتكينا منك ..وزوجانك
فهد:انزين..
ام فهد:احين دور اختك
فهد:بلاها ؟
ام فهد:احين نحن نبي نرد على ناس الخبر ويالسه اقول حق اختك موافقه تقول ماعرف ..شسوي فيها
فهد:شوفي سارة ترة انا مو ويا راشد سنه اوسنتين انا وياه من يوم كنت فالعداديهـ
سارة:اعرف..
فهد:انزين ..وانا عن نفسي اقولج ترة مابتحصلين احسن من راشد تراهـ بيحطيج فعيونهـ ..
سارة:هممم
فهد:وعلى فكرة ترة موثل هال شباب .. ولا مرة رمس بنت .. وهو يصلي ووو بعد شو تبيني اقولج ؟
ساره:همم ماشي
ام فهد:ها شوقلتي احين ؟
سارة:هممم ماعرف
فهد:امي خلاص هي موافقهـ
سارة:اويه اويه .. ع كيفك ؟
فهد:عيل قولي يا هي او لا
سارة:هي
فهد:ماقلت لج موافقهـ ..هع هع هع
ام فهد:مبرووك( وباست بنتها)
وعقب طلعو من غرفة فهد وكل حد راح غرفتهـ ..
وفهد على طول راح واتصل ف راشد
ترن ترن ترن
راشد:الو
فهد:مبرووووك
راشد:ياغبي انا لازم اقولك مبرووك
فهد:سير لا .. اقولك يايبلك خبر ..يسااوي همم مليوون
راشد:شو .؟
فهد:احم اول شي كم تدفع ؟
راشد:يالله عاد فهوود قولي شوسالفه ؟
فهد:احم اختي واافقت
راشد:ع شو ؟
فهد:ياحمار اختي وافقت عليك
راشد:اونهـ
فهد:والله
راشد:فدييييتك والله فهوود تعرف احلى خبر سمعته فحياتي
فهد:هههه انزين يلا اجلب ويهك بنام
راشد:لاتكفى تم شكلي انا اليوم مب نايم
فهد:ليش؟
راشد:من الفرحهـ ..
فهد:ههه ..انزين انا احين بروح ايلس فصالهـ وياهم وعقب بتصلبك
راشد:اوكي اترياك
فهد:باي
وسكرو الخط وفهد طلع برع وراح غرفهـ التلفزيون شاف كلهم متيعمين اهناك
فهد:حشى انتو شو خفافيش ماتنامون ؟
عواش:ماتشوف عمرك .. ليش مب نايم انته ؟
فهد:هههه منو قال اني بنام
عواش:ليش؟
فهد:هال عله راشد يخلي حد ينام
سارة:اي
فهد:او سوري نسينا.. انزين اقولكم متى بتخلص ايجازتكم ؟
حسن :انا ومحسن وطارق وسالم وعلي بتخلص اجازتنا تاريخ 27-1
فهد:هههه انا بعدكم بسبوع لوول .. انزين خواتي متى بتخلص اجازتكم ؟.
سارة:مع قوم حسن
فهد:انزين اهل قطر متى بتخلص اجازتكم ؟
ميرا:بعد اسبوع
فهد:همم انزين منوع متى بتخلص اجازتك ؟
مانع:انا معاك لوول
فهد:زين ..عيل شوفو نحن بناسفر وانتو تمو هني
سارة:لا مابي ابي اي
محسن:والله بغيب شوها مابي
فهد:خلاص خلاص انا بشوف اوبيه وعمامي واذا وافقو بنروح بعد يومين
عواش:يس .. بس تعالو وين بنسير ؟
فهد:يلا فكرو
عواش:بنروح استراليا عند صالح شرايكم ؟
مانع:ينجلع .. زين منا افتكينا منه ^^
عواش:حمار حرام عليك انزيين
مانع:اتغشمر بلاج
فهد:خلاص الفكرة حلوهـ
ميرا:انزين باجر قول حق عمامي وشوف شو بيقولون بس بسرعه عشان مافي وقت
فهد:خلاص اوكي باجر برمسهم
سارة:عي لانا بروح انام تامروني بشي؟
ميرا:سلامتج .. تعالي بيو ياج
فهد:لا انتي تعالي ابيج
ميرا:ياعمي انا فيه رقاد
فهد:يلا يلا قومي جادمي
ميرا:وين
فهد:غرفتي
ميرا:انت تخبلت
فهد:عن الحركات يلا قومي
ميرا:والله انت بتمشكلنا
فهد:حبيبتي لاتنسين انتي حرمتي ^.^
ميرا: امري الله
وعقب ميرا وفهد راحو غرفة فهد وسارة راحت غرفتها تنام
فغرفة فهد
ميرا:ها شعندك ؟
فهد:اتولهت عليج
ميرا:ههه حمار احين يايبني اهني عشان جي اتقولي ؟
فهد:لا بعد اشياء ابي اقوللج ياها
ميرا:شنو ؟
فهد:انزين ايلسي ليش واقفهـ؟
ميرا:اوكي وراحت ويلست على الغنفه وفهد يلس حذالها
ومسك ايدها وتم يشم ايد ميرا
ميرا:بلاك اول مرة تشوف حنى ؟
فهد:لا اول مرة اشمها من ايدج
ميرا استحت
فهد:ميارة
ميرا:عيونها
فهد:فديت عيونها .. مآاتخيل تسافرين قطر وتخليني بروحي
ميرا:منو قال بخليك بروحك كل يوم وساعه ودقيهـ وثانيه بتصل فيك بلوع بجبدك
فهد:انتي مستحيل اتلوعين بجبدي
وجان يرن مبايل فهد وكان مكتوب "الحب" طبعاً منو بيكون جي غير الاخ راشد وفهد نسى يغير الاسم وميرا اول ماقرت الاسم خلاص فولت والدموع شوي وبتنزل
فهد:لا لا لاتفهميني غلط هذا..
وميرا قاطعتهـ:انا اصلا غبيهـ لازم كنت افكر اول شي قبل لا آخذك وتمت ادمع
فهد رد وحط على الاسبيكر
راشد:حشى شو تسوي ويا هلك اتحل قظية فلسطين
فهد:تعرف انك وهقتني
راشد:انا
فهد:هي ميرا كانت يالسه عندي ويوم قرت اسمك تمت اتصيح
راشد:انزين عطني ياها انا برمسها
فهد:نعم شو قلت
راشد:لا ماشي سلامتك ..احين شو بتسوي ؟
فهد:ماشي ..انا احين حاط ع الاسبيكر وهي يالسة تسمع
راشد:هلا والله ميرا شحالج شخبارج عاش من سمع صوتج وينج يالقاطعة ماتبين وماتتصلين
فهد:لاوالله شو رايك بعد اتي وتيلس ويانه
راشد:صج ..؟!
فهد:هي حياك الغرفة غرفتك
راشد:فديتك والله اعرف انك ماتقصر
فهد:اي اي وين تبا انت تباني اصفعك
راشد:افا
فهد:انزين يلا اجلب ويهك
راشد:على اي صفحة ؟
فهد:الي مكتوب فيها تم بحمد الله
راشد:انزين ماقلت لي اي كتاب
فهد:انجلع
راشد:ههه انزين اقولك ترة انا مابنام لين ماتتصل
فهد:لا حبيبي انا اليوم مابرمسك
راشد:افا عيل بترمس منو حرمتك ؟
فهد:هي
راشد:.. اي حرمه ؟
فهد:تستعبط انته ؟
راشد:اوووه والله اني نسيت انك متزوج
فهد:والله محدب يبلي الظغط والسكر غيرك يالله فارج ياعمي
راشد:خلاص زعلت
فهد:افا رشوود
راشد:مابي زعلت
فهد:رشود بعطيك بوسة
وجان ميرة تقرس فهد
فهد:آآآي
راشد:بلاك؟
فهد:ماشي نمله قرصتني ..بس شو نمله حلوة اتعق الطير من السما
راشد:زين والله سلملي عيها
فهد:يوصل
راشد:يلا بااي اشوفك بااجر
فهد:اوكي بااي
وسكرو الخط

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:10 am

ميرا:ههه سوالفكم اتظحك
فهد:وانتي على طول انا غلطت يوم اني ..
وجان ميرا اتقاطعهـ واتفر عليه مخدهـ
فهد:دبهـ
وعقب تمو يسولفون لين ساعه 5 ونص قامو وصلو وعقب ميرا راحت غرفة سارة وفهد اتصل فيها جان ترد
ميرا بصوت واطي:شوتبي ؟
فهد:بنام وياج
ميرا:تخبلت؟
فهد:هي ..انا بتم على الخط وانتي نامي
ميرا:هيييه ..تفكيري راح بعييد
فهد:هههه انزين يلا نامي
ميرا:تصبح على خير
فهد:وانتيمن اهلهـ
وعقب ميرا نامت وفهد نام وهم على الخط
ويوم سارة قامت شافت التلفون عند اذن ميرا جان تشلة وتشوف اللي على خط فهد تمت تظحك علهم وقامت وغسلت ويها ونزلت تحت
فصالهـ :
ام فهد:صباح الخير
سارة:صباح النور
ام عبدالله:عيل وين ميرا؟
سارة:ههههه نايمه ويا فهد
ام فهد وام عبدالله :شنوووو؟
سارة:هههه اي بلاكم ماقلت شي غلط نايمه ويا فهد ع الخط
ام عبدالله:ع الخط ؟
ام فهد:ههه يعني هي نايمه وفهد يكون ع الخط وينامون
ام عبدالله:هييييه ..خوفتيني قلت شو هاي تخبلت
سارة:ههههه
ام فهد:اليوم برمس ام راشد
سارة:شو بتقولين لها ؟
ام فهد:انج وافقتي وبنشوف متى الملجه
سارة:على فكرة ترة انا وحمدو بنسوي ملجتنا ويا بعض
ام عبدالله:انزين يمكن احمد وراشد مايوافقون
سارة:هم اصلا قالو لنا
ام فهد:زين والله امقررين كل شي مابي غير انكم اتعرسون
سارة:ههه هي
ام عبدالله:وحليلها حمدة امس ياية عندي وتلسم علي واتقول تبين اساعدج فشي ..والله احمد عرف يختار
ام فهد:هي والله مافي حد مثل حمدة ماشالله عليها
وكان احمد نازل من الدري
احمد:هي والله مافي حد احسن من حرمتي
ام عبدالله:هه صباح الخير
احمد:صباح النور
سارة:شعليك يالسين يمدحون حرمتك
احمد:احم .. احم
ام فهد:شوف احمد يوم بتيب ولد سمه حمد او حميد
احمد:ليش؟
ام فهد:عشان انت احمد وهي حمده وبيكون ولدكم يا حميد او حمد
سارة:هي والله
احمد:انزين يمكن هي ماتبي
سارة:لا ماعليك انا برمسها
احمد:انزين وين الغدى ؟
ام فهد":ربع الساعة وبتشوف الغدى جدامك
احمد:انزين متى هاذيلا بيقومون ؟
ام عبدالله:احمد فديتك روح قوم اخوانك
احمد:ان شالله
ام فهد:سارة وانتي روحي وعي اخوانج وعيال عمامج
سارة:انزين
احمد:سارو يوم بدشين غرفة ميود بتلقين هالي يطلع صوت مال مباراة
سارة:هي هالي يصمخ الاذن
احمد:هي روجي هاتي وبنقومهم
سارة:هههه اوكي
ام عبدالله:حرام عليك احمد
احمد:شوي شوي
وسارة دخلت غرفة مايد وكان شكلهم يظحك كل واحد نايم صوب وشعرة مكشكش وراحت سارة صوب كبت مايد وتمت ادور هالي يطلع الصوت لين ماحلصته وجان تطلع برع
احمد:انزين تعاليو ورايه
سارة:اوكي
وراحو غرفة الي نايم فيها عبدالله
وسارة كانت ورة احمد
واحمد حط هالي يطلع الصوت صوب اذن عبدالله وظغط على الزر وطلع صوت عالي وعبود قام وهو متخرع
عبود:يالكلب الله ياخذك قوم اطلع بررع
احمد:ههه اعصابك حبيبي وقام وباس عبود
عبود:الله يغربل شكلك قوم عني اقولك
احمد:مابي مابي مابي زعلان ؟
عبود:والله احمدو لو ماقمت ..بسطرك
احمد:هههههه فديتك والله ..يالله قوم
سارة:هههه والله اتظحكون
عبود:اونتي بعد انجلعي
سارة:اويهـ ..!
عبود:تظحكين بعد ..بس ماعلي انا يوم بقومج بحطي تحت فراشج جراخية
سارة:هي تروم عشان ميرا تقوم لك
عبود:تنجلع
سارة:ويا هال ويهـ
عبود:احلى عن ويهج فار معفن
سارة:جب جب انزين ..اقول احمد قوم انروح انقوم البقية
احمد:اوكي
عبود:اي تريوني بي وياكم
سارة:انجلع
عبود:طاعو هاي انا اليوم بسطرها
سارة:ههه انزين روح غسل ويهك
وقام عبود وغسل ويها وعقب طلع
احمد:يالله بنروح عند الاولاد
عبود:انزين منو فيهم ؟
احمد:قوم محسن
وراحو غرفة مريوم الي حسن ومحسن وطارق نايمين فيها
يوم بطلو الباب شافوهم هم الثلاث نايمين بطريقة اتظحك وسكرو الباب وتمو يظحكون وبعدين بطلو الباب من اول ودخلو وقام عبود وحط هالي يطلع الصوت صوبهم ودق على الزر ووقامو وهم متخرعين وسكلهم كان يظحك كانو يصارخون
سارة واحمد وعبود:هههههههههههههههههههههه
حسن:شو يظحك ؟
محسن:والله سخااافة طلعووو بررع
طارق:اف شو انتو ؟
حسن:طلعوو برع
محسن:شو ماتسمعوون طلعو برع
طارق:اي يلا فاارجو
احمد:اويهـ موجنهم طردونا
سارة:هي طردوونا
وقام عبود ودق الزر من اول وعقب وفرو على قوم عبود مخدات وجان يطلعون برع وعقب نزلو تحت وقالو حق فاطمه وبدرية الي سوه
ام فهد:حراام عليكم
عبود:ههه ينجلعون
سارة:انت شو ماعندك غير هال كلمهـ
عبود:اقولج انطمي
سارة:خالو شوهال ولد الي يايبتنه
ام عبدالله: ليش اشفية
سارة:ولامرة رمسني مثل الناس
عبدالله:شوتبيني اقولج يعني .؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:13 am


*•~-.¸¸,.-~*21*•~-.¸¸,.-~*

جوااهر:اقولكم انتو بتعبونا ويا اعراسكم
مشاعل:جب انتي بترقصين فعرسي لين ماقول بس
هنادي:وان بعد لان نحن الثنتين فعرسج ماقصرنا
جواهر:هههه

مشاعل:خلني ادق له واقو لانا جهزت
ترن ترن ترن
عبدالله:هلا والله
مشاعل:اهليين
عبدالله:كيف الحال .؟
مشاعل:تمام ... اقو لانا جهزت
عبدالله:خلاص ربع ساعه وبكون عندج
مشاعل:اوكي
وسكرو الخط
وبعد ربع ساعه وصل عبدالله ونزل وسلم على ام سعود وعقب طلعو هو ومشاعل وراحو مطعم واتغدو وعقب راحو تمشو وراحو المول وبعدين طلعو وكانت الساعه 6 ونص ودت الدنيا تظلم ففكرو وعقب راحو البحر وتمو يتمشون فالبحر لين ساعه 7 ونص وبعدين راحو وتعشو وتمو يحوطون فسيارة وبعدين عبدالله وصل مشاعل بيتهم وراح بيت بوفهد
فصاله:
عبدالله توه داخل:سلام عليكم
سارة:ها خلصت من الصياعه .؟
عبدالله:ياخي انتي شو يخصج فيه ..؟ ليش تتحرشين فيني اف
سارة:سخييف زين مني اعطييك ويهـ ماالت
عبدالله:عليج
سارة:اف تقههرر
عبدالله:ياخي قومي عن ويهي قبل لاأسطرج
سارة:نعم نعم ماسمعت عييد من اول
عبدالله:ا فانا ليي شيت البيت
سارة:انجلع.... وشلت بعمرها وهي رايحه فووق
عبدالله:اف فكة صدعتنا السووسهـ( احين هو جي يسوي عمداً)
سارة:أقول يوم بيلس ع جبدك بعدين ارمس انزين
عبدالله:يا خي انتي شفتي ويهج
سارة:هي احلى عن ويهك
عبدالله:ويا هال خشم يقولون جوتي سندباد
سارة:شفت ظرووسك يقولون حبات بندوول
عبدالله: شفتي عيوونج يقولون عيوون سباال
سارة:شفت شفايفك يقوولون شفاايف بعيير
عبدالله:هههه طاعو هاي زلكموو
سارة:مرتك زلمكوو
ميرا:اي ترا انا مرظا ع ساارو
عبدالله:انتي وياها انجلعو
ميرا:نعم نعم . .. اقولك شفت عمرك يا جيكر ابي اعرف انت كيف تركب السيارة
عبدالله:انا جيكر يا الفقمة
ميرا:فقمة احسن عند جييكر وعععع
ساارة:قزووم
عبدالله:اي انتي يا سرلنكية ترا قبل كان عندنا خدامه اسمها سارة بس راحت حليلها
ساارة:شسويلك .؟ وانا مب سرلنكية يا الايراني
فهد:بسسسسسسسسسسسسس اف شو ياهال
ميرا:اانا اليوم مابهده بتم اقرظة لين مايتأسف
عبدالله:خسي اتأسف لج
ميرا:قول والله انك مابتتسألف لي
عبدالله:همم مييرو شو بتسوين .؟
ميرا:انت بس احلف
عبدالله:والله لو سويتي شي بدووسج فبطنج
ميرا:خسي
عبدالله:فر ميرا بالمخدهـ
ميرا:يالكللب
فهد:احم احم انا هني ترة
عبدالله:سوري نسيتك
فهد:لاو الله
عواش:خلااص يبتوولي الصدااع اف شو ياهل انتو
عبدالله:انتي شفتي ظرووسج الأول يسأل الثاني شحالك والثاني يرد بخير
عواش:لا الأخ ينكت ولا يحااول .؟
عبدالله:لا طال عمرج دارس المنهج
عواش:شفت ويهك يقولو ديتول غاسيلينه بقرطااسه .. ولا ويهك يقولون حااطني فيه كريم اسآآس انت شفت شنبك يقولون شنب تييس ولا خمسك يقولون دلهـ مب خشم
سارة:عااشت عوااش
ميرا:يلا عواش بعد
عبدالله:لا والله
ودخل بوعبدالله وبو فهد
بو عبدالله وبو فهد:سلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ويلسو
بو عبدالله:ترة الصبح بنطلع
عبدالله:خلاص عي لانا بروح اريح .. تآمروني بشي
بو عبدالله:سلامتك
سارة:اوييهـ شو هال ادب الي نزل فجئهـ
عبدالله:تكفى عمي شل بنتك ازعجتني
بو فهد:ههههه سارة ماتزعج حد الا اذا حد سوالها شي ..شوسويت لها
عبدالله:ماشي بس قرظتها شوي
سارة:شووو ..؟!! الله وكبر علييك شو شوي الا واايد
عبدالله:ههه يلا تصبحون على خير
الكل:وانت من اهلى
سارة:احلام تعييسة وكواابيس انته فيها
عبدالله:لا حول ولا قوة لابالله ..مشكله الياهال
سارة:سير لا
عبدالله:سير لا اي لا ..شو ها رمسي عدل
سارة:طااعو هاا
بو عبد الله:عبود خلها فحالها روح نام
عبدالله:ان شالله
وراح فوق ونام
سارة:ياخي هال انساان اذا مالعوزته مااأرتااح
ميرا:ههههه هبلة
سارة:عيل بااجر بتساافروون
ميرا:حليلكم والله بتوله عليكم
حمد:ها ها ها يومين وبتردين
ميرا:ههه ادري
ورن تلفون سارة وكانت حمدهـ
سارة:الو
حمدو:هلاو الله بالقاطعهـ
سارة:انا قاطعة ؟
حمدو:هي
سارة:انتي مب انا
حمدو:انخطبتي وكبر رااسج
سارة:افا حمدوو
حمدو:ها .؟
سارة:زعلانه .؟
حمدو:هي
سارة:حموووده
حمدو:ههه اف
سارة:زعلانه
حمدو:هههه لا
سارة:انزين شو تسوين ؟
حمدو:ماشي يالسة
سارة:انزين تعالي بااجر بيتنه
حمدو:ليش ماأنتي اتين
سارة:انا والله مرة ثانية بي بس باجر قوم خالو بيسافرون.؟
حمدو:منو بيسافر.؟
سارة:خالتي بدرية وعيالها
حمدو:حتى مييرا
سارة:لا ميرا وعليا بيتمون بيروحون ويا فهد بعد يومين
حمدو:يعني احمد بيروح بااجر
سارة:هي
حمدو:خلاص بي اودعه ههه انزين سااعه كم بيسافرون .؟
سارة:همم الصبح
حمدو:يعني ساعة كم اي
سارة:6
حمدو:سيري لا ...هم بي 9 اوكي
سارة:اوكيك يلا جااو
حمدو:جااو
وسكرو الخط
سارة:باجر حمدو بتي يآآي ونآسهـ
ميرا:متى بتي ؟
سارة:ساعه 9
عوااش: همم شو رايكم بآجر نطلع كلنا .؟
سارة:اوكيك
ميرا:همم بنروح ايمارات موول
فهد:ع كيفج ؟
ميرا:اووه نسيتك ..فهوودي عآآدي اسير ايمارات موول (( وتسوي عمرها برييئهـ))
فهد:هيييه بس بشرط ..؟
ميرا:شوو .؟
فهد:بووسهـ
ميرا:انجلع ..اتحسبت شي
فهد:هههه دبهـ
ميرا:بنتك
فهد":فدييتها
ميرا:انزين ساارو اتصلي فحمدو وقوليلها تقول امها
فهد:لا مولازم انا بتصل حق راشد وبخبرة
سارة:انت بتي ويانه
فهد:اكييد
سارة وعواش وميرا :اخيييه
فهد:ليش اخيي .؟
سارة:مابناخذ راحتنا
فهد:لا والله
ميرا:خلاص خلهم ايوون
سارة:انزين منو بي معاك .؟
فهد:انا وراشد وبشوف اذا مايد بي ولا
مريووم:ماايد خلووه علي انا
سارة:ههه انزين روحي اتصلي فيه وقردنيهـ
مريم:افا عليج عطيني مبايلج
سارة:ليش انتي ماعندج مبايل ؟
مريم:احم احم
سارة:شو احم احم
مريم:نو رصييد
كلهم:هههههه
مريم:زين جي قفتيني
سارة:اوييه انا خصني ..هاج مباايلي
مريم:شو كاتبه اسمه ؟
سارة:رقمه مال اتصالات مايد ومال دو ميوود
ومريوم اتصلت ع مايد
ترن ترن ترن
مايد:هلا سآرة
مريوم:سارة فبيتكم ...انا مريووم
مايد:اووه مريوم شحاالج ؟
مريوم:بخير
مايد:ها شعندج .؟
مريوم:باجر وين بترووح .؟
مايد:ليش؟
مريوم:بس انت قوول
مايد:همم ماعرف
مريوم:يعني مابتروح مكان .؟
مايد:مادري والله ..لين بآجر يصير خير ..
مريوم:انزين نحن بآجر بنروح ايمارات مول
مايد:هيييه وبتبووني انا اوديكم صح .؟
مريوم:خطأ..
مايد:عيل
مريوم:نحن البنات كلنا بنروح وراشد وفهد بيون ويانه تبي اتي ولا .؟
مايد:همم خلاص اوكي بي
مريوم:انزين ببآي
مايد:بآي
وسكرو الخط ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:17 am

سارة:بي ولا .؟
مريوم:هيه بي
وتمو يسولفون وجي بعد ساعه كل حد رااح ينام بس البنات تمو فغرفه مريوم الي يالسة ع لاب والي تسوولف ويا الثانيه وكل حد يسوي شي وحاطين اغاني بس مو معلين ع صووت
كانت سارة حاطه راسها ع ريل ميرا وتعلب بشعرها ^^
سارة:مييروو
ميرا:ها.؟
سارة:انا قآآفطة ..
ميرا:من شو .؟
سارة:باجر بشووف رااشد ..
ميرا:انزين شووفيها .؟
سارة:امييه انا مستحيه مااعرف كيف بشووفهـ
ميرا:انزين لاتشوفينه
سارة:باجر لو ودرتيني ثآآنية يااوييلج
ميرا:ههه اوكي
عواش:هيييه تعالو ماتبون الصور
سارة:اي صور
عواش:انتو قلتو لي صوريلنا صور يوم ملجه مييرا
ساارة:هيييه اقول عواش اباج تعدلين الصورة لي بالفوتوشوب اوكي
عواش:اوكي كيف تبين ..؟
سارة:شوفي حطي هال صور هني انزين وهمم قصي عيوونهوحطيه هني .......الخ
ميرا:الله كشخه
عواش:احم احم
مريووم:سووييلي جي حق حسوون
سارة:جب يلا
مريوم:خلاص انا بقولج كيف تسوينا وكي
عواش:انزين
مريوم:حطي هال صورة جي وهال صورة عني بس ابيها بلون البني ....اللخ
ميرا:الصوورة رووعهـ عندج صورة فهد ..؟
عواش:عندي بس مومالت الملجه ..عندي مالت ملجة مشاعل ..
ميرا:اوكي سويها لي ع ذووقج
عواش :انزين
وبعد ماخلصت طبعت الصور
سارة:اقولج سوي صورة احمد ع ذوقج حق حمدو
عواش:اوكي
سارة:وطبعي كل الصور عادية حقنا
عواش:افف واايد تطلبوون ....
مريوم:اوييه الأوراق خلصو
عواش:ماايد عنده مثل هال اوراق
مريوم:انا بروح ايب وييت
وراحت غرفة مايد وكانت امبطله ودخلت وتمت ادور صوب الكمبيووتر جان تلقى الاوراق (( الاوراق هاي الي مثل يوم تحموظونهم فالاستيديو ^.^))
وراحت غرفتها
مريوم:يكفي ولا ايب اكثر
عواش:لا بس يكفي
وتمت عواش تطبع لهم وهم متخبليين
وبعدين رااحو وناامو

يوم الثاني ساعه 8 كلهم قاامو
وراحو يتريقوون
ومي السين ويسولفون رن تلفون عبود وكانت مشاعل فقام وراح بعيد
عبود:هلا والله
مشاعل:اهليين
عبود:كيف الحال .؟
مشاعل :مب زينهـ
عبود:افا ليش
مشاعل:يعني لازم اتساافر
عبود:هي لازم حبيبي انا ورايه اشغاال
مشااعل:انزين متى بتي ؟
عبود:مادري والله بس ان شالله بي بعد شهر او اكثر
مشاعل:انزيين
عبود:اقو لانا احي نبي
مشاعل:قول والله
عبود:والله
مشاعل:اوكي اترياك
عبود:اوكي بآي
مشاعل:بآي
وسكرو الخط
وراح عبود ولبس كندورتهـ ونزل
سارة :ها وين بتروح صباح الله خير .؟
عبود:اف لاحول ولاقوة الابالله ...انتي شو يخص جانا وين برووح ..؟ ليش ادخلين عصج فشي مايخصج ..انتي لي شجي .؟
سارة:كيفي
عبود :فبيتكم
سارة:انزين هذا بيتنهـ
عبود:اف ياخي خليني فحاالي
سارة:همم انزين بخليك بس كم تدفع
عبود:انجلعي
سارة:وين انجلع .؟
عبود:افف يلا بآي
وطلع
سارة:ههههاااي واحد صفر
ام فهد:هبلة عقب بيظربج
سارة:خسي
ميرا:انزين اتصلي حق حمدو شوفيها قامت ولا بعدها
سارة:لا شو فظيحهـ
ميرا:عاادي يلا
سارة:همم انزين
واتصلت فحمدو
ترن ترن ترن

حمدو:الو
سارة:شو نايمه ؟
حمدو:هي
سارة :رقااد بقر ة
حمدو:ههه
سارة:يلا نشي
حمدو:اوكي
سارة:انزين نشي واغسلي ويهج ولبسي عباتج وتعالي ع طوول بيتنه
حمدو:ليش احين ساعه كم .؟
سارة:10
حمدو:شووو
سارة:ههه امزح ويااج ساعه 8
حمدو:اشوه خوفتيني
سارة:انزين حمدو
حمدو:هلا
سارة:راشد قال جان اليوم كلنا بنروح ايمارات مول
حمدو:لا
سارة:اخووج مامنه فآآيده المهم اليوم بنروح ايميرات الموول
حمدو:ساعه كم .؟
سارة:جي العصر
حمدو:اوكي
سارة:ايبي لبسج وياج
حمدو:خلاص اوكي
سارة:يلا بآآي
حمدو:بآآي
وسكرو الخط ..
سارة:خالو ساعه كم بتسافرون .؟
بدرية:11 او 12 جي يعني
سارة:اها
وبعد سآعه حمدو وسلمى يو بيت بو فهد
دخلو وسلمو عليهم وعقب راحو فوق بس حمدو ماشافت احمد لان الاولاد كانو فصالهـ ^.^
يوم وصلو فوق عقو عبيهم
حمدو:يت بالبجامهـ ههه
سارة:عادي انا بعد لابسة بجامه
سلمى:لا انا بنطلون وقميص
ميرا:محد كآآشخ مثلي احم احم
حمدو:ههههه ابي اعرف شو لابسة .؟
ميرا: احم بنطلوون برموده جنز وقميص وردي كت وفوقه جاكيت اسوود لين الصدر احم احم ادري حلو صح .؟؟
سارة:وععع مو حلو
ميرا:حد طلب راايج ..؟
حمدو:لا حلو
ميرا:اعرف اعرف ..ُآآنكيو
حمدو:هههه هبلهـ
سارة:لحظة بيب لج شي بتتخبلين علييهـ
حمدو:اوكي
وسارة راحت ويابت صور احمد
سارة:هآج
حمدو:اللهـ كشخة ..وااايد بتخبل (( وتسوي عمرها اونها دوخت ههه))
سارة:هههه مينوونه .؟
حمدو:بحبة وااي يخبل فديته
سارة:عيل ماشفتي صورة رشوودي
حمدو:راويني
سارة:كم تدفعيين .؟
حمدو:يلا عادي
سارة:اوكي (( وراحت ويابت الصور وراتهم حمدو)))
حمدو:فديتهـ اخووي غآآوي
سارة:اي اغآر
حمدو:ههه
ميرا:اقولكم قومو ننزل تحت
حمدو:لا مابي
سارة:ليش .؟
حمدو:انزل بالبجامهـ
سارة:عادي مافيها شي
حمدو:استحي
سارة:والله عادي
حمدو:اوكي
سارة:انا بلبس شيله مثل شآل تبين .؟
حمدو:هي
سارة:تين سلمى..؟
سلمى:همم لا عادي بلبس شيلتي
سارة:اوكي
ميرا:عفان الله قولي تبين ميرا..؟
سارة:جب انتي
ميرا:ويا هال ويهـ
سارة:يلا ننزل
ميرا:والله تقهريين يوم تعطيني طااف
سارة:هههه سكووتي ذبحهم لوول
ميرا:هههه
ونزلو تحت وراحو الحديقة
سارة:الله ونااسهـ
حمدو:متى بسيافرون .؟
سارة:همم احين ساعه كم .؟
حمدو:10
سارة:تقريباً بعد ساعتين
حمدو:ايوا
سارة:ميرا وين اخووج .؟
ميرا:شو تبين فيه خليه فحالهـ
سارة:لا صج من الصبح طالع وين ساير
ميرا:شدراني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:20 am

عند عبود ومشاعل :
عبود:يلا انا برووح
مشاعل:عبوود تم شوي
عبود:والله مااروم لازم اروح البيت عشان يحطون اغراظهم فالسيارة ورانه درب
مشاعل: عبوود بتوله علييك
عبود:انا بعد بشتااقلج
مشاعل:ان شالله تروح وترد بسلامهـ
عبود:ان شالله وباسها عراسها وبعدين طلعو من الميلس وسلم ع ام سعود وع هناديو جواهر من بعيد وطلع
ومشاعل: شوي وبتصييح
ام سعود :بلاج .؟
مشاعل:ابي اروح معااهـ
ام سعود:روحي حد اميودنج .؟
مشاعل:هي الجاامعهـ
ام سعود:انزين استحملي هآي السنه وعقب بترووحين عنده
مشاعل:يآآربي متى اي هال يووم
هنادي:تعالي متى عرسكم
مشاعل:تراني قلت لج فصيف
هنادي:مى فصيف
مشاعل:مادري اليوم بسألهـ
..
فبيت بو فهد
عبود وهو داخل مسوي ازعاج يآآلس يدق هرن
و البنات كانو فالحووش ^^
عاد سارة ماترتااح اذا ماتحرشت فعبوود لوول
سارة:ا ياي عرس ولدك
عبود:لا ابوي
سارة:اف ازعجتنا
عبود:انجلعي
سارة:انت ماتعرف غير هال كلمه انجلعي وانجلعي
عبود:اف صبر ايووب
سارة:هههه روح روح
عبود:طااعو هآآي ..اقولج تراني بصيحج
سارة:تتحدااني .؟
عبوود:هي
سارة:اوكي بنشووف
عبود:مشكلة اليوم بسآآفر
سارة:احسن فكة
عبود:انا غبي يالس ارمسج
ودخل داخل
سارة:اف يقههرر
ميرا:حراام طيب
سارة:اعرف لول.. ابي حد يدزني ع المريحآنهـ
حمدو:انا انا
سارة:اوكي يلا
سلمى:ههه اكييد بتسوي شي فييج
سارة:حمدو والله لو سويتي شي بذبحج جاادم ريلج
حمدو:لا مابسوي
وجان ادزها بالقو وسارة تصاارخ وفجئهـ حمدو وقفت االمريحانه جان سارة تندبغ عويها
كلهم ماعاده سارة:هههههههههههههه
سارة فيها ظحكة بس تبي تسوي عمرها زعلانه:سخاافه
حمدو:بلاج زعلتي
سارة:هيي
حمدو:يلا عااد ساارة
وجان سارة ترووح داخل ولحقووها وهي دااخله
عبود:هههههههههههههه
سارة:بلاك .؟
عبود:انا احيد يظربون ابر سليكون فشفاايفهم مب فعيوونهم
ساارة:سخييييف والله
عبود:ادري ع قولتج شرااتج
سارة:اف ..حمدو انا برااويج
حمدو:انا شو يخصني ..؟
عبود:حمدو حبتيييييييين يا بنية
حمدو:ههه ليش
عبود:عآآشت النسيبه ..سارو ماقلت لج مابخليج فحاالج وبصيحج
سارة:اقولك انجلع
عبود:هههه حليلج والله .. ميرو ايبو لها ثلج او اي شي حطو ع رادارها ااقصد عيونها
سارة:دمك ثجيييل
عبود:اعرف
ميرا:سووريينا ..سووريينا
سورينا:ها مدام
ميرا:جيبي ثلج
سورينا :اوكي
وراحت سورينا ويآبت ثلج وعطت الثلج حق ميرا
ميرا:ثآنكس
سورينا:ولكم
ميرا يابت فآآين ولفت الثلج بالفاين وعطته حق سارة عشان تحطي ع عينها
سارة:مشكوورة
ميرا:العفو
عبود:تدرين غمظتيني
سارة:اف
عبود:ميرا وين امي .؟
ميرا:مادري يمكن فغرفة التلفزيون ويا خالو فاطمه
عبود:اوكي
وراح عبود فوق
فغرفة التلفزيون
عبود : يمه يلا حطو الاغراظ فسيارة
ام عبدالله:ان شالله
عبود :انا بروح اتسبح
ام عبدالله:خلاص انت روح اسبح وانا بخلي الخدم يحطون الاغراظ فسيارة
عبود:اذا تبون شي قولو حق احمد
ام عبدالله:خلاص ماعليه
وراح عبود يتسبح وبدرية راحت وقالت حق الخدم يحطون الشنط والاغاظ فسيارة
ساعهـ 11
كلهم كانو فصالة بس سارة وحمدو فوق واحين كانو بينزلون
فوق صوب الدري
حمدو:ساارو والله استحي انزل وانا لابسة بجامه
سارة:عاادي ياخي خذيها بروح رياظية
حمدو:اوكي يوم بتين بيتنا لبسي جدام راشد جي اوكي
سارة:من عنوني
حمدو:ويا عينج
سارة:اقولج الظربة تنبان .؟
حمدو:لا
سارة:حلفي
حمدو:والله بس عبود يلعوزج
سارة:ههه ..انزين قومي ننزل
حمدو:اوكي ..لحظة بقرة المعوذات
سارة:ياعمي يلا نزلي انا فاظتلج
حمدو:انزين
ونزلو
عاد احمد عيونهـ ع حمدوو
سارة:شحالكم.؟
مايد:بخير
سارة:متى بتسافرون .؟
عبود:شو تبين الفكة .؟
سارة:ابي الفكة منك
عبود:ليش يالس ع جبدج .؟
سارة:هي
عبود:انجلعي
ام فهد:خلاص انتو الاثنين لازم ترقظوون بعظ
عبود:سموحه خاالو بس انا لو ماقرظتها مارتاح
سارة:انا بعد لو ماقرظته اتيلي قشعريهـ
مايد:امييه لاتعوين راسج خلهم ينقلعوون
ام فهد:عبود:يلا جاهزين .؟
بو عبدالله:اتريه شوي
عبود:لا بس اسأل
بو عبدالله:ها بدرية جاهزة .؟
ام عبدالله:اي جاهزة
بو عبدالله:خلاص بعد نص ساعه بنتوكل
احمد:اقوول انا غيرت راي ابي اتمم .!!
كلهم انصدمو ..
عبود:لي شان شالله تبي اتم .؟
احمد:بي ويا فهد حلييله بيكون وياه بنتين وبينونه فدرب (( واحمد يغمز حق فهد))
فهد:هي ابيه اي لاني ماندل الطريج عدل
عبود:احمدو عن الحركاات
احمد:ياخي ابي اتم
عبود: يلا عادي شو بتسوي هني
احمد: انا ابي اتم انت شو يعورك .؟
عبود: احمد ويلا عن المصااخه
احمد:عبوودانا ارمس جد
عبود:انجلع
احمد:انزين انا بروح اطلع اغراظي
ام عبدالله:اقولك شل لك بعض الملابس والباجي بنودليهم قطر لان سيارة فهد مابتكفي
احمد:اوكي .... مريوم تعالي ساعديني
مريوم:اوكي
وراحت مريوم ويا احمد عشان تساعده وطلعو شنطه احمد وطلعو اللبس الي يباه وعقب ردو الشنطهـ
ودخلو الصالهـ
عبود:يلا ابووي خلنا انحرك
بو عبدالله:اوكي
حمدو خلاص طاايرة من الفرح لان احمد بيتم وشااقه الحلج
ميرا:بلاج مسويه لنا دعاية سقنل .؟
عواش:هههه مادريتي .؟
ميرا:شو ؟
عواش:اخبااري
علييا:يا الحماارة هاي كلمتي
عواش:اعرف ..المهم ميرة تعرفين ليشح مدو مسويه لنا دعاية سقنل .؟
ميرا:ههه عشان قيس بيتم
عواش:ههههه صح صح
حمدو قاافطة وتقرص ساارة
ساارة:حماارة يعور
حمدو تساسر سارة:قومي نسير ويه
سارة:ليش.؟
حمدو:شوفي ويهي كيف صاير تقولين مثلث برموده
سارة:ههه عادي خذيها بروح رياضيه
حمدو:اي روح الله يخس بلييسج
سارة:اي مارظا ع بليسي
حمدو:ههه دبهـ
ام عبدالله : يالله انا جهزت
بو عبدالله:يلا مع سلامهـ
وتمو يسلمون ع بعض
واحين يه عبود وسارة يسلمون ع بعض
عبود:سارة سمحيلي .. ادري ان دمي ثجييل بس كشخه سواالفج
سارة:لا عادي واسمحلي ع اي شي قلته ترة اسوولف
عبود:يلا اتحملي بعمرج
سارة:ان شالله
عبود:يلا مع سلامه ي نسيبه
حمدو قفطت :مع سلامه
يوسلمو ع بعض وبعدين اتوكلو ورااحو
فهد:ههه تعال زخيييتك اونك يالس تغمز لي عشان اقول هي شو سالفتك هونت اتروح فجئة
احمد:همم دقة رااس
فهد:احمدو عليينا
احمد:اقول انطم
فهد:هه سرك فالبير
احمد:هههه
فهد:اقول بناات
كلهم :هلا .؟
فهد:لحظة لحظة .. حمدو وسلمو وين اخووكم .؟
سلمى:بآآخ رقااد
فهد:كلب احين بوعيه وبخلييه ايهـ المهم شوفو ساعه 5 لو شفت وحده فيكم مب جااهزة بودرها وخلى ادور حد ايبها انا مب شغال عندكم دريول فآآهميين وو خففو من هال خراابيط الي تحطوونها فويهكم لو سمحتتو ولو ماتسمحووون بعد ..
وجان عواش تثآآوب
فهد:شو مب عايبتنج رمستي يا شيخه عاشة
عاواش:لا لا .. منو قال ما شالله عليك تنفع تعطي محاظرات
فهد:لا والله
عواش:خلصت ولا بعدك لاني ابي اروح انام
فهد:نامت عليج طووفهـ
عواش:مالت
وراحت فوق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:23 am

وراحت فوق
فهد:خلوونا انكمل
مريوم:حبيبي شو تكملل..؟
فهد:اووه تدرين نسيت اني عندي اخت اسمها مريم والله من متى مب شايفنج شحاالج .؟
مريم:ماالت علييك اكييد مادام العنز عدك كيف بتذكرني
ميرا:منو العنز يا صخلهـ
مريم:انتي في حد غيرج
فهد"هههه قالولها عنزة وااك
ميرا:فههددد حماار
فهد:تستاهلين يوم اقولج عطيني بوسه ماتعطيني .. مريوم يلا قرظييها
مريوم:افا علييك
مييرا:والله انك ماتستحي على ويهك
فهد:زعلتي
ميرا:هي
فهد:ميروو يلا عاد حبيي
ميرا اتشوفه بنظرة
فهد:فديت هال نظرة آآخ ادووخ (( ويسوي عمرة اونه دااخ ))
ميرا:سخييف
فهد:اي شي تبين اتقولين قولي بس لاتزعلني ..مياارة
ميرا:ها .؟
فهد:اقول سكو اذنكم شوي ابي اقولها شي
ميرا:جب جب لاتقول
فهد:لا بقول
وميرا حطت ايدها ع اذنها عشان اونه ماتسمع بس فهد يه وشل ايدها وقال احببج
ميرا قاافطة
وقام شلاها وداها فوق
سارة:هههه خبايل
وحمدو سرحانه وتشووف تحت واحمد حب يخوفها
احمد راح ورااها وقال: فآآر فآآر
حمدو:امييه ويين .؟ ساارة لحقي
سارة:ههههه
حمدو:سخآآفهـ
احمد:بلآج تروعتي .؟
حمدو:لا والله يعني شو ماتبآني أخاف .؟
احمد:هههه بس مو لهل درجهـ ههه
حمدو:اولاً ما يظحك وثآنياً حركتك حركهـ يآهآل وثآلثاً انا بنت واكييد بخااف (( وشافته بنظرة))
احمد تحسب انح مدو زعلت فقال :انا آسف
وراح عنهم
سلمى:حرآم عليج كان يمزح وياج
حمدو:بس حركته سخييفهـ
سلمى:مالت علييج
حمدو:اقول انجبي
سلمى:سير موتي
حمدو:انتي اي تراج زوتيها .؟
سارة :اي احين بتييلسوون تظااربون ..؟
مايد:انا اقوول شو سالفه .؟
سارة:بلاك.؟
مايد:تعرفوون توني اعرف اني انا يالسه من بين البناات وانا الوحيد ولد (( يرمس وهو شآق الحلج))
سارة:انزين ليش مسويلنا دعاايهـ سقنل ؟؟
مايد:لا بس ونااس هع هع منو قدي
مريوم:ههههه والله غبي
مايد:شرآتج
مريوم:بسم الله علي
(( يهـ احمد ومعآه دبه ماي صغيرة .. كان يشربها وهو يآي صوبهم))
مايد:فآتك والله
احمد:ليش شوصآر
مايد:اقولك انا يآلس من بينهم وانا الوحيد ولد
احمد:صج والله
مايد:هي
احمد:يآفرحتي فيك
مايد:بلاك .؟
احمد:انا احين قلت شي ماالت عيك
مايد:وعلى حرمتك
احمد:اي اي شو قلت مااسمعت .؟
مايد:قلت عليك وعلى يو wife
احمد:لا انت جي تعدييت حدودك (( وطالع مايد بنظرة))
مايد:ههه بلاك امزح ويااك
احمد ابتسم فويه مايد ويود ايد مايد ورص عليها
مايد:آآآآآآآآي ..الله يغربلك من ولد ..ليش خلووك ابي اعرف
احمد:ههه عشان مرة ثآآنيه تعرف انت تغلط على منو
مايد:خلآآص افس
سلمى:طااخ افس
مريوم:لغتنا في خطر
سارة:بابا عربي عربي
عليا:عربي زعييف
حمدو:ههههه حرام قطعتوهـ
مايد:شوفو طيبه ربيعت اختي كيفف ..ليشم اتصيرون نفسها
حمدو:احم احم وجآآن استحي
مايد:لا يابوي لاتصدقيين عمرج ترة من جداامج شي ومن ورااج شي
حمدو:شو قصدك .؟
مايد:احين امدحج ومن ورااج احش فيج
احمد قال ورس ع ايد مايد
مايد:آآآي لا لا انا احش فيج مستحييل .بس تكفيين شلي هال طرزاان عني
احمد بعد رص ع ايد مايد وقال:منو طرزاان .؟
مايد:آآي انا انا طرزاان
مريوم:ا ياي انته تراك مصختها اشوك ماخذ اخوي لعبه ترة انا مارظهـ عليهـ
مايد:عآش مريوم فدييتج والله
احمد:طاعو منوي رمس ..؟ ويهـ الكييما
مريوم:ويهـ حرمتك الكييما ..ِشفت ويهك انتهـ يقولون حفااظهـ نآشفهـ
احمد:هه واااي بمووت من الظحك
حمدو تساسر سارة:هههه اغبية
سارة:ادري
سارة:أيييي انتو نحن وين ياالسين بس خلاص
مايد:والله انتهـ كل اخوانك زينين الا انت
احمد:انزين وبعديين
مايد:ها شوف عليو شو حلاتها شو زينها مالها خص فحد مب انتهـ ..صايرلنا عنترة بنت شدااد
عليا:احم احم
مايد:بس لاتصدقين عمرج
عليا:هههه اوكي
سارة:اقو لانا برووح فووق
حمدو:بي وياج
سارة:اوكي
احمد:حشى اتقولين بطـهـ وبنتها
سارة:هههه
حمدو:هه يلا قومي نسير فوق
سارة:يلا
وراحو فوق يوم وصلو الغرفهـ
حمدو:زين انتي وثلت مابغييت
سارة:ههه بلاج .؟
حمدو:يوم احمد يلس ويانه استحي
سارة:ههه ويهـ ويهج تعالي انتي زعلانهـ منهـ
حمدو:لا
سارة:عيل لي شجي كنتي ترمسينهـ
حمدو:مادري قهرني
سارة:حرآآم كان يمزح ويااج
حمدو:خلاص ماصار شي
سارة:انزين هو احين يتحسب ان انتي زعلانه عنهـ
حمدو:خلاص بكون وياه عادي
سارة:اوكي همم انا بروح اتسبح
حمدو:اوكي وانا عقبج ..همم خليلي مااي حار
سارة:انتي تسبحين بماي حار
حمدو:هي نحن كل بيتنه ماي حار الا امي وراشد
سارة:يتسبحون ماي باارد ..؟!
حمدو:هي
سارو:وي ..شو هال ولد كييف جي يتسبحوون
حمدو:بس بالعكس ماي البآآرد واايد اوكي حق شعر
سارة:احم زين عشان انا وهو مانظارب ع الماي لوول
حمدو:هههه
سارة:يلا برب
حمدو:تيت
سارة:تبين تيلسن ع لاب ايلسي عادي
حمدو:اوكي
سارة:همم ترة الباس رقم مبايلي
حمدو:اوكي
وراحت سارو تسبح وحمدو يالسن ع المسن
شآفت حسن داش .. وحسن رمسها

●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«: حسن
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:: حمده

●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
هآآي
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
هلا هلا
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
شحالج .؟
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
تمام
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
وانت شحالك .؟
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
انا بخير
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
دووم
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
داام عزك
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
تسلمين
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
اليوم بنروح ايمارات مول كلنا
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
لوول
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
مع منو .؟
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
انا واخوي واختي وفهد واخوانه واحمد وميرا وعليا
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
احمد ماسافر .؟
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
لا
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
اها
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
متى بتسيرون .؟
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
مادري انا احين فبيتهم
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
ايوا
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
انزين سلمي على مريوووووم وايد وايد وايد وايد وايد وبوسيها ع خدها بووسه كبييرة (( امممممممممممممممممووووووووووووواااااااااح))
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
ههههه ان شالله من هال عين قبل هال عين
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
اوكي حموده انا احين بطلع يلا تامريني بشي .؟
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
لا سلامتك
●•..[يآخي أختآرلكـ محبؤؤب يشتآق لكـ/ويذؤؤب«~:
فداعه اللهـ
{..خلآص ~»[روح بطريقك/مآلك ومآلي●:
فداعهـ الرحمن

بعدين تمت تسمع اغاني وسوت تصميم بالفوتوشوب سريع سريع

وهي يالسه اتسويه وباقي شوي وتخلص دش احمد شاف حمدو بروحها بس هي ماشفته لان هي حاطه السماعه فأذنها وتسمع اغاني

يهـ وراها وتم يشوف شو تسوي وكان التصميم طرر يوم خلصت قالت

حمد:آآه اهداء حق احمدوو فديته والله

احمد يتله ظحكه بس استحمل ويوم خوزت السماعات وشافت ورة شافت احمد وراها بغت تصرخ بس سكر ع حلجها

احمد:انطمي بتفظحينا

حمدو:انت من متى هني
احمد:من يوم اهداء حق احمدو فديته والله >>يقلدها
حمدو احمرت :شتسوي .هني .؟
احمد:ماشي ياي اشوف شو تسون واخوفج بعد مرة (( وشافها بنظرة نذله))
حمدو:بلاك ليش جي تشوفني .؟
احمد:ماشي
حمدو:والله يا احمد لو سويت شي بعظك
احمد:الله كشخه مادام العظة من حلجج اوكي عظيني
حمدو:وعع وصخ والله
احمد يلس ع الفراش وكان مجابلنها
حمدو:انزين انت احين شو تبي ليشي آي هني .؟
احمد:ابي انام حرام
حمدو:ماشي غير هال غرفه تنام فيها .؟
احمد:ليش شي بعد غرفه حمدو فيها .؟
حمدو قفطت :شو تبا مني انته.؟
احمد:اول شي انا اسف ولاتزعلين انا بس كنت ابي امزح وياج مادريت انج بتتخرعين
حمدو:لاعادي ماعليك ماصار شي
احمد:خواافهـ
حمدو:والله من حقي
احمد:هي والله من حقج
حمدو:ليش.؟
احمد:بنوته وعسوله وخجولهـ ووو شوتبيني اقول بعد
حمدو خلاص قاافطة ومحمرة تبغي سارة تطلع من الحمام بس سارة نذله يوم سمعت هم يسولفون تمت ورة الباب وتسمعهم وماطلعت
احمد:بلاج جي متخرعه
حمدو:ماشي
احمد:حمدو
حمدو:هلا .؟
احمد:شلون الدراسه وياج.؟
حمدو:عندنا اجازة نانا نا
احمد:هيي صح نسيت ..يبتي شهادتج .؟
حمدو:هي
احمد:شو درجات اتفرح ولا
حمدو:افا عليك انا حمدة بنت سعيد اكيد درجااتي فوق الفووق
احمد:فديت بنت سعيد والله
حمدو:احم احم
احمد:لا تصدقين عمرج مب انتي الثانيه
حمدو:نعععععععععمم..؟؟!!
احمد:هههه امزح وياج
حمدو راحت ودقت ع سارة الباب
دق دق دق
سارة:ها
حمدو:يلا شو تسوين حمام مغربي .؟
سارة :لا انا اسمع حد عندج كيف اطلع وانا بالروب
احمد:خلآص انا بروح
وطلع برع وعقب
وطلعت ساارهـ
سارة:شوو صآآر .؟
حمدو:مآشي .. يلا انا بروح اتسبح
سارة :اوكي
وحمدو دخلت الحماام عشان تسبح ..
تحت فصآآلهـ .. كل الاولاد كانو هناك وراشد بعد..
فهد:ساعه كم ..؟
مايد:ساعهـ 1 ونص ليش.؟
فهد:ماتبون تتغدون
مايد:اكييد نبا
فهد:انزين وين اميهـ..؟
احمد:شفتها لابسه عبايتها ..اظن طلعت
فهد:اويهـ وين رااحت .؟
مايد:بتصلها
فهد:لالا قول حق مريوم او ساارو وبيقولوك وين راايحهـ
احمد:سارة ماتعرف
فهد:كيف عرفت .؟
احمد:لانها كانت تسبح
فهد:اشوفك رادار فالبيت ..؟
احمد:هههه
(( شوفو فبيت بو فهد فكل غرفهـ شي مثل تلفوون صغيير معلق ع الايدار وكل غرفه لها رقم وماايصيري تصلون اي مكاان بس فالبيت تظغطوون رقم الغرفه وهو يتكون من رقم واحد بس والغرفه هاي يرن عندها تلفون عقب يرمسوون وفي دقمه اذا حد ظغط عليها ..يوم يرمسوون كل التلفوونات يسمعوون شو يقول لان يكون مثل اسبكر ..ان شالله عرفت كيف افهمكم))
وقام ميود وظعط ع زر الي يكون اسبكر وقآآل
ميود:اقول وين امييه ..؟
قامت عواش وردت
عواش:هلا ميوود
ميود:عواش وين امي
عواش:طلعت
ميود:وين.؟
عواش:رآحت هي وخالو خولهـ .. السووق
ميود:اها انزين نحن نبي غدا
عواش:اوكي احين بخلي الخداامه تحط لكم الغدا
ميود:اوكي
ونزلت عواش وقالت حق الخداامه تحط للأولاد غدا فالميلس ..
وقالت نحط حق البنات غدى فغرفه التلفزيون
وعقب ماتغدو الاولد والبنات..
البنات قامو وحطو لهم فلم (( عمر وسلمى)) ..تمو يشوفون وبعد ماخلص قامو يتلبسوون
اما الاولد .. تمو يلعبون بلستييشن عقب راحو صوب البليارد وتمو يلعبون بلياارد ..
احمد:رشوود يلا دوورك
راشد توهق :ها لا مب متفيج اللعب تعباان (( ههه الاخ مايعرف يلعب ..))
فهد ظحك :خخخ احمدو هذا لو يعرف ايود العصا زين
احمد:هههه هييه عي لجي ساالفهـ ..قول ماعرف اللعب مب تعبان
راشد:ويا ويهك
احمد:هه انزين قوم بعلمك
راشد:انزين
وقام احمد ويلس يعلم راشد .. ومسكيين احمد تعذب من رااشد
احمد:انت غبي غبي ..كم مرة اقولك مايودون جي العصا جيي
راشد:اففف انزين اعصاابك
احمد:محدب يطلع لي قروون غيرك
راشد:زين مني احين بعطييك اختي
احمد:يعني شو بتذلني.؟
راشد:لا افا يالنسيب انا اذلك... يلا كمل شغلك وعلمني
احمد:اف اوكي
وتم احمد يعلمهـ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:24 am

عند البنات ..
اتلبسو وتكشخوو ..وكل وحده احلى من الثآآنيهـ ^.^
ونزلو تحت البنات
ميرا:وين ذلفو هاذيل .؟
سارة:شدراني
عواش:يمكن تحت يلعبون بليارد او سوني ..
سارة:هي صح ..قومو نسير تحت
سلمى:وين تحت
سارة:تشفين هال النزله
سلمى:هي
سارة:احين بتشوفي نجي صاله عوود فيها سوني وبليارد ومكان عشان يلعبون ورقهـ .. وسوالف الاولاد ..
سلمى:الله كشخه
سارة:بس ان شالله المكان يكون مرتب ..
ويوم وصلو
حمدو وسلمى :اتخبلو ع المكان لان لمكاان روعه فيهـ داخل حوض سمج ومكان نفس شلال ينزل ..يعني مكاان يخبل ومرتب
حمدو:اللهـ كشخهـ
فهد:خلصتو
ميرا:هي ..وانتو .؟
فهد:بس دقايق بنلبس كناديرنا وبني
عواش:اتسبحتو
مايد:لا بنروح بوصااختنا
عواش:اعع
احمد:مالعج منه اتسبحنا
عواش:اتحسبت ولا كنت مابتمشى وياكم
مايد:عداال يالنظييفهـ
فهد:انزين انتو تمو فصاله نحن شوي وبني
حمدو:رشود انت مخلص صح
راشد:هي
حمدو:انزين نحن كم سيارة بنروح .؟
راشد:همم احين نروح 2
حمدو:اوكي انتهـ احين ودنا والبقه خلى يلحقونا
راشد:ها شورايكم
فهد:خلاص اوكي ..بس منو بي وياكم .؟
راشد:حمدو وسلامي .. ومنو بعد يبي اي .؟
حمدو:خلى سارو وعواش ايون .. والبقية في حد يبي اي بعد .؟
احمدو:مريوم انتي روحي معاهم وخواتي تمو تعالو ويانهـ
ميرا:اوكي
راشد:يلا قومو نسير
وطلعو وراحو سيارة
حمدو يلست جدام والبقيه ورهـ ..
وهم فطريج
حمدو:حط اغنيه سلام العشق
راشد:اوكي
وحط راشد لهم اغنيه سلام العشق..
وكلهم مرتبشيين
وصلو ايمارات مول

داخل ايمارات مول ..
راشد:ها وين بتروحون
سلمى:استار بكس
راشد:اوكي يلا
وهم رايحين
راشد:ههه احين بيقولون خيبه هذا كم واحد اموااعد
حمدو:ههه انا بوقف حذالك عشان يتحسبون ان انا ربيعتك
راشد:يا غبيهـ انتي تشبهيني
سلمى:خلاص خلو سارة ..((سارة بطلت عيونها ))
حمدو:ههههه شو كيف صار ويها
مريوم:اختي خجوولهـ
راشد فخاطرهـ:فديت الخجوولهـ
سارة تقول فخاطرها:وااي شكلهـ يعذب .. اهى اهى اخااف بنت تشووفهـ وتنعجب فيه
سلمى:وين وصلتي .؟
سارة:ها ماشي
راشد:سرحااانهـ فمنو .؟
سارة:لا محد ماشي
حمدو:ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:26 am

وصلوا ستار بكس يلسو ع الزااويهـ .. وطلبو
عواش:سارة غني
سارة:لا شو فظيحهـ
راشد فيه فظول يبغي يسمع صوت سارة
راشد: لا لاتغنين صوتج اتقولين ذبابه اطيير
سارة:لا والله اتنكت حظرتك .؟
راشد:لا ارمس جد
سارة:اصلا صوتي احلى من صوتك
راشد:هههاي طاعو هاي انا احلى
سارة :اوكي بنشوف
عواش:يلا غني
سارة:خلآص ماحبك واسمك محيتهـ .. ماعاد لي رغبهـ ولا عآد بهوآك .. يا جارح لأحسآس قلبي رميتهـ ....
راشد خلآص تعذب ..
سارة:ها شو رايك
راشد:اوكي احين دوري
سارة:انزين
راشد: هال اغنيه الي بغنيها احبها لوول
سارة:اوكي يلا
راشد: لون خدك يشبه ورودك صاير وردي على وردي
امتزج وردك مع خدودك و بحلاك شوي متعدي
سارة:كمل
راشد : ويل حالي يا حلا عودك طول متوالم مع القد
بالحسن فايق عن حدودك صايرللورد متحدي .. بس خلآص
سارة:كشخهـ
راشد:احم عشآن تعرفين منو رااشد
سارة:بس بعد صوتي احلى عن صوتك
راشد:طاعو ياعمي انا احلى
سلمى:خلآآص انا احلى
سارة:هههه
وبعدين تمو يسولفون وبعد نص ساعه وصلو البقيهـ
قوم راشد وهم يمشون يغنون اغنيه وردي ..
فهد:هههه بلاك .؟
راشد:انا حمستهم
مريوم:هي والله حمستنا
سارة:اقول انا وحمدو شوي بنروح مكاان عقب ني عندك
فهد:وين بتروحون .؟
سارة:جي بشتريلي غرظ وبي
فهد:اوكي تحملو بعماركم
سارة:ان شالله
راشد: خلني مرتاح بوجودك مثلما ودك أنا ودي
كل حد شافهـ
راشد:بلاكم اغاني حراام ..؟
فهد:لا ماشي بس طووف جداامي
راشد:اويه طاعو ها
فهد:ههه
وقوم سارة راحو
حمدو:ههه كان يغتي حقج
سارة:حسيت
حمدو:ههههه
سارة: و بكلامك لي و مردودك يستريح البال يامودي
حمدو:هههه حقه .؟
سارة:عيل حقج .؟
حمدو:يمكن
سارة:امشي مالت عليج
حمدو:اويه طاعو هاي
سارة:حمدو متى بنتزوج .؟
حمدو:همم ماعرف
سارة:اف ابي اتزوج
حمدو:خلاص اوكي احين بخلي راشد بتزوج
سارة:هههه
وعقب راحو واشترو شي وبعدين ردو عند قوم فهد
سارة:وين بنرووح احين .؟
فهد:وين تبون .؟
ميرا:اسكي
مريوم:هي بنروح اسكي
فهد:اوكي كلكم تبون تروحون اسكي .؟
كلهم:هي
فهد:يلا طوفو
وراحوا سكي
داخل :..
سارة:احين منو بيردفني
راشد:انا بردفج
سارة:اوكي
راشد:عقب تردفيني
سارة:مثل هاذيج المرة :؟!
راشد:لا غير تصدقين
سارة:انت دبب
راشد:دب ولدج
سارة:والله ثجييل
راشد:عيل خلاص مابردفج
سارة:انزين اف بردفك
راشد:هههااي يلا يلسي
ويلست سارة وتم يردفها راشد
وهي مستاانسهـ
راشد:ويا ويهج شاقه الحلج
سارة:من حقي يالسه العب
راشد:هههههه هبلهـ
سارة:طالعه عليك
راشد:يلا قومي بسج
سارة:لييش.؟
راشد:شو تعبت دوري
سارة:انزين ايلس
وسارة يلا طلعت روحها وهي تدزة وعقب يتح مدو
حمدو:ههه بساعدج
سارة:تسوين خير
وهم الاثنين يردفوون راشد
راشد:هههاي منو قدي
سارة:جب
وجان تيب ثلج وتفر عليهـ
وقام وفر عليها ثلج ويااب وحط ع راسها وهي تصاارخ
سارة:رااشد لا حلااام
راشد:هههههههههه حلام ..وااي بنقع
سارة:ههههه جب حماار
راشد: ههههه حلاام واااي
سارة:ماعليه ماعليه
وراحت وسووت كرة ثلج كبييرهـ وفرته ع ويه رااشد
رااشد اتجمد : حماارة
سارة:ههااي
وشردت ورااحت عند البقيه وقاالت لهم السآآلفه وكلهم ظحكو عليهم

راشد يه عندهم
مايد:ههههههه شسو فيك .؟
راشد:ماعليهـ ماعليهـ حلآآم ها .؟
سارة:جب
راشد:توة ساارة بداال ماتقوول حراام قالت حلآآم .. ماعرف وين تبا تتحسب عمرها فالكيجي
سارة:جب جب
راشد:حلاام
سارة:سخييف
فهد: اغبية
وعقب كل حد راح يلعب او يسوي شي .. حمدو راحت جي مكاان مثل الجلييد وفيهـ مثل دخلهـ تدخلها دااخل فهي دخلت ..
والأخ كونان >>قصدي احمد
وراها يلحقها راح ودخل داخل
احمد فخاطرخ:هاي وين يايبتني
بعدين احمد قآل :اي انتي وين يايبتنا
حمدو:امييه بسم الله الرحمن الرحييم .. انتم نو ياابك هني
احمد:انتي
حمدو:متى يبتك .؟
احمد:ماعرف شفتج تتمشين بروحج فلحقتج وعقب دخلتي فحفرة الفييران هااي
حمدو:ههه محد قالك تلحقني
احمد:انزين احين وين بتوديينا
حمدو:ماارعرف يالسه احااوط
احمد:والله حاالهـ
وعقب طلعو وراح وجي مكان مثل تنيين وبعديين تمو يحوطون ويلعبوون واحمدو احمد طوول الوقت ويا بعض
وهم يتمشوون
احمد:زين اني اليوم ماسافرت
حمدو:ليش .؟
احمد:اذا ساافرت ماكنت بكوون احيين وياج
حمدو قفطت : انزين قوم نلعب هآي
احمد :يلا
.....
عند فهد وميرا:
فهود:حيآتي مستاانسهـ
ميرا:واايد
فهد:ان شالله دووم
ميرا:ويااك
فهد:حبيبي بااجر جهزي شنطتج لان باجر الفير بنسآآفر
ميرا:ان شاللهـ
فهد:بتوله علييج
ميرا:انا اكثر
فهد:انزين ميرو نامي عندي اليوم
ميرا:نعم ..؟!! شو .؟ ماسمعت .؟
فهد:نامي عندي
وجان ميرا اتي ودز فهد وجان يطييح
ميرا:تباني انام عندك ها .؟
فهد:لا لا انا قدي نامي بيتنا
ميرا:لاو الله .. ليش انا نايمه بيت منو .؟
فهد:نسييت
ميرا:هه انزين طووف
فهد:هه حمارة
....
عند عواش و عليا
عواش يالسه تصور المكاان وتصور عليا واتصور عمرها
عليا:وااي شكلي يخبل
عواش:انا احلى
عليا:لا انا احلى
عواش:خلاص نحن الاثنين
عليا:اقولج
عواش:هلا .؟
عليا:قومي نصور هال خبايل بدوون مايعرفون
عواش:اوكي وأول شي سارو وراشد
عليا:اوكي يلا
وراحو وصوروهم بدوون مايعرفوون وبعدين راحو عند قوم فهد وصورهم بس كانو يعرفوون

فهد:اقول عواش صورينا صورة وانا اشل هال فقمه
ميرا:جب جب فقمهـ بنتك
فهد:فدييتها
ميرا:ويا ويهك
عواش:انزين احين بنروح انصور البقيهـ
وراحو وصورو مريوم وميود وسلامي
وسلامي لازم اتسوي دعاايهـ سقنل وترااويهم تقوييمها
مايد:بس خلاص سكري حلجج
سلامي :يا ذكذك يوم اطلع تقويمي شكلي يصير كيووت
مايد:اي كيووت .. انتي الكيووت موول مايحدر صووبج
سلامي :نعم .؟! ..اقول شفت شكلك
مايد:فديتني
سلامي:اعع
مريوم:اي مارظا ع اخوي
سلامي:اوكي مريوم ماعليهـ
مريوم:افا انا ازعل سلاامي
سلامي :احم احم
...
وبعدين راحو وصورو حمدو واحمد بدوون مايعرفوون
بعد ماخلصو لعب وجي
راحو يتعشوون
و فهد وميرا راحو وتمشو بروحهم وحمدو وسارة بروحهم وعواش وعليا بروحهم وسلامي ومريوم بروحهم وراشد واحمد ومايد بروحهم لوول
عند مريوم وسلامي :
مريوم:ويتب تصل فحسوون وبغااايظة
سلامي :هههه هبلهـ
ترن ترن ترن \\
حسن :هلا والله
مريوم:اهليين
حسن :انتي فأيمرات مول
مريوم:خيييبه كيف عرفت .؟
حسن :بعد ربج
مريوم:يلا قوول منو خبرك
حسن :اول شي بووسهـ
مريوم:حسن بلا قله ادب وقولي منو خبرك
حسن :هه حمدو
مريوم:متى .؟
حسن :اليوم رمستها ع المسن وقالت لي
مريوم:اها .. ونااسه
حسن : هي انا احين بروح ابوظبي مول
مريوم :شو بتسوي هناك .؟
حسن :بغاازل وبرد
مريوم:نععمم ..؟!
حسن :ههه امزح ويااج بروح اشتري لي فلم وبرد
مريوم:اها ..
حسن :منو ياج احين
مريوم:انا وسلامي اخت حمدو
حسن :هي سلمي عليها
مريوم:اوكس
حسن :تعالي تعالي تتمشوون بروحكم .؟
مريوم:هي
حسن:انزين في حد لعوزكم
مريوم:لا
حسن:مريووم لا تجذبيين
مريوم:اويهـ والله ماقص علييك
حسن :اوكي يوم بترديين البيت اتصلي فيه وقولي لي كل شي
مريوم:انزين بااي
حسن :بااي
وسكرو الخط
مريوم:غبي .. اونه حد لعوزكم
سلامي:ههه حليله يغاار
مريوم:ههه
سلامي:قومي ندش هال محل
مريوم :يلا
ودشو واشترو هم الاثنين بنطلوون جنز وتحت فيه مثل علامه الخط بلون الابيض ومعااه حزاام كبير وفنص بعد علامه خط وشكل البنطلوون خبآآل
وهم طاالعين
شافو 3 اولاد لا كبار ولا صغار جي عماارهم 17 -16
وتمو الاولاد يلحقونهم
سلامي :وبعدين وياهم والله رشود بيذبحني
مريوم:عيل انا اثنين مب وااحد
سلامي : اف اقول اتصلي فساارة خليها اتي
مريوم :امييهـ شوفي منو جداامنا بس
سلامي : الله يرحمناآآ ...
ويو صوبهم
مايد:بلاكم .؟
مريوم:ميوود في اولاد يلحقوونهـ
ميود:وينهم .؟
مريوم:هاذيلا الي واحد فيهم لابس كندوورهـ زرقة
راشد:اسير لهم
احمد:لا انا بسيير
راشد:بي ويااك
مايد:وانا بتم وياهم
وراشد واحمد راحولهم
مريوم:ميود وانا انا مالي خص
سلامي:هي والله نحن طلعنا من المحل وتمو يلحقوونا ويتحرشون فينا ونحن ماسوينا شي ومارمسنااهم
ميود:انزين بلاكم خاايفين .. انتو مالكم خص بس هال كلآآب انا براويهم
ومايد راح عندهم
احمد:انتو ماتستحون ع ويهكم تلحقوون بنات النااس
الولد *: شو هاذولا ربيعاتك ..؟
احمد:شو تتحسبني مثلكم .. هاذولا خواتي
الولد **:صدقتك
راشد فول :شو يعني تباني ايبلك الجوااز عشان تتأكد
مايد : شوفو لو شفت رقعته ويهكم مرة ثآآنيه وانتو تتحرشوون فبنات النااس والله لمسح فيكم الارض
الولد***: انزين نحن ماسوينا فيهم شي
مايد:وشو تسمييه الي سويتوو..؟
الولد*: شحى لو ذبحنا واحد مابتسوون كل هذا ..
احمد:اقول قومو نطووف هاذيل شكلهم الأدب موول مامر صووبهم
الولد**:احترم نفسك
احمد:انا الحمد الله محترم نفسي واذا ماكنت محترم ماكنت بتحرش فبناات النااس
راشد:تفف علييكم
وراحو
وبعديت تمشو وعقب ردو البيت ..
فبيت بو فهد ..
كانو يالسين فغرفه التلفزيوون بس عليآ كانت تسبح وميرا مع فهد فالغرفهـ ..
اما البقيهـ فغرفه التلفزيون
احمد : اقو لانا بروح انام
مايد:يلا تصبح ع الخيير
احمد:وانت من اهلهـ
وراح احمد ينام
والي تمو فغرفة التلفزيوون مايد ومريوم وسارة وعواش
مايد سكر التلفوزيوون
وكلهم استغربو
سارة:ليش سكرت .؟
مايد:ابغييكم شوي فسآآلفهـ..
سارة:خير شو في ؟
مايد :شو فو (( ويآآب مباايله وأشر عليه )) انا بأمكااني بهال مباايل ارمس 5 , 4 ,بناات او اي رقم انتو تحددوونه بس تعرفوون شو الي يمنعني ..؟
كلهم:شو ..؟
مايد: الي يمنعني أني ماابيكم تنحطون فهآآل موقف ...
مريوم صآآحت
مايد :بلاج .؟
مريوم:والله اني مااسويت شي انا وسلمى كنا نمشي وهم يو وتحرشو فينا
عواش وسارة يشوفون بعض : شو ساالفه
مايد :ماشي ,, مريوم حبيبي انا موقصدي انكم سويتو شي انا وااثق فيج بس انا افهمكم .. احين ساارة انخطبت وان شالله جرييب وبتزوج وعوا ش ان شالله باجر بتنخطب وانتي بعد بتااخذين حسوو ن
.. بس كمآ تدين تدآآن
انا لو ماحبكم جان ما نصحتكم وخفت علييكم .. وانا ابي خوااتي يكونون احسن بناات .. مثل ما انتو تبون اخوانكم يكونون احسن الاولد حتى انا وفهد جي نبي ..
وكلهم صآآحو
مايد:انا ماقول جي عشآن تصيحون .. انا اقو لجي عشآن افهمكم .. أذا رمستو واحد وقال بتزوج وبتزوج ... انزين هو ليش ما يتزوجكم احيين شو الي يمنعهـ ..
انا ولد واعرف كل ولد فشو يفكر .. انتو البناات مشكلتكم عااطفيآآت بسرعه ينقص علييكم .. صدقتو اي حد قآآلكم احبج .. اذا هو يحبج خلى اي يتقدم لج .. وانا كلآآمي خلص واحين امسحوو دمووعكم تراها غاليهـ علي ويلا سيرو نامو
كلهم يو وحظنو مايد
عواش:فدييتك والله
مريوم:سووري ميوود
ميود:عشو سووري .. مريومهـ خلاص انسي
سارة: عسى الله مايحرمني منك ..
مايد:فديتكم والله
يوم الثآآني ...
فصآآلهـ كانو كلهم ياالسين وجآآن ينزل فهد وكان توة قآآيم من الرقااد
ميرا:صبآآح الخير
فهد:صبآآح النور
ام فهد:قالت لي ميرة ان اليوم الفليل بتطلعون
فهد:هي ورآآشد بي ويآآنهـ
ميرة:اونهـ
فهد:هي عشآآن يوم ارد ما أرد بروحي
ميرة:بس سارة بتي ويآآنهـ (( دخلت سارة عشآآن راشد بي))
فهد:اويهـ منو قآآل ..؟
ميرة:انا قلت
سارة تشوف ميرا مستغربهـ
فهد:عيل خلآآص بس راشد بي
ميرا:انزين انا بروح فوق اجهز اغراظي .. جهزت اغرآآظك .؟
فهد:لا
ميرا:انزين بروح ارتبلك يآآهم
فهد:مشكوورة
ميرا:العفو .. سآآرو تعالي معآآي
وراحو فوق فغرفهـ فهد ..
سارة:منو قآآل اني بي ويآآكم .؟
ميرا:انا قلت
سارة:ليش .؟
ميرا:عشآآن راشد بي
سارة:لا والله
ميرا:جب
سارة:سخييفهـ
ورن مبآآيل فهد ويوم ميرا راحت تشوف منو قرت راشد
ميرا:سارة حبيب القلب يتصل
سارة:اونهـ .. ردي
ميرا:عشآآن انذبح انتي ردي
سارة:اخآف فهد يعصب
ميرا:عادي انا برمسهـ
سارة:اوكي
وردت سارة
سارة:الو
راشد:احم من .؟
سارة:انا اخت فهد .. انت راشد
راشد:هي انا راشد بس انتي منو .؟
سارة:انا سآرة
راشد شق حلجهـ .. وطآآر من الفرحهـ
راشد:هلا والله
سارة:اهلين
راشد:شحالج.؟
سارة:تمام
راشد:عيل وين فهد ز؟
سارة:تحت
راشد:انزين تعرفين ساعه كم بيطلعون .؟
سارة:همم ماعرف بس هو قآآل بنطلع الفليل
راشد :بنطلع ..؟ ليش انتي بتين .؟
سارة:هي ..
راشد:اونهـ .. ومنو بعد بي
سارة:انا وفهد وحرمته واختها واحمد وانته وانا وفهد
راشد:اها ..(( طبعاً راشد مو بس مستآىنس الا طااير من الفرحهـ ))
سارة:انزين انا احين بخليك ويوم بي فهد بخليه يدق لك
راشد:اوكي خلاص مع سلامهـ
سارة:مع سلامهـ
وسكرو الخط
بعدين رتبو شنطهم ..
ساعهـ 2 الفليل ..
فبيت بو فهد
بوفهد:يلا تحملو بعماركم وتروحون وتردون بسلآمهـ
ام فهد:فهد يمهـ دير بآآلك فطرييج وطمنا عليك..
فهد:ان شالله
مايد:يالله تروح وترد بسلآمهـ
فهد:الله يسلمك .. يلا نحن بنتوكل .. عشآآن بنمر على راشد بعد
بو فهد:فهوود محتااج شي
فهد:لا فدييتك مشكور
بو فهد:خلآآص اتوكلو
فهد:يالله ع سيآرة
وسلمو ع بعض
وركبو السيآرة وراحو بيت بو راشد
ودخلو دآخل وراشد واهلهـ طلعو وطبعاً نزلو عشآن يسلمون عليهم
حمدو:سارة ياحظج بتسآآفرين
سارة:الا هي يومين وبرد
حمدو:يلا تروحون وتردون بسلامهـ
سارة:الله يسلمج
احمد شآف حمدو وغمز لها وحمدو نزلت راسها
وبعدين سلمو ع بعض وركبو السيآرة وتوكلو
فسيآرة
راشد وفهد كانو جدآآم وورهـ .. أحمد و عليآ وميرة وسارة ورة
سارة:فهود حط لي اغنيه سلام العشق
فهد:اوكي
وسارة تمت تغني ويآآهـ ورآشد متعذب ..
بعدين وصلو سعوديهـ
ميرا :بلاكم جي كل واحد شوي وبينام
سارة:مادري بلاهم
ميرا:فهود حط هال سيدي
فهد:سيدي شو
ميرا:رآب
سارة:اللهـ .. اوكي .. بس تعالي اي اغنيه .؟
ميرا:الي تحبينها
سارة:يلا فهوود حطها احين انا بحمسكم
فهد:انزين
سارة:يلام يرو معاي
ميرا:اوكي
سارة:احمد حافظنها انته .؟
احمد:هي
راشد:احمد تعرف اتغني راب .؟
احمد:هي افآ عليك .. عيل منو علم هاي السباله الي عندي
سارة:لو سمحت لاتغلط
فهد:يلا احين بحطي
وتمو يغنون ويه المقطع الي سارة تحبهـ ..
سارة :
لما بديت الرآب .. بديته بروحي وبكل جديهـ ..وكنت متوقعه بعض النآس بيكونون ضدي لأني بنيهـ .. هي نعم انا بنيه وأصلي بنت ايماراتيهـ .. بس مب شرآت اي بنيهـ انا بنت فراب قويهـ .. لاتقولي التقآليد ..التقآليد انا مب ظحيهـ .. كلامهم المعتآد ويي هال بنيه مب متربيهـ ... هي انا مشكلجيهـ .. من ويلاتي لقظيهـ .. وفي ناس تفكيرهم دايم ع العنصرية .. ......... كلمآآتي ماسيهـ وفراب دبلمااسيهـ ..بنت تغني راب مب أزمه اسآسيهـ .....أذآ مب عايبنك افتح حلجك تفوو لك هديهـ
ميرا:هههههههه
سارة:احم شو رايكم
راشد:ههههه لج مستقبل
سارة:بس انا مااحب رااب وايد .. بس يوم اختر ش احب اسمع لوول
راشد:بس كشخه تقولين
احمد:احم تربيتي
راشد:ههه وبعد معلم خواتك .؟
احمد:كل حد فالعيلهـ
راشد:عيل الله يعين اختي
احمد:ههه بخليها ترد عندكم ومتغيرة 180 درجهـ
راشد:ههه
عليا:فهود حط اغنيه بعدي تاركني
فهود:انا اخر شي بشتغل فديجي ..اوكي
بعديين سارة وميرا وعليا واحمدو نامو ..
راشد:ههه شوف وراهـ
فهد:اويهـ هه كلهم ناامو
راشد:انا بعد شكلي بناام
فهد:لا ابوي انت بتم واعي عيل انا ليش يايبنك
راشد:افف انزين
وهم فطريج فجى راشد نام
فهد:رشوود قوم
راشد:ياخي فهد خلني انام
فهد:حميير كلكم نمتوو وخليتون بروحي
وراشد صد وراه وشآآف سارة وتخبل عليها
وبعد رد ونام وجان يقول احمد
احمد:فهد تباني اسوق بدالك
فهد:هي تكسفة تسوي خير
فوقفو السيارة وفه رد ورة واحمد راح جدام وساق
وفهد ناام
وبعد كم ساعه وصلو قطر وكانت الساعهـ 10 الصبح
وميرا قامت ساعه 4 العصر ...
ونزلت تحت وشآفت فهد واعي
ميرا :فهود انا بطلع
فهد:وين ..؟
ميرا:بروح الجاامعه وبختاارلي الموااد وبشوف الحصص
فهد:اوكي انا بوديج
ميرا:انزين بروح اتلبس وبيك
فهد":اوكي
وراحت ميرا وتلبست وفهد تلبس وطلعو وراحو الجاامعهـ

راحت ميرا واختاارت موادها وشافت الجدول ..
بعدين راحو يتعشون
وعقب ردو البيت..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:27 am

وعقب ردو البيت..
أما البقية بقولكم شوسوو..
احمد وراشد وحمد وعليآ وسارة طلعو ..راحو الستي .. وتمو يتحوطون عقب راحو السينما بعدين راحو يتعشون وعقب ردو البيت ..
ساعهـ 11 ونص فبيت بو عبدالله...
كانو كلهم يالسين فصآلهـ..
عبدالله:ابوي اليوم بتروح القهوى.؟
حآمد:هي بس بعد ساعهـ
عبدالله:عي لانا بسبقك انا احين بروح
حمد:بي و يآك
عبدالله:خلآص روح اتلبس
حمد:اوكي..
وراح حمد يتلبس
فهد:انا بعد بي ..راشد بتي ولا .؟
حآمد :ترة شي هنااك واايد بناات (( كآن يستعبط عشآآن سارة يآآلسه يبغي يشوف شو بتقول .؟))
راشد شافر سارة بعين بعدين قال:عيل مادام شي بنات خلاص بي
سارة:اوكي فهوود انا بعد بي مادام شي بناات اكيد شي اولاد ((اونها تغاايظ راشد))
راشد شاف فهد بنظرة يعني قول لا
فهد:لا مافي بناات مخطوبات يروحون هال امااكن
ميرا:انا بي
فهد:هي انتي عادي ريلج ويآآج
عليا:انا مب مخطووبه بي
سارة:لاو الله انا ان شالله بيلس هني مثل السيلانيهـ .؟:@
راشد:والله مشكلتج
سارة:خلاص مابي اتزوج بفصخ الخطووبهـ (( اتشوف راشد بنظرة هي طبعاً كانت تتغشمر))
راشد:لا لا شو مابين تزوجين عادي خلاص بنخلييج اتيين
سارة:هي هال كلام الحلو مب مسااعه .. يلا بناات قومو نتكشخ
احمد:شي فليل ساعه 1 فلم هندي رعب بتون .؟
ساررة +ميرا:هيييي
احمد :اوكي خلاص اول شي بنسير القهوى بعدين السينما
(( شوفو القهوى مب القهوى الي تشوفونها يوم الاولاد يروحون لها .لأا هي مثل مطعم بس ايبون مغني يغني .. ويكون برع يعني مكاان مفتوح فعشآن جي يسموونها قهوى بس هو مطعم وقهوى ^.^))
وراحو البناات فوق وكل حد تم يتكشخ ..

سارة لبست بنطلوون ابيظ ومن الاطرآف بلون الذهبي .. وفوق مثل كرستآلات بلون الابيض والاصفر الفااتح .. وقمييص طويل لونه ابيض وفوقة قمييص كتب علية زخاارف بلون الذهبي .. وفيه كلر والكلر من الاطرااف لون الذهبي .. وركبت سلسلة ذهبية على البنطلون ..
ونعآل كعب لون ابيض .. وشنطه ذهبية .. وحلق (( تراجي )) ذهبي ولبست تاج بلون الذهبي .. بس التاج من حديد .. ولفت شعرها بتوكه .. ورمست عيونها وحطت شوي بلاشر ع خدودها بلون الوردي وقلووس .. و مسكرة
بعدين نزلت تحت شافت راشد يالس بروحهـ يشوف تلفزيون ..
ساره:شو تسوي يالس بروحك ..؟
راشد: ماشي يالس اشوف تلفزيون لين ماتخلصون
(( على فكرة راشد لين احين ماشاف سارة كان يشوف تلفزيون وماصد صوب سارة ))
سارة:انا خلصت بس باقي البقية
ويوم راشد صد صوبها .. ذآآآآب .. تم يشوف سارة وهو سااكت
سارة:بلاك .؟ فيه شي غلط
راشد:لا ماشالله عليج غاويهـ
سارة:احم احم فديتني والله
وبعدين سارة يلست ..
راشد شااق الحلج
سارة:بلاك شااق الحلج .؟
راشد:من حقي اشق حلجي ..
سارة:ليش.؟
راشد:لانج بتكونين حرمتي ..(( ويغمز لها))
سارة قفطت : انزين انا بروخ فوق
قام راشد ومسك ايدها
سارة بطلت عيونها
راشد:ايلسي بقولج شي
سارة:شو .؟
راشد :ساارة .. انا ..(( سكت شوي تم يطاالع عيونها بعديين قال )) ..احبج
سارة ويها احمر وصج قفطت
راشد:والله انتي ماتعرفين شو صار فيني يوم قالو لي انج مواافقه والله مارمت انام من كثر الفرحه .. سارة انا مو بس احبج انا اموت فيج اباج اتميين وياي طول العمر .. والله اني اشتآقلج كل يوم وكل ساعه وكل دقيقة وكل ثاانيه .. اباج اتمين وياي لين ماموت
سارة:بسم الله عليك
راشد ابتسم عقب كمل : وصدقيني اني ماراح اقصر وياج ومستحييل ازعلج او اظاايقج انتي ماتعرفين كيف غلاج عندي .. والله اني بدوونج رااح امووت
سارة دمعت حليلها حساسه
راشد:ليش هل دمووع .. سارة امسحييهم عشآآني
وسارة مسحت دموعها ..
راشد:ممكن طلب .؟
سارة:هلا .؟
راشد:ماابيج تصيحين موول .. مابغي عينج ادمع من اليوم وسااير
سارة ابتسمت :ان شالله
راشد:وعد
سارة:وعد
وبعدين بدل القناهـ جان يشوف اغنيه الوسمي وكان صوب مقطع حبيبي كان ماتدري
سارة تمت تشوف راشد بعدين ميراو عليا نزلو
ميرا:وااي فديت ريلي الوسمي
راشد:انزين عند فهد
ميرا:لا لا اتغشمر ويااك انا ريلي فهوود
راشد:هههه
وبعدين كلهم نزلو وراح والقهوى وعبدالله وامه وابوه كانو رايحين من زمان
يوم وصلو.
سارة:بنيلس صوب البحر
حمد:الاخت رومانسية
سارة:احم احم
فهد: اوكي قومو نيلس صوب البحر
وراحو ويلسو صوب البحر
عليا:وين قوم عبود .؟
احمد :ماعرفاتصلي فيهم
عليا: اوكي
واتصلت عليا فأمهآ
ترن ترن ترن
عليا:الو
بدرية:هلا عليا
عليا:وينكم .؟
بدرية :داخل وانتو .؟
عليا:صوب البحر
بدرية:انزين تعالو داخل
بدرية:يبون يلسون برع .. انتو تعالو برع ..
بدرية:عليا نسيتي اني فيا ربو واحين فليل
عليا:هي صح لحظة \ اقول ترة امي فيها ربو وماتروم تيلس صوب البحر واحين فليل بعد
احمد:هي صح نسيت .. انزين بنروح داخل
عليا:اميه بني داخل
بدرية:اوكي
عليا:باي
بدرية:باي
وسكرو الخط
سارة:لا انا ابي اتم برع
فهد:تمي بروحج
سارة:اوكي عادي
وكلهم راحو داخل الا سارة تمت بروحها برع
داخل ..
راشد:اقول وين الحمام.؟
احمد :برع بتشوفه على يمينك
(( اصلا هو يعرف وين الحمام بس جي قال عشان يطلع برع عند سارة))
راشد:اوكي
وطلع برع
وشاف سارة يالسه وسرحانه وحاطه سماعات فأذنها وتسمع اغاني
وراح ويلس صوبها
سارة:بسم الله
راشد:هه بلاج .؟
سارة:خوفتني
راشد:ههه شو تسمعين .؟
سارة:اغنيه حلوة
راشد:انزين شو هي .؟
سارة :الموعد الجآي
راشد:كح كح مال اول
سارة:اعرف ان مال اول .. بسو الله حلوة .. يوم اسمعها احس اني بصيح
راشد:ديري بالج نحن شو اتفقنا
سارة:هي صح زين ذكرتني
راشد:ولا بعد نسيتي .. شو اسوي فيج افرج فالبحر
سارة:تسوي خير
راشد:وبعدين انا وين اروح
سارة نزلت راسها
راشد:شو فيج ..سارة .؟
سارة:مادري .. احي اني مخنوقة..
راشد:من شو .؟
سارة:مادري متظايجه ومخنوقه ماعرف شو بلايه
راشد:قومي نتمشى ع البحر
سارة :لا مب متفيجه
راشد:اقولج يلا قومي
سارة :انزين
وقامو وتمشو ع البحر ..
راشد:شو فيج ..
سارة:ماعرف
راشد:سارة اتخيليني مب موجود وقولي كل الي في خاطرج
سارة:ماعرف شو اقول
راشد:قولي اي شي
سارة:راشد احس كل حد ابتعد عني ميرا كنت وياها وايد احين اتزوجت وكل ويا ريلها ومشاعل بعد وعواش صاارت احين واايد ويا مريوم .. اتخيل فالبيت يا اتم بروحي فالغرفة او ارمس حمدو وهي اتي بيتنه .. قبل كانت عواش دايماً اتي عندي احين يوم اروح غرفة مريوم اشوف هم الاثنين كله ويا بعض ..
مادري احس الكل كارهني
راشد:لاتقولين جي الكل يحبج
سارة:قبل احين محد
راشد:وانا وين رحت .؟
سارة ابتسمت
راشد:شوفي بعطيج ايميلي وظيفيني ورمسيني ع الايميل
سارة:اوكي
راشد: وماباج تظايجين بعد
واذا كنتي متظايجه اتصلي فحمدو وقولي خله راشد ايبج عندي على طول بيبها حتى لو كنت فالمريخ بيبها لج
بس اهم شي ماباج تظايجين اباج دووم مستاانسه .. تعرفين انا لو كان فيا هموم الدنيا كلها بس اشوف ابتسامتج كل الهموم تختفي
انتي سااحرتني ماعرف شو اقولج
سارة وياها طماط بس واايد ارتااحت من كلام راشد ..
وعقب غن لها اغنيه
راشد: خلك معي واسمع قصيدة من احساس
احساس غالي مرسلة يم غالي
من شهر 12 ما خطف طرفي نعاس
وان نمت شفتك ساكناً في خيالي

سارة ابتسمت
راشد:هي جي ابتسمي
سارة :انزين قوم نرد
راشد:اوكي يلا
وردو
راشد:شوفي انت دخلي داخل انا بروح شوي وبرجع
سارة:اوكي
ودخلت داخل
(( راشد قال لها دخلي عقب انا بي عشان مايعرفون ان هم الاثنين كانو ويا بعض عقب بيلسون يعلقون وخاصةً حمود واحمدو ))
سارة:هاي
ميرا:مليتي صح .؟
سارة:لا بالعكس وناسه .. انزين متى بنروح السينما .؟
احمد :يلا احين بنروح ..
فهد:حشى ها راشد شو يسوي فالحمام ..
سارة قالت فخاطرها : هييه عشان جي قالي ادخلي داخل عقب بي
عبدالله:يمكن فيه اسهآل
سارة:حرااام
حمد:هي الحب لازم ماترظا
سارة:اي انته .. خالو طاعيه (( اونها بوزت))
بدرية:حمد عيب
حمد:اتغشمر
سارة:قول سووري
حمد:حبج ملبآري
سارة:سخييف
وعقب يه راشد
احمد:اخخ رييحه
راشد:من خرطك مارحت الحماام
احمد:عيل وين رحت ها علينا اكيد غازلت
راشد:ههه لاو الله بس رحت جي اتمشى وارمس الاهل
احمد:هيي ظلمنااك
راشد:شفتو انا برييء حليلي
عبدالله:يلا بنسير الفلم
وقامو كلهم .. وهم رايجين السيارة يارة راححت صوب راشد وقالت ..
سارة:برييء واايد ..
راشد.:ههه اصلاً البرااائة تنبان فويهي...
سارة: هي صح .. اقولك طووف ..
راشد:ههههه
سارة:ههه
وعقب ركبو السيارة عبدالله وابويه وامه وحمد فسيارة وعليا
فهد واحمد وراشد وميرا وسارة فسيارة
..
احمد كان يسووق فمر بآآسكن وطلب آيسكريم وراحو السينما ..
ودخلو الفلم ..
عاد البنات متجهزات اول مايي مقطع يصيح يلا دمووعهم تسبقهم ..
وبعد ماخلص الفلم ردو البيت ..
وكل حد سآآر ينآآم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:28 am

يوم الثآآني ..
كانو يالسين فالميل سالي برع ..
فهد .. ترة نحن اليوم الفليل بنرد ..
ميرا:لا تموو
فهد: ورانا اشغآآل
ميرا :افف شو هآآ
فهد:انزين بي بعد ...
ميرا:متى .؟
فهد:بعد شهر او شهر ونص
ميرا:وااايد ماابي اسبوع الياي تعال
بدرية:شو اسبوع الياي .. ليش الريال فآآظالج ..؟
ميرا:افف
فهد:انزين خالو نحن نبي نسوي العرس شهر 6
بدرية:ع راحتكم
فهد:انزين ميارة روحي تلبسي عشان بنروح انشوف لنا قاعه .. ويمكن نحجز ..
ميارة:أوكيك
وراحت وتلبست ونزلو
فسيارة :
فهد:همم فأي قاعه تبين .؟
ميرا:فقاعة الدفنة
فهد:اوكي وينهآ .؟
ميرا:روح الدفنهـ وعقب بدليك
فهد:اوكي
وراحوا لدفنه وميرا دلته المكان
ونزلو ودخلو ..صوب الاداراة
راحو عند الحرمة
ميرا :سلام عليكم
الحرمه:وعليكم السلام
ميرا:همم بغينا حجز حق شهر 6
الحرمة:همم شهر 6 فل .. بس بشوفلج يمكن القى لج مكان
ميرا:اوكي
وتمت ادور
الحرمة لقيت 3 اماكن
ميرا:فأي تاريخ
الحرمه: اول شي 7-6 وثاني شي 16-6 وثالث شي 28-6 .. فأي يوم تبين
ميرا: فهد موصح تاريخ 16 -6 .احسن .؟
فهد:هي حلو التاريخ وثاني شي كل حد بيكون امخلص الأمتحانات ..
ميرا:اوكي بغينا هال يوم
الحرمه:اوكي اختارو كيف تبون القاعه
وتمو يختارون .. وعقب دفعو العربون وبعدين طلعو
ويوم وصلو البيت البنات طلعو والاولاد راحو العديد..
البنات راحو .. فيلآجيو .. وتمو يتمشون وسارة اشترت حقهآ وحق خواتها بجامات نفس الشي وأشترت حق امهأ جلآبية كويتيهـ كيووت .. وحق ابوهآ نعآل وغترة
وحق مآيد .. كآب وقميص ونظآرة .. وحقهآ نظارة لوول ..وفهد ميرا اشترت له قميص ونعال و ساعه ونظارة ..مافي شي ماشترت لهـ
وهم طالعين سارة شافت محل يبيع سااعه كيووت فأشترت الساعه وأستغربو هاي شارية الساعه حق منو .. وقبل لاتطع دشت محل وأشترت عطر رجآلي وغلفت العطر..وبعدين طلعو .. راحو ومرو على لمآ .. وراحو الستي..
فستي ..
سارة:اقول ابي محل يبيع اكسسوارات حلوة..
لما:هييه اعرف محل يبيع شغلات حلوة .. وكله من تركيا ولبنان
ميرا:قصدج عميلنا
لما:اي
ميرا:اقولج سارة يبيع شغلات بتتخبلين عليها
سارة؟:حمستوني يلا نسير
عليا:انا بعد ابي آخذلي ترآجي ..
وبعدين راحو المحل ..~
يوم دخلو
سآمي :أهلاً وسهلاً ..
ميرا:أهلين ..
سآمي ..: الحمد الله انكم جيتو .. جبت بضااعه جدييده من تركيا ولبناان ..
لما :صج .. راونا .. ..
عليا:وهي عنا زباين من دبي
سامي:عن جد .. أهلا وسهلا ( كان يشوف سارة ))
سارة:هلا فيك
وبعدين راواهم وسارة تخبلت ع الاغراظ واشترت حقها وحق خواتها وأأمها
وحريم عمامها وخوالها ..
وخآصه مرت عمها سهيله .. تحب هال شغلآت ..~
وهي يالسه تشوف الاغراظ شافت سلسه فيها قلب بس مقصوم نصين .. ومكتوب فنص الاول حرف آي ونصف الثاني لوف يو
وأشترته بروحه و
وعقب ظهرو وأتعشو وردو البيت ..وردو لما بيتهم
ساعه 12 ونص .. قوم فهد اتحركو ..
فطريج .. فسعودية..
فهد نزل راح يشتري اشيآء ..
وراشد كآن مغمظ وحاط الكاب ع ويها كآن يبي ينام بي مايروم فهد كل ساعه يدح بريك ..
سارة قامت وشلت الكاب وهو فتح عين وحده وشافها وظحك ..
راشد:هه سارة عن المصاخه وعطيني الكاب
سارة:لا مابي
راشد:حراام سارة والله تعباان
سارة:ليش تعبآآن
راشد:لاني يالس اشوفج ..
سارة:لهل درجه ماتبا تشوفني
راشد قام وجابلها
راشد:انا مابي اشوفج .. انا أصلاً اتمنى اشووفج طوول الوقت .. بس يوم اشووفج اتعب .. اتم افكر فييج ..
سارة نزلت راسها ..
راشد:بلاج ؟
سارة:ماشي . ويت
ويابت كيسة .. وعطته
راشد:شو ها .؟
سارة:بطل وشوف
راشد:اوكي
وبطل وشاف شي مغلف وبطلع شاف عطر و شاف سآعه وعقب لقى علبة صغييرة بوم فتحها شاف نص قلب ومكتوب لوف يو ..
وأبتسم ..
راشد:مشكوورة
سارة:العفو .. ان شالله ذوقي يعيبك ..
رااشد:واايد .. وأهم شي ان الهدية منج
ابتسمت سارة
راشد:وين نص قلب الثاني
سارة طلعت من جيبها
راشد..: خليه عندج كل مابشوفج راويني يا هابي اشووفه دووم وياج
سارة:اوكيك وانت بعد
راشد:لاتوصين
سارة:موجنى فهد تأخر.؟
راشد:ماعرف بلاه
وبعدين تمو يسولفون وسارة تصور راشد وراشد يغطي ويها وتم تحن عليه لين مايوافق ..
سارة: اقول اتساند ه الباب
راشد :اوكي
واتجبدت سارة وخلت شعر راشد جادم عينه لان شعر راشد طول وعدلته وغطت عيينه بأطراف شعرة وطلع شكله كيووت هع هع
وعقب صورته وطلعت الصورة فنانه
راشد مستانس لان سارة دقت شعرة وتمت تلعب فشعرة وتمطة وهو يظحك .. وتمو يسولفون وشوي ولا اي فهد
راشد:توة الناس
سارة:ليش مانمت دااخل .؟
فهد:هههه اقولك واحد شيبه وهقني ..
راشد :شو سوة .؟
فهد:ههه يقولي انت ولد مادري منو أقول لا .. يقول امبلا انته ولد .. وانت من البحرين اقوله عمي انا من الايمارات اونه يقولي شو ابوك لهل درجه خايف حتى مايباكم تعترفون انكم من البحريين .. وسواالي ساالفه .. اونه ابوك صرق بيزاتي وخلاني انا وعيالي نتشحت .. آخر شي قلت له انا ولد فلان بن فلان .. حليله قفط ورااح ..
سارة:ههه حتى ماقال سوري او شي
فهد:هه لا
راشد:حليلك ..
فهد:اشتريت لكم وايد اشياء يلا ابلعوو
سارة:انزين فهود يوم بنوصل بوظبي وقف صوب الشيه ابي اروح اشتري اكل
فهد:مب بطن عليج
راشد:خلهآ تااكل ماتشوفها كيف ظعييفه
فهد:اي ظعييفة
راشد:انت شفت مرتك الدبة
فهد:ا ياي غن الغلط
راشد:والله سارة اظعف عنها
فهد:اقول انخمد وفكنآ
راشد:مافيا رقاد
فهد:انزين قوم سوق بدالي انا بنام
راشد:اوكي
وتبادلو وراشد تم يسووق وفهد رقد..
سارة وراشد داقين سواالف .. وظحك .. ويلعوزون فهد ..
راشد يه حط ايده صوب ويه فهد وتم يقول
راشد ينعم صوته :حبيبي فهوود يلا قوم
فهد:رشوود والله مب متفيجلك..
راشد:حيآتي قوم ايلس وياي اتولهت عليك
فهد:رشود بظربك
راشد:حبييي يلا قوووم (( وقام وباس راشد ع خده ))
وفهد قام وعطآهـ بكس فأيدة
راشد:يالحيواان بندعم
فهد:رشوود خلني انام ..
راشد:انزين حياتي ناام
سارة:هههههههههههه
فهد:جب انتي بعد
راشد:ا ي اي شو جب .؟
فهد:جب انته بعد
راشد:طاعو .. ماعليه احين صج بخليك اتناام
فهد:رشوووووووود
راشد:خييبة كلتني بقشووري نام ناام وأحلم فيني
فهد:ما شي شغل
سارة:هه بيحلم فالقلب
فهد:صح .. يلا اسكتوو
راشد:مب عكييفك بنسوولف
فهد:اففف انزين سولفو بس بصووت وااطي
راشد (( يصارخ)):سارة بقولج نكته
فهد:رااااااشد كرهتني فحيااتي
راشد:ههه خلاص نام برمس بصووت واطي
راشد (( اونه يهم فأذن فهد )) : تبي اقرلك قصة ماقبل النوم
فهد:آآه آآه ان الله مع الصاابرين ..اقول وقف السيارة
راشد:ليش .؟
فهد:اقولك وقف
راشد:اوكي
وقف السيارة وفهد نزل وبطل باب الورى ..
فهد:قومي يلسي جداام وانا بنسدح هني
سارة:اوكي
وقامت ويلست جدام وفهد نسدح ورة
وفهد نااام وسارة وراشد يسوولفون وطبعاً هم الاثنين صج مستاانسين..
وهم يالسين يسولفون ..
راشد:اقول سارة متى بتخلصين مدرسة .؟
سارة:ع آخر شهر خمسة
راشد:وشهر 6 عرس فهد و سبعه منو .؟
سارة:هنادي .. وشهآب
راشد:مشاعل وعبدالله متى .؟
سارة:همم ماعرف ..
راشد:انتي بدشين اي تخصص .؟
سارة :احم قآنون
راشد:همم تبين اتصيرين محااميه .؟
سارة:يب
راشد:زيين
سارة:حتى حمدو اختك بدش قانون
راشد:زين بس ع معتقد هي بتكمل فقطر .. لان بتزوج .
سارة:هي متى بتزوج .؟
راشد:والله ماعرف بس الملجه على معتقد شهر 10
سارة:نعععم..؟!
راشد:شو .؟
سارة:منو قال شهر 10 ؟.؟
راشد:هه أنا
سارة:لا صج تتمصخر .؟
راشد:انا ابي اسوي الملجه شهر 9 بس اذا كان شهر 9 بتكون الاعراس ورا بعض وحليهم بيتعبوون ف شهر 10 أحسن
سارة:ماشالله عليك محدد الموعد ..
راشد:هي .. وبعد محدد متى بيكون العرس ..؟
سارة::لا والله
راشد:والله وبيكون فالصيف همم بس الشهر انتي اختاري
سارة:اقول شو رايك تختار اليوم والفندق وفستاني وكل شي وانا بس ادخل القاعه
راشد:هههه بلاج .؟
سارة:والله .. تتمصخر انته ؟
راشد:يعني متى تبين .؟.
سارة:همم بعد سنتيين
راشد:شووووووووووو...!
فهد:وججع
راشد:اووه اسمحلي
فهد:الله ياخذ ابلييسك
راشد:اي مالك خص فبليسي
فهد:افف
وكمل رقاده
راشد:تعالي شو بعد سنتين .؟
سارة:صج بعد شو ..
راشد:يلا منااك لاتخلين اخلي فأجازة الربيع
سارة:هع هع هعااي صدقتك
راشد:تتحديني .؟
سارة:همم ماعرف
راشد:جب , والعرس فأجازة الربيع وهو شهر 1
سارة بطلت عيونها
سارة:تتغشمر .؟
راشد:لا والله ارمس جد وبتشووفين بعد يوم بروح البيت بخلي امي ترمس امج
سارة اول شي مستاانسه وثاني شي مصدوومه
وبعدين تمو يسوولفون
وصلو دبي ..
فديت دبي وأهل دبي اموت وأحيا بس اشوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:36 am



*·~-.¸¸,.-~*25*·~-.¸¸,.-~*

فديت دبي وأهل دبي اموت وأحيا بس اشوي

فبيت بو فهد :
فصالة :
سارة:اقولج اميه
فاطمه:ها سارة ؟
سارة:فهج وميرا حددو العرس وحجزو بعد
فاطمه:صج .؟ انزين متى العرس .؟
سارة:هم هي 16-6
عواش:كشخه التاريخ
سارة:اعرف
فاطمه انزين بنخبر ابقية عشان يتجهزون
عواِش:تعالو متى عرس هنادي .؟
سارة:27-7
عواش:انزين ومشاعل .؟
سارة:مادري بتصل فيها وبسألها
وسارة اتصلت فمشاعل :
مشاعل:هلا والله
سارة:اهلين
مشاعل:شحالج .؟
سارة:تمام .. اقول شعوول
مشاعل :هلا .؟
سارة:ترة عرس ميرا وفهر تاريخ 16-6
مشاعل:صج .. زين والله بالبركة
سارة:وانتي .؟
مشاعل:همم لين احين ماحددت بس بخليه شهر 8
سارة:انزين بسرعه سيري احجزي ترةمابتلاقين
مشاعل:انزين انتي اليوم عندج شغل .؟
سارة:لا
مشاعل: خلاص بمر عليج وبنسير نحجز
سارة:وهي وعقب بنروح انشوف لج فستاان
مشاعل:انا بروح عند مصمم ربيعتي صممت عندها .. اقولج تصميمها طرر
سارة:خلاص اوكي .. تم
مشاعل:بعد ساعه بمر علي
سارة:اوكي باي
مشاعل:باي
وسكرو
فاطمه:ها شوقالت ؟
سارة:بروح معاها اليوم وبتروح تحجز
فاطمه :زين
سارة:انزين انا بروح اتسبح

وراحت سارة تسبح
عند مشاعل :
اتصلت فعبدالله
مشاعل:الو
عبدالله:هلاو الله
مشاعل:اهلين
عبدالله:كيف الحال.؟
مشاعل والله تمام . اقول عبدالله
عبدالله:آمري فديتج
مشاعل:مايمر عليك عدو .. بس انا وسارة بنروح اليوم بنحجز حق العرس
عبدالله:صج .. اخييرا مابغيتي
مشاعل:هه ..انزين فبخليه شهر 8 شورايك .؟
عبدالله:ع راحتج بس يكوون فالصييف
مشاعل:اوكي يوم بحجز وبخلص بدقلك
عبدالله:اوكي فديتج
مشاعل:يلا .. ببآي
عبدالله:بباي
وسكرو ..
وعقب مشاعل تلبست وراحت ومرت ع سارة
وراحو قاعة البوم ..
وحجزو تاريخ 12-8
وعقب راحو عند المصمم الي قالت عنها مشاعل و اختارت التصميم وسارة بعد فصلت فستانها من هناك ..
وعقب خبرو الاهل متى عرس ميرا وهنادي ومشاعل

بعد شهر ..
فمدرسة قوم سآرة .:
حصة:سآرو بلاج .؟
سارة:مابلاية شي ..
حصة:لا فيج شي .. .. طوول الوقت ساكته وسرحاانه ماعرف فشو تفكرين
جان سارة تحط راسها فحظن حصة وتصيح ..
حصة خافت:بسم الله عليج شو بلاج سارة .؟
سارة:حصة يمكن شهر مادري اكثر ماسمعت خبر عن راشد مارمسته لا ع المسن ولا شفت حتى حمدو مارمستها
حصة:انزين ليش .؟
سارة:لان انا وايد اكون مشغولة تعرفين الدراسة وجي .. والله اشتقت له
حصة:ههه صح لي قالو الجب اعمى
سارةتمسح دموعها: شسوي احبه وربي احبة
حصة:عرفنا انج تحبية
سارة:أف متى بيصير شهر 10
حصة:ليش يعني 10 .؟
سارة:فهال شهر بنملج
حصة:ياحظج م بانا باقيلي 3 سنواات آآخ مت بيخلصوون
سارة:يلا عاد انا يوم كنت كبر جي كنت اقول .. .. بس الوقت مر بسرعه وانتي بعدج ع الزوااج والحب
حصة:هي والله بعدني خلوني اتمتع بطفوولتي
وجان تمر بنت فصف سارة بس خقاقة بمعنى الكلمهـ ..
ندى:هه طاعو العآآقل تراابع منوو .. يآآهااالوو
سارة:أقولج احترمي نفسج .. هاي اليااهاال الي تقوليين عنها اعقل منج بمليوون ومرة
ندى:اتخسي هي اعقل مني
سارة:شووفي ندى والله لو قلتي جي بعد مرة مابتلوومين الا نفسج
ندى :يعني شو تهددييني .؟
سارة:واهدد الي يابج
ندى:لا هني كل شي زااد عن حدة
سارة:زاد ولا نقص انا حذرتج ...
ندى:اقول تراج انتي مب قدي
سارة:ولا انتي قدي .. ترة انا الي فراسي اسوييه ماعلية من حد
ندى :هذا كله عند المشرفة
سارة:روحي رااحت رووحج
ندى قامت ومطت شعر سارة
سارة:هدي شعري اقولج ..
ندى :مابهد شو بتسوين
(( سارة عندها حزام برتقالي فالكاراتيه ))
وعاد سارة قامت لها شرمختها وقرصتها وصفعتها وعطتها بكس ورفستها مافي شي ماسوته
ندى:هديني يالجلبة
سارة:برااويج منو جلبة ..

جان تقوم سارة واتيب شعر ندى وتمسح فيه الارض
ندى:يالحقييرة ودريني
وجان يدق الجرس وسارة راحت الحمام عدلت شعرها
حصة:سارة انا آسفة
سارة:ع شو .؟
حصة:اني سويت مشااكل بينج وبين ربيعاتج
سارة:اي مشااكل .و خسي هاذيل ربعي
حصة ابتسمت: والله ماعرف شو بسوي يوم بتروحين
سارة:لاتخافين كل يوم بتصل فييج
حصة:ههاي .. صدقتج ..حبيبي بيكون عندج ريل وين فاظتلي
سارة:خلاص بزوجج اخوي ميود
حصة:لا شو ابي فيه
سارة:غاوي
حصة:لا مابية
سارة:هه ولا هو يباج
حصة:سخييفة
سارة:ههه يلا روحي صفج . عشان انا بعد بروح الصف
حصة:اوكي .. سارروو احبج
سارة:انا بعد
وكل حد راح الصف
(( شوفو ترة حصة صف تااسع وهي واايد ويا ساارة وكل حد مستغرب ان بنت ثالث ثنوي تراابع وحده صف تاسع >>تخلف))
فالبيت :
سارة اول مادشت طاحت ع الغنفة من التعب
ام فهد:بلاج سارة
سارة:اقو لامي اليوم تدافنت ويا بنت غسلتها غساال مسحت بشعرها الارض
ام فهد:خييبة خييبة حراام عليج امييه لي شجي سويتي
سارة:قله ادبها علي
ام فهد:الله يهدييكم
سارة:ماعليج أدبتها اقولج مافي ظربة ماظربتها
وجان اي ماايد وكان يسمع شو يقولون
مايد:امي انتي يايبة ولد مب بنت
سارة:ماايد مب متفيجة لك .... هي امي انا ابياكمل الكااراتيه
مايد:لا ابووي اخاف تكسرينا ورانا اعرااس .. وراج ريل وعيال
سارة:هه هه هه تنكت .؟
مايد:لا احاول
سارة:ملييق
مايد:طاالع عليج
سارة:ااميي ابيي غداا
ام فهد:انزين اتريو ابوكم
سارة:عطيني الفوون بشوفة وينه
ام فهد :هاج
ترن ترن ترن
جاسم:اللو
سارة:مرحبآ
جاسم:مرحبتين
سارة:كيفك .؟
جاسم:يسرج الحال ومن صوبج .؟
سارة:والله منييحة
جاسم:شخبار الدرااسة
سارة:كتر خير الله
جاسم:ها ابوي سارة شو بغيتي .؟
سارة:ابوي يوااعه متى بتي .؟
جاسم:ربع ساعه وبي
سارة:اوكي بس لاتطول
جاسم:ان شالله
سارة:مع سلامه
جاسم:مع سلامة
وسكرو
سارة :انزين امي انا ابي اكمل الكاراتية
مايد:لا والله.. عشان تكسرينا
سارة:انته جب
مايد:وان شالله شولون الحزام الي تبين تاخذينه .؟
سارة:أحممر (( وتقوولة بدلع ))
مايد:زين زين يا بنت جاسم ..
وعقب يه فهد
مايد:فهوود سمعت اختك شو تقول .؟
فهد:شو
سارة:ابيس اكمل الكاراتية
فهد:شوووو.؟
سارة:الي يقوول شو سمع ..
فهد:تخبلتي انتي .؟
سارة:انزين بس هذا باخذ هال حزاام وبس عقب ماابكمل لين ماتزوج
فهد:ههه ليش تتحسبين راشد بيخليج .؟
سارة:هيي يمدحوون قردنت سارو
فهد:والكلية مادري الجاامعة .؟
سارة:ياخي فهوود لاتعقدني
فهد:وهي صح انا ماقلت حق راشد انج تلعبين كاراتية
سارة:ههه لاتقولة عشان يوم العرس العب فيه كاراتية بسويله مفاجئة
مريوم:سبرآآيز
فهد:واابووية حشى بتذبحيين الرياال فليلة عرسة
سارة:لا بس بظربة كم ظربة
فهد:هال كم ظربة بتودييه القبر
سارة:بسم الله علييه قول الانعااش عنااية مركزة مرة وحدة القبر
ماايد:طااع..!
فهد:اون قول الانعااش وعناية ..ماعلييه احين بخبرة
سارة:انت بس خبرة شوف شو بسويلك
فهد:شو بتسوين .؟
سارة:بعلم ميرو
فهد:مالج خص فحرمتي .. لاتين صوبها لاتعرفينها ولا تعرفج
سارة:فهوود نسينا ماكليينا .؟
فهد:شو قصدج
سارة:افهم مابي افظحك
فهد:شو تقولين
(( اصلاً مافي شي بس تبي تخوفة شوي ))
سارة:هذااك الشي
فهد:شو تقولين
سارة:ايام الثنوية ..اتذكر
عواش:يلا قوولي
مريوم :هيي قوولي
مايد:شوفي ساارو قولي
فهد:ا ياي شو تقول سارو تعالي قولي فأذني
سارة:لابقولة بصووت عالي
فهد:بكفخج
سارة:انزين بقولك
جان تروح صوب اذنة واتقول
سارة وهي تساسر فهد:احم احم شوف هالي بقولة اياه يوم غرفتك كانت مقفوولة وعقب انا يوم يت وقلت واحد صفر
فهد:حسبي الله عليج قومي عني
سارة:ههههه
فهد:سخييفة
سارة:هههاي
وجان اي جااسم
وقامو العيال وباسو ع راسة
وعقب يلسو ع طاولة ياكلون
سارة:ابوية
بو فهد:هلا سارة شو في .؟
سارة:ابي اكمل الكاراتية
بو فهد:خلاص اوكي
فهد:من صجك ؟
بو فهد:هي خلها تكمل
سارة:يآآآآآآآي . فدييتك والله انته احلى ابو فالدنيآ
ام فهد:ان شالله اي حزام بتحصلين
سارة:الاحممر
وبعد ماخلصو سارة راحت خبرت ربيعتها حصة ..
العصر ساعه 4 ونص
راحت سارة عند ابوها
سارة:ابوية ودني احين عشان اسجل حق المسابقة
بو فهد:احييين عاادي
سارة:هي احين بعد ساعتين بيسكررون ونحن بنرووح
بو فهد:هممم انزين خلاص بس بسرعة
سارة:اوكيك
وراحت فوق وتلبست ع سرييييع ونزلت
وراحت هي وابوها وسجلوو وعقب راحت وسجلت فنادي الي كانت تسيرة قبل
وكانت المساابقة بعد 3 اسابيع وسارة طاايرة من الفرح
مرت الايام وبقى ع المسابقة 3 ايااام
ع المسن فأيميل سارة :
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
ملل
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
وآآيد
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
سارۈۈ ليَش احسج متظايَجة .؟
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
همم مب متظايجة شوي خاايفة
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
لاتخافيَن ان شالله خيَيَر
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
حمدووه تعالي بيتنه بلييييييييييييييييييييز
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
همم منۈ بيَبنيَ .؟
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
رشووود
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
محد●!
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
اتصلي فيه وقوليله خلى ايبج وعلى طوول بيبج
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
اخاف
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
طااع..!
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
انتيَ اتصليَ فيَه
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
اويه .. انينيتي .؟ .. عقب شو بيقول عني
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
ۈالله عاديَ ● يَلا اتصليَ
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
افف انزين كم رقمة .؟
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
050*******
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
غاوي رقمة .. برب
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
تيَت

ترن ترن ترن
راشد:الوو
سارة استحت ترمس
راشد:الوو
سارة:الو
راشد استغرب يوم سمعت صوت بنت بس كاان صووتها طرر:منو معاي .؟
سارة:انا سارة
راشد:اي ساارة
سارة:اخت فهد
راشد انصدم وستاانس:ساارة .. شحآآآآآآلج ؟
سارة:تمام ..ومن صوبك.؟
راشد: دام اني سمعت حسج اكيد بصيير تماام
سارة استحت :تسلم .. المهم راشد
راشد:آمري..؟
سارة:بغيت منك خدمة صغييرة
راشد:ايب حمدووه صح .؟
سارة:احم صح
راشد:انزين اول شي قوليلي ليش زعلانة
سارة:مب زعلانة بس شوي خااييفة
راشد:من شو خايفة .؟
سارة:لان شوف بعد ثلاث ايام مسابقتي فالكاراتيه وبتكون ع مستوى الدولة وانا خااايفة
راشد:زين عيل تعرفين تلعبين كاراتيه .؟
سارة:أجل .. وعندي حزام برتقالي واحين ان شالله بحصل الاحمر
راشد:الله المستعان..
سارة:شو .؟
راشد:لا ماشي احين بيبها
سارة:ثآآآآنكيووو
راشد:ولكم اني تاايم
سارة:يلا عيل بباي
راشد:ببااي تيك كير
سارة:يو تو
وسكرو
وردت سارة ع المسن
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
بآآك
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
ۈلڪم
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
واافق يلا روحي تلبسي
من شآف " حمۈدة " ردد غرشۈب ڪلهـآ جآذبيَََهـ:
اۈڪيَ ببايَ
يـاقلب <-- وشّ تِسَوِيّ لَوّعَشَقّتّ إنْسَآنّ مَآهِوُ مِن...:
بباي
وراحت حمدو بيت قم سارة
كانو يالسين فالغرفة الي تحت الي فيها بليارد وحاالة
حمدو كانت يالسة صوب السمج وسرحاانة
سارة:هنيآلة الي في بآلج
حمدو:ههه
سارة :شفييج .؟
حمدو:افكر
سارة:فشو .؟
حمدو:أحمد
سارة:ليش بلاة ..؟
حمدوو : محتارة مدري شسوي حييل شاغلني .. مليت افكر ولا هي نافعة افكااري
سارة:عااشت العااشقة
حمدو:هه دبة
سارة:شورايج اتصل فيه اوني اسأل شحالة وتسمعين صوتة
حمدو:فكرة .. يلا اتصلي
سارة :اوكي
واتصلت سارة فأحمد
ترن ترن ترن ..
احمد:الو
سارة:هلا والله
احمد:اووه ساررو
سارة:هيي ساارو
احمد:كيف الحال .؟
سارة:تمتوووم
احمد:دووم
سارة:انت شحاالك .؟
احمد:يسرج الحال
سارة:تتوقع منو عندي
وحمدو قامت وقرصت سارة
ساارة:آآآي كلبة والله
احمد:منو عندج .؟
سارة:هي الخاايسة حمدوو
احمد اول ماسمع حمدون قز .:حمدو عندج .؟
سارة:هي ..ويالة تقصرني
احمد:ههه تستااهلين
سارة:انزين احمد شحالكم بعد .؟
احمد والله عايشين\\ سارة خلي حمدوو ترمس ابي اسمع صوتها
سارة :بخلييها تصاارخ وييت
وقامت سارة وعظت حمدو
حمدو:آآآي كلبة والله يعوور
احمد:ساروو يالكلبة شو سويتي .؟
سارة:عظيتها ..ههااي
احمدو:صج انج سباالة حراام
سارة:لا حلاال ... اقول احمدو اجلب ويهك ابي ادرب ع خطييبتك
احمدو:شو بتسوين فيها
سارة:بلعب فيها كاراتيه
احمد و:اييييييييييييييي والله يااويلج
سارة:يلا بااي
وسكرت
احمد:اويه هاي بتذبح البنت
وجان يتصل فعواش
عواش: اووه غريبة احمدو متصل
وعقب ردت
احمد:اقووول عوااش
عواش:هلا شوفي .؟
احمد:لحقي ع حمدوو سارو بتذبحها
عواش:ليش
احمد:تبي تلعب عليها كاراتيه
عواش:شوو
وجان تطلع من الغرفة وتسمع صرييخ تحت
ونزلت تحت واحمد كان ع الخط
تحت ...
حمدو:ساارة يا معوقة قومي عني
سارة:منو معوقة
حمدو:انااا بس قومي عنيي... آآآي حراام عليييج والله اخبر احمدوو صبري انتي بس
عواش:واااابوووية .. سااروو ذبحتي البنت
سارة:هههه عواش قومي نذبحها
عواش:ههه المشكله احمد ع الخط
حمدو:شووووووووووو مننو ع الخط .؟
عواش:هههه احمد
حمدو:اهى اهى حمييير ماحبكم
سارة:ههههههههه يلا خبريية
حمدو:تتحديني .؟
سارة:اجل
حمدو:اوكي
ومطت التلفوون
حمدو وكانت هلكاانه:الو
احمد:هلا حمدة
حمددو:اهلين . اقول احمد شوف سارة رفستني رفسة وطحت من رفسة ويلست علي تمت تقرصني
احمد:شوفي روحي صوبها والمسيها صوب خصرها .. هي هال مكاان ماتحب حد يلمسها
حمدو:اوككيي ثآآنكس
وردت الفوون حق عواش
وراحت صوب سارة
سارة:حمدوو شو بتسوين
حمدو:احين بتعرفين
سارة ترد ورة:حمدوا عقلي
وجان اتي حمدو ودق خصر ساارة
سارة:احمممد يالكلللب
حمدو:هههااي
وعقب عواش سكرت من احمد
وتمو يلعوزون سارة وستاانسو وحاالة وعقب حمدو ردت البيت
بعد ثلاث ايآم ولي هو يوم الأربعآء
يوم المسابقة
كل الاهل الي فدبي يو المسابقة
وبدت المسابقة
وسارة كانت خايفة
بس يوم شافت الجمهوور شافت راشد فرتااحت شوي
وبعد مانتهت المسابقة قالو بعد ربع ساعه بيعلنون النتاايج ..
وسارة قبلها يدقق وكل حد كل قلبة يدق
فجئة يه حد وغمض عينها
سارة:منو
حصة:انا حصوو
سارة:حصوووووووووو
وراحت وحظتنها
وسارة دمعت
وراشد شافها وعقب شافته فحط ايدة صوب عيونه
وعلى طوول سارة مسحت دمووعها
حصة:بلاج تصيحين .؟
سارة:من الفرحة .. حصوو احببج
حصو :انا بعد ..يلا انا بسير صوب قوم امج
سارة:اوكي
وراحت حصو صوب ام سارة وسلمت عليهم ويلست هناك
ترة حصة فصف مريوم
بعد ربع ساعة يه وقلت اعلان النتاايج
تمو يعلنوون لين مايو صوب مركز الثالث والثاني والاول
وسارة كانت متوقعه يا انها تكون الثالث او الثآآني
المذيع :المركز الثالث هو سعييد ال*****
سارة تقول فخاطرها :ان شالله الثاني ان شالله الثاني
المدذيع :المركز الثآني مروة عبدالعزيز ال ****
سارة تقول فخاطرها:لااا شو يعني خسرت (( عقب دمعت ))
المذييع:المركز الأول هي المتساابقة الايمراتية سآرة جاسم سلطان ال*****
سارة انصدمت ماصدقت :انا الاولى .. لا ماصدق
وعقب راحت وكرمووها ونزلوو اهلها
وراحت فحظ نماها تصيح (( تعرفون دلع البناات))
وكل ماتشوف راشد تمسح دمووعها
وقررو ان يوم الثاني يسوون حفلة لمنااسبة فووزها
فعزموا هل بوظبي وشارجة ودبي وصديقات سارة
يوم الخميس ..
الكل كاان مستاانس
كان اغاني وحشرة وخبصة.. ونااسة كاانو كلهم مستاانسين
اهل بوظبي + اهل دبي + اهل شارجة + حصة وكمن صدقييقة من صديقات سارة
سارة:اقوول حصو فدييتج سيري غرفتي وايبي سيدي صوب الاب مكتووب عليه ساارروو
حصة:اوكي
وراحت حصة فوق وكان محسن فالغرفة يرمس ربيعه
ويوم دشت حصة داخل شافت ولد يرمس فالفون
محسن:اقولك شوسوييت فيه .. طحت فيه طييحة .. ... وهي ويه حسوون .. هههه اقولك شرد .. بس خساارة ماكنت وياانه
وعقب صد جان يشوف حصة
محسن سكت تم يشوفها
{ صدفة لقيتة الي هويتة محلى عيونه واي فديته }
خلوني اقول لكم مواصفات حصة
حصة بنت حليوة ظعيفوونة سمرة فآآآتحه لونها كشخه كأن مسوين برونزاج شعرها غلييظ وناااعم وطوييل وعندها غمازتين تحت عيونها
محسن :اقول شوي وبكلمك يلا اجلب ويهك
وسكر الفوون
حصة :همم بغيت اخذ شي
محسن:خذي راحتج
حصة ابتسمت
وتمت ادور السيدي ومالقتة
حصة:افف هاي وين خلتة
محسن:شو دورين .؟
حصة:سارة قالت لي ايب لها سيدي مكتوب عليه ساارو يلست ادوره ومالقيته
محسن:احممم
حصة:بلاك .؟
محسن:كسرتة ( جان يبتسم)
حصة:ماشالله عليك .. احين شو اسوي
محسن:بتصل فيها ويت
حصة:يلا اتصل
محسن:هه انزين ويت كلتيني
حصة:ويا فيسك
وعقب محسن اتصل فسارة
ترن ترن ترن
سارة:الو
محسن:اقولج ساارة
سارة:ها محسن .؟
محسن:انا كسرت السيدي الي مكتوب عليه سارو
سارة:حسبي الله عليك ..
محسن:سوووري بنت اخووي
سارة :انزين حصة عندك
محسن:هي
سارة:شوف بطلو لابي وبتلقون فولدر مكتوب عليه سارو وحطو سيدي فلاب وخله حصو تنزل الاغاني الي في الفولدر فلسيدي
محسن:ان شالله
وسكر الخط
حصة : عيل انت محسن
محسن:هي نعم .. وانتي حصة .؟
حصة: هي
محسن:تشرفنا
حصة.: انزين شو قاتل سارو؟
محسن :قال نزلي اغاني ع سيدي
حصة:اي اغاني
محسن: تعالي براويج
وراحو وبطلو اللاب وراواها الفولدر ويلست تنزل اغاني ومحسن يسولف وياها
وعقب دشت شوي المسن
محسن:حصوو ظيفيني
حصو:ليش اظيفك .؟
محسن:همم سواالف
حصو:همم بس سارو يمكن ماترظا
محسن:انا برمسها يلا عااد
حصو:انزين شو ايميلك
محسن :****@hotmail.com
حصو:اوكي ظفتك
وعقب شلت السيدي وراحت ونست تسكر ايملها
وقامت محسن راح صوب الي يكتبون الرساله الشخصية وكتب : حصوو أحبج من m
وعقب سكر الايميل
ونزل تحت وكان كل ساعه يشوف حصو وهي تشوفة ويبتسموون
وخلصت الحلفة وكل حد رد بيته ويوم حصو بطلت الايميل ..
شافت البيرسونال مالها انصدمت قالت منو داش ايميلي
عقب تذكرت انها نست تسكر الاميمل فشطت فمحسن فقالت
حصو:خلني اكتب فالبيرسونال منو الي كاتب وبعرف جي
وكتبت : انزين منو انته يآ m .؟
وبعد نص ساعه دش محسن وعلى فكرة محسن وحسن نايمين فبيت قوم سارة بس طارق لا
محسن قرة بس ماكتب شي ورمسها عاادي
حصو: اقولك محسن..
محسن:هلا .؟
حصو:انا اليوم نسيت اسكر ايميلي من لابتوب سارة .. انت يوم طلعت في حد دش الغرفة .؟
محسن:لا وانا اصلا سكرت الاب
حصوو:واييه .. يعني في حد يعرف باسوردي
محسن:لا محد يعرفة
حصو:لا يعرفونه لان يوم دشيت مسن شفت حد داش ايميلي وكاتب فالبيرسونال احبج حصوو من m
محسن:انزين يمكن انا ..!!
حصو:هههه لا مب انته ..
محسن:لا يمكن انا
حصو:لا مب انته وااثقة انك مب انته
محسن:اقولج انا
حصو:انته .؟!!!!!!!!!!!
محسن:هاا اويه شو قلت انا .. لا مب انا
حصوو:محسن قول الصج انت كااتب
محسن:همم
حصو:قول والله ماراح ازعل ومابخبر حد
محسن:انزين انا كاتب
حصو:وليش جي كاتب..؟
محسن:افهمي
حصو :شو افهم .؟
محسن:انا شو كاتبلج ؟
حصو :احبج حصو
محسن:يعني انا شو
حصو انصدمت قالت فخاطرها :اويييييييييه يحبني .. لا ماصدق
محسن:شو بلاج سكتي .؟
حصو لا ماشي .. اقول بطلع بااي
محسسن:: لا لحظة
حصو:شو .؟
محسن:زعلتي .؟
حصو :لا باي
وسكرت
عند محسن
محسن راح عند سارة وخبرها
سارة:اويييييييه .. محسن انت غبي ؟
محسن:شسوي انزين احبها
سارة:يمكن اعجااب
محسن:لا والله احبها والله احبها وربي احبها (( كان شكله يصيح شوي وبيصيح عيونه مترووسة دمووع))
سارة ابتسم:خلاص بخبرها
محسن:احييييييييييييين خبيرها
سارة:شو احين
محسن:بلييز سارة (( كان شكله يغمظ ))
سارة:اوكي أمري لالله
واتصلت فحصو
حصو:هلا ساروو
سارو:همم بخبرج شي
حصو :همم شو ؟
سارة:عن محسن
حصوو:قاالج .؟
سارة:هي
حصوو:ها عمج غبي .؟
سارة: بس صدق والله يحبج
حصوو:سارو شو تخربطيين انتي .؟
سارة: شوفي انا مااقول لج حبيه ورمسيه ومادري شو بس قلت لج هو يحبج وادري انه صغيير بس هو قالي قوليلها عشان ماتتحسبني اقص عليها
حصة:لا عادي
سارة:بلاج حصو. زعلتي .؟
حصة:لا
سارة:سووري اذا ظاايقتج .. بااي
حصة:ساارو
سارة:هلا.؟
حصة:ماقصدي شي بس مادري
سارة:شو ماتدرين
حصة:ساروا خاف احبة عقب اندم
سارة:انا ماقلت لج حبيية
حصة:انزين هو يحبني
سارة:خله يحبج بس انتي لاتحبينة اعتبرييه عاادي
حصة:اوكي
سارة:باي
حصة:بااي
وعقب سكرت الخط وحصة يلست تفكر
عند محسن
محسن:و قالت .؟
سارة:ماقالت شي
محسن:هي تحبني .؟
سارة:لا
محسن:شوو .؟
سارةة:حصة ماتبي تحب لان تخاف تحب وعقب تندم
محسن:بس والله مابخليها تندم
سارة:خلاص محسن خلها فحالها وانت اذا تبي تحبها حبها
محسن:بس حب من طرف وااحد بتعب
سارة:عيل انسى حصه وانسى حبها
محسن:مااروم
سارة:محسن سكر السالفه لو سمحت .. وحصة بعدها صغييرة على هال اشياء
محسن:اووهو اف
وجان يطلع ورد للمسن وشاف حصة دااشة
وحط نكه ..:
وش تسوي لو عشقت انسآن ماهو من نصيبك .؟
وحصة قرت النك وتمت تفكر بس بعدها ماقتنعت
محسن مارمس حصة بس تم يشوف ايميلها
ويتذكر شكلها
وعقب ياله رقاد فقال حق حصة
محسن:انا بروح اناام بااي
حصة:شسوييلك انزين .؟
محسن:بل فالويه .؟!!
حصة:يعني شو تباني اقولك .؟
محسن :لاتقولين لي شي مشكووورة حصة يلا بااي
حصة:العفوو
وعقب سكر المسن
وانقهر منها بس بعد كل مايتذكرها يحبها اكثر
يوم حصة انسدحت عالفراش تمت تفكر
حصة:انا لي شجي قلت له حراام .. يالله ياجر برمسه عدل

وناامت
بس محسن مارام يناام كان يفكر فحصة ..
حسن:بلاك .؟
محسن:ماشي افكر
حسن:بعدك ويا هاي حصة
محسن:حسن دخلييك اسكت
حسن:انزين ناام باجر ورانا درب
محسن:مالوم عيني تسهر عليها وأحلم فيها في غمضة عيوني .. طبعها حلو ميت انا فيها ملااك لاكن من يسااويها . .. هي الي ساكنه عيوني
وتم يفكر لين مانام
يوم الثاني حسن ومحسن ردو بوظبي
بعد شهر رد صآلح دبي ^.^
وماخبر حد حتى سعود ..
اول شي راح بيت عمه جاسم وتم واقف برع البيت مايعرف يتصل فمنو
مايد كان واعي سهراان ع النت
وعواش وسارة يالسات فالغرفة سارة يسولفون
ومريوم فغرفتها ترمس حسوون
وفهد فغرفته يرمس ميراا
وجام وفاطمه رقوود
وكان يوم الجمعة ساعه 2 ونص باليل
فجئة رن فون مايد
مايد استغرب رقم صلوح وخاف ليكون صاير شي فرد بسرعه
مايد:الو
صالح:ميوود طلبتك
مايد:خير شو صاير .؟
صالح:انزل تحت وبطلي باب الحووش
مايد:شوو انته تحت..!!!
صالح:هي بسرعه
مايد:اوكي دقايق
وعلى طوول نزل وبطله الباب ودخلة
مريوم سمعت صوت مايد وصوت
مريوم:اقوول حسوون بعدين برمسك بااي
حسوون:اوكي بسرعه
مريوم:اوكي باي
حسون:بااي
وسركت وطلعت
مريوم:صصلووووح شحاالك
صالح:بخيير شحالج .؟
مريوم:والله تمام
فغرفة سارة:
عواش:سارو مادري احس انس اسمع حس صالح
سارة:لحظة :تصدقيين انا بعد
عواش:ليكوون يه
وعلى طول نقزت وبطلت باب غرفة سارة وماكانت لابسة شيلة وكانت لابسة بجامه القميص كت وبرمودة
عواش :صاالح
صالح:عواش شحاالج .؟
مايد:ايي شولابسة انتي
عواش:اوييييييييييه
ودخلت دااخل
سارة:بلاج .؟
عواش:صاالح برع وطلعت جيي
سارة:اوييه انتي هبلة
عواش:انزين شدراني انه يه .. اقول عطيني جلابية
سارة:ويت
وعطتها جلابية ولبست شيلة وطلعت هي وسارة واكنت قافطة بس مستاانسة لان صاالح رد
ويلسو كلهم فالغرفة الي تحت
عواش:خلاص مابترد بعد صح .؟
صالح بغه يلعوزها :لا برد بعد سنتيين وخلاص
عواش:شوو .؟!! بعد سنتيين ؟
صالح :هي
عواش وهي متظايجة :بس انت قلت بس هال شهرين
صالح:هي بس شفت هناك احسن
مايد:ههه عشان البناات ..
صالح:لاو الله
مايد:اعترف
صالح:هههه يولون شو اسوي فيهم
عواش كانت تشوف صالح بنظرة
صالح:هههه اقص علييج خلاص ماابرد
عواش ابتسمت
سارة:مب يوعان .؟
صالح:الصرااحه هي
مايد:خلاص شو تبي تااكل .؟
صالح :اي شي
مايد:بطلب لك من برع
صالخ :اوكي
مريوم سارة عواش :نحن بعد نبا
مايد:يوع القطااو
مريوم:هي نبي يوااعه
مايد:من عيووني
مريوم :فدييت عيوونك
صالح:اي مب جداامنا
مريوم:اويه اخت تغاازل اخوها
صالح:هه سيري غاازلي حسوون احسن لج ها عقب بيتزوج وبيغازل حرمتة
مريوم:سخييييف والله
عواش:هي ميود بتزوج منو
ميود:بعدني مافكرت اتزوج
عواش:انا عندي لك وحدة
ميود:منو .؟
عواش:الخداامه
ميوود:خذي ولدها
عواش:لا انا باخذ واحد ايمراتي
وصالح غمز لهآ
مايد:منو ها تعيس الحظ الي بياخذج .؟
عواش:همم همم ماعرف بس يوم بي بخبرك
مايد:اول مابي يخطبج بقوله هاي هبلة ومينوونة واايد تقرظ وو بطلع اشيااء
عواش:عاادي قوول
سارة:بس انتو الاثنين اتقولون ديج ودياية .. المهم اعرف مايظحك .. انزين انا يووعانه
ميوم:بتطلب لنا ولا شو
مايد:عنادي مابطلب
صالح:اقول الحقوني وانت يا الهرم تم هني مثل الجلب
وكلهم قامو
مايد:اي تعالوو
وراحو وهو لحقهم
عواش:وين بتودينا
صالح:عند قهد
وراحو عنده وبطلوا لبا ودشو
صالح:فهوود عطنا مفتاح موترك
فهد:صللووووح
صالح:هي صلووح
فهد قام وتخاشم وياة
صالح:تغاازل منو فنص ليل . ؟
فهد:حسبي الله عليك حرمتي
صاالح:اووه نسيت انك اتزوجت
فهد:توة النااس
صالح:انزين نحن يوااعه
فهد:جي قالولك طباخ .؟
صالح:لا يعني عطني مفتاح غرفتم وانا وخواتك بنسير نشتري اكل
فهد:اوكي
وعطاه
صالح:تبي .؟
فهد:هي
صالح:شكلها خالو مب معشيتنكم ..
فهد:هههه
صالح:الي بي يلبس عباته
عواش:انا بي
سارة:انا مب متفيجة
مريوم كانت تبي ترمس حسن فقالت
مريوم:انا بتم ويا سارة
صالح استاانس :احين وفرتو مكان .. يلا عواش سيري لبسي عباتج بسرعه
عواش:اوكي دقايق
وراحت لبست عبتها ونزلت وركبت السيارة
فسيارةعواش كانت يالسة جدام
صالح:شحالج .بعد.؟
عواش:والله تماام
صالح:شخبار الدرااسة؟
عواش:مثل ويه خدامتنا ..
صالح:ههه ليش.؟
عواش:افف لاعت جبدي
صالح:يلا السنه بتخلص
عواش:وعقب سنة آآخ اف تعب
صالح: السنة بتمر بسرعه وخاصة ثالث ثنوي لان بتكوون اخر سنة
عواش:ان شالله تمر بسرعة
وصالح شغل الراديو واكنو حاطين اغنية لو تدري لفرقة جيتارا
وصالح كان يغني ماعاهم وبشوف عواش
صالح:اوعدج اني اصوونج للأخييير
عواش:آآه لو تدري اني انا مالي سوااك
صالح:فدييتج والله
وصلو الكنتاكي وطلبو وهم رادين فطريج ..
صالح كان مسسررعع
عواش:صلووح خفف السرعه
صالح:تخاافين
عواش:هي
صالح:افا تخاافين وانتي معاي
عواش:تكفى صلووح خفف
وفجئى ظرب برييك
وعواش نقزت فحظنة
عواش:صلوووووووووووووووووووووووح
صالح:ههههه فدييتج والله
عواش :امييه سخييف والله
صالح :خفتي ؟
عواش:هي واايد
صالح:سووري بس سويت جي عشان تتقربين مني
عواش:حماار
صالح:ههههه خواافة
عواش شفته بنص عين
صالح:بلاج جي اطاعيني .
عواش:ماشي
صالح :لو انتي احين كنتي حرمتي جان .. بستج وراظيتج
عواش:جب جب جب صااير طفس .. تعلمت الطفااسة ويت
صالح:ههه لا تعلمت كيف اسووق طيارة
عواش:هي صح .. انتي يالله يالله اتسووف سيارة بعد تبي تسووق طيارة
صالح:لازم تفتخريين لان ريلج ان شالله كم سنه وبيصير طيااار
عواش:على كيفك اونه ريلج ..
صالح ..:هي سنتين وبصير ريلج
عواش:انت واايد تحلم
صالح:اوكي بنشووف ياا حلو
عواش: افف متى بنووصل يووعانه
صالح:اسرع .؟
عواش:لالالالا الحمد الله شبعت
صاالح:هههه
وعقب وصلو ونزلو وتعشو وصالح نام فغرفة مايد
يوم الثاني
مايد كان يالس تحت ويا سارة وفهد
اما عواش كانت توها ناشه يالسه تسبح ومريوم ناايمة الاخت سهرانة ويا الاخ حسن وصالح ناايم
عواش يوم خلصت سباحة راحت غرفة مايد شفت صالح نايم
راحت صوبة ووعته
عواش:صلووح .. صاالح
صالح بطل عين وحده : عواشي ..صبح الخير
عواش:صباح النور ..يلا نش
صالح:تعباآآن
عواش:يلا نش ابي ايلس وياك
صالح:انزين نص ساعه وقوميني
عواش:لاو الله يلا نش
صالح:بوسة
عواش ظربة ع جتفة :حماار يلا نش
صالح:ههه اوكي
وقام غسل ويها وهي كانت يالسه فالغرفة يوم طلع..
راح صوبها وهي وقفت جان يووقف مجابلنها
صالح:احبج
عواش استحت وفطت :احم يلا نروح تحت
صالح:اول شي قولي تحبيني .؟
عواش:آآه اذا مابحبك بحب منو ..؟
صالح:يآآوييلي انا ..
عواش:يلا نروح تحت
صالح:لحظة ماشبعت .. غازليني بعد..
عوااش:صلووووووح
صالح:ههه يلا ننزل
ونزلوو
بالعصر راح صالح بيتهم وكل حد الستاانس لأنه رد..
بعد شهر ونص..
الامتحانات اسبووع الياي ومحد متفيج حق الثاني ..
سارة وحمدو وعلي ياالسين يذااكروون عشاان ايبوون نسبة عالية
راشد يمكن اسبووعين مايعرف عن سارة شي
وحتى ساارة
وميرا وفهد جرب عرسهم
أحمد وحمدو مايعرفون عن بعض شي يمكن اكثرمن شهر ..!
عبدالله ومشآعل يتريوون يوم عرسسهم
وهنادي وشهااب بعد يتريوون يوم عرسهم
ومشاعل صارت ويا علياا ويااد وتحااول انها تعاالج اختها بنفسها ..
محسن لين احين يحب حصة .. ومسك فييها
اما حصة صاايرة تجرب لمحسن حبة حبة.. وصاارو ربع وكلووز ويا بعض كل شي يخبروون بعض
حسن تعلق فمريووم اكثر وصار يحبها كل يوم اكثر
ومريوم صار حسن كل حياتها
.....
انتهى يوم الامتحانات ..
سارة نسبتها:92,7
حمدو نسبتها:90,8
علي نسبته:96,5
هال ثلاث بيضو ويوه اهلهم عشان جي سولهم حفلة صغييرة ^^
اما البقية كلهم نجحوو ماعاد محسن دوييرة ودوور ثااني وحصة واايد واايد زعلت
فالمسن :
حصة:ليش جي محسن لييش دوييرة .؟
محسن:خلاص حصة انا آسف
حصة:وها الي وعدني يشد حيله
محسن:حصة انتي احين ليش مهتمه فيني
حصة:تبي تعرف لي شانا مهته فيك .؟
محسن:هي ابي اعرف..
حصة:لاني أحببك
محسن :تحبيني .؟
حصة:هي وانت مب حااس
محسن:انا قلت يمكن تعزيني ..!
حصة:لا احبك
محسن:حصوو والله اوعدج اني فهال الدور الثاني راح انجح وها وعد مني وكلمتي كله ريايل وسنه الياي بعووض بس لاتزعليين والله لاني كنت افكر فييج
حصو :اوكي محسن بنشووف الوعد وهااي اخر مرة
محسن:اوكي
وراح محسن امتحان الاعادة ونجح وحصة استاانست
وجي كل العيلة نجحوو وباقي ع عرس ميرآ +فهد .. اسبووعيين

شورايكم بالبآآرت .؟
وشو تتوقعن بيصير .؟
والعرس بيتم ولا راح يصير شي .؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:39 am

|--*¨®️¨*--|بآرت 26|--*¨®️¨*--|

فقطر تآريخ 16 -6
يوم عرس فهد + ميرآ
أخيراً بيتحقق حلهم وبيتزوجون
ميرآ راح تسكن فدبي راح اتودر ديرتها واهلها بتعييش مع الي تحبه ..~
فهد بيستقبل فبيته حرمتة وحبيبته وام عيالهـ فهد راح يصير انسآن مسؤول عن حرمة وبعد مدة ان شالله عيآل ..
فالفندق ..
ميرا + سآرة + مشآعل+ام فهد ( فآطمة )
اما البقية فالصآلون
ميرا كان فستانها ابيض وفي شوي بنفسجي وكوشتها بنفسجية وذهبية
المسكة كآنت ورود بيظة وملتف عليها سلاسل ذهبية و بنفسجية
وزفتهآ كانت شعآع النور لرآشد المآجد ^^
ويهـ وقت تدخل القآعهـ وكانت خايفة . سارة ومشاعل كانو معاها وسكرو الباب والموسيقى اشتغلت وهي يالسه تدعي ان مايصير شي وفجئة اتبطل الباب وهي الدموع فعيوونها وتمت تمشي وفجئة يتلها ظحكة وخلاص بتنقع وسارة تقول
سارة:اي ميرو فظيحتينا ... يودي عمرج
ميرا:ماروم ههه
سارة:الله يغربلج
بعدين وصلت الكوشه ودرات وعطتها ويها وكلهم يو وتمو يفرون عليها فلوس ورود وحاله بعدين يوم خلصو راح ويلس وبعد ساعه ونص دخل فهد وكان معآهـ
فهد + ابو فهد + ابو ميرا + مايد + محسن + حسن + طآرق +أحمد +عبدالله+حمد واليد + رآشد + ^^
مريوم عاد يالسه تفر الفلوس ع حسن وحسن مستاانس ^^
ومشآعل على عبدالله
حمدة و سلمى على راشد
وسارة وعواش ع فهد وأبوهم ويدهم ومحسن على كل حد ^^
يوم فهد وصل صوب ميرا وقف حذآلها ومسك أيدها وميرا كانت بعدها متغشية يعني فهد ماشافاها وبعدين سلمو عليهم وراحو بس عبدالله واحمد وحمد وفهد تمو وقعب شلو الغشآ عن ميرا وفهد يوم شافاها بغه يذوب قامه وباسها ع راسها
ويو اوخوانها وسلممو عليها وعقب راحو
فهد:ميآرة شو مسويه فعمرج ؟!
ميرا: ليش مب حلوة .؟!
فهد: ألأ اتخبلين
ميرا ابتسمت
فهد:انا راح اموت اليوم
ميرا:اي لاتقول جي
فهد:فديتها الي تخاف علي
ميرا شافته بنص عينها
وعقب زفوهم
وناس راحو محد بقى غير ام ميرا وعليآ والي من دبي ..
وفحطولهم عشآ وتعشو عب ردو البيت
يوم الثاني
ميرا وفهد قامو واتسبحو وتلبسو وتريقو وراحو بيت ميرا
وكانو كلهم هناك يتريونهم وتمو يسولفون
فهد:حبيبي مجهزة أغراظج ؟
ميرا:هي
فهد:خلاص باجر الصبح بنتوكل
ميرا:على خير ان شالله
ويوم الثاني صبح فهد وميرا ردو دبي بسيآرة طبعاً فالبيت صيآح وحاله بين ميرا وعليآ وام ميرا
اما البقية ردو الظهر بطيآرة
فبيت بو فهد كانو مسوين عزيمة وحصة كانت هناك
حصة كانت فالحوش ترمس أخوها
ومحسن كان وراها وهي ماتدري
حصه :شوف حروب تعالي ساعه 11
حآرب:ليش قآلولج دريول أبوج أنا .؟
حصة:يلا عاد حروب
حآرب:خله ريلج أيبج
حصة :فدييت ريلي .. المهم لاتيلس أتذلني .. لأان امي قالت اذا حروب مابيبج ساعه 11 ردي أحين
حروب:يلا ردي أحين مع الدريول
حصه:حرووب حرااام ابي اتم ونااسه
حروب:مافي
حصة:افف اوكي برد مالت عليك
حروب:وع ريلج
حصة:مالك خص فيه وجان يسكر فويها
حصة :حمااااااار
محسن :هههه شبلاج
حصة :بسم الله انته من متى اهني
محسن :من ويم طلعتي انا طلعت وراج
حصة :اها
محسن :احين بتروحين ؟
حصة:هي
محسن :ليش توة الناس ساعه 8
حصة:مافي حد بيردني
محسن :خلاص انا بخلي الدريول يردج
حصة:برووحي ويا دريول امي ماتخلي
محسن:لا انا بي وياج
حصة :همم اوكي بقول حق امي
محسن اوكي
وحصة قالت حق امها وامها قالت اوكي
وعآد محسن أستانس
فصآلهـ البنآت كانو يشوفون فيديو العرس !!
ويت لقطة يوم ميرا كانت تظحك ..
سارة:هههه غبية أقولها لاتظحكين ويالسه تظحك
ميرا:انزين شسوي بزوور كاتمة الظحكة , انزين بي دوورج لاتخافين
سارة: امييه والله خاايفه
ميرا:هههههه
وتمو يسولفون وجي
سارة:مااصدق ميرو بتعييش ويانة
مريوم:احين زادت وحدة فالبيت ونااسه
عواش: ميرو الله يعيينج ^^
ميرا:ههه لاتخبلووني . ترة بعلم عليكم ريلي
عواش: اقولج تكفين يوم بتعلمين حطي صح
ميرا: بدييتو
مريوم:لا انتهيينا
ميرا تمت تصاارخ :فههد فهوووووووود
فهد ية : شو في .؟
ميرا:شل خوااتك عني
فهد:شو سويتولها .؟
عواش:والله ماشي
فهد:حراام عليكم ماكملت كم يوم يوم بتكمل شهر عقب طيحو فيها
ميرأ:نعم .؟! يعني انته وياهم
فهد:اكيييد . يعني بتخلى عن خوااتي
عواش و مريوم وسارو :فدييتك والله وراحو وحظنووة
ميرا:اهئ اهئ .. والله حااله .. انزين هم خووااتك بس انا حرمتك
عواش:هذا اخونا قبل لايصير ريلج
ميرا : خلاص خذوووة حقكم ماابيه >>اونها بوزت
فهد راح عندها :بلاه الحلو زعلان
ميرا:لا لا مايصير جي خواتك بيزعلون
فهد:بس انتي حبيبتي
ميرا:بس هم خواتك قبل لا صير حبيبتك
فهد قام وباسها ع خدها
وميرا خلووها احمرت وبغت تظربة ><
شلت عمرها وراحت فووق ولحقها
فالغرفة :
ميرا:انت غبي ولا تستغبى.؟
فهد:الي يريحج اختاارية
ميرا: حمااار
فهد:عيوون الأحمار
ميرا:أحبك
فهد:آآآخ دخت ..
ميرا:هههههه
(( ميرا وفهد سافرو شهر العسل (( هولندا )) اما الشلة اتفقو انه يسافرون فرنسآ يتمون أسبووع ويردوون
فبيت بو فهد محسن كان نايم هنااك ..:
محسن : ساارو تكفين قولي حق امها
سارة :لا محسن مافيني حق المشآآكل
محسن:ساارو الله يخلييج بلييز
سارة : انزين يمكن امها مابترظى
محسن :لييش .. .؟ انزين حااولي
سارة : محسن سووري
محسن :الله يخلييج والله مايبآلهـ شي بس اتصلي ع بيتهم وقولي ابي ام حصة وقولي خالو طلبتج عادي حصووة اتي معانا فرنسآ
سارة :هي وبعدييين
محسن:بتقول هي
سارة :لا ماراح اقوول
محسن : هآ اخر كلام عندج ؟
سارة :هي
محسن :اوكي سارة مشكوورة
وطلع برع الغرفة
سارة :اوييه حراام .. بس شو فظييحة ..!
ع الغدا
سارة كانت مجابلة محسن بس محسن ماكان يعطيها سالفه
بو فهد:منو بي سافر فرنسا
سارة : والله لين احين مااعرف ..
بوفهد :محسن انت بتسافر
محسن :لا مابي غيرت راي مابي أسآفر
سارة:لييش تعاال والله بنسااتنس
محسن :قلت لج ماابي اففف ماتفهميين عربي
وشل عمرة وساار فووق
بو فهد:شو بلآة .؟
سارة :همم مادري
.....
ع ساعه 6 المغرب
محسن كان فغرفة مريوم يالس ع الآب
دق دق دق
محسن :ادخل
سارة:شوبلآك .؟
محسن :افف ماشي
سارة:لا فيك شي
محسن:قلت مافيه شي افف
سارة:انزيين عندي لك خبر بيطيرك من الفرح
محسن:مااابي اسمع شي خلي الخبر حقج .. ولو سمحتي طلعي برع ابي اناام
سارة:برااحتك بس كنت بقولك ام حصة واافقت
محسن :لحظة شو تقولين
سارة : ماشي
محسن:لا والله اتقوولين
سارة:مو انته قلت ماتبي تسمع واخلي الخبر حقي .. خلآص بخليه حقي
محسن : لا سووري يلآآ قولي
سارة :انزين شوف .. بعد ماخلصنا غدا اتصلت عفون حصو وقلت لها عن السفرة قالت رمسي امي قلت اوكي عطتني امها
سارة :هلآ خالو شحالج .؟
ام حصة:والله تماام .. ومن صووبج .؟
سارة :والله يسرج الحاال .. اقول خالتي بغتيج فسآلفة
ام حصة :هلا فديتج .؟
سارة :هممم شوفي خالتي .. نحن هال صيف بنسافر فرنسا اسبووع وبنرد بمآ ان انتي بتربين وماتبرومون تسافرون فقلت ليش ما حصة اتي ويانه
ام حصة : همم والله لازم أشاور ابوها
سارة :خلآص خالتي شاوري خالي شوفي شو بيقوول
ام حصة: انتو متى بتسافرون .؟
سارة :لين احين ماحجزنا .. بس بنتم اسبوع
ام حصة :خلآص شوي و بدق لج
سارة :اوكي
وسكرو وعقب نص ساعه اتصلت حصة
حصة:ساااااااااارووة
سارة :شبلآج ؟
حصة :واافقو يآآآي بي ويااكم
سارة :صج فدييتج والله .. يلآ باي بسير ابشر محسن
حصة:ههه سلمي عليه
سارة : يوصل ..
......
محسن :الله يسلمها من كل شر .. فدييتج ساارو امممووااح
سارة:احم احم . ترة حصوو تغار المهم .. احين برمس ابوي عن السفر
محسن :اوكي وقولي محسن غير راية بي
سارة :اوكي
وراحت سارة وقالت حق ابوها منو بي وجي وابوها حجز والسفر كان بعد أسبووع
بقولكم منو بيسافر فرنسآ ..
(( مآيد + راشد + صالح + مانع + سالم + طارق + محسن + حسن +علي + أحمد + حمد + عبدالله ))
(( سآرة + عواش + مريوم + سلمى + حمدوه + حصه+ مشآعل + هنادي + لطيفة + عليآ+ ))
.
فالمطآر دبي الدولي .. سوق الحرة .!
البناات كلهم كانو مطقمين لابسين بنطلون بيج وقميص حليبي ومحدد ع الطرآف بلون الوردي ومن داخل صورة بنت وجي وفوقه جاكيت مخمل لين الركب لونه بيج وشيلة أسكآرف >>بس الشيلة كل حد شكل مو نفس الشي .. وحتى النظاارة كل حد شكل
سارة كانت حاطه النظارة فوق راسها ويالسه تشم العطر
سارة:لطووف حبيبي شوفي هال عطر حلو ولا .؟
لطيفة :لا ما حلو
سارة:انزين .. شو أشتري عيل
لطييفة :تووفي ها .؟(( شوفي ها ))
سارة شمته ..:همم شمييه
لطيفه :حلوو شكله
سارة:اعرف ان شكله حلو .. بس قولي ريحته حلووة
لطييفه :هيي
سارة:مآثق فيج ..!
طووول الوقت رااشد كان وراها
راشد :اوكي انا ...؟
سارة صدت :بسم الله .. انت من متى هني .؟
راشد :من زماان
سارة:انزين .. يت فوقتك .. شم هال عطر شوف حلوة ريحته ولا.؟
راشد شم العطر :همم في عطر ريحته أحلى
سارة :وينه .؟
راشد :لحظة خليني ادورة
وتم يدورة .. عقب لقااهـ
راشد:شمييه
سارة:والله حلوو .. زيين عيل طلع عندك ذووق ^^
راشد:هي بعد شنوو .^^
لييطفه:انا ابي اتم (( انا ابي اشم ))
سارة :ها شمي
لطيفه:حلووو
سارة:أدييت هال خشم انا بس
راشد:يلا اشترو بسرعه ترة بعد ربع الساعه بتطير الطيارة
سارة:لا ويت ابي اشتري جوكليت بعد .؟
راشد: انزين اشتري العطر بسرعه عشان نسير نشتري حقج جووكليت
سارة :اوكي
راحو واشترو العطر عقب راحو اشترو حلويآت وحااله عقب راحو صوب الأنتظآر ..
تم خمس دقاايق عقب ركبو الطيآرة
حصة كانت يالسه حذآل مريوم وهي ماشافت منو يالس ورة ..
حصة:مريوم
مريوم:هلا.؟
حصة :همم هال ورااية أذاني كل ساعه يشووت الكرسي ظهري عورااني ..
مريوم:همم استحي اشو فورة خبري عواش .. عواش لسآنها طووييل
حصة :ويت بسوي عمري ادور حد وبشوف منو ورة
مريوم :اوكي
وحصة وقفت اونها تدور حد ولا تشوف ان محسن وراها وحذالها حسن ..
حصة :لا والله انت الي من الصبح تشوت الكرسي
محسن :ههه
حصة:سخيييف .. ويا هال ويه
محسن:هه شبلآة ويهي .؟
حصة:مااشي
وجان تييلس
واحين الطيارة بتطيير عاد مريوم تشوف حصة
مريم:حصو تخافين
حصة :لا ماخاف ..
مريوم :ههه شوفي احين بتسمعين صرييخ حمدو
حصة:ليش.؟
مريوم :تخااف
حصة:هههه
عند حمدوو..
حمدو:ساارو خاايفة .. مامي
سارة:ههههه
حمدو وسارة وعليآ و لطيفة كانو يالسين ع الكراسي الي فنص اما الكراسي الي صوب الجامه كانو قوم مريوم وحصو وصوب الثاني مايد وراشد
ورا قوم حمدو وسارة .. قوم احمد مانع وعلي وسالم
راشد :حمدوو يقولون ان هال طياار امايعرف يسووق
حمدو :اوننة ..راشد .. اخااف
راشد:اتيودي .. عادي الطيارة اطييح
حمدو :رااشد سخيييييييف لاتخوفني
راشد : حمدوو اسمع الطياارة تهتز
حمدو :نزلووني مابي اساافر خلاص هونت
راشد:هههههههههه امزح وياج
حمدو:سخيييييييف وربي سخييف
احين يه وقت الأقلاع
حمدو :بسم الله بسم الله بسم الله
سارة:ههه لطووف ماتخاف وانتي تخاافين
حمدو: انا خواافة
الله يعين ريلج
حمدو :فشهر العسل بروح باللنج (( يعني بالسفينه ))
سارة:هههه تسوينها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:40 am

فمطاار فرنسا ..
وصلو وكانو مدوخين فيهمم رقااد
خلصو الأجرائآت .. وراحو الفندق كانو كل ثلاث فغرفة
- سارة وحمدو ولطيفة فغرفة
- هنادي ومشاعل وعليا فغرفة
- حصة ومريوم وسلمى و عواش فغرفة
اما الأولاد
راشد و مايد وعبدالله فغرفة
حسن محسن طارق فغرفة
احمد و حمد و مانع فغرفة
علي وسالم وصالح فغرفة
قامو الصبح وراحو دزني ^^
فدزني او مادخلو انصدموو اول مرة يشوفون ملاهي بهال طرييقة كل حد مشي بروح يبي يكتشف المكان ولي ميود الكام ويصور
حسن كان مع مريوم
حسن : اقول مريوم انا حريت شلي جاكيتي
مريوم:اوكي
مريوم شلت الجاكيت وربطته ع خصرها
وتمو يلعبون وحااله
بعدين نزل مطر بس ع الخفيف فقام حسن وراح ورة مريوم
مريو:شو بلاك .؟
حسن:بشل الجاكيت
مريوم:انا بعطيك ياة
حسن:لاا انا بشلة
مريوم:اوكي
قام حسن ولو ع مريوم هو كان وراها مريوم قفطت
مريوم:حسن شل الجااكيت بسرعه
حسن:ويت يالس يالس افتح الجااكيت
مريوم:حسن والله لو حد شافان بننذبح
حسن:محد يروم يسوي شي
مريوم:يلا حسن
حسن : فتح الجااكيت بس تم لاوي عليها
مريوم:احين شو تبي
حسن :ويت احين بقولج بس غمظي عيونج
مريوم:اوكي
قام حسن وبااس مريوم ع خدها
مريوم قفطت وعصبت
مريوم:لاوالله انت شو سويت .؟!
حسن:جب
مريوم:حسن لاتعيدها
حسن:مب ع كييفج
مريوم:حسسسسسسن
حسن:شبلاج ؟
مريوم::قوم عني
حسن تم ميود أيد مريوم
حسن:وين بتروحين
مريوم:جهنم ..
حسن:شبلاج .؟
مريوم:شو هالي سوييته ماتسحتي ع ويهك .؟!
حسن نزل راسه:سووري
مريوم:شو يفيد الأسف .؟
حسن:خلآص انا آسف وماراح أعيدها
مريوم:انزين ودر أيدي
حسن:اول شي حلفي انج مب زعلانه
مريوم:مب زعلانه
حسن:حلفي..؟
مريوم:والله
حسن : اوكي
وعقب مريوم مشت بس ماعطت حسن سالفه
حسن حس ان مريوم زعلانه
حسن:مريوم اذا ماتبين تتمشين وياي قوولي؟
مريوم قالت فخااطرة : اكييد زعل بس هالي سواه مب شوي ..همم شو اقول
حسن:جاوبيني تبين تتمشين وياي ولا.؟
مريوم صدت ويها شافت حصو ومحسن يظحكوون وحااله مستاانسين
فقالت حق حسن: هي أكيد ابي اتم ويااك
حسن ابتسم :سووري مريوم ع الي صار
مريوم:لا خلاص ماعليك
عقب تمو يلعبون ويتمشوون
عند عواش وصالح ..
عواش : صلووح ابي اللعب هال لعبة
صاالح : اوكي
فلعبة عواش خاافت فبلغط يودت ايد صاالح ..
عواش قفطت ><
جان صالح يرص عأيدها
عواش رفعت راسها شافت صالح يبتسم لها فأبتسمت
تم ماسك أيدها لني منازلو وبعدين عواش بغت تشل أيدها بس هو ماطاع
وهم يتمشوون شافو سارة تركظ
عواش:شبلآج .؟
سارة:هههههههههه خشووني
عواش:ليش.؟
فجئة شافو راشد يه وهو يركظ
قام ورااشد ومسك سارة من أيدها ماخلها تتحرك
عواش:شو فيكم
راشد: ساارو يلاقوولي
عواش:شو فيكم .؟
سارة:هه رشود ماراح اقول
راشد:عوااش قولي حق اختج تقوول ولا بذبحها
عواش:شو اتقول
سارة:ههه قالي ههههه
عواش والله انكم ماينين
صالح:خلييهم خباايل
عواش وصالح بس مشو خطوتين وسمو سارة تقوول
سارة:هيييي مواافقة
عواش صرخت : مبرووووووووك منج الماال ومنه العياال
سارة:هههه سخييفة
راشد:اخييرا قلتييها
سارة:سخيف قوم عني
راشد :ماابي
سارة:شوف لطووف
لطييفة:لا عادي انا ما قاعدة اتووف ثي (( لا عادي انا مو قاعدة اشوف شي ))
سارة وراشد : هههههههههه
بعد ماخلصو ردو الفندق ..
حصة كانت طايحه ع السرير وتلعب فشعرها .. وتفكر !!
ومريوم كانت توها مخلصة سباحه وطالعه وهي تنشف شعرها ..
مريوم:ها تفكرين ف منو .؟!
حصة :آآهـ افكر فمنو بعد .. في حد غييرة
مريوم:لا لا انا الصرااحة مااروم
حصة: اتولهت علييه
مريوم:ههه انتي لحقتي تودريينة .. الا هي ربع ساعه وجي
حصة: ادقييقة عندي كنها سااعه
مريوم: انزين والساعه ؟
حصة:يوم
مريوم:واليوم .؟
حصة:سنة
مريوم:والسنه .؟
حصة:قرن
مريوم:والقرن
حصة:المووت
مريوم:أشهد انج خبلة
حصة :خبلة فحبة
وفجئة رن فون الغرفة
حصة ردت : ألوو
محسن:يآ هلآ
حصة:اهلين
محسن:I miss u
حصة : مي تو
محسن :شو تسوين
حصة :مااشي طايحة ع الفرااش تعبآآنة
محسن : فيه ولا فييج
حصة:لا فلعدوو
محسن :همم مابتنزلين تحت
حصة:اقولك تعباانة
محسن:انزين نامي
حصة:همم اوكي
محسن:تصبحين على غير
حصة:وانت منه اهله
وسكروو
مريوم:انا بنزل تحت
حصة:اوكي انا بناام ويوم بقوم بنزل تحت
مريوم : اوكي ببآي
حصة:بآي
ومريوم نزلت ويلست فالكوفي ومحسن وحسن نزلوو بعد ..
فالكوفي .:
محسن :افف متى بتقووم حصوو
مريوم:همم باجر
محسن:لا والله انا رايح اقومها
مريوم: على فكرة ترة عواش ناايمة فووق .. اذا شاافتك دااخل بتااكلك
محسن:اتخسي ..يلا بروح اقوم الحب
حسن :هههه زين خلنا شوي برووحنا بعد
محسن غمز حق حسوون : اي تراها بنت اخووي
حسن:انجلع عن ويهي
محسن:هههه عطيني البطااقة
مريوم:هآآك
وراح محسن فوق ودخل البطاقة فالباب وفتح الباب وليت كان مسكر بس يشووف كان في شوي نوور فرآآح صوب حصة ويلس ع الفراش حذالها وتم يشوفها وحصة حست بشي ف فتحت عيونها ولا تشوف محسن بغت تصرخ بس محسن حط أيدة ع حلجها
حصة:انت شو تسوي هني .؟
محسن:ياي اقومج
حصة:منو قال اني ابي اقوم .؟
محسن:انا
حصة:لا والله
محسن:هي والله .. مريوم وحسون ومع بعض وانا بروحي
حصة:انزين ساعه وبي
محسن:لا احيين
حصة: حراام انا تعباانة
محسن:يلآآ حصوو قومي غسلي ويهج وتلبسي ونزلي
حصة توها اكتشفت انها مب لابسة شي وعلى طول غطت ويها باللحآآف
محسن:شبلآج .؟
حصة:اطططلع برع وانا احي نبي
محسن:ههه اوكي
ومحسن طلع وعقب حصة قامت وغسلت ويها .. حليلها مانامت عدل .. وعقب تلبست ونزلت
شافت محسن يترياها برع
حصة:انت كيف تدخل علي وانا مب لابسة شييلة .؟
محسن:ههه مادري
حصة:لو عدتها بظربك
محسن:هههه اوكي يلا طووفي
حصة:طآآع
محسن:شبلاج ؟
حصة:ماشي
ونزلو تحت راحو الكوفي
عند ساارة ..
سارة:لطووف وين حطيتي جاكيتج ؟.؟
(( ترة سارة قالت حق جواهر بشل لطووف وانا الي بشوفها عشان جلي لطييفه كله ويالطييفة ))
لطييفه:عند حمدوو
سارة:حمدوو وين جااكيت لطووف .؟
حمدو قاعدة تصبغ اظافرها
سارة:حمدوووووووو
حمدو:افف بتلقينا فشنطتي
سارة:وشو يسوي فشنطتج
حمدو: مادري
سارة: شو هال غبآآء
وعقب سارة راحت وطلعت الجااكيت
ولبست لطييفه الجااكيت
سارة:حمدو مابتيين ؟
حمدو :دقييقة باقي اخر ظفر
سارة:افف
حمدو:ويت
سارة:انزين
وعقب يوم خلصت
طلعو
ونزلو
تموو يحوطون وجي وراحو يتشرون
(( ترة تحت الفندق شي سووق ))
ساعه 1 راحو الكوفي
حمدو:بل سارو طاعي ساعه كم ؟
سارة: همم انزين شو يعني .؟
حمدو:تأخر الوقت
سارة:تفلي فويهي لو لقيتي حد نايم أحين .؟
حمدو:تعالي وين سلامي .؟
سارة:شدراني اختج ولا اختي
حمدو:مالت
سارة:على ريلج
حمدة:يلييز عن الغلط
سارة:هههه أسمحيلي
حمدو:قومي نتمشى مابي ايلس
سارة:فيج دوودة ترااج
حمدو:جب ,, طآآعي لطووف
سارة:ويي فدييتها فيها رقااد . قومي بنسير فوق
حمدو:اوكي
ويوم ركبو لفت .. ركب وياهم وااحد سعودي بس شكله مايريح
حمدو تصاصر سارة:امييه ها شو ركبة ويانه .. ريحتة فايحة
سارة:شكله سكران
حمدو :لاا بنزل
سارة:جب عن يسمعج
الريآل:يآ هلا يآ هلآ والله با...لغراا...شيب >>يرمسك مقطع لأنه سكراان
بعديين تم يتقرب منهم
حمدو عطته ظهرها وشافت تحت رااشدفتمت تصاارخ
حمدو:راااااااااشد . رشووووووووووووود ... وتمت ادق ع الجاامه لين ما راشد شاف فووق
راشد على طوول ركبت لفت الثااني ورااح الطاابق الي هم فيه
(( ترة لفتهم ماتحرك لأن هم مادقو عليه هال سكراان ماخلاهم ))
عند حمدو وسارة ولطييفة:
حمدو:قووم عني أقولك
الريآل :يا مرة شفييج ماني مسوي شي
حمدو :انزين قوم عنييي
راح الريآل عن سارة
سارة:شوف والله لو ماقمت بلعب فيك كاراتية
وهو عاد تجدم صوب سارة شوي وبيلصق ف سارة
سارة:حمدو يودي لطييفة
حمدو وهي تصيح : اوكي
وقامت سارة ولعبت فيه كاراتية
وعقب راشد فتح الللفت
حمدو على طوول نقزت ع راشد
راشد:خلاص حبيبتي لاتصيحين ,, وانتي سارو شو سويتي فيه كسرتييه .؟
ساارة:لي شانت ماشفت شو سوة .؟
حمدو:شوي وبيلصق فيها الا لصق
راشد:شوو ..(( راشد هني فول وقاام وعطااه كم بكس ))
سارة:رااشد خلآآص
راشد:حقيير
وعقب طلعو من اللفت
وراشد وادهم الغرفة
ويلس وياهم
راشد:مرة ثانية خلو حد من الأولاد اي وياكم
حمدو:لا سارة تكفي هي بروحها عن 10 ريايل
راشد:فهاي معااج حق
سارة:اشووفكم طاايحين فيني
راشد:يالسين نمدحج
سارة:امبين
بعد كمن يوم ردوو دبي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:41 am

فدبي :
سارة: مييرو انا بروح ايب فستااني ..
ميرا: انا بي ويااج
سارة:اوكي يلا لبسي عبااتج
ميرا:اوكي بس ال شي بقول حق فهد
سارة:افف اوكي بسرعه بيسكروون المحل
ميرا:اوكي
راحت ميرا فوق
فالغرفة
ميرا:حبيبي انا بروح ايب فستاني اوكي؟
فهد:منو بيوديج .؟
ميرا:انا وسارة وعواش ومريوم بنروح مع الدرييول
فهد :اوكي فدييتج
ميرأ:يلا بااي
فهد :بآآي
وراحو ايبون فساتينهم ..
وبعد اسبوعين عرس هنادي + شهااب
........
تاريخ 27-7
عرس هنادي + شهآب ..
عند هنادي كانو مشاعل وهنادي و حواهر ..
لطييفة كان بتمشي ويا هنادي
هنادي كان فستانها ابيض و شوي دااخل رصآصي
وفستاان لطيفه شرات فستان هنادي .. هنادي دخلت ومعاها لطييفة لطييفة كاانت شاله وردة وهنادي بااقة
دشو ع زفة (( أحلام - شرفتنا ))
وكاانت هناادي قمر وهي تمشي رافع راسها ماكانت خاايفة كانت تبتسم
بعد ساعتين دش شهاب .. شهااب بس شآف هنادي تخببل تم طوول الوقت يشوفها ..
هنادي: شكلي غلط ..؟
شهآب:لا بالعكس قمر
هنادي ابتسمت
شهآب:عسى الله لايحرمني من هال ويه
هنادي:ولا يحرمني منك
عقب زفووهم وراحو المعاازيم وكل حد رد بيته
عند شهآب وهنآدي
كانو يالسيت يتعشون خلصو تصويير .. ويلسو يتعشوون .!
شهآب:هنوود
هنادي:عنونها
شهآب:لو يبنا ولد شو تبين انسميه .؟
هنادي:همم انا واايد احب اسم منصوور
شهآب:واذا بنت .؟
هنادي:همم والله مااعرف بس احب اسم روضة واايد
شهآب :اها حلو !!
هنادي:وانتة .؟!
شهآب : انا من الأولاد احب اسم غيث والبناات احب اسم هناادي
هنادي:ههه يعني لو يبنا بنت بتسميها هنادي .؟
شهآب :هيي
هنادي:لاوالله مايصير
شهآب:لا يصيير
هنادي:هههه
.......
شهآب وهنادي قررو يسافرون أستراليا بعد عرس مشاعل وعبدالله
بعد اسبوعين وشوي
يه وقت عرس مشآعل + عبدالله
وصل الخبر لعمر وتحسف واايد .. لأن ظيع من بين يديية بنت ميت وااحد يتمناها ..! بس رآآح عرس الريآيل .. وعبدالله اول ماشاف عمر بغة يرووح يظربة بس احمد ماخلاهـ ..
عمر:مبرووك
عبدالله:الله يبارك فيك >>يقولها من دوون نفس
عمر: منك الماال ومنهاالعيآل
عبدالله سواله طااف
عقب عمر راح ويلس بعيد عنهم مع الشباب
عبدالله:ولا له عين اي بعد
احمد:هد يا ريال
عبدالله:افف
احمد:عبدالله هد اليوم عرسك لا تخلي مشااعل تشووفك جي
عبدالله:ان شالله ها كله عشان خاطرها ..!
يه وقت زفه مشاعل .. كان فسانها سكري غاامج
يوم دخلت حطت زفتها (( راشد الماجد – اللف بسم الله عليها ))
وتمت تمشي وهي مستاانسة لان اخيرا تحقق حلمها .. اخيرا بتزوج الي تحبه ويحبها ويخااف عليها ..
بعدين دخل عبدالله بس خلوني اقول لكم كيف دخل
اول شي احمد وحمد كان وقفين جدام لابسين هالي شرات حزاام هالي يحطوونه البدوو يوم يرزفوون وشالين سيف و ورة كان عبدالله وابوه وابو مشاعل واليد ..
يوم دخلو احمد وحمد كانو يرزفوون
حمدو تخبلت ع احمد ..
بعدديين الولآد طلعوو وتمو مشاعل وعبدالله ..
مشاعل كانت مرتاااحه من الخاطر
وعقب زفووهم ودوهم الغرفة
بعد ماخلصو تصويير اتسبحو عقب يلسو يتعشوون
عبدالله: بقولج شي
مشاعل: قوول
عبدالله:همم عمر يهـ العرس
مشاعل:شوو .. شو قاعد تقول ؟
عبدالله:عمر يهـ عرس الريايل
مشاعل:ولهـ عين بعد
عبدالله :خلآص حبيبتي .. خليه ينجلع انتي أحين اتزوجتي ..
مشاعل تمت اتصيح لأنها اتذكرت الي صآآر لها ويا عمر
عبدالله: ليش هال دمووع .؟
مشاعل : عبوود ابي وعد منك انك ماتسوي فيني شرآت مآسوى عمر فيني
عبدالله:حبيبي .. انا مستحييل أسوي جي .. شعوولة حيآتي انا احبج وامووت فيج وصدقيني ان ماراح اتشوفين شي يزعلج او يظايقج مني ..
مشاعل : فديييتك والله عبوود
...........
يوم الثاني فبيت بو سعود
كانو كلهم متيمعيين لأن الفليل مشاعل و عبدالله بيسافرون شهر العسل ((بلاجيكا ))
ميرا شافت مشاعل بتسير غرفتها فلحقتها
مشاعل:خير ميرا في شي ؟
ميرا:ابي ارمسج عن شي .؟
مشاعل: لحظة خلنا ندخل الغرفة وقولي
ميرا:اوكي
ودخلو الغرفة
مشاعل: خير شو في؟
ميرا: مشاعل انتي احين بتعيشين فبيتنا وراح تاخذين مكاني
مشاعل:ما عاش من ياخذ مكاانج
ميرا:تسلميين بس انا قصدي ان انتي الي راح تكونين ويا عليا اختي وجي
مشاعل:ميرا خوفتيني شو في.؟
ميرا:مشاعل اختي علية تعاني من مرض نفسي؟
مشاعل:وديتوها مستشفى
ميرا:لا قلت يمكن انا اروم اطلعها من احلااله بس انشغلت بالعرس و وجي ف أباج انتي الي اطلعينها .. ماباها تعرف انها كانت تعاني من مرض
مشاعل:هي من شو تعاني بظبط
ميرأ:تحب انها تكون بروحها ودووم تخيل انها تحب وااحد يعني هي تحب واحد بس بالخيآآل ومرات تصيح بدون سبب وعندها دفتر تكتب فيه كل شي بس الكلام الفييه يصيح ..ّ!
مشاعل:انا لازم اقرة هال دفتر
ميرا: بتشوفين لونه اسوود وابيض
مشاعل:اسود عاد ؟
ميرا:شفتي .. مشااعل (( هني ميرة دمعت )) تكفيين الله يخلييج طلعي اختي من هل مرض بلييز مشاعل انا احين قاعده اترجااج
مشاعل بعد دمعت: افا عليج مييرا صدقييني راح اسوي الي اقدر عليه واكثر صدقيني مابيأس
ميرا:مشكووورة مشااعل .. وصدقيني ماراح انسى لج هال معرووف
مشاعل:مييرا شو قاعده تقولين عليا مثل ماهي اختج هي بعد اختي
ميرا:فدييتج والله
مشاعل:يلا قومي ننزل تحت
ميرا:اوكي
ونزلو
وصار الفليل ومشاعل وعبدالله سافرو
فبيت بو فهد ..
كانو قاعدين فصاله ..:
بو فهد: متى هنادي وريلها بيسافرون ؟
ام فهد : الله يسلمك بيسافرون بعد يومين
بو فهد:يروحون ويردون بالسلامة
عواش:اعع بعد كم اسبووع مدرسة
بو فهد:يلا شدي حييلج .. آخر سنة وبتفتكيين !
مايد : أنا ببدأ بعد أسبوع ونص :s
ميرأ:ميود انته كم سنة باجيلك .؟
مايد:الله يسلمج باجيلي 3 سنوات
ميرا:اها فهوود أخر سنة
مايد:ياحظة , انتي بتكملين دراستج والا.؟
ميرا:والله انا حابة اكمل بس بسأل فهود اول شي ..
بو فهد:ميارة انتي شو تخخصج .؟
ميرا:مهندسة ديكور ^^
بو فهد:حلو
ميرأ:مايد لو ابي اكمل دراستي بكون فأي جامعه .؟
مايد:معاية انا وفهد
ميرا:همم الصراحة تحمست اليوم برمس فهود ^^
سارة:انزين انا شو ادش أعلام ولا قانون .؟
ميرا:انتي فشو عندج خبرة اكثر شي .؟
سارة:فالقانون
ميرا:شو تعرفين عن القانون .؟
سارة:الله يسلمج قارية دستور الأماراتي والأقطري والمصري ^^
ميرا:شي حلو انزين ليش مادشين قانون
سارة:خايفة اني اظلم شخص وهو برييء واخاف اني اوصل حد لحبل المشنقة .. واخاف من وايد اشياء
بوفهد:شوفي سارة لو انتي نيتج نظييفة ماراح تغلطيين فشي .. ومو لازم تقبلين اي قضية اذا مثلاً شفتي قضية فيها اعدام وسجن مؤبد وجي لاتقبلينها ..ارفظيها اونتي راح ادافعين عن موكلج يعني هو بيعرض عليج قصته وراح ايبلج ادله وانتي راح تعرضين قصته والأدله ع المحكمة بأسلووبج
سارة :همم خلوني هال يومين افكر وعقب برد عليكم خبر
بو فهد:خذي راحتج
سارة:اوكي انا بروح فوق
سارة راحت دشت المسن وبعد ربع ساعه راشد دش ..
سارة رمست راشد عن الموضوع وهو قال ان القانون يناسبلها وعقب هو طلع
ويلست تفكر .. دخلت ميرا عليها
ميرا:الحلو فشو قاعد يفكر..؟
سارة:رمست راشد قال القانون أحسن لج
ميرا:احين شو بتسوين .؟
سارة:همم شرايج أصلي صلاة أستخآرة .؟
ميرا:حلو صلي اليوم الفليل وشوفي
سارة:اوكي
ميرا:انا بروح الغرفة فهود أحين بي
سارة:ميرا بسألج
ميرا:هلا؟
سارة:شو تحسين أحلى يوم انج تكونين مب متزوجة ولا متزوجة
ميرا:اكيييييييد متزوجة
سارة:ههه يبالي اجرب
ميرا:لاتخافين ياينج الدوور
سارة:هههه
وعقب ميرا راحت غرفتها وعقب فهد يهـ
ميرا:فهود ابي أقولك شي
فهد:قولي فدييتج .؟
ميرا:شو رايك أكمل دراستي ؟
فهد:انتي حاابة تكملين .؟
ميرا:هي
فهد:خلآص عطيني أوراقج و باجر برووح أسجلج
ميرا:فدييتك والله
فهد:بتكونين معاية فالجامعه
ميرا:اعرف ميود قالي
فهد:زين عي لانا بوديج وبيبج
ميرا:^^
فهد:وين أوراقج
ميرا:عند ابوك .. ويت بروح أيبهم
فهد:اوكي بسرعه اترياج
ميرا:من عنووني
فهد:فدييت عيوونج
وطلعت ميرا وراحت عن بو فهد
دق دق دق
بوفهد:ادخل
ميرا:هلا عمي
بوفهد:أهلين
ميرا:عمي انا رمست فهد وقال عادي كملي دراستج فأنا ابي أوراقي عشان باجر بيروح يسجلني ^^
بو فهد:بالبركة ^^ وهاج الأوراق
ميرا:تسلم عمي .. أدعلي !!
بوفهد:بالتوفييق
ميرا:يلا شي بخاطرك.؟
بوفهد:سلامتج
ميرا:الله يسلمك
وطلعت ودت الأوراق حق فهد
الفليل سارة صلت صلاهـ الأستخاارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:47 am

يوم الثاني ساعه 11 ونص الصبح
سارة قامت ووغسلت ويها وراحت عند أمها
سارة:أمي
ام فهد:هلا سارة ؟
سارة:خلآص انا قررت ادش قانون
ام فهد:بالبركة
سارة:بتصل حق ابوي وبقوله
ام فهد:اوكي
وسارة اتصلت حق ابوها واتفق وان بعد ديومين يروحون الجاامعه ويسجلونها
فبيت بو راشد
حمدة :امي انا ابي ادش قآنون
ام راشد:اوكي خلآص قولي حق أبوج
حمدوه:لا انتي قولي
ام راشد:اوكي
وام راشد رمست بو راشد وقال بعد يومين بيويدها
احين راشد وحمدة وفهد وميرا ومايد وسارة بيكونون فجامعه وحدة ^^
عند مآيد كان فغرفته:
مايد :همم أحين اودي منو معايه سينما .؟ همم ليش ماروح بروحي .. احسن شي اروح بروحي
وراح مايد السينما وكااااان ناازل فلم يدييد وفل ماشي غيير مكاان وااحد ف خذة المكاان وهو مايعرف منو بيقعد عنده
دخل مايد الفلم وفجئه شااف ان هو بيقعد بين البناات
مايد يقول فخااطرة :لا مب وقته احين انا طوول الفلم بقعد وياهاذيلا .. الله يعيني
مايد كان أخر وااحد وعقب خمس بناات
ويت لقطة اتظحك فهو كان يظحك وغمازاته طلعو وشكله صآآر كيووووت
البنت*1: ماشالله عليه غآوي
البنت*2: غمازاته تخبل
البنت*1:اسكتي عن يسمعج
البنت*2:ههه اوكي
وعقب مايد صد ويها فشآف البنت*1 فأبتسمت فويها مايد شاف شكلها كيووت برييئ
البنت*1:لا ليكون البطل بيموت لا أذا مآآت بصييح
مايد:لاتصيحين ماراح يموت
البنت*1:انت شودراك .؟
مايد:انا قاري عن هال فلم ماراح يموت البطل
البنت*1:انزين قولي شو بيصير
مايد: شوفي وبتعرفين
البنت*1:يلا عاادي قوول
مايد:ههه ماراح اقول شوفي الفلم وبتعرفين
البنت*1:عنيييد
مايد:هههه
فجئة رن فون البنت*1 فيوم خلصت الفون طاح والفون كان صغيير صغيير زيادة عن اليزاوم يعني يمكن كبرة صبعين من صبوعها
البنت*1 : لا مب وقته اطيح انته الثآني
مايد:خلاص انا بيبلج ياهـ
البنت*1:لا عادي انا بيبه لاتعب عمرك
مايد:انتي ايلسي شوفي الفلم وانا بدورة
البنت*1:مشكوور
وعآد مايد راسه افتر يلس يدور الفون مالقاهـ
مايد:وين ذلف ؟
النبت*1:ماعرف
مايد:انزين انتي أحين تبيه ظرووري
البنت*1:لا
مايد:اوكي اتري ين مايخلص الفلم ويفتحون الليت بدورلج ياهـ
البنت*1:مشكووور اخوي تعبتك ويااي
مايد:لاعادي تعبج راحه ^^
فنص الفلم
البنت*1:صار الفلم ملل
مايد:لأن ماشي وايد أكشن بس ع آخر الفلم بيكون حلو
البنت*1:اها انت شكلك شايف الفلم ..
مايد:هه لا هاي اول مرة بس يوم كنت احوط فالنت شفته وقريته
البنت*1:اهآ .. انت تدرس.؟
مايد:هي فجامعه الأمريكية
البنت*1:شرآتي ^^
مايد:صج أي تخصص.؟
البنت:مهندسة ديكور
مايد:صج .؟
الببنت*1:هي ليش؟
مايد:مرت اخوي بتي هال جامعه اخوي امس سجلها
البنت*1:اول سنة .؟
مايد:لا ثاني سنة
البنت*1:شراتي انزين هي قبل وين كانت تدرس؟
مايد:ف قطر .. هي اقطرية بس هال صيف اتزوجو واحين بتدرس فهال جامعه
البنت*1:يعني بتكون معايه شو أسمها .؟
مايد:ميرا ..
البنت*1:عاشت الأسامي
مايد:عاشت أيامج.. انزين اختي مادام انتي فهال جامعه من سنة .. يوم بتشوفينها ممكن تعرفينها ع الجامعه ترة هي ماتعرف شي فالجاامعه اول مرة تدخلها
البنت*1:افا عليك ماطلبت شي .. خلآص انتي قلت لي أسمها ميرا يوم بشوفها برمسها
مايد:وانا بعد بقولها .. انزين بتعرفينها .؟
البنت*1: همم مادري
مايد:اوكي شرايج تعطيني رقمج يوم بنزلها صوب الجامعه بدق لج اتين تاخذينها
البنت*1:همم ماعرف
مايد:لاتخافين انا مب من هال شباب
البنت*1:همم اوكي
مايد: كم رقمج .؟
البنت*1: رقمي 050 *****
مايد:اوكي خلاص يوم بنروح صوب الجامعه بدق لج
البنت*1:اوكي تعال ماقلت انت شو تخصصك ؟
مايد:مهندس أكترونيآت
البنت*1:حلوو .. اذا تبي شي خبرني لي خبرة
مايد:صج .؟
البنت*1:ابوي مهندس اكترونيآت
مايد:شي حلوو
البنت*1:^^
وعقب الفلم خلص وكلهم طلعوا لا مايد والبنت
مايد:همم احين وين بلقآهـ
ومايد تم يشوف تحت الكراسي والبنت بعد وجان يلقاه يوم رفع راسه البنت رفعت راسها بعد يعني ويهم صار قريب من بعض
{ صدفة لقيته الي هويته محلى عيونه وااي فدييته }
مايد:هآج
البنت*1:مشكوور
وعقب طلعوو
ومايد قال حق ميرا عن النبت
يوم الجآآمعه
مايد:فهد انا بوصل ميرا
فهد:اوكي وانا بوصل سارة
سارة: احين كل واحد فيكم بتكون معاه بنت حمدة بتكون مع رااشد وها مادري مع منو
فهد:ههه يلا طووفي
سارة:الحمدالله عندي حمدووة
ميرا:وانا عندي ربيعه
سارة:صج منو .؟
ميرا:ميود شو أسمها .؟
مايد:ههه ماعرف
ميرا:اليوم بسألها وبقولك
مايد:هههه اوكي
فهد:يلا نتوكل
وكلهم توكلو ميرا راحت ويا مايد وسارة ويا فهد
فهد نزل سارة وعقب هو نزل مايد راح صوب بوابة ميرا واتصل فالبنت*1
البنت*1:اللو
مايد تخبل :هلآ والله
البنت*1:منو .؟
مايد:ماعرفتيني .؟
البنت*1:همم انت من طرف ميرا ؟
مايد:صح
البنت*1:انتو برع ؟
مايد:هي
البنت*1:اوكي احي نبي
ومايد وميرا نزلو
والنبت يت
وسلمت ع ميرا
البنت*1:معآج اليآزية
ميرا:عاشت الأسامي
اليازية:عاشت أيامج
مايد:خلاص اليازية احين انا سلمت ميرا لج .. وهي ترة اختي بعد هني
ميرا:ههه كل العيلة هني حتى ريلي
اليازية:ههه والله شي حلو
مايد:يلا انا بروح
ميرا + اليازية: بباي
مايد::باي
ومايد راح
اليازية:تعالي برااويج الجاامعه
ميرا:اوكي يلا
وتمت اتراويها
عند سارة وحمدة
سارة:حمدوو انا ظيعت
حمدو:ههه مي تو
سارة :حسبي الله علينا
حمدو:موجنى هني
سارة:هيي
وراحو
حمدو وسارة كان عندهم أستراحه 2 ونص
فالكفتريا.:
حمدو:سارة سمعتي راشد شو يقول؟
سارة:شو يقول.؟
حمدو:يبي الملجه شهر 10
سارة:هي اعرف
حمدو:شو رايج.؟
سارة:عكيفه
حمدو:همم ما أتخيل اني بعييش فقطر
سارة :ليش ماتبين تعيشين فقطر .؟
حمدو:همم مب جي بس مب متعودة
سارة:ببتعودين ان شالله
حمدو:ان شالله
سارة:عيل بقول حق أحمد
حمدو:اوكي
وسارة اتصلت حق احمد وخبرتة وأستاانس وخبرو الأهل
وجي مجله سارة+راشد .. حمدة+أحمد
بتكوون شهر 10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:49 am

][`~*¤!||!¤*~`][27][`~*¤!||!¤*~`][

.................
فبيت بو راشد ..
راشد:يآويلي ملجتي بعد أسبووعين
حمدوه:وانا لين أحين ماسويت شي :s
راشد:سارة سوت شي .؟
حمدوه:هع لا ,,, أقولك مشغولين فالجاامعه
راشد: اوكي متى بتكونون فاظين .؟
حمدوه: همم اليوم يوم الأثنين يعني بيزي والثلآثآء همم بعد بيزي و هيي الأربعاء بنكون فاظين
راشد:خلآص روحو الأربعاء ..
حمدو:بقولها اليوم
سلمى: عقب بتم قالبيت بروحي
راشد:لا سارة بتي
سلمى:هي صح .. كشخه بيكون ^^
راشد:لا تستانسين واايد مابخليها تطلع برع الغرفة الأ حق الغدا والعشى والريووق
سلمى:خييبة شو سجن ؟!
راشد:حرمتي وكيفي
ام راشد:لا والله يعني بتخليها شرات الهبلة دااخل ؟!!
راشد:بلاج استعبط على بنتج
ام راشد:تحسبت
راشد:ههه شو مينون انا
حمدو:يلا رشود بنتأخر
راشد:اوكي
وراشد وحمدو ركبو السيارة وراحو
سلمى:يلآ ابووي
بو راشد:انزين صبري شوي خليني اخلص الحليب
سلمى:كمله فالسيارة .. بتأخر
بوراشد:خلاص مابي اكمل طووفي
سلمى:اوكي
وراحو
فالجامعه عند سارة و حمدة..
حمدوه:اقولج رشود يقولي يوم الأريعاء نسير نتشرى حق الملجه
سارة:عنا شي يوم الأربعاء .؟
حمدوه:لا
سارة:اوكي بخلي الدريول يودينا ..
حمدو:وين بنسير .؟
سارة:شوفي أول شي بنروح انودر لنا فستاان عقب بنروح اندور لنا نعال وو عقب بنروح انشووف لنا مسكة همم وبنحجز فالصالون وو وبنشتري أكسسوارات و عقب بنروح أنشوف مطعم أوكي وو عقب بنروح أنشوف مكان يزين لنا مكان القعدة و عقب بنروح اندور أستيديو اوكي نحجز حقنا مصورة عقب بنروح اندور كييكه حلوه و بروح مكان اعرفه حق الديجي و ..
حمدو:بس بس بس خييبة هال كله فيوم واحد
سارة:شرايج .؟
حمدو:مابنلحق
سارة:اعرف بس راح نسوي الي نقدر عليه يوم الأربعاء ويوم الخميس بعد بنروح ونتم انروح لين مانخلص
حمدو:هييه جي اوكي
.......................
عند ميرا و اليازية
اليازية:تعرفين الي يشوفج مايقول ان هاي متزوجة
ميرا:هههه أشدعوة
اليازية:والله
ميرا: همم اذا يه واحد وخطبج بتوافقين ولا تبين اتخلصين الجاامعه عقب تزوجين
اليازية:لا ماراح اواافق بعد مالخص الجاامعه بفكر فزوااج
ميرا:علينا
اليازية:والله
ميرا:اوكي بنشووف .. صدقيني بتغيرين راايج
اليازية:لا ماراح اغير وانتي الي بتشوفين
ميرا:ههه اوكي
اليازية:هههه اوكي
......................
عند مايد و ربيعه جابر
مايد:يبوور مادري احس اني مادري
يبور:شوو .. لوسمحت اتكلم عربي
مايد:بلا عبط .. والله هاي يزووي ساحرتني
يبور:قوم بوديك عند مطوع يقرة عليك
مايد:يبوور تعرف انك صاير سخييف
يبرو:هع من زماان
مايد:وربي سخييييييييف
يبور:خلاص برمس جد .. شووف لو انته تحبها صج ليش ماتروح تخطبها
مايد:يمكن ماتباني .. ويمكن مخطووبة او تحب واحد ثاني
يبور:هممم أحسن حل تصآرح مرت أخووك
مايد:أستحي .><
يبور:فقتدك
مايد:جب .. يعني شو تباني اقولها جي مني ودرب .؟!!
يبور:لا أقعد وياها وصارحها
مايد:هممم مادري
يبور:كيفك انا قلت لك وان تكيفك سو الي تبيه
مايد:همم بفكر ..
.......
المغرب فبيت بو فهد
ميرا كانت تحت فغرفة الي فيها بلياارد قاعدة تشوف السمج ^^
مايد كان يدورها عقب لقاها
مايد:افف دوختيني
ميرا:ليش.؟!
مايد:من الصبح ادور عليج
ميرا:شوفي .؟
مايد:تعالي ايلسي ابي ارمسج شوي
ميرا:اوكي
ويلسو
ميرا:خير مايد شوفي .؟
مايد:شوفي ابي أصارحج بس هال شي بيني وبينج
ميرا:اوكي
مايد:ميرا بيني وبينج
ميرا:بيني وبينك
مايد:همم انا انا
ميرا:انت شو .؟
مايد:همم حبيت اليازية
ميرا:ههههههه
مايد:شو يظحك ؟
ميرا:لا ماشي .. انزين كمل
مايد:احين ابي اعرف هي تحب واحد ولا ..مخطوبة ولا شو .؟!
ميرا:لا ماتحب حد ومب مخطووبة .. اليوم كنا نسوولف عن سالفه الزوااج اتقول انا بتزوج بعد الجاامعه
مايد:مب عكيفها
ميرا:ههه عيل عكيفك
مايد:يس , شوفي شورايج أخطبها فربيع .؟!
ميرا:همم اوكي شو رايك اقولها انك تحبها وتباها
مايد:لا لا بتزعل
ميرا:لا انا مبقولها جي مرة وحدة .. بفهمها وجي .. انته خل كل شي علي ..واذا تباني أخطبها لك .. من عيووني
مايد:تسلمييين والله .. هاي حرمه اخو .. ولا بلآآش
ميرا:ههههه ..
......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:51 am

عند حصة ومحسن ..:
حصة:محسن اللحق
محسن:شوفي
حصة: اخوي حارب ترة مسافر وتوة اتصل فيه قال عيل ترمسين محسن قلت له اي محسن قال يوم ببرد بتفااهم ويااج يا الجلبة
محسن:اونة
حصة:والله .. محسن خاايفه
محسن: همم حصووة قوليله كل شي قوليله انا شو اصير حق سارة .. وقولي ان نحن انحب بعض
حصة:خاايفة يشل فوني ولاب عقب كيف برمسك ؟
محسن:هممم بخلي مريوم اتودي فونها المدرسة وبرمسج
حصة:تخيل يخبر ابووك
محسن:خله يخبر بقول حق أبووي ان احبها .. وماراح اودرها ..
حصة:خااييفة والله خاايفة
محسن:متى بي
حصة:أليووم الفير
محسن:خلآص انتي قولي انا احبه اذا قال يلعب وجي قولي رمسه وخلى يرمسني
حصة:محسن اخاف يسوي شي فيك
محسن:لاتخافين
الفير رد حاارب والساعه 10 الصبح قام وراح عند حصة ..~
دق دق دق
جصة :ادخل
حارب:شحالج.؟
حصة :حح حاآآ رر ب
حارب:هي حراب ليش خايفة .؟
حصة:ها لا ماشي
حارب:انتي ماتستحين ع ويهج .؟
حصة:لييش شو سويت .؟
حارب: لا مول ماسويتي شي ..
حصة:شو فيك ؟
حارب:منو محسن ؟
حصة:عم سارة ربيعتي
حارب:كم عمرة.؟
حصة:كبري
حارب:ولييش ترمسينه .؟
حصة:لأني أحبة
حارب:لا والله
حصة : والله
حارب: وهو يحبج ؟
حصة:هي يحبني
حارب:اقولج كل الشبااب جي اونه نحب آخر شي خرط كلهم يلعبوون
حصة:لا محسن غيير
حارب:اتعلميني فالشباب .؟
حصة:انا اعرفة اكثثر منك محسن صج يحبني .. حتى لو تبي رمسه وسأله
حارب:قلتي يصير لـ ربيعتج
حصة:هي
حارب:عطيني رقمه
حصة :050******
حارب اتصل فمحسن وحط ع الأسبيكر
محسن :الو
حارب:مرحب
محسن:مراحب , منو .؟
حارب:اخو حبيبتك
محسن:هيي حاارب .. الحمد الله ع سلامة
حارب:الله يسلمك .. , اققولك انته شو تبي من اختي ؟
محسن:ابيها هي ..
حارب:شو تبي فيها ؟
محسن:احبها
حارب:تتحسب انك بتقص علي مثل ماقصيت عليها
محسن:والله ماقص عليها والله احبها وربي أحبها
حارب:لعب الأولاد مب علي يا حبيبي
محسن:كيفك تبي تصدق صدق ماتبي برايك بس انا أحبها ..
حارب:عطني رقم أبووك انا ابي ارمسه
محسن:اوكي بعطييك .. بس مافي شي بيمنعني عن حصة
حارب:انت عطني رقم أبووك وبلا كلمه زاايدة
محسن : 050 *****
حارب:باي
وكسر فويها
حصة:شفت يحبني
حارب:جب انتي
واتصل حارب ف بو جاسم ( سلطان اليد ))
وحط ع سبيكر
حارب:الو
سلطان:الو
حارب:مرحب
سلطان :مراحب
حارب:شحالك أبوي
سلطان : يسرك الحال ومن صوبك
حارب:والله تمام .. معايه بو محسن .؟
سلطان:هي نعم .. خير في شي .؟
حارب:ابوي انا بغيتك فموضوع يخص محسن
سلطان :شوفي ؟
حارب:يعني انته أحين ترظى وحدة من بنااتك برمسها ولد .؟
سلطان :لآ اكييد
حارب:والله ولدك يرمس أختي ... وتوة اتصلت فيه ويقول احبها واحبها .. شوهال حب هاذيل بعدهم ياهال .. فبيغتك تمنعه انه يرمسها
سلطان:أسمحلي يا ولدي وها محسن ياهل وانا راح أرمسه .. واسمحلي مرة ثانية
حارب:لا مسموح يالغالي .. مع سلامه
سلطان:مع سلامة
وسكروو
حارب:احين بشوف كيف بيرمسج
حصة:انته ليييش جي حرااام ( تمت تصيح ))
حارب قام وصفعها
حارب:حرام اني ابي مصلحتج !
حصة تمت تصييح
عند محسن اتصل فيه ابوة وقاله تعال ومحسن رااح
سلطان :انت ماتستحي عو يهك فشلتني جدام خلق الله
محسن:ابوي انا راح ارمس حصة .. مستحييل أودرها
سلطان :اتخسي ماراح ترمسها
محسن:لا برمسها
سلطان:محسن لاتخليني امد ايدي عليك
محسن:لجل حصة سو الي تبيه
سلطان قام ظرب محسن
محسن:سو الي تبيه حتى لو تبي تذبحني بس انا ماراح اودر حصة !!
سلطان:اييب مبايلك
محسن:مابعطييك
سلطان:محسن عطني مباايلك
محسن:ماراح أعطيك
سلطان :وين خليته
محسن :خاشنه
سلطان:محسن !! قلت لك عطني مبايلك
محسن:ماراح اعطيييك
سلطان :ماعليه
طلع سلطان وراح المطبخ وياب سجين وحرقها وراح فوق و سلطانه وراه
سلطانه:سلطان هد الله يخليك بتذبح الولد
سلطان :خله يمووت .. عيل يطول لسانهـ
دخل الغرفة
سلطان :بطلع المبايل ولا أحرقك
محسن :أحرقني عاادي بس ماابعطييك المباايل
(( هني سهيلة وسالم وطارق سمعو الصريخ فيو يشوفون شو يصير ))
سهيله :هد عمي ..
سلطان:قومو عني
محسن:خله يحرقني .. بس انا ماراح اودر حصة !!
قام سلطان وحط السجين ع أيد محسن
محسن :آآآآآآآآآي
سلطانه تصيح : لا سلطان بتذبح ولدي .. هد الله يخلييك
سهيلة وهي تصيح:عمي تكفى ودرة انا بكلمه
ساالم :يدي الله يخليك هده بييموت
سلطان خوز السجين
محسن خلااص هلكاان الدموع فعينه
سلطان :وين المباايل
محسن :ماراح أعطيك وماراح أودر حصة
سلطان :شكلك ماتبت
محسن:مابتوب
قام سلطان وظرب محسن بطريقة فظييعه
وسهيلة وسالم ايودون السلطان
بعدين نزلو سلطان تحت وسالم وسهيلة تمو عند محسن .. محسن خلاص تقطع
.........
عند طارق دش أيميله وشاف سارة داشه وقاالها كل شي وسارة على طول اتصلت فحصة
حصة:ساارو لحقي مابرمس محسن
سارة:انتي الي لحقي .. محسن يدي حرقااه
حصة:شوووووووووووووووو!
سارة:يدي ياب السجين وقاله بترمسها ولا محسن قال برمسها يدي حرق محسن وظربة لين ماتقطع
حصة:لآ ليش جي حراااااااااام والله حرااام (( وتمت اتصيييح ))
سارة:هدي حصوة
حصة:انا بروح أحرق عمري بااي
سارة:لاا
وحصة سكرت فويها وراحت المطبخ وطلعت سجيين وبطلت الفرن وحرقت السجين عقب حطته ع أيدها وتمت اتصاارخ عقب دوخت وطاحت ع الأرض وامها وحارب يو
حارب:حصة قوومي
حصة :...(( مغمي عليها))
ام حصة:بنتي شفييها
حارب شل حصة وداها غرفتها
حصة قامت
حارب:امي خليني شوي وياها
ام حصة:ان شالله
حارب:ليش جي سويتي .؟
حصة:بسبتك محسن كان بيموت .. ابووه حرقااه حرق وظراابة وانا سويت نفس الشي عشان أحس فمحسن
حارب:حصة هال حب حب ياهال بتكبرين باجرو عقب بتظحكين ع عمرج
حصة: لا مب حب ياهال انتو ليش ماتفهمون ..
.......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:52 am

عند محسن
قام اتسبح وسهيلة طهرت له جروحة
محسن:سهيلة ليش مايخلوني ارمسها والله يوم بكبر بخطبها
سهيلة:لأنكم صغاار
محسن:بس بنكبر .. يعني لين متى بنتم صغاار
سهيلة:يوم بتكبر أخبطاها وبتكون لك
محسن:اخاف اتروح من أيدي
سهيلة: محسن اذا هلك رظو .. اهلها مايرظون
محسن:حرام عليهم حراام
سهيلة:انا بروح تبي شي.؟
محسن:ايبي لاب
سهيلة:ابوك شلاه
محسن:تكفيين ابيبي لابج دقييقة ابي ارمس حصة ابي أطمأن عليها
سهيلة :اوكي
وسهيلة يابت له لابتوبها و بطل المسن
شافها اوف لاين تم يترية بعد نص ساعه دشت
حصة: محسن حياااتي سوووري والله
محسن:انا الي آسف
حصة:هذا كله بسبتي
محسن: حصة لاتعقين كل شي عليج حتى انا لي خص
حصة:ليش جي صار لنا .؟
محسن: ياليت عندي الجوااب
حصة:شو بيستوي أحين
محسن:حصة انا بشرد من البيت لين مايخلوني أرمسج
حصة:شوووووووو.!؟
محسن:شوفي ملجة سارة بعد أسبوعين تقريباً فنفس يوم المجله بشرد عندي ربيع يسوق بخليه يمر علي وبنام بيتهم واذا اتصلو فيه بقول مابرد لين ماتخلوني أرمسهآ
حصة:اتخبلت
محسن:حصووة ماعندي غير هال حل
حصة: محسن يوم حرقك ابووك كان يعور
محسن:لا .. تعرفين ليش.؟
حصة:ليش.؟
محسن:لأني كنت افكر فييج
(( فنفس الوقت سارة كانت ترمس محسن قالت حصو بتحرق عمرها ))
حصة:فدييتك والله
محسن @@:@ حصووو انتي ليش جي ؟
حصة:شوفيك ؟
محسن:ليش تبين تحرقين عمرج ؟
حصة :حرقت
محسن :ليييييييييييييييييييييييييش .؟!!!!!!
حصة:ابي أحس مثل ما انته تحس
محسن:بس انا ولد وانتي بنت !!
حصة:حتى ولو
محسن:حصوو ليش جي سويتي .. مب حراام عليج
حصة:اقوول محسن سمعت صوت اخوي يلا باي
محسن :باي
وسكرو المسن
محسن رد اللاب حق سهيلة
سهيلة :شوفيك ؟
محسن:حرقت عمرها !!!
سهيلة:لاحول ولا قوة الآ بالله ... لييش؟
محسن:عشان ابوي حرقني
سهيلة:والله حالتكم صعبة
..............
يوم الثاني عند سارة وحمدو طلعو راح واشترو فستاان عقب راحو أشترو نعال وأكسسورات عقب حجزو فصالون عقب راحو صوب الديجي
يوم الي عقبة راحو كملو شغلهم وتمو 5 أيام لين ماخلصو
أحمد يه قبل الملجة بـ 3 أيام
فيوم الملجة :
يابو الدفتر .:
سارة:خاايفة
حمدو:يلآ عااد
سارة:اوكي .. بسم الله ( قرت المعوذات عقب وقعت ))
حمدو:بسم الله ووقعت
سارة:مبرووك
حمدو:مبرووك
عقب نزلت سارة بعدين يه راشد ..
راشد اول مرة يشووف سااارة جي .. تخبل انيين ^^
راشد باسها ع راسها
راشد:مبروك غناتي
سارة ميته من المستحى : الله يبارك فيك
عقب لبسها الشبكة وقصو الكيك وعقب راحو الميلس ..

راشد:أخيييراً .. بس باقي العرس
سارة ابتسمت
راشد:شحالج.؟
سارة:تمام
راشد:بلاج؟
سارة:ماشي
راشد:مستحية .؟
سارة:لا
راشد:امبين ..
سارةكانت مسستحية ماتعرف شو تقوول كله تشوف تحت
راشد رفع راسها تم يشوفها
سارة:شوفيك ؟
راشد:أطالع حرمتي حرام ؟
سارة:لا
عقب راشد تقرب منها ..~
سارة:ايي شبلاك جي تلصقت
راشد:كيفي
سارة:انزين بعد شوي
راشد:مابي
سارة:براحتك..
راشد همس لها : أحبج
سارة ويها تلون !!
راشد :امووت فيج
سارة قاافطة ><
راشد:أعشقج
سارة :><
راشد:أهواج
سارة :>< بس بس ماخليت شي
راشد:هههههه مافي شي حقي ؟
سارة قفطت تقول فخاطرها :أحين شو أقوله
راشد:يلا ..؟
سارة راحت صوب أذنه وقالت :أحبك
راشد سوة عمره دااخ
راشد:بسرعه عطيني كف ترة بطيح عليج
سارة قامت وعطته بس عالخفيف
راشد:هههه فدييتج والله
وباسها ع خدها وسارة ويها طماط
عقب يه راشد وحط خده صوب شفايف سارة
سارة:شبلاك ؟
راشد:اترية شي
سارة تقول فخاطرها :لا هاي ماروم يااربي !!
قامت وعطته بووسه ع الخفييف بس بسوتها تخلي راشد يتخبل
....!....
عند حمدو كانت قاعده فالغرفة
جان اتشوف واحد يه
حمدو:بسم الله خوفتني
أحمد:لهل درجة اخوف .؟
حمدو:انت كيف يت ماشافوك
أحمد:لا بسرعه يت
حمدو:احين كيف بتنزل
أحمد بنزل معااج
حمدو:كييف.؟
أحمد انا وانتي بننزل مع بعض
حمدو:لا والله
أحمد :هي
عقب يت مريم فووق
مريوم:انت شو تسوي هني
أحمد:سيري قولي حمدو واحمد بينزلون ويا بعض
مريوم:اوكي
وأحين هم بينزلون
اول مابدت الزفة نزلو بس ع السريع الزفة ماكملت دقاايق وهم وااصلين
عوااش:خييييييببة ظاربين تيربو
سملى:ههههه حشى مادري منو يركظ وراهم
أحمد لبس حمدو الشبكة
وعقب يلسو
أحمد :أحين شو بنسوي .؟
حمدو:بعد شوي بنقص كيك ..
أحمد :كييك فبيتكم شو نحن قاعدين فعيد ميلاد .؟
حمدو:هه مب عيد ميلاد . .بس جي بنقصة
أحمد:لا مابي أقصه شو انا مب ياهال
حمدو:أحمدوو ...
أحمد عيوونه
حمدو أستحت :بتقص يعني بتقص
أحمد:أعصاابج .. أهم شي الأعصااب .. خلآص بقص
حمدو:زين
أحمد بلاج ؟
حمدو:ماشي
أحمد عقب براظيج
حمدو:جب
عقب بغو يقصون الكيك فأحمد وحمدو وقفو
أحمد: مابنطفي الشموع ؟
حمدو:آآآخ شو نحن فعييد ميلاد ؟
أحمد: شدراني فيكم .؟
حمدو:مشكله الي مب مطورين
أحمد:هههه بدوي .. شو تبيني أعرف .؟
حمدو:شكلي بعلمك من أول ويديد
أحمد:ههه جي شكلج ..~
بعدين قصو الكيك وراحو ويلسو فغرفة التلفزيوون
أحمد: والله حاله .. كيك وماددري شو
حمدو:انته انساان مب مطور
أحمد:لا مطور بس مب مثلكم
حمدو: لحظة فشو مطور .؟
أحمد:تعرفين تلعبين بلياارد ؟
حمدو : لا
احمد:بعلمج ^.~
حمدو:اوكي تعرف الأتكييت
أحمد:هيي
حمدو:شو ؟
احمد:سفيتنه تايتنك
حمدو:لا والله ,, انت تاكل بشو .؟
أحمد :ب أيدي
حمدو:لا يعني يوم تاكل العيش .. كيف تالكل تحط العيش فأديك ولا فالخاشوقة
أحمد:لا احط العيش فأيدي .. أظرب بخمس انا وعبود وحمود ^^
حمدو:اوكي ليش ماتاكل بالخاشوقة .؟
أحمد:مااحب
حمدو:تخيل رحت مطعم كيف بتااكل .؟
أحمد : همم شو آكل يعني ؟
حمدو:همم أي شي
أحمد:ماعرف همم شرايج باجر نتعشى برع .؟!
حمدو:بقول حق أمي قبل
احمد:حبيبتي انا أحين ريلج يعني اي وقت اباج تطلعين وياي تطلعيين !!
حمدو:انزين بس بخبرها يمكن عنا عزيمة او نروح مكان
أحمد:اوكي يالمطورة ^^
حمدو:شو قصدك ؟
أحمد:لا مااشي عمتي
حمدو:اونه سفينه تايتنك
أحمد:عن الغلط
حمدو:انت الي بديت
أحمد:اول مرة أشوف حرمة تغلط ع ريلها
حمدو:وانا اول مرة اشوف ريال يغلط ع حرمته
أحمد:هي صح حمدو
حمدو:هلا
أحمد:مب مصدق اني اتزوجت ^^
حمدو:هههههه
احمد:شراايج نشرد أوديج قطر
حمدو:لا والله
احمد:هي
حمدو:عشان ابووي يذبحك
أحمد:ريلج ^^
حمدو:ويا ويهك
أحمد:ادري ان ويهج أحلى عن ويهي
حمدو:لا انته أحلى
احمد:لا انتي أحلى
حمدو:لا انته احلى
احمد:حمدوووووه
حمدو:شو بلاك .؟
أحمد:يااخي أحبج !!
حمدو :>?<
احمد:بلآج .؟
حمدو:مااشي
احمد:بقولج شي بس لاتخبريين حد بيني وبينج
حمدو:قول ..؟
أحمد تقرب صووبها وساسرها : أمووووت فيييج
حمدو حليلها قاافطة
أحمد:ليش جي ساكته .؟
حمدو:لا ماااشي
احمد :مستحية
حمدوو:لا
احمد:انزين اتحبيني؟
حمدوو ويها تشكل
احمد:يلا جاوبيني .؟
حمدو:شرايك يعني ؟
احمد:يلا قولي ابي اعرف
حمدو: اذا ماحبك ماكنت بوافق
احمد:يمكن هلج جبروج علي
حمدو:حبيبي انا حمدة بنت سعيييد عااش من يغصبني ع شي
احمد:فدييتها والله بنت سعييد .. البجر ^^
حمدو:هههه
أحمد تم يشووف عيوون حمدو
حمدو:فيه شي غلط .؟!
أحمد:لا ماشالله علييج قمر ( وغمز لها )
حمدو:ثاانكيو ع المجااملة
أحمد:لا والله ماجامل .. بس انتي صدق قمر وعسل
حمدو:احم احم
احمد:ههههه
....................
عند حصة كانت قاعد حذال امها
حصة:والله سارة وتزوجت
ام حصة: وعقباالج ^^
حصة هني سرحت فمحسن
جان اتي مريوم حذالها
مريوم :حصة شوي تعال
حصة:اوكي
وراحو بعييد
مريوم:خذي محسن ع الفون
حصة:الو
محسن:حيااتي شحالج ؟
حصة:تماام انت شحاالك
محسن:اذا شفتج بصير اوكي
حصة:وينك
محسن:ورة البييت
حصة:اوكي أحين بي
محسن:بس بروحج
حصة:اوكي
محسن:باي
حصة:باي
وسكرو الخط
حصة راحت ورة البيت شافته
محسن:حصة
حصة:هلا؟
محسن:انا احين بروح مع ربيعي
حصة هني دمعت:ومتى بترد
محسن:يوم بيخلوني أرمسج
حصة:تخيل تمموو يرفظوون
محسن:بتم ليين ماكبر وعقب بي أخطبج
حصة:محسن بليييز لاترووح (( كان جي اتقوله وهي تصييح ))
محسن مسح دمووعها : لا حياتي مابي أشوف هال دموووع وانا ماراح يصير فيني شي رآح أرد .. ودوم بدش المسن واذا امج واخوج ماكانو موجودين فالبيت دقيلي
حصة:فوني عند اخووي
محسن:أعرف
حصة:عيل كيف أدق لك
محسن طلع فون
محسن:بهال فون
حصة:لا محسن أخااف
محسن:ليش تخاافين انتي خشييه عندج يوم بيكونون محد دقيلي
حصة:اوكي
محسن : يلا شي بخااطرج .؟
حصة :لا سلآآمتك
محسن:من عيووني
حصة تمت ادمع
محسن:ليييش هال دمووع
حصة : ماابيك اتروح
قام محسن وحظن حصة
حصة هني حستت برااحه كان ودها اتم معاااهـ طوول العمر
محسن يوم حظنها كان مااودهـ يقووم عنها تم يدمع حس بالحنان وهو صوبها
حصة:محسن لاترووح
محسن:اذا مارحت مابروم أكلمج
فون محسن رن
محسن:الو .. هلآ .. اونه .. اوكي يلا أحيين يااي
وسكر
حصة:شوفي
محسن:ربيعي من نص ساعه برع
حصة:يعني بتروح
محسن:هي حياتي
حصة: محسن هالله هالله بعمرك
محسن:فدييتها الي تخااف عليه
حصة ابتسمت
وعقب محسن راح وحصة تمت واقفة مب مصدقه الي يصير
جان اتي مريوم (( هي وحسن كانو يشوفون كل شي من ورا الكوااليس ))

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ
مشرفة قسم
مشرفة قسم
ĚŁ βǻŋǾŌţǻ


انثى عدد المساهمات : 268
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبه ><

:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[   :].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[ - صفحة 3 Icon_minitimeالخميس نوفمبر 19, 2009 6:55 am

مريوم:يعني محسن بيروح .؟
حصة وهيي تصيح :هي
مريوم:قامت وحظنت حصة
حسن راح عند محسن
حسن:محسن وين رايح
محسن:بروح ومابرد لين مايخلوني أرمس حصة
حسن:بس مب زين حق صحة ابوك
محسن:حسن انا احيين بروح
حسن:محسن انتبه لعمرك واذا تبي شي دقلي
محسن: مشكوور حسن
حسن:افا عليك
ومحسن ركب السيارة وراح وحسن راح عند مريوم وحصة
حسن:راح
حصة:لييش جي يصير
حسن:خلاص هدي انتي احين امسحي دمووعج وروحي دااخل ,,
حصة:كيف اهدي وها كله بسبتي
مريوم:لا مب بس بسبتج حتى بسبته هو
حصة:مريوم ممكن طلب
مريوم:آمري
حصة:خلي هال فون عندج قبل لاروح البيت عطيني ياهـ
حسن:لحظة مب جنى ها فون محسن الثاني
حصة:هي عطاني ياهـ
حسن:اها .. انزين شوفي خليه عندي عشان الكل يعرف ان ها فون محسن ,, فقبل لاتروحين البيت خبري مريوم ومريوم بدقلي وبي و بعطيج الفون
حصة:خلآص اوكي
حصة عطت حسن الفون وهي ومريوم راحو داخل
بعد نص ساعه
ام حصة:يلا تجهزي أحين حارب بيمر علينا
حصة:اوكي
وراحت حصة عند مريوم
حصة:بنروح
مريوم:اوكي
ومريوم دقت حق حسن
حسن:هلا مريوم
مريوم:اهلين , حصة بتروح البيت
حسن:خلآص أحين بي
مريوم:اوكي
وحسن راح عندهم وعطى الفون حصة
وحصة حطته فالشنطة وهي وأمها ردو البيت مع حاارب
..............
فبيت بو فهد :
الكل رد بيت بس الأهل بقو سارة و حمدو راحو وبدلو ثايبهم لبسو قميص وتنورة
كانو كلهم فصاله
فجئة ,,
سلطانه :وين ولدي
جاسم:اي ولد
سلطانه:محسن
سلطان:اتشوفينه برع
سلطانه:حسن يمى تكفى روح دور محسن
حسن :انشالله
وراح حسن برع ويلس وعقب رد
حسن:ماحصلته
سلطاانه :وين راح .؟
سلطان : مايد دق له
ومايد دق له محسن ومحسن رد وحط ع أسبيكر
مايد:وينك
محسن:ليش منو يباني .؟
مايد:امك وابوك يدورون عليك
محسن:قولهم محسن رااح وماااراح يرجع بعد خلهم ينسون ان لهم ولد أسمه محسن
هني سلطاانه تمت اتصييح
سلطان خذا الفون
سلطان:محسن بلا لعب عياال يلا رد البيت
محسن:ابووي انا ف خط بوظبي ماراح أرد البيت
سلطان :ليش ؟
محسن:لأنكم تبون تحرموني من الي احبها وانا بعد بحرمكم مني عشان شوي تحسووون فينا
سلطاان:شو ترمس بنت ماتستحي ع ويهك
محسن:انآ أحبها مب ألعب عليها
سلطان:وثاني شي أهلها مايرظون
محسن : مالي خص يوم انته وأهلها ترظون اني ارمسها برد البيت .. ابوي مافي جارج بااي
سلطان :هال ولد تخبل
سلطانه:سلطان ايبلي ولدي
سلطان:خلووهـ ع رااجته ماردة بيرد البيت
سارة:انا برمسه
وراحت سارة بعيد عنهم وراشد لحقها
واتصلت فمحسن
سارة:الو
محسن:هلآ سآرة
سارة:محسن حرآم عليك امك قاعده تصييح
محسن: ليش انا ماصحت .؟!
سارة:محسن رد البيت
محسن:سآرة تخيلي هلج ماوفقو ع رااشد شو بتسوين .؟
سارة:احين شدخل راشد .؟
راشد شاف سارة
سارة ابتسمت
محسن:لأن تحبيينه وهو يحبج .. وانا وحصة جي بعد نحن بعض
سارة:والله اعرف انكم تحبون بعض ..
محسن:عيل خليني أسوي الي أبيهـ
سارة:محسن متى راح ترد .؟
محسن:يوم بتتصل حصة فيني وبتقولي محسن رد خلآص راح ارمسك
ومحسن سكر الخط
سارة:راشد شسوي ؟
راشد: سوي مثل ماقال يدج خلووة آخرتها بيرد
سارة:لا ماراح يرد انا اعرف محسن عدل عنيييد بدرجة فظييعه !
راشد: يعني وين بيروح ماله مكاان ألا بيت ابووهـ
سارة:خلنا نروح دااخل
راشد:اوكي
وراحو الصالهـ
سلطانه:ها يمى سارة شو قال بيرد .؟
سارة هزت راسها يعني لا
سارة: مايبي
جاسم :والله ابووي من كثر مادلعه شوف كبر رااسه
خالد:خلوهـ آخر شي بيرد يعني وين بيروح .؟ بعده يااهل ماله مكاان
محمد:سهييلة انتي رمسي محسن .. هو يحب يرمسج واايد
سهيلة:خلآص ماعليه برمسه باجر
وبعدين كل حد توكل بيته وأهل بوظبي ردو بوظبي
رآشد:حمدو يلآ بنسير
حمدو:اوكي بروح ألبس عباتي
حمدو وهي رايحة فوق أحمد لحقها .. حمدو دخلت غرفة سارة وطبعاً احمد وراها
أحمد:عيل بتروحين .؟
حمدو:هي
أحمد:نامي هني
حمدو:لاوالله
أحمد:هي والله
حمدو:ههه لا ابوي مابيرظى
أحمد:اففف هالي بتذبحني اليوم .. كم مرة أقولج انا ريلج اي شي اقوله يصير أبوج خلآص ماله خص فييج
حمدو:بس بعدني ماعرست يعني له خص فيه
أحمد : أصلا مب لازم عرس ..
حمدو:نعم .؟!
أحمد:لا ماشي
حمدو كانت تلف الشيلة وكانت مطلعه قصتها
أحمد:أحم أحم
حمدو:شو.؟
أحمد:القذلة .!
حمدو:شبلاها .؟
أحمد:دخليها
حمدو:لا مابي
أحمد مب عكيفج
حمدو:أحمد بلآ عبط ..
أحمد:دخلي القذلة
حمدو:شو أدخل القذلة شكلي يصر غلط
احمد:انتي دخلي وانا بقولج راي
حمدو دخلت
أحمد:هي جي زين .. طاالعه قمر
حمدو:لا ماراح أدخل
أحمد:لا دخليي
حمدو:اففف
أحمد:بديينا بتأففف
حمدو:ويا ويهك .. من أحين بديت تتأمر
أحمد:لازم أغاار علييج
حمدو:ويا هال غييرة
عقب حمدو راحت صوب الباب واحمد لحقها بس يود الباب ماخلاها تطلع
احمد:احم احم
حمدو:شوفي بعد القصة ودخلتها ,, شو تباني أدخل بعد
احمد:لا هال مرة انا ابي شي
حمدو: شو تبي ..؟
أحمد أشر ع خدة
حمدو فهمت بس سوت عمرها مب فاهما : شو فيك ظرسك يعورك .؟
أحمد:شدخل الظرس .. قاعد أقولج ابي بووسه
حمدو تقول فخاطرها : يااويلي ها تخبل
أحمد :يلآ بسرعه
حمدو :انزين
قامت وعطته بووسه ع سرييع
بغت تطلع ماخلاها
حمدو تمت تشوفه
أحمد:عطيني بوسة مثل الناس والعالم مب جي
حمدو :شوفيك انته شارب شي .؟
أحمد:شارب حبج .. ييلآ بسرعه لاتغيرين الساالفه
حمدو:ههههه خبلة
أحمد:يلا بسرعه !
حمدو :أحمد بلآ عبط
أحمد :يلآ حيآتي بسرعه
حمدو قااطفة ماتعرف شو تقول
أحمد : يلآ راااشد أحين بيودرج
حمدو قامت وعطته بوسه ثانية
أحمد:آآآآخ هااي الي التعذب مب هاااذييج
حمدو قافطة : انزين خلني أسير
أحمد قام باسها وعقب خلاها تروح
عند راشد وسارة بعد ما أحمد وحمدو راحو فوق
راشد:سارة تكفين أيبيلي ماي
سارة:من عنووني
راشد:فديييت عيونج
راحت سارة المطبخ ويابت حق راشد ماي
ورآشد لحقها بس بدون ماتحس سارة دخلت الطبخ وهو كان وراها بس هي ماتعرف فيه راشد وراها وحط أيده صوب خصرها وسارة نقزت
سارة:اميييييه
راشد:ههه خوافه
سارة:حمآآر
راشد:ههههه
سارة وقفت حذال راشد وهو كان ميود خصرها وهي كانت تشوفه وهو يشوفها
راشد:ماصدق انج صرتي حرمتي !!
سارة:ههه لاصدق
راشد:همم مابصدق لين مااتعيشين وياي
سارة:ويييي بااقي واايد
راشد:ليش .؟! واايد !!
سارة:همم لين ماخلص الجامعه
راشد:عكييفج هو .؟
سارة:راشد مايصير كله انته تختاار انا بعد لازم اختاار
راشد:اوكي بخليج تختارين ماعندي مشكله بس انتي تختاارين اوقاات بعيييدة انا ماروم اصبر
سارة:انزين هال صييف اوكي ؟
راشد:اوكي ^.~
راشد غمز ل سارة بحركة شرات حركه محسن
فسارة سرحت
راشد: وين وصلتي .؟
سارة:ها لآ ماشي
راشد: فشو كنت يسرحانه .؟
سارة:فمحسن
راشد: ليش شوفيه .؟
سارة: مب مصدقة جي يصير فيه يشرد من البيت ..
راشد: ترة قالولج الحب أعمى
سارة:ههه والله حلييله , ابي اسوي لهم هم الأثنين شي بس مااعرف
راشد:شو رايج انا أرمس اخو حصة .؟
سارة:صج راشد ؟
راشد:هي صج
سارة:ثآآنكس حبيبي ,, والله مابنساالك هال معرووف
راشد:افا علييج
سارة قامت وعطته بوسه
راشد فدييتج والله وبااسها بووسه قويه وهو يبووسها احمد وحمدو دخلووة
احمد مط حمدو
احمد:لا شكلنا غلطاانين فالعنوان
راشد وسارة قفطو شاافوهم
احمد:لا كملوو نحن بنطلع
وطلعو
حمدو:هههههه
احمد:ههههه حراام قفطوو
حمدو:هههه هي حليلهم
عند راشد وسارة
سارة:قففففطة ><
راشد:ههههه عادي خذيها بروح رياضية
سارة:لا والله
راشد:هي والله ,, يلا قومي نطلع
سارة:لا انا مابياطلع قاافطة
راشد:طااع ,, يلأآآ جداامي
سارة:قفطة
راشد: عاادي شوفيها
سارة :انزين
وطلعو وسارة كانت متلصقة فرااشد
احمد:لا شو راايج ادشيين فيه بعد
راشد:حلآآل ,, مب ريلها
احمد:اوكي ماقلنا شي حشى كلتنا
راشد:ههههه بلاك يالنسيب
احمد: ماشي
راشد:يلا حمدو قومي نسير
حمدو:اوكي يلا
راشد:لحظة ,, انتي اختي حمدووة .؟
حمدو:هييي
راشد:بلاج جي فجئة تحجبتي
حمدو: تأشر جي بعينها ع احمد
راشد:هههه حشى متزوجه مطوع
حمدو:ههه جنى جي
احمد: ايي انا هنيي
راشد:اعرف انك هني يعني وين بتكوون هنااك ,, حجية يلا طوفي
حمدو:مابي شو حجية ,, جان تعق الشيلة ولبستها كيف دووم تلبسها القصة برع
حمدو:يلا نرووح
احمد:مااافي دخلي القذلة
حمدو:ماابي
احمد:لاتبين
حمدو:رااشد شووفه
احمد:انا ريلج بشوتج انتي وياهـ
راشد:تخسي
احمد: لاتخليني اشلها وماردها لكم
حمدو: حشى انا متزوجة ارهااابي مب أقطري !!!
سارة:ههخخخ , احمد خلها جي تلطع
احمد :والله اذا ريلج يرظى انا مارظى
راشد:لا سااروة الشااطرة بتتغشى موصح .؟
سارة:نعم نعم ,, يلا منااك منو قال بتغشى .؟
راشد:هي بعد شو ؟
احمد:شفتي حمدو انا احس من اخووج
حمدو:هي والله
سارة:احمد اخووي حبيبي شوف رااشد
راشد: لا خوفتيني ,, انا احين قلت بتيبيلي حد يبتيلي هال فاار !!
احمد:فاار فبيتكم
حمدو:انا مارظى ع ريلي
احمد:فدييت الي ماترظى عليه
حمدو:جب !!
راشد:يعني انا صفييت بروحي ؟
سارة:لا انا ويااك
راشد:شل سارة
سارة:رااشد يحماار نزلني !!
راشد:ماابي
سارة:رشوود نزلني
راشد:ههه انزين
راشد:يلا بنروح
احمد وسارة وصلوهم لين بااب السيارة وعقب دخلو دااخل
سارة:احمد شو شعورك وانت متزوج ؟
احمد:والله شعوري شعور اي موااطن اقطري متزوج !!
سارة:شي حلو
احمد:وانتي .؟
سارة:والله ياخوي شعوري شعور اي مواطنه اماراتية متزوجة
احمد: جين جين
وعقب راحو يناامون
يوم الثاني ,,
فغرفة هنادي وشهاب
هنادي:شهآب أحس بعواار فبطني
شهآب:ليش شو فيج حيااتي .!؟
هنادي:مااعرف من كم يوم هال عواار بدى أيلي !!
شهااب :انزين قومي أوديج المستشفى
هنادي:لا مب لازم باخذ مسكن !!
شهاب:لا لآآزم
هنادي:بنشوف لين باجر اذا العواار زااد ودني
شهاب:اوكي !
ع العشى
ام شهاب:هنادي فيج شي يمى .؟
هنادي:لا ماشي عمتي بس أحس بعواا فبطني ودووخة ولوعه !
شهاب قرب صوب هنادي صحن بشمل
هنادي لاعت جبدها : شهااب خوز الصحن
شهاب:أحييدج تحبين البشمل
هنادي:هي احبه ,, بس مادري لايعه جبدي منه
وفجئة ركظت ورااحت الحماام
ام شهاب وشهاب لحقووها !!
شهااب:هناادي قومي أوديج المستشفى
هنادي:لا احين صرت اوكي
شهاب:لا هناادي قومي بودييج !
هنادي:خلآص شهااب صرت اوكي
ام شهاب : يمكن حآمل .!؟!
هنادي: حاامل !!!.؟!
ام شهااب:لأن هاي أعرااظ الحمل
عااد شهاب على طول شق الحلج !
شهاب:انزين كيف نتأكد .؟
ام شهاب:روحو الصيدلية وقولو حق الريال ان يعطييكم مال تحليل الحمل
شهاب:اوكي انا بروح
هنادي: بي ويآك
شهاب:اوكي روحي ألبسي عبايتج
هنادي:اوكي
وراحت هناديو لبست عبايتها وهي وشهاب وراحو الصيدلية
هنادي وشهاب نزلو
هنادي:لو سمهت بغيت تحلييل الحمل ,, بس ماعرف شو اسمه
الريال:في عندي نووعين
هنادي:اي واحد أحسن
الريآل: والله ماعندي فكرة بس في وااحد مفعووولة أسرع !
هنادي:اوكي عطني ياهـ
الريآل:تكرمي
وعطاها دفعو وراحو السيارة
فسيارة :
شهآب:شو تتوقعين حاامل ولا .؟!
هنادي:ماعرف والله
شهاب:تبين تحملين ولا؟
هنادي:أكييد ابي احمل !! في حرمة ماتبي تحمل .؟!!
شهاب:فدييتج والله ان شالله اتييبين ياهال حلو يشبهج !!
هنادي:لا ابي يشبهك
شهاب:انتي أحلى ابي يشبهج
هنادي:لا انا ابيه يشبهك
شهاب يود أيد هنادي وباسها
هنادي:فدييتك والله
راحو البيت وهنادي سوت مال تحلييل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
:].+. صدفهـ.لقيتهـ.اللي هويتهـ.محلى عيونهـ.واااي فديـتهـ.+.[
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» اللي تبي تكون مشرفة قسم تدش
» اللي يحبني يدخل واللي ما يحبني عن اللجافه ولا يدخل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات خفوق الشوق :: ¬°•| :: المنتديات الـعـامـة :: |•°¬ :: • منتدى قصص و روايات •-
انتقل الى: